صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 16

الموضوع: أخبار النادي الهلال الزعيم في صحافة اليوم الإثنين 27 ذو القعدة 1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار النادي الهلال الزعيم في صحافة اليوم الإثنين 27 ذو القعدة 1435هـ







    الرئيس العام يوافق على تخفيض رسوم عضوية بيوت الشباب بمناسبة اليوم الوطني

    كتب - فهد المقحم:

    صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب على تخفيض رسوم عضوية بيوت الشباب في مناطق ومحافظات المملكة كافة، البالغة 23 بيتاً للشباب. أوضح ذلك المدير العام للجمعية العربية لبيوت الشباب محمد الخربوش، وقال: إن هذه اللفتة تأتي في سياق اهتمام سموه بالشباب، وإتاحة الفرصة لهم للتفاعل مع الفعاليات والمناسبات الوطنية المهمة، خاصة اليوم الوطني لبلادنا الغالية.

    وتساهم الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب عبر فروعها المنتشرة في مناطق المملكة بالاحتفال بهذا اليوم المجيد من خلال هذا التخفيض الداعم للشباب، كذلك عبر توزيع بعض المطبوعات التي تتحدث عن هذه المناسبة المهمة. مجدداً الدعوة للشباب للاستفادة من بيوت الشباب وما تقدمه من تسهيلات لشباب الوطن.








  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال الزعيم في صحافة اليوم الإثنين 27 ذو القعدة 1435هـ







    في الصميم


    سلطان المهوس

    الذبح الإعلامي الحلال .!!

    ليس قصوراً بأحد أو تقليلاً من أمانته والثقة به، لكني أعتبر الدكتور عبد الله البرقان أحد أشرف وأنزه العاملين باتحاد الكرة، وقد توقعت منذ رمضان الماضي أن يواجه حملة شرسة جداً، لأنه اختار النظام الذي يوقف تهور بعض رؤساء الأندية ووكلاء اللاعبين ويفضح زيفهم المادي وكذبهم ودجلهم أمام الجماهير ويرميهم بزاوية ضيقة جداً لتلقي لكمات الأنظمة والترنح من وجعها ..!!

    البرقان ليس منزهاً عن الخطأ أبداً، لكنه اختار العمل على الصلاحيات الممنوحة له قانونياً، واختار أيضاً المنطق، فليس من الاحترافية أن يوقف التسجيل عن ناد بسبب تعنّت لاعب تم التأكيد على استلامه مستحقاته بجدول زمني بينما يريدها كاش ..!!

    البرقان يدرك تماماً أنّ هناك أندية متورطة بفضائح مالية تحتاج للتحقيق الرقابي من الجهات المختصة بسبب عدم مطابقتها للواقع، فرئيس نادٍ يتعاقد مع لاعب لا يساوي المائة ألف بمليونين، ثم يتعاقد مع لاعب رفضته الأندية بمليون ونصف المليون، ويورط ناديه بالديون ويهرب، جدير بأن يجعل من لجنة الاحتراف حائط الصد، لاستعادة النادي توازنه بالقدر الكافي من النظام عبر جدولة المستحقات التي تم التورط بها، وهذا ما يرفضه البعض رغم قانونيته بحسب صلاحيات اللجنة ..!!

    بعيداً عن الرؤساء، هناك وكلاء لاعبين دخلوا المهنة سابقاً، وأخذوا الرخصة دون أن يحققوا شرط إجادة اللغة الإنجليزية وهم يعرفون أنفسهم جيداً، ولو طبق البرقان النظام عليهم لما بقي سوى خمسة فقط منهم، وللأسف يهاجمون البرقان لأنه أراد أن يجعل منهم أناساً محترفين ,,!!

    من لديه مستمسك على البرقان فليقدمه لاتحاد الكرة وسيأخذ حقه، أما العويل والصراخ فلن يجدي أبداً، بل يظهر بوضوح أنّ رياضة كرة القدم السعودية تتعرض لأبشع صور التآمر على التعافي والنظام ..!!

    الساعون للنظام والمتباكون عليه لا ينطقون حرفاً واحداً ضد لجنة الحكام، برغم مذابح الحكام الفاضحة وأخطائهم غير المعقولة هذا الموسم، التي قد تطيح بأحلام وآمال أي فريق، وهي أخطر من أخطاء الاحتراف - إنْ وجدت -، لكن يبدو أنّ المخرج لم يأمر بعد..!!

