صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

الموضوع: أخبار النصر ليوم السبت 30 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار النصر ليوم السبت 30 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

    رئيس النصر يهنئ الأمير عبدالله بن مساعد و يثمن جهود الأمير نواف









    بعث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأميرفيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز برقية تهنئة وتبريك لصاحب السمو الملكي الأميـر عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب ، وقال سموه إننا نهنئكم بهذه الثقة الغالية من قيادتنا الحكيمة ونتمنى لكم التوفيق والسداد لخدمة الرياضة والشباب في بلادنا ودفع مسيرتها نحو التقدم والرقي مؤكدين أن سموكم أهلاً لهذه الثقة ولحمل هذه الأمانة .
    كما ثمن رئيس نادي النصر الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز طوال مسيرة عمله في الرئاسة العامة لرعاية الشباب كنائب للرئيس ثم رئيساً عاماً وقال أن جهود سموه كانت واضحة ومشهودة على المستوى المحلي والإقليمي والعربي والقارئ والعالمي . كما أن سموه له إسهامات لخدمة الشباب الإسلامي من خلال اتحاد التضامن الإسلامي ولا شك أن ما قام به سموه من جهد لخدمة الدين والمليك ثم الوطن لا يستغرب منه فهو شبل فيصل بن فهد بن عبد العزيز باني أمجاد الرياضة السعودية وصاحب الفضل فيما وصلت إليه في المحافل الدولية . وأضاف إذا كان سموه يغادر المنصب الرسمي فأن بصماته ستبقى شاهدة له في صفحات التاريخ تجاه شباب ورياضة المملكة العربية السعودية.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم السبت 30 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

    الأمير نواف يعلن استقالته من كافة المناصب الغير حكومية










    رفع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عميق شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ولصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء على ما وجده من دعم واهتمام وتوجيه خلال فترة عمله كرئيس عام لرعاية الشباب مؤكدا سموه بأننا جميع جنود في خدمة هذا الوطن الغالي .
    واعرب سموه عن شكره وتقديره لجميع زملائه في الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية العربية السعودية والاتحادات الرياضية وأعضاء الاتحاد العربي للجان الوطنية الاولمبية والاتحاد العربي لكرة القدم وأعضاء الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي على ما بذلوه من جهود وتعاون كبيرين خلال السنوات الماضية ، وتمنى سموه للجميع دوام التوفيق ..
    ودعما من سموه لاخيه صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب فقد قدم سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد استقالته من كافة المناصب الرياضية الغير حكوميه التي يشغلها وهي رئاسة اللجنة الاولمبية العربية السعودية وعضوية اللجنة الاولمبية الدولية ولجنة العلاقات الدولية باللجنة الاولمبية الدوليه والاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي واتحاد اللجان الاولمبية العربية الوطنية والاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة السعودية البارالمبية والجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب واتحاد الفروسية السعودي وذلك من أجل أن يبدأ سمو الامير عبدالله بن مساعد حقبة جديدة من العمل يجني الوطن وشبابه ثمارها بمشية الله تعالى متمنيا سموه للجميع التوفيق والسداد .

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم السبت 30 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

    نواف للرئيس الجديد: موفق







    نايف الثقيل من الرياض

    بث الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب سابقا تصريحا مقتضبا عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد قرار إعفائه من منصبه بساعة، وتعيين الأمير عبد الله بن مساعد رئيسا عاما لرعاية الشباب بمرتبة وزير، وقال "الحمد لله أولا وأخيرا ثم الشكر للقيادة الرشيدة -حفظها الله- على ما وجدته من دعم وتوجيه في فترة عملي وشكرا لكل زملائي في العمل ولكل الوسط الرياضي".
    وتمنى الأمير نواف بن فيصل التوفيق للأمير عبد الله بن مساعد الذي خلفه في منصب الرئيس العام لرعاية الشباب وقال "أشكر الوسط الإعلامي وجميع الشباب والرياضيين الذين تشرفت بخدمتهم وتمنياتي بالتوفيق للأخ الأمير عبد الله بن مساعد والله يحفظ هذا الوطن وقيادته".
    وكان الأمير نواف بن فيصل قد تولى المنصب بعد إعفاء الأمير سلطان بن فهد في كانون الثاني (يناير) 2011، وكان أول قرار رسمي اتخذه بتكليف هويمل العجمي مديرا عاما لإدارة شؤون الأندية والاتحادات الرياضية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، فيما كان آخر قرار اتخذه تعيين مديرا جديدا لمكتبه بعد وفاة المدير السابق محمد أبوعمير.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم السبت 30 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

