صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: اخبار الاتحاد بالصحف ليوم الخميس 25/10/1435

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الاتحاد بالصحف ليوم الخميس 25/10/1435

    قانوني لـ المدينة : حجج نادي الاتحاد قوية والقرار الجديد سيكتفي بالغرامة
    ترقب الجماهير الرياضية عامة والاتحادية خاصة ما سيسفر عنه اجتماع لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك في الرد على الاستئناف المقدم من قبل الإدارة الاتحادية حيال قرار لجنة الانضباط بمنع جماهير العميد من الدخول لمباراة الإياب في دور الـ8 من دوري أبطال آسيا أمام العين التي ستقام يوم الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة» بسبب استخدامها للمرفقات والألعاب النارية، حيث سيتواصل أعضاء لجنة الاستئناف بالإيميلات لاتخاذ قرار حيال الاستئناف الاتحادي،وكون الاجتماع بالإيميلات فإن القرار قد يتأخر لغدٍ الجمعة وذكرت مصادر مطلعة لـ»المدينة» أن المحامي الأسباني خوان «محامي نادي الاتحاد في الفيفا» قد تولى إعداد مذكرة الاستئناف بالتنسيق مع محامي الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتضمنت المذكرة نقاطًا قانونية جوهرية تتعلق بتأخر القرار وعن عدالة الفرص بين الأندية المتأهله للمرحلة المتقدمة لدور الربع النهائي وكون المخالفة التي تمت كانت فردية وتم التعامل معها من قبل رجال الأمن في حينه وهذه النقطة بالتحديد يأخذها الاتحاد الآسيوي في الاعتبار في عقوبات مماثلة لأندية آسيوية منها الأندية الإيرانية حيث يكتفى بهذه الحالة بالغرامة المالية ولايمكن معاقبة نادي على تصرف فردي، كما أن نادي الاتحاد اعترض على سرد مخالفات سابقة لا تؤخذ في الاعتبار، ووفقًا لرأي قانوني أن الاعتراضات الاتحادية والحجج التي قدمت كافية لأن تقبل اللجنة استئناف نادي الاتحاد وتنقض قرار الانضباط مكتفية بالغرامة المالية وهي منصوصة عليها في النظام، وشدد المصدر القانوني أن ذلك متى كان عمل الاستئناف وفقًا للوائح والأنظمة بعيدًا عن الاجتهادات والمواقف المتصلبة.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف ليوم الخميس 25/10/1435

    البلوي يناقش مع القروني أخطاء مواجهة الذهاب أمام العين

    ناقش رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي مدرب الفريق الكروي الأول خالد القروني في أدق التفاصيل المتعلقة بمباراة الفريق يوم أمس أمام فريق العين في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال آسيا والأخطاء التي وقع فيها الفريق وأدت إلى خسارة اللقاء, كما تم الاتفاق على آلية تجهيز الفريق للقاء الإياب الحاسم يوم الثلاثاء المقبل, وخرج رئيس النادي والمدرب برؤية مشتركة واضحة حيال ذلك.
    وأكد رئيس مجلس الإدارة على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم المستوى المأمول منهم في لقاء الإياب والسعي لتحقيق النتيجة الإيجابية لإسعاد جماهيرهم الوفية التي تقف خلفهم وتشد أزرهم بكل قوة وجدد رئيس النادي مقولته بأن بطاقة التأهل مازالت في الملعب وهو الهدف الذي سنعمل من أجله.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف ليوم الخميس 25/10/1435

    لاتحاد يشكو جماهير العين بسبب «العنصرية»


    قدمت إدارة نادي الاتحاد بشكوى لمراقب مباراة فريقها مع العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الهتافات العنصرية التي رددتها جماهير العين ضد لاعبي الاتحاد، مطالبة بالإنصاف والمساواة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في وقت ينتظر فيه الاتحاديون قبول استئنافهم على قرار منع جماهيرهم من حضور مواجهة الإياب، إذ من المتوقع أن تجتمع اللجنة القانونية اليوم (الخميس) أو الأحد المقبل على أبعدّ تقدير.
    من جهته، تحدث رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي عن المباراة قائلاً: «انتهى شوط وبقي آخر، الفرصة لا تزال سانحة في الميدان، والوعد جدة».
    وأبان البلوي أن فريقه تعرض للظلم التحكيمي من قرارات الحكم عبدالله الهلالي، مشدداً على أن البطاقات الصفراء التي وزعها على لاعبي الاتحاد حملتهم ضغطاً نفسياً، وأضاف: «ثقتنا كبيرة بلاعبي الاتحاد في التعويض، لن أقول إن الكرة في ملعب اللاعبين والجهاز الفني فحسب بل في ملعبنا جميعاً، علينا أن نعمل بشكل أكبر لتجاوز المهمة الصعبة».
    أما اللاعب جمال باجندوح، فأشار إلى أن منافسهم فريق العين الإماراتي استحق الفوز وفقاً لما قدمه من عطاء طوال المباراة، خصوصاً في الشوط الثاني، «الذي استغل فيه فرصه المتاحة، وهذه كرة القدم فيها الفوز والخسارة، وبالنسبة للقاء الإياب ليس من السهل إعادة الأمور إلى نصابها، لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل بطاقة التأهل».
    وأسدل الستار أمس (الأربعاء) على مباريات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد أن نجح الهلال السعودي (الثلثاء) في تجاوز السد القطري بهدف من دون رد، كما أطاح العين الإماراتي بضيفه الاتحاد بهدفين من دون رد، وفي مواجهات الأمس، خسر حامل اللقب غوانزو الصيني أمام مضيفه ويسترن سيدني الأسترالي، فيما انتهت مواجهة بوهانغ وإف سي سيول الكوريين الجنوبيين بالتعادل السلبي.


