صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

الموضوع: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم الخميس 1435/8/28هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الاتحاد في الصحف ليوم الخميس 1435/8/28هـ

    القروني: سأغربل الفريق قبل معسكر هولندا ولن أعتمد على لاعب لا يفيد العميد


    <a href="http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/01_987.jpg" target="_blank">

    سعيد سعد - جدة - تصوير - محمد الطالبي
    الخميس 26/06/2014


    أعلن خالد القروني مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تفاصيل البرنامج الإعدادي للموسم المقبل من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم بحضور المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم حامد البلوي وإداري الفريق عاطف طاشكندي وعضو المركز الإعلامي مقدم المؤتمر عماد عيسى، وأكد القروني أن اللاعب الذي لا يقدم المستوى المأمول منه ولن يفيد الفريق، لن يكون ضمن الأسماء التي سيعتمد عليها، وقال: إننا حرصنا على الاستعداد بشكل مميز لعدة اعتبارات أهمها أن ندخل المسابقات المحلية والآسيوية بشكل يقود الفريق للنجاح، ورضا الجمهور الاتحادي بالبطولات يأتي في مقدمة أولوياتنا لما قدمه خلال الموسم الماضي.
    امتدح القروني الدعم الذي يجده من رئيس النادي إبراهيم البلوي قائلا قد قام البلوي بتوفير كافة الإمكانيات الممكنة مما يهيئ الفريق لتحقيق تطلعات محبيه وبالتالي لا عذر لنا مالم نحقق النتائج المرجوة، وأشاد القروني بانضباط وحماس اللاعبين في تأدية التدريبات في الأيام الماضية، مؤكدًَا بأن ذلك يعطي مؤشرًا مبشرًا للمرحلة المقبلة. وشرح القروني برنامجه الفني من خلال المؤتمر قائلاً: «في سياسة جديدة يتبعها المركز الإعلامي بالنادي»، موضحًا الترتيبات التي ستتبع في المعسكرات الداخلية والخارجية، حيث بيّن أن مدة فترة الإعداد ستكون 45 يومًا من تاريخ 20 يونيو (تاريخ بدء التدريبات) وحتى 20 أغسطس، على أربعة مراحل في جدة لمدة 6 أيام ومن ثم الانتقال إلى مدينة الطائف لإقامة معسكر يمتد لثمانية أيام بـ18 حصة تدريبية بين لياقية وفنية بالإضافة إلى تمارين العضلات، وبعد الانتهاء من معسكر الطائف ستتم العودة مجددًا لجدة لإقامة معسكر لـ13 يومًا بـ19 حصة تدريبية ولعب مباراتين وديتين الأولى مع الوحدة والثانية مع نجران، قبل السفر إلى هولندا لإقامة معسكر خارجي لمدة 18 يومًا سيلعب الفريق خلاله 4 مباريات ودية مع أندية أجنبية، وبرر تغيير مكان المعسكر من دولة إيطاليا إلى هولندا لعدم وجود مباريات قوية تعود بالفائدة على الفريق، وكشف القروني عن انتظار11 نادٍ لقائمة اللاعبين المنسقين من الاتحاد بغية التعاقد معهم، مشيدًا بمستوى اللاعبين، ومشيرًا إلى حيرته في اختيار قائمة الـ30 لاعبًا المسموح بتسجيلهم نظامًا.
    كما لفت إلى أن أربعة لاعبين تم تمديد إجازتهم بسبب مشاركتهم مع المنتخب وهم الثلاثي عبدالفتاح وفهد المولد ومحمد قاسم باستثناء جمال باجندوح الذي تأخر بسبب بعض الظروف، وسينضم للفريق في معسكر الطائف، وقال القروني: سأختار فقط 30 لاعبًا للانضمام إلى معسكر الطائف، أما باقي اللاعبين فسيبقون في جدة للتدريبات، وسأختار القائمة النهائية قبل السفر إلى هولندا، وأضاف: «لقد عرضت علي أسماء كبيرة، ولكني لا أهتم بالأسماء بقدر ما أهتم بمن سيفيد الفريق، فاوضنا خطابًا ولكن مماطلة الوحدات كانت سببًا في فشل التعاقد معه، فاخترت الدميري صاحب الخبرة الأكبر والذي يلعب في نفس مركزه، ولا أحتاج لمحمد فوزي في المرحلة المقبلة لوجود لاعبين في نفس مركزه خلال الموسم المقبل، لن أوصي بالتعاقد مع أي لاعب لمجرد التعاقد وإنما سأطلب ما أحتاج إليه في بعض المراكز، كما رفضت الكثير من الأسماء بسبب تفوق لاعبي الفريق في المستوى عليها، إدارة النادي قدمت الكثير ووفرت كل ما طلبناه من تعاقدات ومعسكرات»، وتابع: «وجود اللاعبين وحماسهم في التدريبات مؤشر رائع ويبشر بالخير»، وأشار إلى أن الحراسة الاتحادية جيدة ولا تحتاج إلى التعاقد مع حارس آخر، لافتًا إلى أن عبدالعزيز تكروني لا يقل مستوى عن فواز القرني متى ما أعطي الفرصة.


