صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 18

الموضوع: أخبار نادي الهلال في صحافة اليوم الثلاثاء 07 ذو القعدة 1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار نادي الهلال في صحافة اليوم الثلاثاء 07 ذو القعدة 1435هـ





    كريري والعابد بعد التعادل مع الأهلي:
    الآسيوية أرهقتنا .. لكنه ليس مبررا لانخفاض المستوى .. وحاولنا التسجيل في الثاني بعد تغير أدوار بعض اللاعبين


    كتب - عبدالله الحنيان

    أرجع لاعب الهلال سعود كريري عدم ظهور فريقه بمستواه المعروف بمباراته مع الأهلي مساء أمس، للإرهاق الذي تعرض له لاعبي الفريق بالفترة الماضية جراء خوضه مباراة آسيوية حاسمة أمام السد قبل أربعة أيام على أرضية ملعب غير مناسبة على حد قوله، مضيفاً : لا أقصد إيجاد تبرير لإنخفاض المستوى، مؤكد بأننا لم نكن في يومنا، وسنسعى للتعويض في الجولات المقبلة إذ إن مشوار الدوري لايزال طويلاً.

    وعن مدى استفادتهم من فترة التوقف، قال: بالتأكيد سنسعى لمراجعة حساباتنا والعودة بشكل أكثر قوة في مواجهة نجران القادمة وبإذن الله نحن قادرون على إسعاد أنصارنا من جهته أبدى زميله نواف العابد عدم رضاه عن مستواهم أمام الأهلي مشيراً إلى أنهم حاولوا التسجيل بشكل أكثر جدية في الشوط الثاني بعد تغيير المدرب لأدوار بعض اللاعبين وإعطاؤهم فرصة للتقدم للأمام أكثر، مضيفاً: الحمد لله على كل حال نقطة أفضل من لاشيء، وبلاشك الأهلي فريق كبير وكان منافساً لنا طوال فترات المباراة وزاد مختتماً حديثه: سنسعى بكل مالدينا للعودة لطريق الانتصارات في الجولات المقبلة ولاتزال الفرصة أمامنا للعودة لصدارة الترتيب بحول الله.





    _


  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال في صحافة اليوم الثلاثاء 07 ذو القعدة 1435هـ











    مدرسة الهلال تستقبل طلابها في بداية عامها الكروي


    كتب - عبدالله العثمان

    استقبلت مدرسة نادي الهلال الأحد الماضي عددا كبيرا من المستجدين في الملعب الرديف للنادي بعد صلاة العصر، وشهدت أروقة الملعب ازدحاماً كبيراً من أولياء أمور المستجدين، حيث تم تقسيمهم إلى مجموعات حسب الفئات العمرية والتي تبدأ من سن التاسعة إلى الخامسة عشرة. وعلمت (الجزيرة) ان يوم الأحد من كل أسبوع تم تخصيصه لاستقبال المستجدين بينما بقية الأسبوع لأداء التمارين ولمن وقع عليهم الاختيار من قبل المدربين والذي يتقدمهم لاعب الهلال السابق وليد المدوح، حيث سيتم عرض المستجدين على المدير الفني لمدرسة الهلال للبراعم الإسباني ميكيل لإعطاء الموافقه النهائية لمن تم اختيارهم في القبول المبدئي.

    هذا وقررت إدارة الهلال عدم قبول أي مستجد يكون تاريخ ميلاده بعد شهر 11 من عام 1427 هجري، إلا في الحالات الاستثنائية والمواهب، وسوف تشارك المدرسة للفئات العمرية الصغيرة في بعض الدورات التي تقام من خلال المهرجانات.






