بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ماكياج البشرة هو اولى خطوات العناية بجمالك، الذي لا يحتمل أي خطأ، فالهفوة التي ترتكيبنها خلالها تؤثّر حتماً على ماكياج العينين والشفاه. ولأنّ كريم الأساس - وكما يوحي اسمه - هو الركيزة الرئيسيّة التي تنجح ماكياجك أو تفشله. ولكن للأسف هناك العديد من الأخطاء التي ترتكيبنها بحق هذا المستحضر، التي نلفت نظرك إليها، حتّى لا تكرريها في المستقبل!



- تظنين أنّ كريم الأساس بتركيبة البودرة هو الأفضل لبشرتك، نظراً لتركيبته الخفيفة، إلا أنّ الواقع أنّ كريم الأساس السائل هو ذو فعاليّة أكبر، ويدوم لوقت أطول.


- عند شراء كريم الأساس تجربينه على راحة يدك، مع العلم أنّ المكان المثالي الذي عليك تجربته عليه هي المنطقة الجانبيّة من وجهك، تحت الوجنتين، بإتجاه الأذنين، كما عليك عند الانتهاء اختيار الكريم الذي لم يظهر لونه مختلفاً عن لون بشرتك. (اعرفي أصول وضع كريم الأساس السائل).


- تتناسين أهميّة كريم الأساس الأوّلي مع العلم أنّه رئيسي، ومكمّل أساسي لوظيفة كريم الأساس، وتكثرين من كريم الأساس على كامل وجهك، مع العلم أنّ هناك مناطق محددة تحتاج ذلك المستحضر.


- تغفلين عن الفراشي المتخصصة في وضع كريم الأساس، وتفركينه بيديك عوضاً عنها، غير أنّه يجب عليك اللجوء إلى هذه الأدوات لضمان الحصول على الفعاليّة التي تطلبينها.