شاركت مديرية السجون والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض في تكريم المتميزين في مجالات الأعمال اليدوية والتقنية، والرياضية ، كما استمتع الضيوف بالفقرات الجميلة التي قدمها النزلاء .
جاء ذلك في حفل أقامته المديرية، جرى خلاله تكريم صحيفة "سبق" لجهودها في نشر أعمال النزلاء والتوعية من باب مسؤوليتها الاجتماعية .

وأبدع النادي الموسمي الذي احتضنته مدرسة رباح بن الربيع بالسجن في صنع مخرجات، نالت إعجاب مدير سجون منطقة الرياض العميد مساعد بن صلاب الرويلي، ومدير الإدارة العامة للتربية والتعليم محمد بن عبد الله المرشد، ومدير شعبة الشؤون الدينية بسجون منطقة الرياض العقيد عبداللطيف بن عبدالله المنصور، وكذلك مدير الإدارة العامة بسجن الملز العقيد سلمان بن محمد العتيبي ، واشتملت فقرات الحفل الختامي على فقرة القرآن الكريم ألقاها أحد النزلاء الذي أعلن أنه يؤم المصلين في مسجد النادي.

بعدها ألقى مدير النادي كلمة استعرض فيها أهم فعاليات وأنشطة النادي هذا العام ، ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً لأهم البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية ، ثم توالت بقية الفقرات .

وقام مدير التربية والتعليم محمد المرشد في نهاية الحفل بتكريم ضيوف الحفل، وهم: العميد مساعد بن صلاب الرويلي، والعقيد عبداللطيف المنصور، والعقيد سلمان العتيبي، والنزلاء الفائزين بالمسابقات التي نظمها النادي.