صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 26

الموضوع: أخبار النادي الهلال ليوم الجمعة 17 ذو القعدة 1435ه

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار النادي الهلال ليوم الجمعة 17 ذو القعدة 1435ه







    نيفيز: سنحقق كل البطولات اذا دعمتنا الجماهير
    الهلال ينهي تحضيراته لنجران بتأكيد غياب كواك

    كتب - عبدالله الحنيان:

    اختتم فريق الهلال الكروي أمس تحضيراته الميدانية، استعدادًا لملاقاة ضيفه نجران الليلة في استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل، وتركّزت الحصة التدريبية الأخيرة على الجوانب الفنية طبق خلالها الروماني ريجيكامف التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء من خلال مناورة فرضها على كامل مساحة الملعب، شهدت مشاركة الدوليين الخمسة «عبدالله الزوري وياسر الشهراني وسعود كريري وسلمان الفرج وناصر الشمراني» في الوقت الذي أجرى فيه اللاعب «عبدالعزيز الدوسري» مرانًا لياقيًا تنوّع ما بين الجري حول الملعب وأداء عدد من التدريبات البدنية، في حين اقتصر مران المحترف الكوري كواك على الجري حول الملعب؛ نظير الآلام التي شعر بها في مفصل القدم أثناء مشاركته بتدريبات منتخب بلاده؛ حيث وصل «كواك» إلى «الرياض» في وقت مبكر من صباح أمس، وتقرر بذلك غيابه عن مباراة اليوم إلى جانب زميله عبدالعزيز الدوسري الذي سيغيب هو الآخر نظير عدم الجاهزية .

    من جانبه، شدد المحترف البرازيلي في صفوف الفريق «تياقو نيفيز» على أهمية مباراة اليوم بالنسبة لفريقه كونهم بحاجة ماسة لحصد نقاطها الكاملة في سبيل المنافسة على صدارة الترتيب ببطولة الدوري.

    وأضاف في حديثه المتقضب لـ«الجزيرة» قبل مران الأمس: نحن بحاجة دعم جماهيرنا في مباراة نجران، لأننا نريد الفوز بجميع البطولات هذا الموسم ونحن قادرون على ذلك.






  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال ليوم الجمعة 17 ذو القعدة 1435ه








    تعازينا لـ«الجابر»

    انتقل إلى رحمة الله تعالى سليمان بن سعد الجابر شقيق الأستاذ بدر الجابر وابن عم المدرب الوطني واللاعب السابق في المنتخب السعودي ونادي الهلال سامي الجابر، حيث سيصلى على الفقيد بمشيئة الله تعالى بعد صلاة الجمعة اليوم بجامع الملك خالد بأم الحمام بالعاصمة الرياض.

    و(الجزيرة) التي آلمها النبأ تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الجابر على فقيدهم الراحل، راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، {إنا لله وإنا إليه راجعون}.







  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال ليوم الجمعة 17 ذو القعدة 1435ه








    كل جمعة


    صالح الهويريني

    احمدوا ربكم أن الفيفا ما درى !!

    ** عندما تكون (لغة الأرقام) هي سيدة الموقف يحضر معها كل الإنصاف للهلال وتضع كل فريق في مكانه الطبيعي.. هذه اللغة (تحرج) الفاشلين (والمهايطية)، بل ومن شأنها أن تدينهم وتكشف أكاذيبهم، ولهذا ليس من مصلحتهم (وهذه نصيحة) أن يقحموا أنفسهم بتلك اللغة حتى لا يكونوا مثار سخرية من أجل ألا يفتحوا على فريقهم أبوابا من (نار) التاريخ، ولكي لا يصبح تاريخه كالهشيم مقارنة بتاريخ الهلال..

    ** قنوات فضائية ملاكها هلاليون لكن أغلب من يديرون برامجها نصراويون.. لا يهم ليدرها من يديرها.. الأهم أعطوا الهلال ونجومه حقوقهم وتعاملوا مع قضايا المنافسين مثلما تتعاملون مع قضاياه..

    ** لو أن قضية (دلهوم) ومستحقاته المتأخرة كانت ضد الهلال لأثاروها ولتصدرت عناوين برامجهم بل ولجعلوا منها قضية القضايا، بل ولربما استضافوا أيضاً مندوبا من جمعية حقوق الإنسان من أجل النيل من الهلال وبرغبة تشويه صورته.. لكن لأن القضية ضد ناديهم (النادي المدلل) مرت على برامجهم مرور الكرام وكأن شيئاً لم يكن..

