صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: أخبار النصر في الصحافة يوم الاثنين 20 ذو القعدة 1435 | 15 سبتمبر 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار النصر في الصحافة يوم الاثنين 20 ذو القعدة 1435 | 15 سبتمبر 2014




    أدريان.. مصدر إلهام



    أشاد عدد من وسائل الإعلام البولندية بالحضور الفني المميز لمواطنها إدريان ميرزفيسكي مع ناديه النصر حيث بات مصدر إلهام في أداء فريقه خلال الجولات الأربع التي لعبها معه في دوري عبد اللطيف جميل. وقال صحيفة إل بي سبورت البولندية "أدريان قدم ملف اعتماده كلاعب مؤثر في فترة وجيزة حيث تميز بتسجيل عدد من الأهداف الحاسمة إضافة إلى صناعة اللعب والمساهمة بشكل فعال في المد الهجومي عبر انطلاقاته السريعة ومهاراته الفردية في تجاوز المنافسين مما منحه الأفضلية على مستوى اللاعبين في الدوري خلال آب (أغسطس) الماضي". وتابعت الصحيفة أن أدريان الذي حضر لنادي النصر في عقد يمتد لثلاثة أعوام مقابل نحو تسعة ملايين يورو، بحسب تأكيدات الصحيفة نجح في الفوز بمحبة أنصار النادي الذين يرددون اسمه في كل مواجهة يخوضها الفريق مطالبين إياه ببذل المزيد لمواصلة مشواره الناجح مع النادي حتى الآن.
    وأضافت الصحيفة البولندية: تسجيل أربعة أهداف وصناعة عدد من هذه الأهداف في أربع مباريات يعد معدلاً رائعاً للاعب يخوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمرة الأولى، ما يعني أن عودة أدريان للمنتخب البولندي بعد أن استبعده سكودا باتت مسألة وقت لا أكثر في حال واصل على الوتيرة الفنية نفسها.






  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر في الصحافة يوم الاثنين 20 ذو القعدة 1435 | 15 سبتمبر 2014



    شاهد أمام الفتح ركل ورفص وضرب بلا ردع
    المشيقح: احموا أدريان بـ «القانون»



    فيما غرد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بعد نهاية لقاء فريقه أمام الفتح 4 / 2 في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل، "ما حدث لغالب وأدريان يضع انتقائية الانضباط على المحك"، طالب نائبه فهد المشيقح عبر "الاقتصادية" الحكام بحماية النجوم من أنواع العنف أثناء المباريات.
    وتعرض البولندي أدريان ميرزيفسكي لضربة قوية في رأسه إثر دخول متهور من نوح الموسى حصل على أثرها على بطاقة صفراء وسط مطالبات بطرده بالبطاقة الحمراء 73، فيما نجا الحارس عبد الله العويشير من أي إنذار من الحكم عبد العزيز الفنيطل بعد رفسة إبراهيم غالب أثناء فرحته بالهدف الثالث. وقال المشيقح: "شاهدنا ركلا وضربا بشكل متكرر على أحمد الفريدي، شاهدنا ما حصل لأدريان من ضرب في كل مكان لمحاوله إيقافه، شاهد الجميع ركل من الحارس العويشير بعدما سجل غالب الهدف الثالث، شاهدنا ما حصل من الحارس تجاه لاعبنا بدون كرة، للأسف لم يتخذ فيها أي قرار".
    وتساءل المشيقح "أتمنى أن أعرف إلى متى السكوت على مثل هذه التصرفات التي تفسد جمالية كرة القدم وتشوه صورة مبارياتنا وتنافسنا؟".
    وأوضح المشيقح "حينما طالبنا بحكام أجانب لإدارة مبارياتنا، كنا نخاف من أن نشاهد مثل هذه التصرفات التي لا تمت لكرة القدم بصلة، مباراة الفتح خير مثال".
    وزاد "أدريان يتعرض للضرب، والرفس، والركل، لم يكن له حماية من حكام المباريات بتطبيق القانون"، مشددا "الذي يريد إيقاف الخصم بطرق غير مشروعة سنقول له لا وألف لا ونطالب من اللجان المختصة التدخل، أن نشاهد ركلا وضربا ورفسا؟، هذه ليست كره قدم، الحمد الله أن النصر استطاع تجاوز كل العراقيل". وأضاف "شاهدنا لجنة الانضباط عندما قامت بمعاقبة حسين عبد الغني عندما رش ماءا على لاعب نادي الشباب في نهائي كأس السوبر السعودي، على الرغم من أن لاعب الشباب هو من قدم إلى عبد الغني ولم يذهب له، أتمنى ألا نشاهد مثل هذه الألعاب التي تفسد كرة القدم، لاعبونا دفعت فيهم الملايين، نطلب فقط زملاءنا حكام المباريات بحمايتهم بالقانون".