    ستتعافى الكرة السعودية بهمة رجال أمثال البرقان وغيره من المخلصين، وستسقط أقنعة الزيف الإعلامية، فمن غير البرقان استطاع أن يسدد مستحقات لموتى بقبورهم، ومن غير البرقان استطاع أن يوقف مهازل الجهل المالي ؟؟

    لا أحد طوال تاريخ كرة القدم السعودية ..

    ألا يستحق وسام التميُّز ..؟؟

    بالتأكيد .. نعم ..

    قبل الطبع

    الذين يجعلونك تعتقد بما هو مخالف للعقل، قادرون على جعلك ترتكب الفظائع .. ( فولتير)







  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال الزعيم في صحافة اليوم الإثنين 27 ذو القعدة 1435هـ







    صح لسانك

    * حكم يرمي قميصه في الأرض ويخرج من الملعب
    عنوان صحفي

    - متى نشوفه

    * القروني يقترب من الوحدة
    عنوان صحفي

    - بطل الصعود

    * إعلام حاضر يا عمي قسم الاتحاديين
    عادل جمجوم

    - كل شيء بثمنه








  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال الزعيم في صحافة اليوم الإثنين 27 ذو القعدة 1435هـ








    فواصل

    - فريق الوحدة سجّل الرقم القياسي بين الفرق السعودية في تغيير مدربيه، حيث لا يمر موسم دون أن يغيّر ما بين أربعة إلى خمسة مدربين. وهذا أحد أهم الأسباب لتراجع الفريق وعدم قدرته على استعادة وضعة السابق كأحد الفرق المميزة في الدوري السعودي.

    * *

    - نتائج فرق الهلال السنية مع انطلاق مسابقات هذه المراحل لا تحتاج إلى تعليق فهي تعبر عن نفسها.

    * *

    - عدم توجّه من يزعمون أنهم يمتلكون وثائق تدين لجنة الاحتراف للجهات المختصة ولجوئهم للإعلام يؤكّد أن هدفهم التشهير والإساءة وليس البحث عن الحقيقة. وأن ما يحملونه مجرد هباء وهراء.

    * *

    - إقالة مدرب هجر البياوي قد تكون مخرجاً للفريق من حالة التراجع التي يعيشها والنتائج السلبية التي جعلته في حالة خطرة جداً. وقد سعى البياوي إلى الاعتماد على الإعلام في عمله وتهديد الفرق الأخرى معتقداً أن هذه الأساليب النفسية قد تنجح أكثر من العمل الميداني.

    * *

    - الفريق الأهلاوي يعيش وضعاً ضبابياً بشأن مدربه ولاعبيه الأجانب. فمستوى الفريق ونتائجه لم تصل حتى الآن إلى ما يطمح إليه محبو وعشاق الفريق وإدارته. وبدأت الانتقادات العنيفة توجه للاعبين الأجانب والمدرب. وربما لا ينتصف الموسم وباق منهم أحد.

    * *

    - المهاجم محمد السهلاوي يعتمد على الحظ الجيد والتوفيق غير العادي في صعود نجوميته الكروية. فهو صاحب إمكانيات كروية متوسطة ولكنه حظه الكبير يجعله هدافاً ذلك أن أي تسديده منه يمكن أن تلج المرمى مهما كانت ضعيفة أو غير مركزة إضافة إلى أن الكرة قد ترتطم برأسه من الخلف ثم تهز الشباك كهدف ولا أروع. والحظ أمر مطلوب ومرغوب ويتمناه كل لاعب. ولا يعيب الكابتن محمد ذلك. كل الأمنيات للكابتن الخلوق بمزيد من التوفيق وصعود النجومية.








  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النادي الهلال الزعيم في صحافة اليوم الإثنين 27 ذو القعدة 1435هـ







    جماهيره أبهرت بالتيفو ورسمت لوحات إبداعية وزلزاله يقترب من لقب الهداف
    «الهلال» يتفرد بالأرقام القياسية الآسيوية.. وحامي عرينه أولاً في نظافة شباكه!
    جمهور الزعيم الأكثر حضوراً

    الرياض - محمد الحطيم

    تعد لغة الارقام هي اللغة الاكثر وضوحاً في الوقت الحالي والمصدر الاساسي الأكثر وضوحاً وصدقية لرصد الأوليات والانجازات التي يحققها اي فريق.