  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم الخميس 1435/8/28هـ

    البلوي يصرف راتب شهر للاعبين من “جيبه”

    الاتحاد يغادر برًا لمعسكر الطائف اليوم


    <a href="http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/635022.jpeg" target="_blank">
    أنور الغامدي - جدة
    الخميس 26/06/2014

    تودع إدارة نادي الاتحاد صباح اليوم رواتب لاعبي الفريق الكروي الأول في حساباتهم البنكية بعد أن تكفل بدفعها رئيس النادي إبراهيم البلوي، من جهة يغادر الفريق الاتحادي في تمام الساعة الثانية عشر برًا إلى مدينة الطائف لإقامة معسكر إعدادي يستمر لمدة 8 أيام في إطار التحضيرات للموسم المقبل، وكان مران الفريق قد شهد عودة الدوليين وهم فهد المولد وعبدالفتاح ومحمد قاسم بعد الإجازة التي منحت لهم من قبل إدارة المنتخب الوطني وشاركوا بفعالية بتدريبات الفريق، كما شارك المدافع الدولي أسامة المولد في التمرين بعد أن أكد الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها لدى البروفيسور سالم الزهراني شفاءه من الإصابة التي كان يعاني منها.


  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم الخميس 1435/8/28هـ

    القروني يشيد بتعاقدات الادارة

    بالصور: الاتحاد يخوض ثلاث معسكرات.. ويستعد للعين باربع وديات


    <a href="http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-128.jpg" target="_blank">


    أكد خالد القروني مدرب الاتحاد ان فريقه سيخوض ثلاث معسكرات داخلية وخارجية من اجل الاستعداد الامثل لمنافسات الموسم المقبل والذي سيستهله بمشاركة قارية في دور ربع النهائي امام العين الاماراتي.

    وسيعسكر الاتحاد في الطائف لمدة ثمانية ايام قبل العودة الى جدة والدخول في معسكر لمدة اسبوعين, يليه معسكر خارجي في هولندا لمدة 18 يوما، وسيلعب أربع مواجهات ودية.

    وأرجع سبب تغيير معسكر الفريق الخارجي من إيطاليا إلى هولندا، لرغبته في خوض مواجهات قوية بمعسكر الفريق، وهو الأمر الذي كان صعبا في إيطاليا.

    واشاد القروني بتعاقدات الاتحاد الجديدة, مشيرا الى عدم حاجته للمغربي فوزي عبدالغني, وانه سيمنح الفرصة لجميع اللاعبين المحليين في معسكر الطائف قبل ان يعتمد قائمته النهائية للموسم.

    هذا وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته في النادي.


  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم الخميس 1435/8/28هـ

    خالد القروني: 11 ناديا في انتظار «منسقي» الاتحاد

    قال إنه ليس في حاجة للمغربي محمد فوزي.. وطالب بالصبر على الشباب


    <a href="http://www.aawsat.com/sites/default/files/styles/article_img_top/public/1403718193351556000.jpg?itok=phHccl0L" target="_blank">
    جدة: إبراهيم القرشي

