صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 32

الموضوع: أخبار الزعيم ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الزعيم ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف








    الهلال يواجه الخليج بغياب الخماسي .. وريجيكامب يؤكد
    الفريق جاهز.. وفي لقاء اليوم سترى الجماهير لاعبين لم يشاركوا في فترة ماضية


    كتب - عبدالله الحنيان:

    استبعد الجهاز الفني في الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بقيادة المدرب الروماني ريجيكامب خماسي الفريق (كواك تاي هي، ياسر الشهراني، سعود كريري، سلمان الفرج وناصر الشمراني) عن معسكر مباراة الخليج المقامة مساء اليوم، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ رغبةً في إراحتهم نظير المجهود الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، على أن يؤدوا عصر اليوم مرانًا اعتياديًا في مقر النادي، وكان الفريق قد اختتم تدريباته للمواجهة مساء أمس وترّكزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، طبّق من خلالها المدرب التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء عبر مناورة فرضها على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب محمد الواكد بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، في الوقت نفسه أدى الثنائي يحيى المسلّم وسيجاندو كاستيلو مرانهما بالجري حول الملعب وأداء عدد من التدريبات باستخدام الكرة، في حين لم يشارك اللاعب عبدالله الزوري في التدريبات نظير ارتفاع درجة حرارته إذ تواجد في عيادة النادي الطبية.

    من جانبه أكد المدير الفني لفريق الهلال ريجيكامف جاهزيتهم للقاء اليوم، مؤكداً بأنهم عازمون على خوضها بكل جدية من أجل حصد النقاط الثلاث ومواصلة المنافسة على الصدارة, وعما إذا كان يخشى الإرهاق قال:نملك 24 لاعبا وفي لقاء اليوم سترى جماهير الهلال لاعبين لم يشاركوا مع الفريق في فترة ماضية وهم جزء من المجموعة ويجب أن يبرهن اللاعبون ذلك, مضيفاً في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس: لن يكون هنالك إلا غياب وحيد وهو غياب اللاعب عبدالله الزوري وإذا أردنا أن نستعين بأحد لاعبي الاولمبي الهلالي سنفعل ذلك فأنا لا أهتم بعمر اللاعب بقدر أهمية تحقيق الانتصارات، وعما إذا كان متخوفاً من نشوة الانتصار الماضي أمام العين كما حدث في لقاء السد الأخير أبان بأن لقاء العين يختلف عن لقاء السد لأن لقاء العين لم نضمن التأهل منه إلى النهائي حتى الآن، أما لقاء السد فكان الانتقال لمرحلة أخرى، وأنا أتمنى أن يكون جميع اللاعبين في قمة التركيز رغم يقيني انه بعد هذه الانتصارات يكون تركيز بعض اللاعبين أقل من الآخر، ولهذا الامر قررنا إعطاء اللاعبين الاحتياطيين فرصة من أجل تأكيدهم بأنهم على قدر المسؤولية.






  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف







    في ختام الجولة الخامسة من دوري جميل اليوم الجمعة
    الهلال بالنشوة الآسيوية يهدد طموح الخليج والاتحاد يقابل نجران بحثاً عن الصدارة


    كتب - عمار العمار:

    تختتم مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل، وذلك بإقامة لقاءين هامين للهلال والاتحاد، اللذين يبحثان عن المنافسة على صدارة الترتيب ولن يفرطا في الفوز، عندما يستضيف الهلال نظيره الخليج في الرياض ، بينما يرحل الاتحاد لملاقاة نجران .

    الهلال × الخليج

    على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يلتقي الهلال بالخليج في مباراة تتضح من خلالها الفوارق الفنية والمعنوية للفريقين، والتي تصب لصالح الهلالي الساعي لتحقيق الانتصار لكي يتشبث بالمنافسة لمطاردة فرق الصدارة ، بعكس الخليج الذي يرغب في الخروج بنقطة على الأقل تدعمه معنوياً في بحثه عن البقاء .

