صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 18

الموضوع: أخبار الاتحاد ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الاتحاد ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف








    النويصر: مدينة الملك عبدالله السبب الرئيس للحضور القياسي



    سليمان مخاشن - جدة تصوير - ناصر الحربي
    الجمعة 19/09/2014


    أعرب محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين عن سعادته باستمرار نجاح دوري عبداللطيف جميل في نسخته الثانية فنيًا وتنظيميًا وجماهيريًا، مؤكدًا على «أنّ ارتفاع نسبة الحضور الجماهيري جاء مع بدء استخدام استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والذي يتّسع لـ62 ألف متفرج». وأشاد رئيس رابطة المحترفين بالخدمات الكبيرة التي يقدمها الراعي الرسمي للدوري (شركة عبداللطيف جميل) إلى الجمهور الرياضي، مقدمًا شكره الجزيل لجميع الجماهير الرياضية التي حضرت المباريات الماضية كافة، ومتمنيًا «الاستمرار على هذا الحضور المبهج والجميل والذي أضفى المزيد من الإثارة والندية».
    وتطلّع النويصر في الوقت ذاته إلى تسجيل رقم قياسي جديد للحضور الجماهيري في نهاية الموسم، مشددًا بأن «الرابطة والأندية سيبذلون قصارى جهدهم لتلبية مطالب الجمهور الرياضي الكريم».
    يشار بأنّه ولأول مرة في دوري عبد اللطيف جميل يتم استخدام ميزة الحجز الالكتروني عبر منصّة «مكاني» بالتعاون مع البريد السعودي، واستفاد منه نسبة 48.3% من الحضور في الثلاث مباريات الماضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية، كما ارتفع مستوى الخدمات المقدمة للجماهير في بعض الملاعب وذلك بعد أن وقعت رابطة دوري المحترفين مع عدد من الشركات الغذائية الكبرى والمطاعم المتخصصة التي قدمت خدماتها في ملاعب الرياض وجدة على أن توفّر تلك الخدمات في باقي المناطق خلال المرحلة المقبلة. وسُجلت هذا الموسم عدد من الأرقام القياسية في الحضور الجماهيري منذ البدء في إعلان الأرقام بدءًا من 2010-2011، حيث شهد أعلى حضور جماهيري في جولة واحدة وهي الجولة الأولى التي وصل مجموع حضورها لـ139173 متفرجًا، وأعلى حضور جماهيري بمباراة واحدة في لقاء الاتحاد والفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وحضره 58896 متفرجًا، وذلك وفقًا للأرقام التي تعلن عبر شاشات الملاعب ويرصدها موقع «إحصائيات الدوري السعودي».









  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف







    جماهير الاتحاد: المولد ضربة معلم.. واعتدنا تميز « المدينة »



