صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 19

الموضوع: اخبار نادي الاتحاد 16 / 9 / 2014 م في الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي الاتحاد 16 / 9 / 2014 م في الصحف








    ياكونان تألق وأحرز الهاتريك
    تركي أبوعيشة - جدة
    تأهل فريق الاتحاد لمواجهة فريق الهلال في دور الـ 16 من بطولة كأس ولي العهد في 22 من شهر سبتمبر الجاري، عقب فوزه على فريق الفيحاء برباعية نظيفة في مباراة أقيمت مساء أمس على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية، سجل أهداف الاتحاد البرازيلي ماركينهو في الدقيقة 8 والعاجي ديديه ياكونان «ثلاثة أهداف» في الدقيقة 19 و45 و53.
    وكان مدرب فريق الاتحاد المصري عمرو أنور قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون كل من فواز القرني في حراسة المرمى وأحمد عسيري ومحمد الضميري وطلال العبسي و صالح القميزي في خط الدفاع ومعن الخضري وجمال باجندوح وماركينهو وعبد الفتاح عسيري وياكونان وعبد الرحمن الغامدي، ودخل الاتحاد المباراة بنهج هجومي نتج عنه تحصله على ضربة جزاء نفذها ماركينهو محرزًا من خلالها أول أهداف اللقاء، واستمر الضغط الاتحادي والتراجع من قبل فريق الفيحاء وفي الدقيقة 19 سجل ياكونان الهدف الثاني من ضربة جزاء، وبدأ الفيحاء في مهاجمة مرمى الاتحاد إلا أن من كرة عرضية من قبل القميزي سجل ياكونان الهدف الثاني بكرة رأسية في الدقيقة 45، لينتهي الشوط بتقدم وأفضلية اتحادية.
    وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الاتحاد أولى التغييرات وذلك بإخراج عبد الفتاح عسيري وإشراك محمد العمري وذلك لإراحة اللاعب بعد أن ضمن النتيجة للاستعداد لملاقاة نجران الجمعة القادمة في الدوري، وفي الدقيقة 53 سجل ياكونان الهدف الرابع والثالث له شخصيًا من كرة من تصويبة داخل منطقة الجزاء، وقام المدرب الاتحادي بعد الهدف الرابع بالزج بباسم المنتشري وإخراج جمال باجندوح، كما أجرى تغييراً ثالثًا في الدقيقة 65 بإشراك يحيى دغريري وإخراج ماركينهو، وتواصلت الأفضلية الاتحادية المطلقة مع تراجع من قبل الفيحاء وكاد الاتحاد أن يضاعف النتيجة لأكثر من أربعة أهداف إلا أن المهاجمين لم يستغلوا الفرص المتاحة بالشكل الأمثل، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الاتحاد برباعية نظيفة ويتأهل لدور الـ 16.






  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الاتحاد 16 / 9 / 2014 م في الصحف







    عمرو أنور : تأهلنا بأقل مجهود وأرحت الأساسيين من أجل نجران

    أكد أن تواجد عناصر الخبرة والشباب ميزة افتقدها الاتحاد في الموسم الماضي


    سليمان مخاشن - جدة
    وصف مدرب فريق الاتحاد عمرو أنور فوز فريقه على الفيحاء برباعية نظيفة وتأهله إلى دور الـ 16 من كأس ولي العهد بأنه جاء بأقل مجهود، مشيرًا إلى أن الهدفين المبكرين أراحا أعصاب اللاعبين وجعلاهم يؤدون المباراة بأريحية كبيرة، وقال أنا راضٍ على المستوى والنتيجة حيث دخل اللاعبون المباراة بتركيز أكبر عن مباراتهم السابقة أمام العروبة وتمضخ عنه تسجيله لهدفين مبكرين، وأضاف إنه بين شوطي المباراة طلبت من اللاعبين الاستحواذ على الكرة أكثر فتحقق الفوز الكبير التي كاد أن يتضاعف لم أحسن اللاعبون التعامل مع الفرص التي سنحت لهم.
    وعن غياب المدافع أسامة المولد فقال إن أسامة لاعب كبير ومدافع جيد ويعتبر إضافة لأي فريق يلعب له وغيابه بكل تأكيد مؤثر واتمنى أن يتخطى مشكلته مع لجنة المنشطات وما ساعدني أنني قد أشرفت على الفريق في فترة سابقة ولي خلفية كاملة على جميع عناصره لذلك لم أجد عصوبة في البديل، والاتحاد يضم كوكبة من اللاعبين الشباب ولكن ما ميز الاتحاد في هذا الموسم أنه يملك عناصر خبرة كقائد الفريق محمد نور وأسامة المولد وغيرهم وهذا مهم لخلق التوازن بالفريق.
    وأشار أنور إلى أن أراح بعض العناصر الأساسية وذلك للتركيز على لقاء الفريق القادم أمام نجران الذي يطمع بها الاتحاد لمواصلة سلسلة انتصاراته بالدوري، وقال إننا بعد مباراة الفيحاء سنعود لجدة ويوم الخميس سنغادر لنجران وهذا الأمر مرهق للفريق لذلك أرحت بعض العناصر الأساسية. وحول التشكيلة التي دخل بها لقاء فريقه بالأمس فقال : «أنا مع ثبات التشكيلة للمحافظة على الانسجام وأعمل لمصلحة الاتحاد ولا يهمني أن يأتي مدرب آخر والأهم لدي أن يفوز الاتحاد، ومن خلال التدريبات يتم اختيار اللاعب الأنسب». وفيما يخص لقاء فريقه أمام العروبة فأكد أنه طالب اللاعبين بعدم الاستعجال بين الشوطين لتعديل النتيجة، وقال وجهت اللاعبين بفك دفاعات العروبة بتنويع الهجمات وإرسال الكرات العالية لتخطي الكتلة البشرية من دفاعات العروبة ونحمد الله أن الاتحاد نجح في خطف المباراة وتحقيق الفوز وحصوله على العلامة الكاملة.