    الفريق الهلالي يدخل بمعنويات مرتفعة للغاية بعد فوزه يوم الثلاثاء الماضي على العين بنتيجة 3 /0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا واقترب من التأهل لنهائي المسابقة ، وكان الفريق الأزرق قد حقق فوزاً مماثلاً في آخر مبارياته في الدوري على نجران بنتيجة 2 /1 رفعت رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، ويأمل في الفوز للتقدم لمركز أفضل وربما خطف الصدارة فيما لو تعثر النصر والاتحاد معاً ، والأكيد أن الطريقة الهجومية هي ما سيلجأ لها الفريق بالضغط المبكر على خصمه الخليج واستغلال مكامن القوة لديه بفضل قوة وسطه وهجومه ، وسيطبق الهلال طريقة 4/4/2 بهدف تحقيق الكثافة الهجومية ، وتتنوع مصادر الخطورة في الفريق الهلالي خصوصاً في الوسط بقيادة تياقو نيفيز وسلمان الفرج كما يعتبر هجوم الفريق قوياً بوجود الثنائي ناصر الشمراني وياسر القحطاني ، وتتميز الأطراف الهلالية بشكل واضح من خلال المساندة الهجومية للشهراني والزوري، إضافة إلى صلابة دفاعه بقيادة كواك وديقاو .

    في المقابل سيدخل الفريق الخلجاوي بطريقة دفاعية بهدف تخفيف الضغط على مرماه والبحث عن هدف عن طريق الهجوم المرتد ، ويحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة، وخسر من الأهلي في الجولة الماضية 1 /2 بعدما قدم مستوى جيدا ، وسيحاول الفريق الخلجاوي إغلاق منطقته الخلفية بأكبر عدد من اللاعبين وعدم فتح المساحات للفريق الهلالي ، ويبرز في الفريق مهاجمه حمزة الدرور وحسين تركي وعبد المطلب الطريدي وحبيب مايتي وهتان باهبري وشريف عدنان .

    نجران × الاتحاد

    ويتطلع الفريق الاتحادي لمواصلة انتصاراته ومحاولة خطف الصدارة عندما يحل ضيفاً على نجران في المباراة التي ستقام على ملعب نادي الأخدود ، ويدخل الفريق المضيف النجراني وهو في المركز العاشر برصيد نقطتين وخسر من الهلال في الجولة الماضية 1 /2 ، ويسعى الفريق للبحث عن الفوز والابتعاد عن المؤخرة والخطر ، وسيحاول النجرانيون استغلال عامل الأرض لتحقيق مبتغاهم ، وربما يلعب نجران بطريقة 4/5/1 بهدف تعزيز منطقة المناورة والسيطرة عليها ومحاولة غزو مرمى الاتحاد من العمق الضعيف نسبياً ، ويبرز في نجران كل من حمد الربيعي وفريد شكلام وعبد العزيز حمسل ودرامي ومحمد مجرشي .

    على الطرف الآخر يأمل الفريق الاتحادي بالعودة بالنقاط الثلاث وتحقيق فوزه الخامس على التوالي من أجل خطف الصدارة في حال تعثر النصر يوم أمس ، وسيرمي الاتحاديون بكامل ثقلهم في هذه المباراة بعدما حقق الفوز على الفيحاء في آخر مبارياته ضمن دور الـ 32 بكأس ولي العهد بنتيجة 4 /0 ، كما حقق الفريق الاتحادي فوزاً صعباً على العروبة في الجولة الماضية من الدوري بهدفين لهدف، حافظ به على وضعه في مقدمة الترتيب الذي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 12 نقطة ، ولن يجد الفريق الاتحادي سوى الهجوم المكثف لتحقيق الفوز ، وسيعود قائد الفريق محمد نور بصفته كأبرز لاعبي الفريق ويبرز بجانبه ياكونان وعبد الفتاح عسيري وماركينيوس وأحمد عسيري .







