صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 20

الموضوع: أخبار الهلال ليوم الاربعاء 22 / 11 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الهلال ليوم الاربعاء 22 / 11 / 1435 هـ من الصحف







    بحضور جماهيره وتألق نجمه الكبير ناصر .. الهلال يقترب من النهائي القاري:
    آسيا تحتفل .. زعيمها عاد للواجهة

    كتب - فيصل المطرفي / تصوير - فهد السويلم:

    وضع زعيم آسيا الفريق الهلالي قدما في نهائي البطولة الآسيوية بعد فوزه مساء أمس على فريق العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في مواجهة احتضنها استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وسط حضور جماهيري كبير من أنصار الفريق الهلالي، وكان الفريق الأزرق قد انتظر حتى منتصف الشوط الثاني حتى يحرز هدفه الأول، وأتبعه بهدفين ليعلن حالة فرح كبيرة في ملعب المباراة.. بانتظار مباراة الرد في العين نهاية الشهر الجاري.

    الروماني ريجيكامب المدير الفني للهلال اختار لاعب وسط الفريق نواف العابد ليعوض غياب الموقوف سالم الدوسري وكانت التشكيلة الهلالية: «عبدالله السديري، ياسر الشهراني، كواك، ديجاو، عبدالله الزوري، بينتيلي، سعود كريري، سلمان الفرج، نواف العابد، نيفيز، ناصر الشمراني).

    وفي المقابل اعتمد الكرواتي زلاتكو مدرب العين الإماراتي الأسماء التالية لتمثيل البنفسجي في مواجهة البارحة: «خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، فارس جمعة، محمد غريب، لي ميونج، أحمد برمان، عمر عبدالرحمن، كيمبو، ستوتش، جيان)، وسط صخب جماهيري هلالي كبير بعد اكتمال بدأت المواجهة بقتالية كبيرة من الطرفين، وكانت أولى المحاولات من نواف العابد الذي حاول التهديد بالتسديد مع الدقيقة الرابعة، إلا أنها مرت بجانب القائم، رد عليها العين الإماراتي من كرة ثابتة حاول أن يلعبها عمر عبدالرحمن كرة عرضية، إلا أن الدفاع الهلالي أبعد خطورتها، ومع الدقيقة 11 أغفل الحكم إنذار مهاجم العين جيان بعد احتكاكه مع مدافع الهلال كواك وضربه واكتفى الحكم بالإنذار الشفهي، وأخطأ سلمان الفرج في كرة لتصل إلى جيان مصدر الخطورة العيناوية ليسدد كرة قوية تصدى لها السديري باقتدار، وتواصل اللعب وسط أخطاء تحكيمية غريبة جدا إذ قتل حكم اللقاء المباراة بكثرة إطلاقه للصافرة على حالات لا تستحق إطلاقا مما دعا لاعبي الهلال للاعتراض.

    ومع منتصف الشوط الأول وبعد عدة تمريرات أعلن الهلال عن تهديد للمرمى العيناوي عن طريق البرازيلي نيفيز الذي توغل من الطرف الأيسر وسدد كرة قوية اعتلت العارضة، وحاول العين خطف هدف من خلال فرصة وصلت لجيان وارتدت إلا عمر عبدالرحمن إلا أن يقظة الدفاع الهلال أبعدت الكرة عن مناطق الخطورة مع مرور نصف ساعة من الشوط الأول، وتواصل اللاعب بحماس كبير من الطرفين ووصلت كرة ذهبية لنواف العابد إلا أنه فضل إخراجها لسقوط أحد لاعبي العين.

    ومرر سلمان الفرج كرة مميزة لنيفيز الذي تلاعب بمدافعي العين وتوغل وسددها إلا أنها اصطدمت بمدافع العين إسماعيل أحمد لتخرج ضربة ركنية، لعبها أيضا نيفيز بطريقته الخاصة المعتادة في القائم لتكون أخطر فرص الشوط (43).

    وارتدت الكرة في هجمة عيناوية أوقفها سلمان الفرج وتحصل على بطاقة صفراء من حكم المباراة.. وفي آخر ثواني الوقت بدل الضائع أهدر الهلال أثمن الفرص بعد أن مرر الشمراني كرة مميزة لنيفيز أعادها له ليكون أمام المرمى لعبها ناصر لترتد من القائم وسط حسرة من جميع الهلاليين.

