صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: *·~-.¸¸,.-~*مســتشـــفـــى المنــطـقـة الـشرقيـه يــرحـــب بـــــكــــم*·~-.¸¸,.-~*

  1. #1
    محبـ العالميـ


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    بـ أرض الله الواسعه
    المشاركات
    1,148
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي *·~-.¸¸,.-~*مســتشـــفـــى المنــطـقـة الـشرقيـه يــرحـــب بـــــكــــم*·~-.¸¸,.-~*

    *·~-.¸¸,.-~*مســتشـــفـــى المنــطـقـة الـشرقيـه يــرحـــب بـــــكــــم*·~-.¸¸,.-~*

    بسم الله الرحمن الرحيم.... تم بحمد الله افتتااااااااح مستشفى المنطقـه الشـرقيـه التخصصي بقياااده الدكتور

    المخضرررم )(الـــــرحــــال)

    وانشا الله نكوون عند حسن ظنكم والذي يبغى حجز غرفه او وظيفه يباااادر باالاتصااال


    على الــــرحـــال والان اليكم تفاااصيل المستشفى......


    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي


    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي...صرحٌ طبيٌّ شامخٌ


    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....



    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم


    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي. .. سنة من التجربة المره




    نحن لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)..





    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300) بطانية...




    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض ....و1.000,000 حالة وفاة





    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على "النعش"..



    تدخل محــمّــلاً بالريالات والقروش ....وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس...






    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي ...تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...







    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي ...تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول)





    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل...





    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي...يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء...



    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..





    ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات





    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي ...سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى




    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصـي...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...كبسة...برياني


    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي ....تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح)...





    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...


    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"....



    مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخيّر...




    بشرى سارّة لجميع مرضى الخليج العربي ( الله يزيدهم عشان نربح)...تم بحمد الله افتتاح مستشفى المنـطقـه الـشرقيـه التخصصي في كل من الخبر....االرياض..جده..نجران..القصيم.. خميس مشيط ...حــــائـــل


    دكتورة الامراض النفسية:*الدلـــوعــه1* خريجة جامعة الخرطوم للمصحات العقلية

    دكتور التخلف العقلي : * فهـــد الفهــد*خريج اكاديمية اسلام اباد مع الزمالة الافغانية

    دكتورة النساء والولادة *عسووله* الله يطول بعمرها خريجة جامعة صنعاء للولادة والتدريب


    دكتور العلاج الطبيعي:*الشمـــري* طبعا مافيه شك خريج جامعة الصومال


    دكتور الانف والاذن والحنجرة:*دار الافندر* خريج جامعة طشقند مع البورد النيجري


    دكتورة الامراض المستعصية : *ريـــم* خريجة جامعة تايلاند طبعا شهادتها مو مزورة


    مدير المستشفى الاستاذ الفاضل والقدير والمحترم والغني عن التعريف:** الرحال**خريج جامعة قندهار لفنون التسويق

    اي استسفسسفسفافسار نحن في خدمة الشعب

    للاتصال يرجى الاتصال بالرقم التالي

    7777770255555555


    .................بدون زعل............<<<رجـــــــــــــاء خــــاص لكل الدكاتره اللي ذكرت اسمائهم .. بليييز بليييز بدون زعل
    واللي في خاطره شي علينا يسامحنا ولا يطلع حرته فينا .. ترا حاظرين لعيونكم


    تحيــــــــــــــــــاتــــي

    المدير ....
    الــــــرحــــــــــال .....

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    صباح الخير


    الـــــــــــــــر حــــــــــــــــــــــــــال

    دكتور التخلف العقلي : * فهـــد الفهــد*خريج اكاديمية اسلام اباد مع الزمالة الافغانية





    من جد هذا تخصصي ودرسته بس عشان أعالج شخص في بالي بس الحين صارتو أش كثر



    المهم اليوم فطور مافي عندك عمليه بعد شوي


    بنغير بواجي مخك



    f1

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    فوق السحاب
    المشاركات
    4,308
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههه

    مستحيل يكووووووون مستشفى الشرقيه :23ar:

    يمكن يكوووون مستشفى الامراض العصبيه :5ar:

    هههههههههههههههه

    اتحدى اذا احد طلع من عندكم حي يرزق :1ar:

    ههههههههههههههههه

    مشكور أخوي ع المشاركه الحلوووووه :confused:

  4. #4
    :)الوفآ بآقي و حقوقه دوم محفوظه:)


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    وَطــن كِلـّـه وفاَا وغلااَ
    المشاركات
    4,642
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههها
    هههههههههههههههههههههههههههها

    مستشفى الميانين هذا؟؟

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    206
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    طيب وأنا يالرحال



    ها

    حطني سكيورتي على الثلاجة حقت الموتى

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52