    وفي إحصائية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأخيرة ظهر نادي الهلال السعودي متربعاً على القمة ومتفوقاً على فرق القارة الصفراء كافة وذلك بعد نهاية مباراة الهلال والعين والاماراتي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا التي حقق فيها الأزرق انتصاراً تاريخياً في سجلات الفريقين بالفوز بثلاثية نظيفة سهلت عليه نوعاً ما طريق الوصول للنهائي الحلم قبل خوض مباراة الاياب نهاية الشهر الميلادي.

    عودة الهلال للترشح للفوز بالبطولات الآسيوية لا تعد أمراً طارئاً وإنما تجديد للصداقة بينه والبطولات الآسيوية التي يفضلها إذ كانت البطولات الست التي فاز بها مسبقاً كفيلة بتنصيبه زعيماً لأكبر قارات العالم، والسطور التالية توضح الأرقام القياسية التي حطمها الهلال في عدة اتجاهات:

    الأكثر لعباً وتسجيلاً

    واصل الفريق الهلالي تسجيل الارقام القياسية على مستوى القارة الصفراء، فعلى مستوى لعب المباريات في تاريخ البطولات الآسيوية اصبح الهلال الأكثر لعباً بعدد (109) مباريات، كما بات أيضاً أكثر الفرق تسجيلاً للاهداف في تاريخ بطولات الأندية الآسيوية قبل نهاية البطولة الحالية ب (187) هدفاً متفوقاً على أندية الشرق والغرب ومضيفاً ذلك لتفوقه السابق على مستوى البطولات الآسيوية التي حققها ل 6 مرات كأكثر فريق في القارة الآسيوية.

    صدارة تهديفية

    استطاع مهاجم الهلال وهدافه ناصر الشمراني تسجيل نفسه أكثر اللاعبين تسجيلاً للاهداف في تاريخ البطولة محطماً الرقم القياسي السابق ومنفرداً في صدارة الهدافين ب 24 هدفاً على مستوى البطولات الآسيوية منذ تأسيسها، كما أصبح وصيفاً لهداف النسخة الحالية بتسعة اهداف قابلة للزيادة بعد المستوى الكبير الذي قدمه منذ قدومه للكتيبة الزرقاء وتحقيقه للقب هداف الدوري المحلي الموسم الماضي ويتطلع لأن يكون هداف آسيا الاول.

    وبعد تصريح مندوب الاتحاد الآسيوي أصبح ناصر الشمراني مرشحاً وبدرجة كبيرة لجائزة أفضل لاعب آسيوي نظراً للمستويات المميز التي قدمها مع ناديه ومنتخب بلاده ومساهمته وبشكل كبير في نتائج الهلال والمنتخب.

    الحراسة الأفضل

    بعد أن أنهى الفريق الهلالي مباراته الثامنة على التوالي بمرمى نظيف وحطم الرقم القياسي في عدد المباريات الملعوبة من دون تقبل الأهداف الذي كان مسجلاً باسم الفريق الكوري الجنوبي بوسان (سبع مباريات) حقق حارس الهلال عبدالله السديري أيضاً رقماً تاريخياً جديداً على مستوى القارة الآسيوية بعدما حافظ على نظافة شباكه، وحال دون دخول الاهداف في مرمى فريقه لثماني مباريات متتالية وجزء من شوط، وهذا الامر يأخذنا أيضاً إلى صلابة الدفاع الهلالي كأقل الفرق الآسيوية استقبالاً للاهداف في البطولة الحالية.

    تحقيق السديري لهذا الرقم القابل للزيادة يعطي انطباعاً أن مستوى الحراسة الهلالية مطمئن ولا خوف عليه ف 758 دقيقة رقماً لم يصل اليه أحد من قبل في البطولات الآسيوية السابقة كافة.