    سعيد سعد - جدة
    الجمعة 19/09/2014


    أشادت جماهير الاتحاد بانفراد «المدينة» بخبر انتقال سعيد المولد المدافع الأيمن للفريق الأهلاوي إلى صفوف العميد، واصفة الصفقة بالرابحة في ظل الحاجة إلى بدائل في مركز الظهير الأيمن، مقدمة شكرها في الوقت نفسه لإدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي لسعيها الجاد والحثيث لتدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر في جميع المراكز.
    وأحدث خبر انتقال سعيد المولد للعميد ضجة كبرى في مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الناديين، فما أن كشفت «المدينة» عن تعاقد الاتحاد مع ظهير دولي ما لبثت التساؤلات إلا وأن انتهت بعد سويعات بالإجماع على أنه سعيد المولد، وكانت هناك إشادات من الجماهير بتميز «المدينة» وانفراداتها المتواصلة بالصفقة تلو الأخرى والحدث بعد الآخر. كما استطلعت «المدينة» آراء عدد من جماهير الاتحاد، وكانت البداية مع بندر بخاري الذي قال: «شعرنا بالفرق الآن بعد موسم سيئ جداً للاتحاد، الإدارة تسعى بكل جد لتدعيم الفريق بأي عنصر قد يفيد الفريق، وفي كل المراكز، بقي المدرب وتكتمل الصورة، وأحب أن أشيد بصحيفة «المدينة» التي أثق كثيراً في مصداقية أخبارها التي تنشر على صفحاتها، وليس كبعض وسائل الإعلام، التي مع الأسف لا تراعي مشاعر جماهير الاتحاد».
    وأضاف بخاري: «الصفقة أعتبرها كضرب عصفورين بحجر واحد، فحاجتنا للظهير الأيمن العصفور الأول، أما الثاني فهو أخذ لاعب شاب وله قدرات عالية، من طرف ديربي الغربية الآخر».
    وكان لحمدي الأنصاري رأي فقال: «أحب في البداية أن أشكر «المدينة» على نقلها الأخبار السارة دائماً لجماهير العميد، ووقوفها في صف الاتحاد دائماً دون ميل، أما بالنسبة لصفقة سعيد المولد فهي ناجحة في ظل حاجة الفريق للاعب بمواصفات ظهير أيمن، فلقد عانى الاتحاد صراحة من النقص في هذا المركز، وعدم وجود بديل، فظل حقلاً للتجارب».
    أما سعد الزهراني فبدأ الحديث بقوله: «المدينة» دائماً تكون في المقدمة، في رصد أخبار النادي وتفردها بالأخبار خاصة السارة منها، وهي الرقم «1» بالنسبة لي. وعن انتقال المولد للفريق، قال: «أي شخص ممكن أن يقول إن انتقال سعيد المولد للفريق غير مفيد فهو واهم، ولا يعرف بأحوال الفريق، فلقد عانينا من عدم وجود ظهير أيمن لفترة، بعد غياب الرهيب عن مستواه، وتستحق إدارة إبراهيم البلوي الشكر والعرفان على كل ما تقدمه للنادي، فلقد شهدنا خطوات كثيرة إيجابية، ألا يكفي أن النادي سجل لاعبيه، وأعلن عن ذلك عبر مركزه الإعلامي، ولم ننشغل بمتابعة حساب رئيس لجنة الاحتراف، مثل الموسم الماضي».
    كما أشاد أيمن بوقري بصحيفة «المدينة» بعد تفردها بخبر انتقال اللاعب، وعبر سعادته بمثل هذه الصفقات التي تعد ضربة معلم وقال: «المدينة» صحيفة لكل اتحادي، فانفرادها بهذا الخبر امتداد للأخبار التي نشرتها وثبت صحتها سابقاً، لذلك أثق بها.








  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف







    الاتحاد ضيف الأخدود.. وطريق الصدارة مفروش بالورود



    علي الأحمري - أبها
    الجمعة 19/09/2014


    تختتم اليوم الجمعة الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل بإقامة مباراتين، حيث يختبر الاتحاد مطب نجران وملعبه الصعب، فيما يخوض الهلال لقاءً سهلًا أمام الخليج في الرياض.

    نجران × الاتحاد
    على ملعب الأخدود يحلّ الاتحاد، صاحب العلامة الكاملة من النقاط حتى الآن، ضيفًا ثقيلًا على نجران في مواجهة سيحاول من خلالها المضيف تأكيد قدرته على اصطياد الفرق الكبيرة داخل ملعبه، وسيعالج مدربه البلجيكي مارك بريس إشكالية إيقاف ثنائي الارتكاز سلطان الشريف وريان البقمي من خلال النهج 4 - 5 - 1، ويُنتظر أن يكون البرازيلي العائد سانتوس قادرًا على المشاركة مع للفريق في هذه المباراة سواء من بدايتها أو حتى في الشوط الثاني.
    أمّا فريق الاتحاد فسيحاول مدربه المصري عمرو أنور مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية للفريق والتشبُّث بالعلامة الكاملة، ويُتوقّع أن يلعب اليوم بنفس طريقته السابقة من خلال خطّة 4 - 2 - 3 - 1 بتواجد مختار فلاتة في الأمام ومن خلفه الثلاثي نور وماركينهو وعبدالفتاح عسيري، أمام ثنائي الارتكاز جمال باجندوح وأحمد عسيري أو معن الخضري، ويُنتظر أن يدخل الظهير الأيمن صالح القميزي اليوم أساسيًا ليشكِّل مع محمد قاسم ثنائيًا مميزًا على الأطراف.