  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر في الصحافة يوم الاثنين 20 ذو القعدة 1435 | 15 سبتمبر 2014



    رئيس النصر: ما زلنا نعاني من أخطاء التحكيم



    جدد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي مطالباته بحضور الحكم الأجنبي في مباريات فريقه كافة، مبدياً استعداد إدارة ناديه بتحمل كل التكاليف المالية المترتبة على ذلك: «للأسف الشديد تحمّلنا كثيراً من أخطاء التحكيم وتضررنا معها، وآخرها مباراة الفتح، خصوصاً مع الحكم المساعد الأول الدولي بدر الشمراني الذي لم يكن موفقاً في غالب قراراته، خصوصاً في ركلتي الجزاء لمصلحة الفتح».
    وأضاف: «ما زلت أطالب بالحكام الأجانب في كل مباريتنا المقبلة، وأعلم أنه لن يحدث هذا مستقبلاً، لكن بالشكل الذي نتابعه من أخطاء الحكام المحليين وتواليها من مباراة لأخرى، فإنني أعلنها صريحة وواضحة نريد الحكم الأجنبي لأننا نرغب في المنافسة على بطولة الدوري وكل البطولات، وللعلم كل المباريات التي ستكون خارج الرياض سنقوم بمخاطبة الفرق التي سنقابلها، من أجل أن تتقدم بطلب حكام أجانب وسندفع قيمة تكاليف كل الطواقم التي ستحضر للسعودية، لقد دفعنا الملايين في التعاقدات المحلية والأجنبية، ومن الظلم بسبب خطأ حكم أو صافرة يضيع مجهود الفريق».
    وعن الانتقادات القوية التي طاولت مدرب الفريق الإسباني كانيدا أخيراً: «واثقون بما نعمل، والفريق يتطور من مباراة لأخرى، وندرك أن الطريقة الفنية جديدة على اللاعبين، لذا يحتاجون إلى المزيد من الوقت للتأقلم مع أسلوب المدرب، وثقتنا لا حدود لها بالجهاز الفني، ولا أنسى الإشادة بمستوى اللاعب أحمد الفريدي الذي ظهر بأداء لافت في المباراة على رغم غيابه الطويل عن أجواء المباريات، ولا زلنا ننتظر منه الكثير في المستقبل».






  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر في الصحافة يوم الاثنين 20 ذو القعدة 1435 | 15 سبتمبر 2014





    النصر ينقل أدريان إلى المستشفى



    اضطرت إدارة النصر لنقل لاعب وسط النصر البولندي ادريان في ساعة باكرة إلى مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي بعد شعوره بآلام شديدة في الرأس جراء المخاشنة التي تعرض لها في مباراة الفتح، وأثبتت الفحوصات سلامة الجمجمة وتعرضه لكدمة قوية في فروة الرأس.
    من جهة ثانية كثف مدرب اللياقة اليوم (الأحد) التدريبات للمدافع محمد حسين والمهاجم البرازيلي هرناني بغية تجهيزهم لمباراة النصر أمام الشعلة يوم (الخميس) المقبل في الجولة الخامسة من دوري (عبداللطيف جميل)، وتواجد في التدريب اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الفتح بينما تمتع بقية اللاعبين بالراحة.






  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر في الصحافة يوم الاثنين 20 ذو القعدة 1435 | 15 سبتمبر 2014



    بعد انتهاء الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل
    "النصر" يستعيد الصدارة.. و"السومة" يزاحم "هزازي" على لقب الهداف


    استعاد فريق النصر حامل اللقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين صدارة الترتيب بعد نهاية الجولة الرابعة، بعد فوز مثير حققه على ضيفه الفتح بأربعة أهداف لهدفين، جاء الهدف الرابع فيها من قدم حسن الراهب في الثواني الأخيرة من المباراة، ليعيد النصر للصدارة بـ(12) نقطة كاملة متفوقاً بفارق الأهداف عن كل من الشباب والاتحاد، فيما استمر الفتح في قاع الترتيب دون نقاط، وحل الشباب في المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه الشعلة بهدفين لهدف ليحصد نفس رصيد النقاط مع النصر متأخراً بحسابات الأهداف، فيما تراجع الشعلة للمركز الثالث عشر بنقطة وحيدة، وحافظ عبدالرحمن الغامدي مهاجم الاتحاد على المركز الثالث لفريقه بفارق الأهداف برصيد (12) نقطة كاملة بفوز رابع على التوالي، جاء هذه المرة على حساب العروبة بهدفين لهدف، فيما تراجع العروبة سابعاً بـ (6) نقاط، وحافظ الهلال الذي حافظ على المركز الرابع بعد فوزه على ضيفه نجران (2-1) رفعت رصيده إلى (10) نقاط فيما تراجع نجران للمركز العاشر على رصيده السابق نقطتين.