  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف ليوم الخميس 25/10/1435

    الغضب على القروني يوحد الاتحاديين للمرة الأولى منذ سنوات


    فجرت حالة من الغضب الشديد في وجه مدرب الفرق الكروي الأول في نادي الاتحاد، الوطني خالد القروني، حث لم يتفق الاتحاديون على شيء في السنوات الأخيرة بالقدر الذي اتفقوا فيه بعد نهاية مباراة الفريق أول من أمس أمام العين الإماراتي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا على تحميل القروني مسؤولية خسارة الفريق بهدفين دون رد.
    واتفق الاتحاديون على صعوبة مهمة الاتحاد في موقعة الرد الثلاثاء المقبل، حيث اعتبروا الطريقة التي دخل به القروني للقاء وتبديلاته غير فعالة أو منطقية في مباراة لا تحتمل الأخطاء، خصوصا فيما يتعلق باعتماده على أربعة لاعبين في مركز قلب الدفاع هم أسامة المولد وأحمد عسيري وطلال العبسي والأردني محمد الدميري ما أوجد فراغا كبيرا بين خطي الوسط والدفاع لتباعد الخطوط في ظل عدم وجود مساندة دفاعية متقدمة للضغط على لاعبي العين الإماراتي الذين وجد زميلهم عمر عبدالرحمن فرصة التحرك بحرية كاملة وصناعة الفرص لزملائه.
    القروني حاول بدبلوماسية عالية أن يشير إلى أن ما حدث لم يكن التكتيك الذي أراد تنفيذه أثناء اللقاء، وأن هناك أخطاء فردية حدثت كانت السبب في ولوج الهدفين في مرماه، وأن الطريقة التي لعب لها كانت سليمة بدليل محافظة الفريق على مرماه نظيفا في الشوط الأول. من جانبه سعى رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي إلى تشكيل نوع من الساتر الدفاعي للقروني حفاظا على استقرار الفريق في هذه المرحلة الحرجة عبر التأكيد على أن خسارة المباراة ليست مسؤولية المدرب وحده، بل هي مسؤولية مشتركة من الجميع، وأن الحل هو في العمل من أجل الاستعداد لمباراة الإياب وهي رسالة مبطنة لامتصاص غضب الجماهير حتى لا يؤثر على تحضيرات الفريق في اللقاء المقبل، إلا أن العارفين ببواطن الأمور في النادي يؤكدون أن بقاء القروني في منصبه سيكون مرهونا بنتيجة مباراة الإياب، وتحديدا العبور إلى نصف نهائي البطولة القارية.






  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف ليوم الخميس 25/10/1435

    بعث المعلق الإماراتي عامر عبدالله اعتذاراً شديداً للجماهير الاتحادية، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على خلفية قيام عدد من الجماهير العيناوية بترديد هتافات تحمل صبغة العنصرية في مباراة الفريق العيناوي أمام ضيفه الاتحادي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

    وغرّد المعلق الإماراتي قائلاً: "نادي الاتحاد الشقيق وجمهوره .. تعرفون قدركم وغلاكم .. نعتذر عن أي تصرف فردي لا يمثل جمهور العين والإمارات .. نرجوا المعذرة وأنتم في بلادكم وتأمرون".

    وكانت بعض الجماهير العيناوية قد هتفت ضد فريق الاتحاد بشكل مسموع بوضوح عبر النقل التلفزيوني المباشر للمباراة, وتحديداً عند الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول؛ حيث قامت جماهير العين بترديد عبارة: "نيجيريا نيجيريا".


    من جانبها قالت الجماهير الاتحادية عبر منتدياتها الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: إنهم سيقابلون السيئة بالحسنة، وإنهم سيكرمون الفريق الإماراتي وجمهوره.
    وقالت جماهير الاتحاد: "من شعب الاتحاد العظيم.. لجماهير العين: سنردّ سيئتكم بالحسنة!!.. وسنكرمكم جمهوراً ونادياً"


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الاتحاد في الصحف ليوم الخميس 1435/8/28هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-06-2014, 08:45 AM
  2. اخبار الاتحاد ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-01-2014, 10:44 PM
  3. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:47 AM
  4. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:40 AM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 07:31 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52