    الهلال × الخليج
    في الرياض يستضيف الهلال صاحب النقاط العشر ضيفه الصاعد حديثًا الخليج صاحب النقطة الواحدة في لقاء يبدو سهلًا للزعيم الأزرق الذي يعيش أفضل حالاته البدنية والفنية والمعنوية بعد أن نجح في قطع ثلثي مشوار الوصول لنهائي دوري أبطال آسيا، ورغم أنّ مدرب الهلال الروماني لورينيتو ريجيكامف قد يمنح بعض اللاعبين راحة عن لقاء اليوم إلا أنّه من المنتظر أن يحتفظ بهم على مقاعد البدلاء تحسبًا لظروف المباراة، فيما سيحصل لاعبون أمثال محمد الشلهوب ويوسف السالم وسالم الدوسري في حالة تعافيه التام من الإصابة وياسر القحطاني على فرصة المشاركة كعناصر أساسية.
    ويعتمد ريجكامب على تأمين مناطقه الخلفية ومن ثم التفكير ثانيًا في الهجوم من خلال استغلال تقدم المنافسين وهي المنهجية التي سيضطر لتغييرها اليوم، أما الخليج بقيادة مدربه التونسي جلال القادري فيلعب بطريقة 4 - 3 - 2 - 1 من خلال تواجد ثلاثة محاور ارتكاز أمام رباعي خط الظهر، ويعمد لإرسال الكرات الطويلة لحمزة الدردور وحسين التركي.








  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف







    الإتحاد في مهمة مزاحمة الصدارة أمام نجران والهلال في محطة الخليج



    يحل الإتحاد ضيفاً ثقيلاً على نجران في لقاءهما ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأخدود بنجران .
    ويدخل الفريق الإتحادي اللقاء بحسابات منافسة النصر ( 15 نقطة ) على الصدارة ، فيما يقبع نجران في المركز الحادي عشر بنقطتين . و يفتقد في اللقاء لجهود لاعبيه سلطان الشريف و ريان البقمي للإيقاف .
    يقود اللقاء تحكيمياً الحكم الدولي صالح الهذلول,يعاونه الدولي بدر الشمراني ,وهشام الرفاعي,ومحمد الشهري “رابعاً” والدولي السابق عويضة منصور مقيماً.
    و على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يستضيف الهلال الرابع ( 10 نقاط ) نظيره الخليج الثالث عشر ( نقطة واحدة ) ، في لقاء تبدو حساباته بشكل أقرب للفريق الهلالي في ظل الفوارق الفنية بين الفريقين .
    يقود اللقاء الحكم الدولي محمد الهويش,يعاونه الدولي عبدالله الشلوي,وياسر السلطان,ونايف المريخي”رابعاً” والدولي السابق ناصر الحمدان مقيماً.