    رئيس النصر: أهل لها


    عادل الخنين من الرياض

    ثمن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها الأمير نواف بن فيصل طوال مسيرة عمله في الرئاسة العامة لرعاية الشباب كنائب للرئيس ثم رئيسا عاما، وقال "جهوده كانت واضحة ومشهودة على المستوى المحلي والإقليمي والعربي والقاري والعالمي". وتابع "كما أن له إسهامات لخدمة الشباب الإسلامي من خلال اتحاد التضامن الإسلامي ولا شك أن ما قام به من جهد لخدمة الدين والمليك ثم الوطن لا يستغرب منه فهو شبل فيصل بن فهد باني أمجاد الرياضة السعودية وصاحب الفضل فيما وصلت إليه في المحافل الدولية".
    وأضاف "إذا كان يغادر المنصب الرسمي فإن بصماته ستبقى شاهدة له في صفحات التاريخ تجاه شباب ورياضة السعودية".
    كما بعث رئيس النصر برقية تهنئة للأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب، وقال "نهنئكم بهذه الثقة الغالية من قيادتنا الحكيمة ونتمنى لكم التوفيق والسداد لخدمة الرياضة والشباب في بلادنا ودفع مسيرتها نحو التقدم والرقي، مؤكدين أنكم أهل لهذه الثقة ولحمل هذه الأمانة".

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم السبت 30 / 8 / 1435 هـ من الصُحف

    شكر القيادة على الدعم والتوجيه خلال رئاسته

    نواف بن فيصل يستقيل من جميع مناصبه الرياضية




    الأمير نواف بن فيصل


    رفع الأمير نواف بن فيصل عميق شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء على ما وجده من دعم واهتمام وتوجيه خلال فترة عمله كرئيس عام لرعاية الشباب مؤكدا سموه بأننا جميعاً جنود في خدمة هذا الوطن الغالي.
    واعرب عن شكره وتقديره لجميع زملائه في الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية العربية السعودية والاتحادات الرياضية وأعضاء الاتحاد العربي للجان الوطنية الاولمبية والاتحاد العربي لكرة القدم وأعضاء الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي على ما بذلوه من جهود وتعاون كبيرين خلال السنوات الماضية، وتمنى سموه للجميع دوام التوفيق.
    ودعما منه لأخيه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد فقد قدم استقالته من المناصب الرياضية غير الحكومية التي يشغلها وهي رئاسة اللجنة الاولمبية العربية السعودية وعضوية اللجنة الاولمبية الدولية ولجنة العلاقات الدولية باللجنة الاولمبية الدولية والاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي واتحاد اللجان الاولمبية العربية الوطنية والاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة السعودية البارالمبية والجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب واتحاد الفروسية السعودي وذلك من أجل أن يبدأ الامير عبدالله بن مساعد حقبة جديدة من العمل يجني الوطن وشبابه ثمارها بمشية الله تعالى متمنيا سموه للجميع التوفيق والسداد

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الزعيم الملكي ليوم السبت 30 / 8 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 28-06-2014, 06:00 AM
  2. أخبار النصر ليوم الأثنين 25 / 8 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 24-06-2014, 04:02 AM
  3. أخبار الهلال ليوم السبت 23 / 8 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-06-2014, 05:59 PM
  4. أخبار النصر ليوم الاثنين 20 / 7 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 20-05-2014, 02:28 AM
  5. أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 06:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52