    بداية مسيرة السديري لتحطيم الرقم كانت أمام الخويا القطري في البطولة السابقة وتحديداً منذ هدف الخويا الثاني في الدقيقة (52)، ثم جاءت مباراة السد القطري في دوري المجموعات في البطولة الحالية ثم الاهلي الاماراتي وسابهان الايراني ومباراتي دور ال 16 ضد بونيدوكور واستمر الرقم في تصاعد امام السد القطري ذهاباً واياباً في دور الثمانية وأخيراً العين الاماراتي في الرياض ولا يزال للابداع بقية مع الحارس الشاب لاكمال مسيرة من سبقوه في هذا المركز.

    السابعة مطلب

    لا يزال العمل في البيت الهلالي جارياً لتحقيق البطولة الآسيوية السابعة وهو الأمر الذي يعتقد كثير من النقاد والرياضيين أن الفريق أقرب إليه أكثر من أي وقت مضى.

    إذ قدم هذا الموسم واحداً من أجمل أعوامه في العقد الاخير نظير وجود ادارة محترفة بقيادة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأعضاء مجلس إدارته إضافة لاعضاء شرف تهمهم مصلحة الكيان والعمل على مواصلة حصد الذهب.

    الادارة وفرت كل ما يتطلبه الفريق من جهاز فني متمكن ولاعبون على مستوى عال من الاحترافية للمضي قدماً لمعانقة الذهب الآسيوي من جديد وعودة كبير آسيا للواجهة،

    بعد كل ما سبق وبمعلومات بثها الاتحاد الآسيوي على مراحل وأثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن زعامة الهلال لأندية آسيا لم تأت من فراغ فاسم الهلال في القارة الصفراء له وزنه الثقيل ببطولاته المتعدده ونجومه الافذاذ على مر التاريخ حتى بات لقب زعيم آسيا اسماً ملازماً للنادي الأزرق طوال عقدين ماضيين لم يصمد في منافسته عليه أحد.

    دعم جماهيري

    أعلن الاتحاد الآسيوي أن أكثر الأندية الآسيوية في عدد الحضور الجماهيري في بطولة دوري أبطال آسيا لهذا العام هو الهلال السعودي وبمجموع تجاوز ال 100000 مشجع على الرقم من وجود أندية تنتمي لدول ذات تعداد سكاني كبير نسبة للسعودية مثل الصين (مليار نسمة) وأندونيسيا (200 مليون نسمة) وإيران (70 مليون نسمة) وتايلند (67 مليون نسمة) وكوريا الجنوبية (50 مليون نسمة) ما جعل المستثمرين والشركات العالمية تخطب ود النادي الازرق للرعاية والشراكة نظير القيمة السوقية العالية وهو ما حدث هذا الموسم من تهافت الشركات الراعية عليه.

    فالفريق الكروي يحظى بدعم جماهيري كبير في بطولة آسيا حيث تعد هذه البطولة المحببة لهم بعد غيابها لاكثر من عشرة اعوام حيث تنتظر الجماهير السعودية عودة اللقب لمكانه المعتاد وتحقيق الهلال للبطولة السابعة آسيوياً والابتعاد عن أقرب منافسيه، ودائماً ما يراهن الفريق على الجماهير في الحضور والمساندة والقيام بدور الداعم المعنوي والنفسي المحفز للاعبين والمؤثر على الخصم في مباريات الزعيم السابقة.

    ولعل آخر شاهد ما حدث أمام امام الفريق الاماراتي الشقيق العين، وفي كل مرة يقوم الجمهور بدوره كاملاً وبتطيبق عملي واحترافي يبدأ برسم لوحات الجمال والابداع التي حازت على اعجاب المنافسين قبل الهلاليين من خلال التيفو العملاق قبل المباراة وينتهي بالمساندة الفعالة حتى نهاية المباراة، إذ دائماً ما يكون للجمهور كلمة السر في الانتصارات المتتالية والانجازات المتعددة على صعيد الالعاب كافة، وما تقدمه جماهير الفريق الأزرق من تلبية الدعوة في الدعم يعد أكبر دافع للاعبين لتحقيق المنجز الآسيوي هدية لهم شكراً وعرفاناً بدعمهم الكبير للفريق في كل المناسبات والمسابقات الرياضية.









صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 22-09-2014, 06:51 AM
  2. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 16-09-2014, 09:44 AM
  3. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 16-09-2014, 09:24 AM
  4. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 10-09-2014, 02:57 AM
  5. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 02-09-2014, 06:57 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52