صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 29

الموضوع: اخبار نادي الهلال 16 / 9 / 2014 م في الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي الهلال 16 / 9 / 2014 م في الصحف









    .الرئيس اجتمع باللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد
    الهلال ينهي تحضيراته للعين .. وأسارير ريجيكامب تنفرج بالزوري



    كتب - عبدالله الحنيان:

    عقد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول مساء أمس بحضور الجهازين الفني والإداري، حثهم من خلاله على مضاعفة جهودهم في مباراة اليوم أمام العين الإماراتي في ذهاب الدور نصف نهائي من منافسات دوري أبطال آسيا، في سبيل خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية. يشار إلى أن الرئيس الهلال غاب عن التواجد بالقرب من الفريق طوال العشرين يوماً الماضية، نظير سفره لخارج المملكة لإجراء فحوصات طبية والتمتع بإجازة خاصة.

    وكان لاعبو الفريق قد أنهوا تحضيراتهم الميدانية استعدادًا للمواجهة الحاسمة، حرص من خلالها مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب «عبدالله الزوري» بعد تعافيه من الأنفلونزا التي منعته من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية مساء أمس الأول، وأصبح بذلك في مقدمة الخيارات الفنية للمدرب الهلالي في مباراة اليوم إلى جانب الكوري «كواك» ، في حين سيكون «سالم الدوسري» هو الغائب الوحيد نظير الإيقاف.















  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال 16 / 9 / 2014 م في الصحف






    فيما أنهى الفريق تحضيراته للقمة باكتمال صفوفه
    رئيس العين يشكر الهلاليين ويؤكد: الفائز هو بطل القارة



    كتب - عبدالله الحنيان:

    أنهى فريق العين الإماراتي مساء أمس تحضيراته لمواجهة الهلال الليلة في ذهاب الدور نصف النهائي مندوري أبطال آسيا، واستهل مدرب الفريق الكرواتي زالاتكو المران الذي أقيم في استاد الملك فهد الدولي بالتمارين اللياقية تلاها تدريبات خفيفة باستخدام الكرة، قبل أن يختتم المران بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي أسامواه جيان وعمر عبدالرحمن.

    من جانبه، قدم رئيس نادي العين الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان شكره لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على الحفاوة غير المستغربة من الهلاليين على حد قوله، وأضاف: استعدادنا لهذه المباراة جاء كأي استعداد لمباراة آسيوية والفريق جاهز فنياً ومعنوياً لتقديم الصورة الإيجابية المعروفة عن العين.

    وشكر الشيخ عبدالله في حديثه لـ«الجزيرة» رابطة دوري المحترفين الإماراتي على دعمها بتأجيل مباراة السوبر مع الأهلي، وكذلك تأجيل الجولة الأولى من الدوري كون العين لا يمثل نفسه إنما يمثل الإمارات.

    وأشاد الرئيس العيناوي بمنافسهم الهلال مؤكدا أنه لم يصل إلى هذه المرحلة إلا وهو ويستحق، مضيفاً: أعتقد أن بطل آسيا سيكون أحد هذين الفريقين وبالنسبة لي هذه المباراة هي المباراة النهائية لأن الفريقين يملكان قوة في آسيا.

    وعن اللاعبين المهددين من فريقه بالإيقاف عن مباراة الإياب، أبان: عندنا وعند الهلال خير، وأي مدرب يعتمد على لاعب واحد لن يذهب بعيدا في هذه البطولة.

    وفي ختام حديثه، أشار رئيس العين إلى أنهم سيلتزمون بما خصص لهم من نسبة جماهيرية حسب لوائح الاتحاد الآسيوي ولم يطالبوا بزيادة، مؤكدا أن النسبة نفسها سيتم الالتزام بها في مباراة الرد.

    وكان رئيس العين قد اجتمع بلاعبي الفريق قبل مران الأمس بمنتصف الملعب بحضور الجهازين الفني والإداري.









  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال 16 / 9 / 2014 م في الصحف







    زلاتكو: مواجهة الهلال مختلفة وصعبة .. وعموري يتمنى حضور الجماهير
    ريجيكامب: غياب سالم خسارة .. ولاتنتقدوا نيفيز!