  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال في صحافة اليوم الثلاثاء 07 ذو القعدة 1435هـ











    نجوم كاراتيه الهلال يتألقون عربياً


    كتب - عبدالله الحنيان

    حقق لاعبو الهلال لللكاراتيه خلال مشاركتهم مع المنتخب السعودي في البطولة العربية العاشرة المقامة في الأردن ست ميداليات؛ وذلك بمشاركة تسعة من لاعبي الهلال مع المنتخب من أصل أحد عشر لاعباً في القتال والكاتا، حيث حقّق اللاعب «بدر العتيبي» ذهبية وزن 75 كلجم، في حين حقق زميله «إبراهيم نانتومي» فضية وزن تحت 84 كلجم، فيما أحرز اللاعب «عبدالعزيز هوساوي» فضية وزن فوق 84 كلج، بينما حقّق اللاعب «فهد الخثعمي» الميدالية البرونزية في وزن تحت 67 كلجم.

    وعلى صعيد فئة الجماعي حقق اللاعبون (بدر الحريش، منصور المبارك وسعود البشير) الميدالية البرونزية في الكاتا الجماعي، فيما حقق الخماسي (عماد المالكي، بدر العتيبي، فهد الخثعمي، عبدالهادي المالكي وإبراهيم نانتومي) الميدالية البرونزية في القتال الجماعي.

    يذكر أن مساعد مدرب المنتخب هو الكابتن/ محمد عز الرجال من نادي الهلال.







  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال في صحافة اليوم الثلاثاء 07 ذو القعدة 1435هـ











    خرّبوها!


    أصبح تخريب المباريات الكبيرة أسهل كثيراً من المساعدة على مشاهدة لقاءات ممتعة، ولعل مباراة الهلال والأهلي يوم أول من أمس نموذج لمساهمة بعض المحسوبين على الإعلام لتخريب اللقاءات، فالفريقان اللذان يضمان أكثر لاعبي المنتخب (14 لاعباً) وثمانية أجانب ومدربين مرموقين لم يقدما ما كان منتظراً منهما بسبب الشحن الذي كان عليه اللاعبون والحكم وحتى الجماهير.

    هذا الشحن كان بطله محسوبين على الإعلام وبرامج تفتقد للمهنية باستعانتها بعينات غير مشرِّفة، لا للإعلام المهني ولا للمنطق، ولا للعقلانية والإنجاز لهم.. إن لقاءً كبيراً يضم فريقين كبيرين يظهر بمستوى عادي جداً وسط توتر من كل أعضاء اللعبة بمن فيهم الحكم.. ووجود إداريين واعين ومتعاونين يقفون ضد التجاوزات المهترئة سيقضي على هؤلاء وسيفقدهم أهميتهم وتأثير ما يتحدثون به أو يكتبونه.







  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الهلال في صحافة اليوم الثلاثاء 07 ذو القعدة 1435هـ










    غسان محمد علوان
    بعض من ...
    (هلال الفرصة الواحدة)



    خمسة لقاءات رسمية فقط هي التي خاضها الهلال تحت قيادة مدربه الروماني ريجيكامب، فاز خلالها في ثلاثة لقاءات وتعادل في اثنين. وفي عُرف البدايات (الصَرْف) تظل هذه النتائج مقبولة وتصل إلى جيدة في الأحوال الطبيعية. ولكن (ريجي) حضر في مكان وزمان استثنائيين لن يمكناه من الاستمتاع برفاهية المستوى التصاعدي، وظهور البصمة مع الوقت.

    فالمكان هو نادي الهلال، ذلك النادي الذي لا يقبل أنصاره بغير الفوز في كل لقاء وفي كل ساحة. والزمان هو الأدوار النهائية من دوري أبطال آسيا، ذلك اللقب القاري الذي استعصى على الهلال لسنين طوال.

    ورغم أن النتائج ليست بذلك السوء، لكن ما يقلق أنصار الزعيم هو الوجه الفني الذي يظهره الفريق حالياً والذي يدق نواقيس خطر كبيرة في مسيرة الفريق آسيوياً على وجه الخصوص.

    فالهلال على مر تاريخه يعتبر من الفرق المهارية التي تمتع المشاهد وتحصد الانتصارات والبطولات في ذات التوقيت.