    وواصل الفيصلي تقديم عروضه الرائعة، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي الذي جاء على حساب فريق هجر (2-0) ليحافظ على مركزه الخامس ويستمر هجر في المركز الثامن برصيد (3) نقاط، أما الأهلي فقد حقق فوزاً على ضيفه الخليج (2-1) رفع به رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس.

    وشهدت الجولة الرابعة طبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي (
    www.SLstat.com) تسجيل (20) هدفاً بمعدل (2،86) هدف لكل مباراة، وصل بها مجموع أهداف دوري جميل إلى (79) هدفاً حتى الآن، ولم يتمكن مهاجم الشباب نايف هزازي من التسجيل في هذه الجولة، ليلحق به مهاجم الأهلي السوري عمر السومة بعد هدفه في مرمى الخليج، ليزاحم هزازي على صدارة الهدافين برصيد (5) أهداف لكل منهما، وليكون اللقاء بين فريقيهما الجولة القادمة حاسماً لمن يود الانفراد بالصدارة بينهما، وحافظ البرازيلي ماركينيوس لاعب النصر على أفضليته في صناعة الأهداف، بصناعته لـ (3) أهداف حتى الآن.

    وانفرد النصر بأفضلية الهجوم بتسجيله (11) هدفاً، وتمكن لاعب الشعلة سلطان طميحي من تسجيل أول هدف في شباك الشباب بعد أن حافظ على شباكه نظيفة لمدة (349) دقيقة، إلا أن الشباب حافظ على أفصليته كأقوى دفاع حتى الآن، وتمكن حارس العروبة رافع الرويلي من صناعة هدف فريقه أمام الاتحاد وهو رابع حارس مرمى يتمكن من صناعة هدف في تاريخ دوري المحترفين، بعد فايز السبيعي الذي صنع هدفين مع فريقه السابق الاتفاق، وعساف القرني الذي صنع هدفاً لفريقه الوحدة، وعبده بسيسي الذي صنع هدفاً لفريقه السابق الأنصار.

    واحتسب قضاة الملاعب في هذه الجولة (5) ضربات جزاء، كان من نصيب صافرة الحكم عبدالعزيز الفنيطل (3) منها في لقاء النصر والفتح، فيما أشهر الحكم تركي الخضير رابع بطاقة حمراء في الدوري والوحيدة في هذه الجولة بوجه لاعب نجران سلطان الشريف في لقاء الهلال، فيما تم إشهار (22) بطاقة صفراء أغلبها في لقاء النصر والفتح عن طريق الحكم عبدالعزيز الفنيطل، الذي أشهر (9) بطاقات صفراء كرقم قياسي هذا الموسم.

    أما أبرز أرقام الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل فكانت كالتالي:


    المباريات
    عدد المباريات التي لعبت حتى الآن: 28
    عدد المباريات التي انتهت بفوز أحد الفريقين: 23
    عدد المباريات التي انتهت بالتعادل الإيجابي: 2
    عدد المباريات التي انتهت بالتعادل السلبي: 3
    عدد المباريات التي انتهت بفوز الفريق المضيف: 17
    عدد المباريات التي انتهت بفوز الفريق الضيف: 6

    الأهداف
    عدد أهداف الدوري: 79
    معدل الأهداف لكل مباراة: 2.82
    عدد أهداف الشوط الأول: 34
    عدد أهداف الشوط الثاني: 45
    عدد أهداف اللاعبين المحليين: 44
    عدد أهداف اللاعبين الأجانب: 35
    عدد أهداف لاعبي الدفاع: 6
    عدد أهداف لاعبي الوسط: 26
    عدد أهداف لاعبي الهجوم: 47
    عدد أهداف القدم اليمنى: 34
    عدد أهداف القدم اليسرى: 26
    عدد أهداف الرأس: 19
    عدد الأهداف من تسديدة من داخل الـ 18: 40
    عدد الأهداف من تسديدة من خارج الـ 18: 8
    عدد الأهداف من ضربة حرة مباشرة: 5
    عدد اهداف ضربات الجزاء: 7
    عدد الأهداف التي سجلت بالخطأ في المرمى: 0