    كتب - فيصل المطرفي:

    اعترف المدير الفني لفريق العين الإماراتي الكرواتي زلاتكو أن تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا حلم يتمنى تحقيقه منذ أن كان في الهلال مشيراً إلى أنه سيسعى إلى المحاربة لتحقيق هذا الحلم مع فريقه الحالي العين.. وقال خلال المؤتمر الصحافي أمس : ادرك تماما صعوبة المواجهة فسنواجه فريقا قويا جدا وهو من اصعب فرق القارة يملك بين صفوفه اسماء قوية ومواجهته مختلفه عن اي مواجهة آسيوية سابقة.. ولكن استعداداتنا جيدة والعين يملك ترسانة من النجوم ومسيرته رائعة في البطولة ففي المواجهات الاخيرة كانت الانتصارات عنوان مبارياته علاوة على ان اغلب مبارياته الرسمية الاخيرة التي اشرفت عليها كان ينتصر فيها.

    وأضاف: سعيد بالعودة للرياض.. واحترم الهلال لاعبين وجماهير ومن هذا المنطلق سأسعى لهدفي لتقديم مباراتين مع العين للوصول الى النهائي الآسيوي الكبير مع إدراكي تماما أن مباراة اليوم بالرياض سيكون ستاد الملك فهد مكتظا بجماهير الهلال الغفيرة والتي تساند فريقها دائما وتكون خلفه.

    وعن معرفته بالهلال جيدا لإشرافه على الفريق الأزرق فنيا قبل موسمين.. أجاب زلاتكو : أعرف الهلال جيدا وهذا أمر صحيح.. ولكن الهلاليين أيضا يعرفون العين وسبق لهم أن واجهوا العين كثيرا لذلك كل الأمور مكشوفة.

    وحول تعثر استعدادات فريقه في الفترة الماضية بانضمام بعض اللاعبين لمعسكر المنتخب الإماراتي بالإضافة لمغادرة اللاعبين الأجانب لمنتخبات بلدانهم.. أوضح الكرواتي: هذه مشكلة عانى منها العين والهلال على حد علمي وعملنا للتأقلم معها لإعداد اللاعبين جيدا في الفترة الماضية لمباراة ذهاب نصف النهائي.

    من جهته، تمنى نجم الفريق الأول بنادي العين الإماراتي عمر عبدالرحمن حضور الجماهير الهلالية في مواجهة اليوم مشيرا إلى أنهم كلاعبين يستمتعون بحضور الجماهير في أي مباراة.. وقال خلال المؤتمر الصحافي: متعتنا في الملعب حضور الجماهير ولن أتحدث عن عدم حضور الجماهير في مواجهة الاتحاد الماضية لأنها من الماضي وأود الحديث عن المستقبل.

    وزاد: نهدف اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية تسعفنا للوصول إلى نهائي البطولة الآسيوية، ونكون عند حسن ظن الجماهير العيناوية مع احترامنا الكبير لفريق الهلال ونجومه وأنصاره.

    وفي المقابل كشف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الروماني ريجيكامب أن غياب سالم الدوسري عن مواجهة اليوم خسارة كبيرة كونه لاعبا مهما في الخارطة الزرقاء على حد قوله مشيرا إلى أن عبدالله الزوري قد يسجل حالة الغياب الثانية في مباراة اليوم.. وأضاف: نأمل أن يكون الزوري الذي يعاني من الانفلونزا متواجدا وفي حال عدم جاهزيته سنجهز بديله.. وعلينا ان نسعى للعب مباراة مميزة وأن نحرص على تحقيق الفوز للبحث عن التأهل.. نعرف العين جيدا وتابعنا مبارياته.. واللاعبون جاهزون لخوض المواجهة « .

    واعترض ريجيكامب على سؤال أحد الزملاء الاعلاميين عن انخفاض مستوى البرازيلي تياجو نيفيز قائلا: يبقى هذا رأيك وتياجو لاعب مهم واليوم سيلعب مباراة رائعة.. ونيفيز ستكون إجابته على السؤال نفس إجابتي.

    وأكد ريجيكامب استعداد الفريق لمواجهة اليوم مشيرا الى ان الجماهير تنتظر نتيجة ايجابية من اللاعبين وعلينا ان نلعب كرة ممتعة والتصدي لمكامن القوة لدى العين.

    من جانبه، شدد لاعب وسط الفريق الهلالي حمد الحمد على جاهزيتهم كلاعبين لخوض مواجهة اليوم أمام العين الاماراتي متمنيا من الجماهير الهلالية مساندتهم.