    وهو ما يمكن أن نطلق عليه (الإمتاع الإيجابي).

    ولذلك ترى هذه الصفات تنطبق على عناصره كماً ونوعاً. فالانضباط التكتيكي لا يعني رتابة الأداء أو سوء المستوى، فهو لا يتعارض بأي حال من الأحوال مع إمتاع الناظرين.

    هو بكل بساطة التزام تام بالخطة وتكتيك اللقاءات وأدوار عناصر الفريق، ومن ضمن أهم تلك الأدوار هو الجانب الإبداعي من مالكي المهارة وموهوبي الفريق. قلتها في مقالي السابق وأكررها الآن: (الهلال حالياً وفي هذه المرحلة من البطولة لا يعاني من شيء سوى قصر فترة المدرب الروماني ريجيكامب).

    فما بين ما يتم طلبه من اللاعبين، ونسبة نجاح تطبيقه أو تعذره يقف عامل الوقت واللقاءات الرسمية عائقاً في وجه (ريجي).

    ندرة الوصول إلى مرمى الخصوم غير المنكمشين في مناطقهم الخلفية هي نقطة غاية في الأهمية.

    فكلنا نعلم أن أمنية كل هلالي أن يقابل فريقاً يفتح لهم الملعب ليتسنى للهلال بسط نفوذه على اللقاء دون محاولة تفكيك ترسانات دفاعية لا تتزحزح من أماكنها. ما لمسناها في هذه اللقاءات القليلة الماضية، أن الهاجس الدفاعي لدى (ريجي) قد أخل بالتوازن المطلوب ما بين الهجوم والدفاع.

    فليس من المعقول أن يتم اللعب بمحور واحد فقط (كنهج هجومي على الورق) ويتم في ذات الوقت تكليف لاعبي وسط ذوي نزعة هجومية بالبقاء في المناطق الخلفية، ويتحول النهج للعب بثلاث محاور بدلاً من واحد على الورق، أو بمحورين كخيار إستراتيجي مختلف.

    في لقاء العين المقبل، يجب على الهلال التسجيل وبكثرة كما يجب عليه أن يحافظ على نظافة شباكه في ذات الوقت. ولضمان التسجيل يجب عليك الوصول لمرمى الخصم كثيراً بطرق مختلفة وتنويع كبير.

    فالخصم سيحاول الخروج بأقل الأضرار، وقد يلمس ذلك التردد في التقدم للأمام ويقوم بلدغ مرمى الهلال ليجعل المهمة خارج الأرض بالغة الصعوبة وملامسة لحدود الاستحالة.

    لم يكن الهلال (في تاريخه الحديث) أقرب لملامسة الكأس الآسيوية مما هو عليه الآن. وعدم توظيف العناصر بما يلائم قدراتها ومميزاتها، بل اكتشاف مواطن قوة إضافية فيها، سيحول الأمل الآسيوي إلى سراب.

    لذلك يجب على الهلاليين وعلى رأسهم (ريجي) أن يتعاملوا مع ما تبقى من مراحل البطولة بمبدأ (الفرصة الواحدة). فلا إفراط في ثقة ولا تفريط بما يمكن تحقيقه تحت ذريعة الحذر.

    وليكن لقاء الأهلي الدوري، لقاح بطولة ودرس ثمين يجب الاستفادة من كل تفاصيله الجيدة قبل السيئة. بالتوفيق لزعيم آسيا في استرجاع عرش زعامته المفقود منذ سنين ليست بالقصيرة على من هو في مكانته. خاتمة...

    ولم أر في عيوب الناس عيباً
    كنقص القادرين على التمام (المتنبي)

    @guss911
    @ghassan_alwan






صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 02-09-2014, 06:57 AM
  2. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-04-2014, 06:02 AM
  3. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-03-2014, 01:58 AM
  4. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-03-2014, 08:04 AM
  5. أخبار الهلال في صحافة يوم الاربعاء 12-4-1435هـ || 12 فبراير
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 12-02-2014, 05:12 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52