  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف








    الاتحاد ينشد الصدارة من نجران.. والهلال عقله مع الخليج وقلبه في العين





    بريدة - طارق الرشيد

    تختتم مساء اليوم مواجهات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بمواجهتين، يلتقي في الأولى الاتحاد بمستضيفه نجران في نجران، ويستضيف الهلال الخليج في الرياض، ويأمل الاتحاد مواصلة حصد النقاط ومضايقة المتصدر ووصيفه الشباب، الذي تعثر مساء أول من أمس بالتعادل السلبي أمام الأهلي.
    «العميد» حقق العلامة الكاملة في المواجهات الأربع الماضية، على رغم أن انتصاره الأخير جاء بهدف اللحظات الأخيرة وبشق الأنفس على ضيفه العروبة، وما زال الفريق الاتحادي تحت قيادة مدربه المؤقت المصري عمرو أنور قاد فيها الفريق لانتصارين مهمين، ويسعى للتأكيد بالثالث، وعلى رغم الانتصارات الأخيرة إلا أن الفريق لم يقدم المستوى الذي يرضي عشاقه ومحبيه، ويستند المصري أنور على وجوه شابه، إضافة لوجود قائد الفريق محمد نور في منتصف الملعب إلى جانبه البرازيلي ماركينهو وجمال باجندوح في خط المنتصف، الذي يعتبر أبرز خطوط الفريق في ظل غياب فاعلية مهاجمي الفريق وغيابهم عن التهديف في الجولات الماضية، بعكس ما كان متوقعاً من هداف الفريق مختار فلاته، والمهاجم ديديه ياكونان، ولا شك أن غياب المهاجم فهد المولد بداعي الإصابة أفقد الفريق جزءاً من بريقه للانسجام والتناغم الذي كان عليه مع فلاته، في الطرف الآخر يطمع المدير الفني لفريق نجران الكرواتي زلاتكو في خطف نقاط المباراة وتحقيق الانتصار الأول لفريقه، والهروب من مناطق المؤخرة، أو الخروج على أقل تقدير بنتيجة إيجابية تضمن له الوصول للنقطة الثالثة، وسيعتمد على إغلاق المناطق الخلفية، والاعتماد على سرعة المهاجم مصعب اللحام في المناطق الأمامية، إضافة لانطلاقات عبدالعزيز حمسل عن طريق الأطراف، خوفاً من هدف يلج شباكه في دقائق المباراة الأولى يربك حساباته ويلخبط أوراقه.
    وفي الرياض، يستقبل الهلال الخليج، وتعد هذه المواجهة بروفة أخيره قبل إعلان وصول «الزعيم» لنهائي دوري أبطال آسيا، أصحاب الأرض سيدخل هذه المواجه وعين هنا والأخرى تراقب «العين» وقلبه معلق هناك، وتفكيره في مطاردة المتصدر والوصول للنقطة الـ13، المدير الفني لفريق الهلال الروماني ريجيكامب سيمنح بعض الأسماء التي عزفت أجمل الألحان في مباراة العين الأخيرة، وأطربت البعيد قبل القريب، وسيزج ببعض الأسماء التي لم يتسن لهم المشاركة في الجولات السابقة للوقف على مستواهم، متى ما دعت الحاجة في المعترك الآسيوي، ومن المرجح أن يزج بالحمد والشلهوب والبيشي والسالم في هذه المواجهة، كونهم لا يقلون عطاء عن الركائز الأساسية، الروماني ريجيكامب استطاع خلال الفترة السابقة التي قضاها مع «الزعيم» فرض أسلوبه وشخصيته داخل الملعب، ويعتمد على اللعب الجماعي والغزو عن طريق الأطراف التي يتناوب عليها الزوري والشهراني والعابد، فيما يفرغ نفيز لصناعة اللعب وقيادة الفريق من منتصف الملعب وتسديد الكرات الثابتة، وفي حال غيابه سيوكل هذه المهمة لعبدالعزيز الدوسري، فيما يأتي الشمراني والقحطاني في خط الهجوم لترجمة مجهود بقية زملائهم باللمسة الأخيرة أمام المرمى، أصحاب الأرض لن يجدوا الطريق ممهداً بالورود لتحقيق العلامة الكاملة من أمام ضيف دوري الكبار، كونه قدم مباريات مميزة وأحرج الكثير من الأندية، المدير الفني التونسي جلال قادري يبالغ كثيراً في النواحي الدفاعية، وحتى عندما تهتز شباكه يبقى على وضعيته الدفاعية، وتبقى خطورة فريقه اجتهادات فردية من الثنائي الأردني حمزة الدردور وحسين التركي.





صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الزعيم ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 07:26 AM
  2. أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-06-2014, 04:15 PM
  3. أخبار الهلال من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-06-2014, 04:10 PM
  4. أخبار النصر ليوم الجمعة [ 15/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 08:04 AM
  5. أخبار الزعيم ليوم الجمعة [ 15/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 08:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52