وضعت إدارة مطار الملك فهد الدولي بالدمام، في بادرة جديدة، مجسماً لأكبر فانوس في المملكة بداخل المطار، كما قررت توزيع أكثر من 21 ألف وجبة إفطار في رمضان بواقع 600 وجبة إفطار للمسافرين عبر المطار يومياً طوال شهر رمضان المبارك، تزيد إلى 800 وجبة خلال أيام الإجازات، وذلك لزيادة أعداد المسافرين في تلك الأيام، إضافة إلى 900 وجبة في العشر الأواخر من رمضان، ويتم توزيع 12 ألف عبوة مياه.
وأوضح مدير عام المطار المهندس يوسف الظاهري أن المطار قد استعد استعدادات خاصة للشهر الفضيل من واقع مسؤوليته الاجتماعية بالشراكة مع مشروع تفطير صائم بالندوة العالمية للشباب الإسلامي.

وأضاف الظاهري قائلاً: "القادم إلى المطار والمغادر منه سيعيش في أجواء رمضانية مميزة هذا العام، حيث تم وضع مجسم لأكبر فانوس في المملكة بداخل المطار، كما سيقيم المطار ركناً للأسر المنتجة وبرامج أخرى كالجلسات الشعبية في أجواء رمضانية مختلفة"، وشكر كافة العاملين بالمطار وخص بالشكر كل القطاعات العاملة بالصفوف الإمامية المتعاملين مع المسافرين بشكل مباشر.

يذكر أنه، ولأول مرة على مستوى مطارات المملكة، تم افتتاح مطعم المأكولات السريعة ماكدونالدز، كإضافة جديدة للخدمات التي يقدمها مطار الملك فهد للمسافرين.