    بدأ الشوط الثاني برغبة هلالية للتسجيل ومن ضربة ركنية تحصل الكوري كواك على بطاقة صفراء من خلال الحوارات الجانبية له مع إسماعيل أحمد وحارس العين، وواصل الهلال ضغطه من ضربه ركنية أخرى ارتدت للشهراني الذي سدد كرة قوية عادت لديجاو الذي سددها لتصل لحارس المرمى، وراوغ السلوفاكي ستوتش دفاعات الهلال من الطرف الأيمن وعكسها لجيان إلا أن السديري تدخل في الوقت المناسب واستحوذ عليها.

    الزلزال يزلزل درة الملاعب بهدف هلالي

    مع الدقيقة 61 الكوري كواك يمرر كرة طويلة مميزة للزلزال ناصر الشمراني الذي توغل وتجاوز المدافع العيناوي وسددها قوية في سقف المرمى ليعلن الهدف الهلالي الأول، ويعلن عن بداية الفرح الأزرق في درة الملاعب.

    الزعيم لا يرحم بهدف ثان

    بعد دقيقتين واصل الأزرق إعلان حالة الفرح في درة الملاعب مع جماهيره الغفيرة بعد أن وصلت الكرة لنيفيز الذي مررها للزوري الذي توغل بذكاء وعكسها للشمراني الذي أسكنها الشباك بمشاركة مع المدافع العيناوي كهدف ثان للهلال... أعقبها تمريرة رائعة من نيفيز لنواف العابد الذي انفرد بالحارس وتعرض لإعاقة واضحة على أثرها تحصل الهلال لضربة جزاء وتم طرد حارس العين إلا أن البرازيلي نيفيز أهدر ركلة الجزاء بعد أن تصدى لها الحارس البديل سليمان داوود.

    نيفيز يضيف الثالث ويؤكدها زرقاء

    البرازيلي الممتع تياجو نيفيز رفض أن يخرج أي هلالي وهو منزعج منه بعد إهداره لركلة الجزاء.. وأحرز هدف الهلال الثالث بعد أن قاد اللافت الشمراني الهجمة من الطرف الأيمن وتوغل وعكسها، وارتدت له ليمررها لنيفيز ليودعها بهدوء وذكاء في الشباك العيناوية (70).

    ومع الدقيقة 75 أجرى زلاتكو تبديلا بدخول سلطان الغفاري بدلا عن عمر عبدالرحمن في حين دخل من الهلال عبدالعزيز الدوسري وياسر القحطاني بدلا عن نواف العابد وعبدالله الزوري.

    وحاول الهلال محاولته المحافظة على الكرة وعدم الوصول إلى مرماه من خلال تناقل الكرة إضافة إلى تهديد المرمى العيناوي.. وأجرى ريجيكامب آخر التغييرات بخروج ناصر الشمراني ودخول محمد الشلهوب (83).

    وكاد ياسر القحطاني أن يضيف الهدف الرابع بعد أن تلقى كرة عرضية من الشلهوب ارتقى لها ولعبها برأسه تصدى لها سليمان داوود.. وفي الدقيقة الأخيرة مرر نيفيز كرة على طبق من ذهب لعبدالعزيز الدوسري تجاوزت الحارس، إلا أن مدافع العين أبعدها إلى خارج الملعب.. لتنتهي المواجهة بفوز هلالي بثلاثة أهداف نظيفة بانتظار مواجهة الرد في العين يوم الثلاثاء الموافق 30 سبتمبر.

    من المباراة

    - حكم المباراة تساهل مع جيان في حالة واضحة ولم يمنحه بطاقة صفراء ولم يكن في مستوى المباراة.

    - ديجاو وناصر الشمراني ونواف العابد وعبدالله الزوري وياسر الشهراني وكريري وقبلهم جماهير الهلال كانوا نجوم المباراة.

    - تفاعل الجماهير الهلالية في مباراة البارحة كان رائعا جدا وأثر على أداء الفريق العيناوي، خصوصا بعد الهدف الهلالي الأول.

    - في حال تجاوز مواجهة الإياب وعدم حصول أي لاعب هلالي من المهددين على أي بطاقة سيدخل الفريق الأزرق بسجل خال من البطاقات في مواجهتي النهائي الكبير.