    ** من يقارن بين نقل مباراة نجران والهلال إلى الرياض بنقل مباراة النصر والتعاون من بريدة للرياض في الموسم الماضي فهو مثل الذي لا يفرق بين الكرة (والبطيخة).. أولاً نقل مباراة نجران والهلال تم بمبادرة من إدارة نجران ودعمها للهلال من قبل مباراته الآسيوية أمام العين الإماراتي (وهذا دعم وطني)..

    ** ثانياً.. الهلال تقرر أن يلعب مباراة الدور الثاني أمام نجران في نجران وليس في الرياض مثلما كان ذلك مقرراً في الجدول..

    ** أما نقل مباراة التعاون والنصر لأكثر من سبب.. أهم هذه الأسباب أن النقل جاء بقرار من الدفاع المدني وبسبب (شرخ) لم يشاهده حتى من أهدر القرار.. كما ان إدارة التعاون وافقت (مرغمة) على النقل وبعد أن تم دعم خزينة ناديها ماديا (مبلغ كبير) إضافة إلى دخل المباراة ومن أجل أن يتم تتويج النصر (في الرياض) ببطولة الدوري التي كان قد غاب عن تحقيقها لمدة (19) عاماً، فضلاً عن أن نقل هذه المباراة جعل النصر يلعب مباراتي الدورين (الأول والثاني) أمام التعاون على أرضه في الرياض.. (وللعلم) لو علم الفيفا بهذا الذي حدث لأوقف النشاط الكروي في المملكة لمدة عام.. احمدوا ربكم أنه لم يعلم به!!

    كلام في الصميم

    ** خلال موسم 2007 وقبل بطولة ولي العهد صدر قرار رسمي بعدم نقل أي مباراة في هذه البطولة من مدينة إلى أخرى على طريقة (تعال العب معي على أرضي ولك الدخل).. ولكن رغم ذلك تم نقل مباراة الفيصلي والنصر في دور الستة عشر من المجمعة إلى الرياض بطلب من إدارة النصر وبحجة ان فريقها سيغادر بعدها بأيام إلى الجزائر لملاقاة وفاق سطيف عربياً..

    ** إدارة الفيصلي في البداية رفضت ولكن بعد أن تم دعم خزينتها بمبلغ (نصف مليون ريال) وافقت على النقل.. الملفت للنظر أن الفيصلي هو الذي فاز يومها بالنتيجة على النصر (6/ 5) ومثلما فازت أيضاً خزينته بمبلغ النصف مليون ريال.. معهم حق الهلال هو المدلل!!

    ** بالحكام المحليين الهلال هو الأكثر تحقيقا للبطولات.. وبعد قدوم الحكام الاجانب صار هو الأكثر أيضاً بلوغا للمنصات.. حتى في البطولات الخارجية ظل الهلال هو المتسيد والمتفوق على فريقهم بوجود الحكام غير السعوديين.. فماذا يريدون أكثر من ذلك؟

    ** قرار نقل مباراة نجران والهلال إلى الرياض كشف المزيد من حقيقة المتلونين والمحايدين المزيفين.. عرّاهم!!

    ** بالأمس كان يقول إن البرنامج يبحث عن أكبر عدد من المشاهدين من خلال الاسقاطات.. واليوم أصبح هو أحد ضيوفه الذين يمارسون من خلاله التضليل والإسقاطات.. سبحان اللي يغير ولا يتغير.. لكن قالوها من زمان (الفلوس تغيّر النفوس).. تباً لها من فلوس!!

    ** نايف هزازي خلال وجوده مع الاتحاد لم يحقق لقب هداف الدوري.. فهل يحقق مع الشباب ما عجز عن تحقيقه مع فريقه السابق؟.. الله أعلم.

    ** لابد من فتح الباب التحقيق في قضية (دلهوم.. وإدارة النصر) من لدى مقام الرئاسة العامة لمعرفة الحقيقة التي مازالت مغيبة..

    ** سألوني: وش رأيك بإحصائية الفيفا الأخيرة عن بطولات الفرق السعودية؟ فقلت: الفيفا نفسه هو الذي زعم أن بطولة أندية العالم 2000م كانت رسمية ولهذا لا يمكن أن أصدقه في كل شيء لأن هذه البطولة ودية..