  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف






    إطلاق سيارة الهلال لجماهير النادي.. ومنح اللاعبين سيارة مشروطة
    الهلال وفولكس واجن يعلنان شراكتهما.. و(الجزيرة) تكشف التفاصيل


    كتب - فيصل المطرفي / تصوير - طلال العتيبي:

    وقع رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد والمهندس عمر الماضي الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة فولكس واجن السعودية الممثلة لمجموعة فولكس واجن العالمية اتفاقية شراكة مساء أمس بمقر نادي الهلال لتصبح بمقتضاها «السيارة الرسمية لنادي الهلال» وذلك للمرة الأولى على مستوى الاندية الرياضية في المملكة، وتمتد الشراكة لـ 6 سنوات.

    وعقد عقب التوقيع مؤتمر صحفي أعرب فيه رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن سعادته بهذه الشراكة قائلا : «فخورون بالشراكة مع شركة عملاقة بقيمة فولكس واجن فالهلال يبحث دائما عن التميز ولن يجد أفضل من فولكس واجن التي تعتبر رائدة في مجال السيارات على مستوى العالم، كما أن الهلال تميز كثيرا في مجال الاستثمار وبالتعاون مع صلة فتح الباب لتحذو الانديه الأخرى حذوه، وجاء ذلك بفضل من الله ثم بفضل جماهير الزعيم الكبيرة والوفية والتي نفتخر بها دوما والتي اوصلت الهلال لهذه المكانة المميزة، كما أن فولكس واجن بهذه الشراكة فتحت الباب لباقي الشركات لتحذو حذوها، وفي المجمل أتمنى أن تكون الشراكة فيما بيننا تكون شراكة مثمرة وايجابية «.

    وعن وجود عروض اخرى قدمت لنادي الهلال من شركات سيارات .. أجاب رئيس الهلال : « حقيقة نفخر بشراكتنا مع شركة عملاقة كفولكس واجن وهي اسم عريق ولم نحتاج لغيرها كما هو الوضع لديها لم تفكر في ناد غير الهلال». من جهته، عبر المهندس عمر الماضي عن سعادتهم في شركة فولكس واجن بهذه الشراكة مع نادي الهلال مشيرا الى انهم استهدفوا اكبر واشهر اندية القارة الاسيوية، كما شكر سمو رئيس نادي الهلال على الاحترافية الرائعة في المفاوضات منوها انها شجعتهم على الشروع في هذه الشراكة.. واضاف: «في هذا اليوم نفخر كثيرا بهذه الاتفاقية التي تجمعنا بهذا النادي التاريخي والكبير الذي اشتهر بالانجازات وعُرف بالجماهيرية الواسعة والشعبية الطاغية.. وفولكس تعني (الشعب) ولذلك بحثنا عن النادي الكبير صاحب الشعبية الكبيرة ووصلنا الى الهلال صاحب الجماهيرية والانجازات الكبيرة، وزاد : «نستعد تطبيق العديد من البرامج وتفعيل الشراكة مع نادي الهلال بشكل اوسع لمنسوبي النادي ولجماهيره ، لاسيما اننا قبل قبول الشراكة درسنا المشروع جيدا وكانت لدينا احصائيات للجماهيرية اثبتت ان اختيارنا للهلال كان موفقا».

    هذا وكشفت مصادر (الجزيرة) بعض تفاصيل المفاجآت التي ينتظر ان تتم في ثنايا الاتفاقية التي تجمع الهلال وفولكس واجن وابرزها اطلاق سيارة خاصة (سيارة الهلال) ستكون لموديل 2015... وسيكون سعرها مناسبا لايتجاوز (45 الف ريال) .. كما ستتضمن الاتفاقية منح بعض اللاعبين سيارة يشترط فيها احضارها للتدريبات على غرار بعض الاندية الاوروبية .. وينتظر ان يتم تفعيل هذه الخطوات خلال الاشهر المقبلة.







  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف






    الألماس أعلنها..
    لن يغيب الهلال والناس تنتظره



    كتب - سلطان الحارثي:

    نجح الهلال وتخطى الزعيم الإماراتي.. وألحق الزعيم الإماراتي بالزعيم القطري.. فقال جمهور متغنياً ومفتخراً.. هل من زعيم حقيقي يقف نداً لنا...!؟

    بثلاثية رائعة.. وبأداء جميل كجمال عشاقه.. انتصر الهلال على زعيم الإمارات، فردد العشاق، (الله يلوم اللي يلومني في حبك).