  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الاربعاء 22 / 11 / 1435 هـ من الصحف






    المواجهة لم تنتهِ .. والثلاثية قليلة


    كتب - عبد الله الحنيان:

    بارك هداف فريق الهلال ناصر الشمراني لأنصار فريقه بالفوز المستحق على العين الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ، وقال: الحمد لله على توفيقه ، توجنا سيطرتنا على المباراة بتسجيل ثلاثة أهداف كانت قابلة للزيادة لولا غياب التوفيق في بعض الفرص ، ولا يزال أمامنا شوط ثان في العين سنسعى من خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية نضمن بها بطاقة التأهل والعبور للمباراة النهائية.

    وأضاف: كان لجماهيرنا الكبيرة دور مباشر بالتأهل من خلال وجودها الكبير والتشجيع بشكل مستمر أثمر في زيادة الروح المعنوية للفريق بفضل الله .

    وعن تسجيله لهدفين في اللقاء أرجع الشمراني ذلك لتوفيق الله ثم تعاون زملائه، مشيداً بالروح التي كان عليها الفريق بشكل كامل .

    وفي ختام حديثه تمنى الهداف الهلالي استمرار فريقه بتحقيق النتائج الإيجابية لإسعاد عشاقه ومحبيه.










  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الاربعاء 22 / 11 / 1435 هـ من الصحف






    57 ألف مشجع ساندوا الزعيم ... وتيفو «beat,em» مبهر
    تحية خاصة للرئيس والمدرب .. والزلزال يهز المدرجات


    رصد - عبدالله الحنيان:

    - شهدت مباراة الهلال والعين تواجدا شرفيا هلاليا كبيرا تقدمه رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير بندر بن محمد، ورئيس النادي السابق الأمير محمد بن فيصل.

    - حرص رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد على التواجد بجانب لاعبيه في دكة البدلاء وتفاعل بشكل كبير مع أحداث المباراة كافة.

    - بلغ عدد الحضور الجماهيري باللقاء بحسب المذيع الداخلي بالملعب 57170 مشجعا في حين كان المشهد في الملعب يوحي بأن العدد أكثر.

    - تواجدت أعداد كبيرة من الجماهير حول الملعب قبل فتح بوابات الملعب، فيما تم فتح البوابات في تمام الساعة الرابعة، التي شهدت توافد الجماهير بشكل كبير.

    - امتلأت مدرجات الواجهة قبل أذان المغرب واضطر رجال الأمن الى إقفال بواباتها وتوجيه الجماهير إلى الأماكن الشاغرة خلف المرميين.

    - واصلت جماهير الهلال تميزها في البطولة الآسيوية من خلال رسم لوحة تيفو جديدة حملت عنوان «beat,em» بمعنى «اهزموهم».

    - تمتعت الجماهير الحاضرة بالخدمات المقدمة لهم من خلال خمس عشرة شركة تموين من خلال المطاعم والبوفيهات المتواجدة في أكشاك الملعب بشكل منظم.

    - واجهت الجماهير الحاضرة مبكرا موجة غبار كثيفة غطت سماء الملعب وأثرت على ترتيب التيفو الخاص بالمباراة وسرعان ما اعتدلت الأجواء وأعاد مجلس الجمهور الوضع ترتيب المستلزمات الخاصة بالتيفو.

    - بذل مجلس جمهور الهلال جهودا جبارة في رسم لوحة التيفو الخاصة بالمباراة على مدار اليومين الماضيين بقيادة النشطين ياسر الطلاسي وعبدالله القعود.

    - رددت رابطة الهلال أثناء تسخين اللاعبين أسماء اللاعبين جميعا بصوت واحد وبادلوهم اللاعبين التحية، فيما حظي مدرب الفريق «ريجيكامب» هو الآخر بالهتافات بالإضافة إلى رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

    - كرمت شبكة القناص الموقع الرسمي لياسر القحطاني مشجع هلالي حضر للرياض من القصيم على ظهر دراجة بمنحه تذكرة منصة في مباراة الأمس في حين استقبلت الإدارة الهلالية المشجع ومنحته درعا تذكاريا أمس الأول.

    - تواجدت رابطة جماهير نادي نجران بجانب الرابطة الزرقاء دعما لممثل الوطن، فيما تكفلت أندية «الرائد، هجر، الفتح، الجبلين، الفيصلي» بتسيير حافلات للجماهير الراغبة بحضور مباراة الهلال الحاسمة من مخلتف مناطق المملكة.