    ** بعض إعلاميي الأهلي يحاولون خلق عدائية بين أنصار فريقهم.. والهلال بكتابات تشعر وكأنها موجهة وليست نتاج قناعاتهم أو تحكي عن واقع ومن أجل تحقيق غايات شخصية..

    من أجل التاريخ

    ** في النصر كتبوا على شعار ناديهم تأسس عام 1375.. وهناك في النصر من أكد أن سنة التأسيس كانت في عام 1379هـ.. والصحيح ان تأسيس النصر كان في عام 1377هـ وبعد تأسيس الهلال بعدة أشهر.. ويبقى الأكيد أيضاً أن الأخ أحمد البربري هو المؤسس الحقيقي للنصر.. وأرجو من النصراويين ألا يهضموا حق هذا الرجل ودوره..

    ** أشهر تصريح لمسؤول رياضي قبل قرار نقل مباراة التعاون والنصر في الموسم الماضي بأمر من الدفاع المدني كان لمدير العلاقات والإعلام في رابطة دوري المحترفين أحمد المصيبيح عندما قال (لسنا في دوري حواري حتى ننقل مباراة التعاون والنصر)..

    ** خاتمة.. الشخص الواثق في عمله.. أو في معلوماته وفي نزاهته عليه (ألا يكثر الحلف بالله).. عليه أيضاً (ألا يكثر) من التبرير والايضاح للدفاع عن نفسه.. فالجنة عند أرحم الراحمين وليست عندهم وهذا يكفي..






  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال ليوم الجمعة 17 ذو القعدة 1435ه







    كواليس

    - الأحداث الجارية والمتتابعة أحرجت البرامج الفضائية، وكشفت تعصبها وفضحت ممارساتها القائمة على خدمة الفريق المفضل ومحاربة المنافس بشتى الوسائل.

    * *

    - حتى براءة الأطفال انتهكتها تلك البرامج.

    * *

    - المسؤول الإعلامي وقع في شر أعماله.

    * *

    - رئيس الاتحاد يعيش حالة حرج شديدة مع المطب الكبير الذي ورّطه فيه مسؤوله الإعلامي.

    * *

    - سوء اختيار العناصر العاملة لا بد أن تكون نهايته مؤسفة.

    * *

    - كل مؤهلاته أنه شديد الإساءة للنادي الكبير فجرى تعيينه ليورطهم بتغريدات فجة.

    * *

    - كشف خطابات وأوراق الشكاوى المختفية داخل مكاتب الاتحاد أوضح حقيقة التعامل مع قضايا الأندية القائم على الإجحاف وعدم العدالة والدعم الخفي لأندية معينة.

    * *

    - ذلك البرنامج الفضائي بالذات يتم الإعداد له من داخل النادي المفضل.

    * *

    - من الأفضل ضم ذلك البرنامج الفضائي للمركز الإعلامي بالنادي العاصمي، فكل ما يتم عرضه قائم على التنسيق بين الطرفين.

    * *

    - إدارة الاتحاد تضيف أعباء جديدة على رئيس ذلك النادي.

    * *

    - تلك البرامج الموجهة أقامت الدنيا على تغريدة عادية لإعلامي لا تتوافق معه في الميول وحرّضت عليه وألّبت المسئولين، ولكنها تعامت تماماً أمام التغريدة الفضيحة والمسيئة لمسئول اللجنة الإعلامية بسبب تطابق الميول.

    * *

    - لم يجد حجزاً في فندق فهاجم البلد كلها.!!

    * *

    - المسئول الجديد اصطدم بالواقع المؤلم المتمثل في تواضع قدرات العاملين وتدني تأهيلهم.

    * *

    - التهجم على العضو الآسيوي هدفه صرف نظر الجماهير عن واقع النادي المزري.

    * *

    - الاختراق وصل مدى عميقاً إلى حد التحكم بالقرارات.

    * *

    - ممثل ذلك النادي في الاتحاد يبذل جهوداً حثيثة تهدف إلى إبعاد المدرب في أسرع وقت.

    * *

    - أساؤوا له وهو يدشن حسابه عندما راحوا يستجدون بطلب المتابعة والرتويت.

    * *

    - سيجد المتابع فارقاً كبيراً بين لغته في التحليل ولغته في التغريد وسيكتشف أن التغريد يتم بالنيابة.