    في حضرة الزعيم الآسيوي، وبعد أن امتلأ ستاد الملك فهد الدولي من العشاق الزرق، وبدأ هيجان الجماهير بالتصفيق والمؤازرة والدعم والتيفو الذي أبهر آسيا قاطبة، بدأت مباراة ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وكانت البداية من ريجي الذي أعاد للأذهان طريقة الهلال المعتادة وهي اللعب بطريقة 4/5/1، تلك الطريقة التي اعتاد عليها الهلاليون سواء لاعبين أو جماهير، وهي الطريقة التي دائماً مايبدع الهلال من خلالها لأسباب عدة أهمها أن قوة الهلال ترتكز على الوسط، ولعل عودة ريجي لهذه الطريقة المناسبة للهلال ولاعبيه تنبئ بأنه بدأ بمعرفة الكثير عن فريقه.

    من خلال أول نصف ساعة من الشوط الأول، انحسر اللعب في الوسط، ولم يكن الهلال في قادراً على الوصول لمرمى المنافس، بل كانت السيطرة تميل أحيان كثيرة للفريق الإماراتي، مما جعل الغالبية يغضب ويسخط على ريجي ولاعبيه، ولكن بتغيير واحد، تغيرت مجريات المباراة، حيث انتقل نواف العابد بأمر ريجي من الطرف الأيمن إلى الطرف الأيسر، وهذا التغيير جعل الهلال يتغير للأفضل، ويقدم نفسه بالصورة التي يأملها جمهوره ومحبوه، حيث بدأ الانتشار وبدأت الفعالية الهجومية من الناحية الهلالية، والبداية كانت من نهاية الشوط الأول بتسديدة من ناصر الشمراني تصدى لها القائم.

    انتهى الشوط الأول، والهلاليون يضعون أيديهم على قلوبهم خوفاً من هزيمة، ولكن لأنه الهلال الزعيم الآسيوي الكبير، وفخر آسيا وعظيمها، أبى إلا أن يقول كلمته في مباراة تعد من أهم مباريات الهلال في العقد الأخير، فتصدى ناصر الشمراني للمهمة، وتخطى بمهارة عالية مدافع الفريق العيناوي، ونظر لليمين فإذا بجموع الدفاع تحتشد أمامه، فتقدم وسدد في زاوية ضيقة تصعب على أي حارس، وأعلن بأن الهلال لا يمكن أن يغيب والناس تنتظر رؤيته، وما هي إلا دقيقتان ويعود (ناصر الألماس) لعشقه ويحرز الهدف الثاني، ويأتي الثالث، لترتفع الروح المعنوية للاعبي الهلال وجماهيره التي كانت ولا زالت العلامة المضيئة في تاريخ الزعيم الآسيوي.

    هكذا سارت مباراة ذهاب ربع النهائي الآسيوي، وهكذا تخطى الهلال منافسه العنيد، وأصبح قريبا من الذهاب للنهائي مالم يرفض لاعبوه هذا الأمر، فإن اعتقد اللاعبون أن مباراة الإياب مجرد رحلة للاستجمام فهم أقرب لمغادرة البطولة، ففريق العين ليس بالفريق الضعيف الذي يستهان به، بل هو فريق قوي وقوي جدا، ولولا قوته لما تخطى منافسيه عن كل جدارة، ووصل لهذا الدور، ولذلك يجب أن يحسب لاعبو الهلال ومدربهم لمباراة الإياب ألف حساب، ويجب أن يكونوا في قمة تركيزهم الذهني والبدني والنفسي، هذا متى رغبوا في التأهل لنهائي أبطال آسيا، ومتى أرادوا رد الجميل لصاحب الجميل الذي وفر لهم كل ما يحتاجونه، ورد الجميل لا يمكن أن يكون إلا بتحقيق اللقب الآسيوي، ولعلكم عرفتم من أقصد بصاحب الجميل، فهو لا يخفى على أحد منكم، فسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بذل الغالي والنفيس من أجل رؤية هلال يسر الناظرين ويحقق ما يطمح له وما يريده أنصاره ومحبوه، فالشكر له من الجمهور ورد الجميل من اللاعبين أقل ما يمكن أن يقدم لرجل لم يقصر مع هلاله، واستمع لنصح الناصحين المحبين، ولم يكابر يوماً، وهذا ما ميزه عن غيره من الرؤساء.