    - جن جنون الجماهير بمجرد تسجيل الهداف ناصر الشمراني الهدف الأول حتى انتهاء المباراة وتغنت الجماهير الزرقاء بفريقها ولاعبيه بشكل متواصل ما تسبب بشكل مباشر في مضاعفة النتيجة والسيطرة بشكل كلي على مجريات اللقاء.

    - خصت جماهير الزعيم نجوم فريقها «الشمراني، العابد، بنتيلي، ديقاو» بأهازيج خاصة مع انتهاء اللقاء تقديرا لنجوميتهم المطلقة إلى جانب بقية زملائهم.

    - رددت جماهير الهلال مجددا أهزوجة: «أجيبه يعني أجيبه، لو كان تحت الحراسة» والتي تقصد بها البطولة الآسيوية.








  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الاربعاء 22 / 11 / 1435 هـ من الصحف






    قاد الزعيم للفوز الثلاثي
    المبدع الشمراني يملك الحل دائماً


    كتب - أحمد العجلان:

    سجل المهاجم الكبير لفريق الهلال ناصر الشمراني نفسه نجما أولا في لقاء فريقه ليلة البارحة أمام العين الإماراتي، ونجح الشمراني في افتتاح التسجيل لفريقه من كرة صعبة وفرصة خلقها ناصر لنفسه عندما نجح في تخطي مدافع من الطرف وتوغل في المنطقة ويسدد في سقف المرمى بطريقة رائعة ولم يتوقف هنا ناصر، حيث سجل الهدف الثاني للهلال بعد عرضية زميله الزوري كما أضاف لفريقه الهدف الثالث بعد أن استخلص كرة من مدافع العين ونجح من خلالها في صناعه ناجحة ورائعة للبرازيلي نيفيز الذي سجل الهدف الثالث.

    الشمراني يثبت يوما بعد آخر أنه النجم الأول للهلال في هذه الفترة وأنه الرقم الصعب في هجوم الزعيم.. وليلة البارحة عندما كان الهلال ليس في كامل عافيته نجح الشمراني في إعادة الحياة للزعيم بهدفه الرائع ليتجلى بعد ذلك ناصر وزملاؤه ويحققون الانتصار المهم ويقطعون نصف المشوار نحو الوصول لنهائي القارة الآسيوية .








  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الاربعاء 22 / 11 / 1435 هـ من الصحف






    حافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات متتاليات
    السديري يحطم رقمه السابق ويسجل رقماً قياسياً تاريخياً بأكثر من 720 دقيقة


    كتب - طارق العبودي:

    واصل حارس مرمى الهلال عبد الله السديري تحطيم أرقامه القياسية وسجل رقما جديدا عزز بموجبه اسمه في سجلات التاريخ كأول حارس في آسيا يحافظ على شباكه نظيفة في 8 مباريات متتالية، بعد أن أنهى مباراته أمام العين الإماراتي مساء الثلاثاء بشباك نظيفة , وكان قبلها قد حافظ على الشباك الزرقاء دون اهتزاز أمام فرق السد القطري في إياب دوري المجموعات والأهلي الإماراتي وسباهان الإيراني في إياب الدور ذاته , وبونيودكور الاوزبكي في الدور ثمن النهائي ذهابا وإيابا ثم السد القطري في ربع النهائي ذهابا وإيابا , وأخيرا أمام العين الإماراتي في ذهاب نصف النهائي وبما مجموعة 720 دقيقة « رسمية».

    وكان السديري خلال المباريات الثماني الأخيرة لفريقه نجما لامعا وأكمل تألق زملائه المدافعين بتصديه للعديد من الكرات الخطرة وساهم إسهاما مباشرا في تجاوز الفريق الهلالي دور المجموعات ثم الدور ثمن النهائي والدور ربع النهائي وقطع نصف المشوار نحو النهائي.

    الهلاليون بكل شرائحهم يعولون على السديري وبقية زملائه الكثير في مواجهة الإياب الثلاثاء بعد المقبل ثم مباراتي النهائي بحول الله ويطالبونه بالمحافظة على مستواه بل وتطويره للأفضل ليواصل تحطيم الأرقام من جهة , وقيادة فريقه للألقاب وخصوصا اللقب القاري .








صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الهلال من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-06-2014, 04:10 PM
  2. أخبار الزعيم الهلال ليوم الاحد 19 / 7 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 18-05-2014, 08:25 AM
  3. أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 05:32 AM
  4. أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 08:15 AM
  5. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:43 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52