    وعن عدم مشاركته بصفه أساسية قال الحمد: الواجب مني كلاعب الاجتهاد والانضباط في التدريبات وامر مشاركتي بيد مدرب الفريق.








  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال 16 / 9 / 2014 م في الصحف






    اليوم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا
    الهلال بحشوده الجماهيرية يخطط لإسقاط العين في قمة أبطال آسيا




    كتب - عمار العمار:

    زعيمان يلتقيان هدفهما الأول نهائي القارة والهدف الأهم لقب البطولة، زعيم الأندية السعودية والآسيوية الهلال يقابل الزعيم الإماراتي العين في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا في موقعة كبرى وقمة منتظرة اليوم الثلاثاء ستجذب لها الأنظار وستخطف الألباب.

    المباراة تقام على أرض الهلال ووسط جماهيره ومسرحهما استاد الملك فهد الدولي مسرح البطولات الهلالية الذي ينتظر عشاق الزعيم الآسيوي الهلال لتحقيق فوز مهم بالنسبة للهلال لتسهيل مهمة الذهاب عليه في الإمارات بعد أسبوعين.

    الهلال والعين استحقا وبجدارة الوصول لهذه المباراة بعدما عملا بجد واجتهاد خلال الأدوار الماضية ليتأهلا سوياً ويضربا موعداً مثيراً ستشهد له القارة بأسرها وستشهد أحقيتهما بالتأهل للنهائي.

    الفريق الهلالي ممثلنا في البطولة وأحد أقطاب القارة الصفراء وزعيمها المتوج بألقابه الستة يدخل هذا اللقاء مدعوماً بجماهيره التي باتت تشكل علامة فارقة في كل المناسبات، ووصل الهلال لهذه المباراة بعد تخطيه لفريق السد القطري ففاز عليه ذهاباً بهدف للاشيء وتعادل معه بلا أهداف في الإياب، وتبدو الأمور الهلالية مطمئنة بعض الشيء بغض النظر عن الإجهاد الكبير الذي نال لاعبيه الدوليين الستة، إلا أن الفريق عاقد العزم على الوصول للنهائي الآسيوي بمسماه الجديد للمرة الأولى ليستعيد عرشه الآسيوي مجدداً.

    الهلال حقق الفوز في آخر مبارياته في الدوري على نجران بهدفين لهدف وسط مخاوف كبيرة من لاعبيه، حيث لم يظهر لاعبوه بشكل جيد تحسباً لهذا اللقاء الذي سيدخله السيد ريجي بهدف الربح لترك الفرصة كبيرة في العين في الإياب، وسيلعب الفريق الهلالي بطريقة 4/4/2 وهي الأنسب للفريق كونه يريد الفوز ولاشيء غيره، وتعتبر الخطوط الهلالية شبه متكاملة ومتجانسة بدرجة كبيرة وسيكون الاعتماد الأكبر على الوسط الذي يعتبر مفتاح الانتصارات الهلالية من خلال المساندة الفعالة للهجوم، ويعتمد الفريق كذلك على تفعيل الأطراف الذي سيكون بشكل مقنن خلال هذا اللقاء عن طريق ظهيري الجنب، وتكمن قوة الهلالي في تحركات الثنائي سلمان الفرج وتياقو نيفيز اللذين يشكلان أفضل العناصر الهلالية في الآونة الأخيرة بجانب الثنائي ياسر القحطاني وناصر الشمراني ويبرز بجانبهما ياسر الشهراني وبنتلي وثنائي الدفاع ديقاو وكواك، كما أن حراسة المرمى مطمئنة بشكل كبير بحضور عبد الله السديري المميز.

    في المقابل يدخل فريق العين الإماراتي بعد فترة راحة كبيرة تأجلت على اثرها عدة مباريات له لهذا الغرض وهو ما سيمنح الفريق أفضلية في الجاهزية والبعد عن الإرهاق، واستطاع الفريق العيناوي الوصول لهذه المباراة بعد فوزه ذهابا على الاتحاد السعودي 2/0 وإياباً 3/1 مما يدل على قوة الفريق ورغبته في الوصول للنهائي الآسيوي للمرة الثالثة في تاريخه، ويضم الفريق في صفوفه نخبة من الدوليين ومحترفين مميزين، ويطبق الفريق طريقة 4/2/3/1 التي يسعى من خلالها مدرب الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب أقلها التعادل لترك أمر الحسم في العين، ويبرز اسم النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن كأفضل لاعبي الفريق بقدرته على صنع الفارق بإجادته لصناعة الألعاب بمهارة كبيرة، ويبزر بجانيه المهاجم الغاني الخطير جيان أسامواه والفرنسي إيكوكو وكذلك إبراهيما دياكيه ومحمد فوز والكوري لي ميونغ جو والمدافع الصلب إسماعيل أحمد.