  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف







    كل جمعة


    صالح الهويريني

    الفرحة.. هي فرحة البطولة

    عندما انتهى الشوط الأول لمباراة الهلال والعين لم يكن هناك ما يوحي بأن انتفاضة هلالية ستحدث في الشوط الثاني وأن نتاجها سيكون ثلاثة أهداف وعلى اعتبار أن الأداء الهلالي في الشوط الأول كان ركيكاً.. متواضعاً.. ويشوبه الارتباك على عكس العين الذي كان متسيداً لأغلب فتراته وكان مؤهلاً للتسجيل من خلاله..

    ** ما الذي حدث في الشوط الثاني؟ لقد تبدل الحال وأصبحت السيادة للهلال وبالذات بعد (الهدف الأول) وعلى اثر ذلك انهار الفريق العيناوي.. يبدو أن (فرصة الهدف المؤكد) التي لم يكتب لها النجاح من ناصر الشمراني في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول قد (استفزت) الشمراني ورفاقه فكان لابد من التعويض فجاءت الثلاثية (3/ صفر) التي كانت قابلة للزيادة لولا سوء الحظ والاستعجال..

    ** هناك من كتب عن (ثلاثية الهلال) وكأنه قد حسم أمر تأهله، بل وكأنه قد حصل على كأس آسيا.. لكن المطمئن ان نجومه والأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد نهاية المباراة راحوا يعلنونها صريحة بأن هذه النتيجة لا تعني أنه قد ضمن التأهل للنهائي، ولأن الإفراط بالثقة قد تكون عواقبه وخيمة.

    ** الأفراح بعد الفوز بنتيجة مباراة دورية.. أو في دور الثمانية أو الأربعة في أي بطولة يجب ألا تصل إلى درجة المبالغة.. مثل هذا النوع من الأفراح لا يسمن ولا يغني من جوع (أقصد للفرق الكبيرة) ما لم يتوج.. أو يختتم بالحصول على كأس هذه البطولة أو تلك.. وأجزم أن نجوم الهلال والقائمين عليه هم أكثر من يدرك ذلك..

    ** الزلزال ناصر الشمراني سجل هدفين وصنع الثالث.. الشمراني أصبح هو أكثر لاعب يسجل في البطولة الآسيوية بواقع (24) هدفاً ومتفوقاً على سامي الجابر بفارق هدف.. ما أجمل أن يكون لدى فريقك مهاجماً نهازا للفرص.. قوي إرادة وتصميم.. ويخدم نفسه حتى في أصعب الظروف.. إنه ناصر الشمراني ما شاء الله..

    ** بالمناسبة.. لو لم يأت من سامي الجابر كمدرب للهلال إلا وصايته.. وإصراره على التعاقد مع ناصر الشمراني لكفاه ذلك..

    كلام في الصميم

    ** في الموسم الماضي تم تغييب لجنة الكشف عن المنشطات عن تأدية عملها بفعل فاعل.. الأكيد أن (الفاعل) كان هو المستفيد من هذا التغييب.. ويظل الأهم هو أن هذه اللجنة من خلال الموسم الحالي وبدعم من الرئيس العام أصبحت تقوم بعملها المطلوب مما أوجد ارتياحا كبيرا داخل أوساط المتذمرون من تغييبها في الموسم الماضي..

    ** عندما قرأت عن (توسل) إدارة الرائد لإدارة النصر بدفع باقي مستحقات انتقال عبدالعزيز الجبرين تذكرت رئيس الرائد الأسبق عبدالعزيز المسلم.. تذكرته لأن إصراره وتأكيده على أن الجبرين أصبح هلاليا قبل أن يتحول مساره للنصر ربما لم يكن بسبب أنه أعطى (كلمته) للهلاليين فقط، وإنما لأنه كان يخشى أيضاً من أن يذهب الجبرين للنصر وعندها سيعاني ناديه من عدم التزام الإدارة النصراوية من إتمام تسديد كل قيمة انتقاله وعلى غرار ما حدث.. بالتأكيد الإجابة لدى المسلم وحده..