    أكد خالد القروني مدرب فريق الاتحاد انتظار 11 ناديا قائمة المنسقين والمعروضين على قائمة الانتقال من فريقه، مرجعا حرص هذه الأندية على انتظار الأسماء لما تضمه قائمة فريقه من لاعبين مميزين ونجوم، مشيرا إلى أنه سيمنح اللاعبين جميعا فرصة لإثبات أنفسهم بمعسكر الفريق الإعدادي الداخلي المقرر إقامته بين مدينتي الطائف وجدة، والذي على ضوئه سيجري وضع عدد من اللاعبين على قائمة الانتقال.
    ونوه القروني بأن الاتحاد ليس بحاجة إلى خدمات المغربي محمد فوزي، في إشارة منه إلى استبعاده من قائمة الفريق في الموسم المقبل، على الرغم من مشاركة اللاعب في تحضيرات الفريق الإعدادية خلال الأيام الماضية، مشددا على أنه مع البقاء للأفضل في الفريق، وعلى بحثه دائما عمن يخدم الخطة الفنية للمدرب وينفذ المهام المطلوبة منه.
    وأشار القروني إلى أنه فضل التعاقد مع الأردني طارق خطاب، إلا أن فريق الوحدات الأردني وقف عائقا أمام إتمام المفاوضات قبل أن تتجه بوصلة التعاقد إلى مواطنه محمد الدميري الذي يعد بالإمكانات الفنية ذاتها لخطاب، ناهيك بالخبرة العريضة للاعب.
    وشدد القروني على دعمه الوجوه الشابة، مطالبا الجماهير بالصبر عليهم لثقته في بروزهم متى منحوا الفرصة، وقال القروني: «حضرت إلى النادي لتقديم المساعدة للاعبين الشباب، وسأقف إلى جانب الجميع، وسأساعدهم على تقديم كل ما لديهم بإذن الله، والبقاء معي للأفضل».
    واستعرض القروني في مؤتمره الصحافي البرنامج الإعدادي للفريق للموسم الرياضي المقبل عبر شاشة عرض بنقاط متفرقة وموزعة باحترافية حيال سير البرنامج الممتد إلى 45 يوما، تشمل فترة الإعداد المقررة للفريق للموسم الرياضي، التي ستشهد إقامة معسكرين؛ داخلي وخارجي، للفريق.
    وأشار إلى أن معسكر الفريق الحالي في جدة الذي انطلق في 20 يونيو (حزيران) الحالي يشمل 11 حصة تدريبية (خمس صباحية وست مسائية) تتركز على إجراء الكشوفات الطبية والقياسات الفسيولوجية واللياقية للاعبين وزيادة المخزون اللياقي للاعبين.
    ونوه بأن معسكر الفريق الداخلي المقررة إقامته في مدينة الطائف سينطلق اليوم، وسيمتد إلى ثمانية أيام بمشاركة 30 لاعبا فقط به، فيما سيظل الباقون في جدة لأداء تدريباتهم تحت إشراف المدرب عبد النبي عاشور.
    وأوضح أن الفريق سيواصل برنامجه الإعدادي بمعسكر داخلي آخر سيقيمه بجدة في الفترة من 4 إلى 17 يوليو (تموز) المقبل، بواقع 13 يوما ستشمل 19 حصة تدريبية؛ 11 مسائية وثلاث في صالات الحديد، وخمس للتدريبات حركية، إضافة لخوض مواجهتين وديتين ستكونان أمام نجران والوحدة.
    وأشار إلى أن انطلاق معسكر الفريق الخارجي المقرر إقامته في هولندا سيكون متزامنا مع نهاية معسكر الفريق بمدينة جدة في 17 يوليو المقبل، وأنه سيمتد 18 يوما، سيخوض خلالها الفريق 18 حصة تدريبية، وسيلعب أربع مواجهات ودية، مرجعا تغيير معسكر الفريق الخارجي من إيطاليا إلى هولندا، لرغبته في خوض مواجهات قوية بمعسكر الفريق، وهو الأمر الذي كان صعبا في إيطاليا ليجري تحديد هولندا موقعا للمعسكر لإمكانية إقامة مباريات قوية مع فرق أقوى.


  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد في الصحف ليوم الخميس 1435/8/28هـ

    أسامة المولد يعود للاتحاد بعد غياب طويل

    النادي يغلق ملفات خمس شكاوى في لجنة الاحتراف


    <a href="http://www.aawsat.com/sites/default/files/styles/article_img_top/public/1403466986638571400.jpg?itok=Ua0LoLWh" target="_blank">
    جدة: إبراهيم القرشي

    شهدت الحصة التدريبية في نادي الاتحاد مساء اليوم، عودة اللاعب أسامة المولد للمشاركة في التدريبات بعد أن قطع شوطا طويلا في برنامجه التأهيلي عقب العملية الجراحية التي أجراها الموسم الماضي.

    وأطلع اللاعب الجهازين الفني والطبي على آخر تقارير برنامجه التأهيلي في المرحلة الماضية.

    وكان الفريق استكمل اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب الوطني خالد القروني الذي مزج التدريبات اللياقية مع اللعب بالكرة من خلال التقسيمات التي أجراها بين اللاعبين.

    من جهة أخرى، شرعت إدارة الكرة في مخاطبة عدد من الأندية في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين للتنسيق لخوض مواجهات ودية في إطار البرنامج الإعدادي للفريق.

    يأتي ذلك في إطار البرنامج الإعدادي الذي أعده المدرب الوطني خالد القروني استعدادا لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي بعد مطالبته بتأمين مواجهتين وديتين للفريق في جدة وأربع مواجهات بمعسكر الفريق الخارجي المقرر إقامته في إيطاليا.

    من جهة أخرى، تسلم لاعبو الفريق الكروي الأول اللائحة الداخلية الجديدة التي تتضمن حقوق وواجبات اللاعبين في إطار تنظيم آلية التعامل وفقا لأنظمة الاحتراف.

    من جانب آخر كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن تمكن إدارة نادي الاتحاد من إغلاق خمس شكاوى خلال اليومين الماضيين من أصل 30 شكوى مقدمة ضد النادي لدى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي ما بين مستحقات لاعبين وعملات لوكلاء أعمال لاعبين.

    ونوه المصدر إلى عقد منصور اليامي مسؤول الاحتراف في النادي سلسلة من الاجتماعات خلال اليومين الماضيين؛ بهدف إغلاق ملف الشكاوى في وقت مبكر يتيح للاتحاد تسجيل لاعبيه قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية.


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الاتحاد ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-01-2014, 10:44 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:47 AM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:43 AM
  4. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:40 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52