    كيف يفوز الهلال؟

    الفريق الهلالي لديه مفاتيح لعب متعددة خصوصاً في الوسط والهجوم ومتى ما أراد الفوز سيتوجب عليه التركيز على الاختراقات من العمق بشكل كبير من خلال الكرات البينية، وذلك لضعف حركة مدافعي العين، وكذلك البحث عن التسديد من بعيد لاستغلال ضعف الحراسة العيناوية، ومن الأمور التي ستساعد على فوز الهلال - بمشيئة الله - هي شل حركة الفريق العيناوي بالمراقبة اللصيقة للثنائي عمر عبد الرحمن وأسامواه وعزلهما عن بقية الفريق وبذلك ستسهل مهمة الفريق الهلالي في تحقيق النتيجة المطلوبة.

    الأمر الأهم هو الدعم المعنوي من قبل جماهير الزعيم بالحضور المكثف والمؤازرة المتواصلة، وكان للجمهور الهلالي الفضل الكبير - بعد الله - في وصول الهلال لهذه المباراة وحضورهم اليوم سيكون أحد أهم الدعائم لكسب المباراة









  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال 16 / 9 / 2014 م في الصحف





    نجما الهلال اتفقا على قوة العين وصعوبة المباراة
    الشمراني: كل ما نخشاه هو ألا نكون في يومنا .. ولقب الهداف لا يهمني!



    كتب - عبدالله الحنيان:

    شدد مهاجم الهلال ناصر الشمراني على جاهزيته وزملائه لخوض مباراة اليوم أمام العين الإماراتي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.. وقال: سنسعى بكل ما لدينا من أجل تحقيق هدفنا الأول وهو الوصول للمباراة الختامية ونحن قادرون على ذلك بإذن الله.

    وعن عودته للتسجيل في مباراة نجران الأخيرة أبدى الشمراني سعادته بهذه العودة، مبينا أنه سيسعى للتسجيل في لقاء العين ولكن ذلك الأمر لا يهمه بقدر ما ينصب اهتمامه على الانتصار سواء سجل أو لم يسجل بصفة شخصية.

    وحول ما يتخوفون منه في اللقاء، أبان: لا نخشى من شيء إلا من ألا نكون في يومنا وغيره -بإذن الله- لا نخشى أي شيء لثقتنا الكبيرة بإمكانياتنا!

    وعتب الشمراني على الجماهير الهلالية على حضورها الأقل من المعتاد في آخر مواجهتين دوريتين، مشدداً على ثقتهم الكبيرة في الجماهير بألا تترك مقعدا فارغا في مواجهة العين.

    وامتدح الشمراني في ختام حديثه منافسهم العيناوي واصفا إياه بالفريق المميز الذي يملك الكثير من اللاعبين أصحاب المستويات المميزة وهو ما سيزيد من جمالية اللقاء على حد قوله. من جانبه، أكد زميله نواف العابد بأنهم سيسعون لتجاوز عقبة السنوات الأخيرة الماضية بالوصول للنهائي بتجاوز العين ذهاباً وإياباً رغم تأكيده على قوة فريق العين وتكامل صفوفه ورغبته هو الآخر في الفوز, لكن فوزنا اليوم -الحديث للعابد- يعني أننا سنقطع نصف المشوار نحو النهائي.

    وعن علاقته الشخصية مع أبرز لاعبي العين «عمر عبدالرحمن»، علق بقوله: عموري أخ وصديق قبل كل شيء، إذ نشأنا معا في الفئات السنية لنادي الهلال لكن الملعب لا يعترف بأخوان وسأسعى جاهدا لأن أجعل عموري يبارك لي بالفوز بعد اللقاء.










صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار نادي الهلال من الصحف ليوم الاثنين 24 / 4 / 2014 - 1435
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 25-02-2014, 06:25 AM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:40 AM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:43 AM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:18 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-2014, 06:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52