  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الاتحاد 16 / 9 / 2014 م في الصحف








    جماهير الاتحاد تقدر هدية خادم الحرمين الثمينة

    واصلت تنظيف مدرجات الملعب بعد كل مباراة
    أحمد آل محسن - جدة
    واصلت جماهير نادي الاتحاد أسلوبها الحضاري بتنظيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في تأكيد متجدد من الجماهير للمحافظة على التحفة الرياضية والتي قدمها خادم الحرمين الشريفين هدية ثمينة للرياضيين، وكانت جماهير نادي الاتحاد في الموسم الماضي قد قامت بنفس الدور بعد مباراة الفتح وتلقت شكر من إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية التي أعلنت ذلك عبر موقعها الرسمي.






  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الاتحاد 16 / 9 / 2014 م في الصحف







    الخضير للأهلي والشباب.. والهذلول للاتحاد ونجران

    طاقم حكام أجنبي لمباراة الشعلة والنصر
    عيسى الحبيب - الأحساء
    كشفت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم برئاسة عمر المهنا أسماء حكام مواجهات الجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل والتي ستقام أيام الأربعاء والخميس والجمعة المقبلة، وذلك على النحو التالي:
    الأربعاء 22-11-1435هـ:

    - الأهلي مع الشباب على ملعب الملك عبدالله بجدة، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، يعاونه الدوليان أحمد فقيهي، ومحمد العبكري، الدولي عبدالرحمن المالكي «رابعًا»، والدولي السابق حسين المغامسي مقيمًا.- هجر مع الرائد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، يعاونه خلف زيد، ماجد الناصر، شكري الحنفوش «رابعًا» والدولي السابق حسين الحساوي مقيمًا.
    - العروبة مع الفيصلي على ملعب نادي العروبة بالجوف، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، يعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وعلي بدوي، وظافر القرني «رابعًا» والدولي السابق زيد المهنا مقيمًا.
    الخميس 23-11-1435هـ:
    - الشعلة مع النصر على ملعب نادي الشعلة بالخرج، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، وخالد الطريس «رابعًا» والدولي السابق حمد الخربوش مقيمًا.
    - التعاون مع الفتح على مدينة الملك عبدالله بالقصيم، يقودها محمد القرني يعاونه، الدولي عبدالعزيز الأسمري، و يحيى آل معتق، ومشاري المشاري رابعًا، والدولي السابق محمد المقيطيب مقيمًا.
    الجمعة 24-11-1435هـ:
    - نجران مع الاتحاد على ملعب نادي الأخدود بنجران، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، يعاونه الدولي بدر الشمراني، وهشام الرفاعي، ومحمد الشهري «رابعًا» والدولي السابق عويضة منصور مقيمًا.
    - الهلال مع الخليج على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، يعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وياسر السلطان، ونايف المريخي»رابعًا» والدولي السابق ناصر الحمدان مقيمًا.







  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الاتحاد 16 / 9 / 2014 م في الصحف







    العميد يتوعد الزعيم برباعية الفيحاء



    إبراهيم الموسى (الرياض)

    ضرب فريق الاتحاد موعدا مع فريق الهلال في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، اثر تأهله لدور 16 لمسابقة كأس ولي العهد، بتغلبه أمس على مستضيفه فريق الفيحاء في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة برباعية نظيفة، حيث لم يجد لاعبو فريق الاتحاد مقاومة تذكر من مستضيفهم ونجحوا بإنهاء المقابلة في شوطها الاول بإحراز ثلاثة أهداف متتالية، حيث بكر ماركينهو بوضع الاتحاد في المقدمة بجزائية محتسبة لعبدالفتاح عسيري بعد إعاقته من حارس الفيحاء، تلتها بعد دقائق إعاقة أخرى من دفاع الفيحاء لمحمد الضميري تولى تنفيذها ياكونان ووضعها داخل الشباك الفيحاوية ليمنح هذا التقدم السيطرة المطلقة للعميد لينجح ياكونان في تكرار زيارته لمرمى الفيحاء قبل نهاية الحصة الأولى برأسية متقنة على يسار الحارس مستثمرا عرضية صالح القميزي، وفي الحصة الثانية أكد ياكونان حضوره بإحرازه الهدف الرابع للفريق الاتحادي بتسديدة زاحفة على يسار حارس الفيحاء منهيا بذلك مغامرة فريق الفيحاء.







صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-03-2014, 06:44 AM
  2. اخبار نادي الاتحاد من الصحف ليوم الاثنين 24 / 4 / 2014 - 1435
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-02-2014, 07:10 AM
  3. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:47 AM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:36 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52