    * *

    - المظلوم سيجد من يزاحمه وينافسه في عالم تويتر.

    * *

    - الداعمون محجمون بسبب التبذير الناتج عن عمليات التعاقد والترحيل المتسارعة التي ترهق ميزانية النادي وتبدد موارده بشكل عشوائي.

    * *

    - طلبوا منه التصوير واقفاً مع الكرة في حالة ثبات بعد أن عجز عن القيام بحركات التنطيط واستعراض المهارات لتصويرها إعلانياً.

    * *

    - يبدو أن اللاعبين الأجانب حضروا للعلاج، حيث انتقلوا من المطار لغرفة العلاج مباشرة.

    * *

    - الإدارة تريد تغيير الأجانب والمدرب يرفض وسيستمر الصراع بين الطرفين والفريق هو من يدفع الثمن.

    * *

    - رغبة اللاعب في العودة لقوته السابقة جعلته يقع في المحظور ويتعاطى المنشطات التي ستنهي حياته الرياضية بعد اكتشافها.

    * *

    - اعتماده على ذاكرة المتابعين والنسيان ورّطه في تويتر فكل ما يكتبه محفوظ، فاصطدم بمن يكشف أكاذيبه وتناقضاته علناً.






  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال ليوم الجمعة 17 ذو القعدة 1435ه







    الليلة في دوري عبداللطف جميل
    الهلال يستضيف نجران قبل مواجهة العين الآسيوية


    الهلال يطمع في نقاط نجران

    الرياض - خالد الحربي

    تستكمل مساء اليوم (الجمعة) مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بإقامة ثلاث مواجهات، ففي الرياض يحل نجران ضيفاً على الهلال، ويلتقي الشباب مع الشعلة في الرياض، فيما يستقبل الاتحاد ضيفه العروبة في جدة.

    الهلال - نجران

    سيقام اللقاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، بعد ان تم نقله بقرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد موافقة نجران بسبب مشاركة الهلال اسيويا، وستكون المواجهة بين الفريقين قوية، لكون الطرفين يبحثان عن العلامة الكاملة من النقاط، فالهلال يحتل المركز الرابع برصيد سبع نقاط ويسعى إلى العودة الى مسلسل الانتصارات للمنافسة على الصدارة، فيما يبحث نجران عن تحقيق فوزه الأول والابتعاد عن مراكز الخطر، إذ يحتل الفريق المركز التاسع وفي رصيده نقطتان فقط.

    ويدرك "أصحاب الضيافة" جيداً خطورة ضيفهم الباحث عن الثلاث النقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر، وسيدخل (الزعيم) المواجهة بعاملي الأرض والجمهور بحثا عن تحقيق العلامة الكاملة من النقاط، ومن المرجح أن يستقر المدرب الروماني ريجكامب على قائمته التي شاركت أمام الأهلي في الجولة الماضية، وستشهد القائمة "الزرقاء" عودة لاعب الوسط سالم الدوسري بعد تعافية من الاصابة، ومن الأسماء التي يعتمد عليها المدرب حارس المرمى عبدالله السديري وفي الدفاع الثنائي البرازيلي ديغاو والكوري الجنوبي كواك تاي وفي الوسط يتواجد الروماني بينتلي والبرازيلي نيفيز وسلمان الفرج وفي الهجوم ناصر الشمراني.

    يقابل ذلك، دخول فريق نجران الباحث عن اول فوز له في المسابقة عقب تعادله في الجولتين الماضيتين امام الأهلي والتعاون، وسيدرك المدرب البلجيكي مارك بريس أهمية المباراة، لذا فهو سيلعب بالقائمة الأساسية مع تعزيز النواحي الهجومية، ومن الأسماء المهمة لدى المدرب التي يعتمد عليها الحارس محمد شريفي والمدافعان ماجد الخيبري والجزائري فريد شكلام وفي الوسط يتواجد عبدالعزيز حمسل وريان البقمي وفي المقدمة المهاجم النيجيري أوبينا.






صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار النادي الأهلي ليوم الجمعة 17 ذو القعدة 1435ه
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-09-2014, 06:57 AM
  2. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 10-09-2014, 02:57 AM
  3. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 02-09-2014, 06:57 AM
  4. اخبار الهلال ليوم الاحد ( 1 /9 /1435ه ) من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 30-06-2014, 12:06 AM
  5. أخبار الهلال من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-06-2014, 04:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52