    ضربات الجزاء
    عدد ضربات الجزاء: 7
    عدد ضربات الجزاء المسجلة: 7
    عدد ضربات الجزاء المهدرة: 0
    أكثر الفرق حصولاً على ضربات الجزاء: الفتح (ضربتي جزاء)
    أكثر فريق احتسبت ضده ضربات جزاء: الفتح، النصر (ضربتي جزاء)
    أكثر الفرق تسجيلاً لضربات الجزاء: الفتح (ضربتي جزاء)
    أكثر الفرق إهداراً لضربات الجزاء: لم تهدر أي ضربة جزاء
    أكثر الحكام احتساباً لضربات الجزاء: عبدالعزيز الفنيطل (3 ضربات جزاء)

    الفرق
    أفضل هجوم: النصر (11 هدفاً)
    أقل الفرق تسجيلاً للأهداف: الخليج، الرائد (هدفين)
    أفضل دفاع: الشباب (هدف واحد)
    أكثر الفرق استقبالاً للأهداف: العروبة، هجر (10 أهداف)
    أكثر الفرق فوزاً: الاتحاد، الشباب، النصر (4 مرات)
    أكثر الفرق خسارة: الفتح (4 مرات)
    أكثر الفرق تعادلاً: الأهلي، التعاون، نجران (مرتين)
    أقل الفرق فوزاً: التعاون، الخليج، الرائد، الشعلة، الفتح، نجران (صفر)
    أقل الفرق خسارة: الأهلي، الاتحاد، الشباب، النصر، الهلال (صفر)
    أقل الفرق تعادل: الاتحاد، الشباب، العروبة، الفتح، الفيصلي، النصر، هجر (صفر)

    البطاقات الملونة
    عدد البطاقات الصفراء التي أبرزت: 94
    عدد البطاقات الحمراء التي أبرزت: 4
    معدل البطاقات الصفراء لكل مباراة: 3.36
    معدل البطاقات الحمراء لكل مباراة: 0.14
    أكثر فريق حصل على بطاقات صفراء: نجران (12 بطاقة)
    أكثر فريق حصل على بطاقات حمراء: الخليج، الشعلة، الفيصلي، نجران (بطاقة واحدة)
    أكثر مباراة شهدت بطاقات صفراء: (النصر - الفتح) (9 بطاقات)
    أكثر مباريات شهدت بطاقات حمراء: (الفيصلي - الرائد)، (الخليج - الشعلة)، (الخليج - النصر)، (الهلال - نجران) (بطاقة واحدة)

    الجولات
    أكثر جولة شهدت أهداف: الجولة: 1 (27 هدفاً)
    أكثر جولة شهدت بطاقة صفراء: الجولة: 3 (29 بطاقة)
    أكثر جولة شهدت بطاقة حمراء: الجولة: 1، الجولة: 2، الجولة: 3، الجولة: 4 (بطاقة واحدة)
    أكثر جولة شهدت ضربات جزاء: الجولة: 4 (5 ضربات جزاء)

    الحكام
    أكثر حكم ساحة أدار مباريات: عبدالعزيز الفنيطل (4 مباريات)
    أكثر حكم مساعد شارك في إدارة مباريات: أحمد فقيهي، عبدالرحيم الشمري، عبدالعزيز الأسمري، ناصر المظفر، هشام الرفاعي (4 مباريات)
    أكثر الحكام إبرازاً للبطاقات الصفراء: عبدالعزيز الفنيطل (17 بطاقة)
    أكثر الحكام إبرازاً للبطاقات الحمراء: تركي الخضير، شكري الحنفوش، محمد القرني، مشاري المشاري (بطاقة واحدة)
    عدد المباريات التي أدارها حكام محليون: 28
    عدد المباريات التي أدارها حكام أجانب: 0

    إحصائيات متنوعة
    أكثر مباراة شهدت أهدافاً: الأهلي - هجر (6 - 1)، العروبة - التعاون (4 - 3)
    أكبر نتيجة: الأهلي - هجر (6 - 1)
    أكثر نتيجة تكررت في الدوري: 2 - 1 (8 مرات)
    أسرع هدف في الدوري: الدقيقة (1) والثانية (59) حسن الراهب (النصر) في مباراة (النصر - نجران)
    أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف: نايف هزازي، عمر السومة (5 أهداف)
    أكثر اللاعبين صناعة للأهداف: ماركينيوس جابرييل (3 أهداف)
    أكثر لاعب سجل أهدافاً في مباراة واحدة: عمر السومة (الأهلي) في مباراة (الأهلي - هجر) (3 أهداف)
    عدد الحضور الجماهيري: 291697
    معدل الحضور الجماهيري: 10418







صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار النصر ليوم الاثنين 27 / 7 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 26-05-2014, 08:35 PM
  2. أخبار النصر ليوم الاثنين 20 / 7 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 20-05-2014, 02:28 AM
  3. أخبار النصر ليوم الاثنين 30 / 5 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-04-2014, 12:09 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-10-2012, 10:48 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52