    ** في حواره للزميلة عكاظ أعلنها صريحة (غرم العمري) عندما قال: ان خالد الغامدي (وقع) للهلال، وأن لديه أسرارا كثيرة قد يتفاجأ بها الوسط الرياضي وأنه لا يمكن له أن يكشفها بسبب صدور اللائحة الجديدة..

    ** الذي استنتجته مما قاله العمري (والله أعلم) أن هناك تواطؤاً.. وخرق للأنظمة من لدى لجنة الاحتراف واتحاد الكرة في قضية الغامدي ولمصلحة النصر ومن أجل ألا يذهب اللاعب للهلال.. (كارثة.. بل أم الكوارث) إذا كانت تلك هي الحقيقة التي رفض العمري كشفها..

    ** أما الذي استوقفني استغراباً في الحوار هي تلك الجزئية (أن تسرب خبر توقيع الغامدي للهلال قد أضر بالغامدي وبعائلته).. أي الأضرار التي يقصدها غرم لاسيما في (عائلة) الغامدي.. ما دخل عائلته في أن يذهب للهلال أو يستمر في النصر (أقصد من ناحية الضرر)..

    ** لم يسبق أن قرأنا.. أو سمعنا أن لاعبا وعائلته كان من الممكن أن يتضرروا من انتقاله من فريق إلى آخر إلا في انتقال (الغامدي) الذي لم يتم.. بصراحة أشعر أن هناك أسرارا لدى غرم العمري..

    ** مباراة الشباب والأهلي لم ترتق للمستوى المأمول وطغت عليها الالتحامات القوية والخشونة.. وهي مباراة البطاقات الصفراء.. والتعادل السلبي كان إلى حد كبير عادلاً بين الفريقين..

    ** قرار سمو الرئيس العام بنقل ارتباط نادي الأمل بالبكيرية من المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم إلى مكتب رعاية الشباب بالرس هو قرار حكيم ومنطقي وكان لابد منه بموجب المبررات التي ذكرتها إدارة الأمل وكان من أهمها بعد المسافة.. شكراً للأمير عبدالله بن مساعد.

    من أجل التاريخ

    ** حكاية الهلال وتفاصيلها مع الغرافة القطري (في الدوحة) قبل أربعة مواسم الكل بعرفها.. الذي لا يعرفه الأغلبية هو أن الشباب في موسم 1414هـ فاز على الأنصار اللبناني في الرياض (3/ صفر) في البطولة الآسيوية، لكن الفارق هو أن الشباب خسر التأهل والسبب أنه في مباراة الإياب (في بيروت) خسر بذات النتيجة قبل أن يحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح ويفوز من خلالها الأنصار.

    ** حتى الاتحاد في موسم 2006م فاز على الكرامة السوري في جدة (2/ صفر).. فقلنا (خلاص الاتحاد تأهل).. لكن ما الذي حدث؟.. الذي حدث أن الاتحاد خسر (في دمشق) بذات النتيجة من خلال الوقت الأصلي مما أدى إلى أن يلعب الفريقان شوطين إضافيين ومن خلالهما سجل الفريق السوري هدفين لتصبح النتيجة (4/ صفر) وخرج بالتالي الفريق الاتحادي من البطولة الآسيوية..

    ** خاتمة.. لا تندم على حسن الخلق لو أساء إليك الناس، فلأن تحسن الخلق ويسيئون خيراً من أن تسيء ويسيئوا..







صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-06-2014, 04:15 PM
  2. أخبار الهلال من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-06-2014, 04:10 PM
  3. أخبار النصر ليوم الجمعة [ 15/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 08:04 AM
  4. أخبار الزعيم ليوم الجمعة [ 15/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 08:00 AM
  5. أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 13 / 5 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-03-2014, 07:02 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52