صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: اخبار الهلال يوم الاربعاء 1 اكتوبر من الصحف 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الهلال يوم الاربعاء 1 اكتوبر من الصحف 2014






    بدعم جماهيره وبمهارة كبير هدافي القارة
    سيد آسيا وزعيمها يستعيد سطوته على القارة


    كتب - أحمد العجلان:

    أثبت الهلال سطوته وقدرته بثقة كبيرة وأداء مميز من خلال نجوم موهوبين وبقيادة مهاجم من فئة الكبار ناصر الشمراني ليصل الزعيم لنهائي دوري أبطال آسيا، على الرغم من خسارته أمام العين بهدفين مقابل هدف على استاد هزاع بن زايد بالعين وذلك بعد أن نجح في الفوز ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد لتصبح نتيجة مجموع اللقاءين 4-2 للهلال.

    جاءت مجريات المباراة مثيرة وسريعة ونجح العين في تسجيل هدف مبكر عند الدقيقة العاشرة عبر الكوري لي يونج، واستطاع الهلال أن يتعادل عبر ناصر الشمراني عند الدقيقة 65 ، وأضاف كيمبو الهدف الثاني للعين، فيما تحصل جيان على بطاقة حمراء في المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كثيفا وحضور مميز من جماهير الزعيم.

    الشوط الأول

    انتهى هذا الشوط بهدف دون رد للعين وظهرت مجرياته سريعة ولاحت عدد من الفرص الخطرة للفريقين.

    السديري يلعب بالنار عند الدقيقة الخامسة

    كاد حارس الهلال أن يضع فريقه في موقف سيء عندما تحصل على كرة من ديقاو وبدلا من تخليصها راوغ جيان وتباطأ في التشتيت وكادت أن تتسبب في هدف.

    حارس العين

    ومن كرة أعادها الدفاع العيناوي للحارس ضغط عليه مهاجم الهلال ناصر الشمراني وتحصل على الكرة قبل أن يضغط عليه أحد المدافعين لتتحول لركنية لم يستفد منها.

    هدف عيناوي

    نجح الكوري لي يونج في تسجيل هدف العين الأول عند الدقيقة العاشرة وذلك من خطأ نفذه عموري على رأس الكوري الذي سددها برأسه هدف أول عندما انسل بين المدافعين. ومن هجمة هلالية سريعة يمرر الشمراني للفرج الذي هيأها لنيفيز سددها قوية ورائعة لكنها بجانب القائم عند الدقيقة 15.

    وحضرت خطورة العين من جديد في الدقيقة 19عندما توغل ميروسلاف من الجهة اليسرى وعكس كره سددها جيان ولكن السديري كان يقظاً.

    ويضطر ريجيكامب للتغيير بخروج سلمان الفرج المصاب ويدخل بدلا منه نواف العابد وذلك بعد مرور نصف ساعة، وكاد لاعب العين أن يسجل هدفا بالخطأ عند الدقيقة 32 وذلك عندما اخطأ فوزي فايز في تشتيت الكرة اتجهت للمرمى وأمسكها الحارس بصعوبة بالغة.

    وكاد الهلال أن يسجل عند الدقيقة 35 بعد خطأ في منتصف الملعب نفذه نيفيز أخطأ الحارس وليد سالم في تخليصها ووصلت لرأس ديقاو سددها بجانب القائم.

    وكاد حارس الهلال السديري أن يورط فريقه عندما عكس ميروسلاف كرة على رأس جيان صدها السديري بصدره وترتد نحو ثلاثة أمتار دون أن تجد متابعة.

    بعدها كاد الهلال أن يسجل عندما توغل العابد من جهة اليسار وعكس كرة رائعة تجاوزت الحارس، ولكنها أيضاً سريعة وتجاوزت قدم الشمراني.

    الشوط الثاني

    بدأ زلاتكو هذا الشوط بتغييرين لتدعيم الهجوم بدخول دياكيه ومحمد عبد الرحمن . الشمراني يسجل عند الدقيقة 65 يقود سالم هجمة من اليمين يمررها لتياقو الذي حولها للعابد ومن لمسة واحدة يحولها للشمراني الذي سددها رائعة في سقف المرمى تعلن هدف التعادل للهلال .

    كرت أحمر لجيان

    ومن كرة وصلت لسالم يتدخل جيان بشكل خشن من الخلف ليحصل جيان على ورقة حمراء وكاد هذا الكرت أن يفسد المباراة، حيث كادت أن تحصل اشتباكات بين اللاعبين إضافة إلى رمي الجماهير المقذوفات، ويجري زلاتكو تغييراً بدخول مهند سالم بدلا من ميروسلاف سكتش. وكاد العابد أن يسجل عندما مرر له نيفيز كرة طويلة لعبها مع الشمراني ليواجه الأول المرمى ولكنه سددها بعيدة عند الدقيقة 75.

    السديري يخطئ والعين يسجل

    شهدت الدقيقة 77 هدف العين الثاني بعد خطأ فادح من حارس الهلال السديري عندما أخطأ في الخروج من مرماه بعد تمريرة ساقطة من عموري لتتحول لكرة عرضية سجل من خلالها كيمبو الهدف الثاني.

    ويجري مدرب الهلال بخروج الشمراني ودخول ياسر القحطاني عند الدقيقة 79 ليلحقه بتغيير جديد بدخول عبد العزيز الدوسري بدلا من نيفيز المرهق عند الدقيقة 83 ويتحصل ياسر القحطاني على ورقة صفراء عندما تعمد لمس الكرة بيده ليغيب عن ذهاب النهائي.

    وكاد محمد عبد الرحمن أن يسجل هدفا للعين بعد أن راوغ الدفاع وسدد كرة تجاوزت السديري وخلصها الشهراني من خط المرمى.

    من المباراة:

    - الهلال قدم مباراة كبيرة ونجح لاعبوه في التعامل مع ظروف المباراة بشكل جيد.

    - حارس الهلال السديري لم يكن موفقا في المباراة بتصرفاته وخطأه في الهدف الثاني.

    - ناصر الشمراني يؤكد في كل مرة أنه هداف مميز ولاعب كبير.

    - نواف العابد وكريري وديقاو قدموا مباراة كبيرة.

    - مدرب الهلال ريجيكامب تعامل مع مباريات البطولة بشكل مميز وأثبت أنه مدرب قادر على التعاطي مع مباريات الذهاب والإياب بذكاء.

    - ياسر القحطاني سيغيب عن ذهاب النهائي بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين !!.

    - جماهير الهلال في كل مره تؤكد أنها جماهير عاشقه بحضورها ومساندتها وقد كان حضورهم البارحة مؤثرا.









  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الاربعاء 1 اكتوبر من الصحف 2014







    قال إنهم بدأوا التفكير في مباراة الشباب الدورية.. رئيس الهلال بعد التأهل للنهائي الآسيوي:
    «إني أرى كؤوساً قد أينعت وحان قطافها»


    العين - عبد الله الحنيان

    هنأ رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد كل أنصار فريقه بعد تأهل فريقه للمباراة النهائية في دوري أبطال آسيا على حساب العين الإماراتي ، وقال: الحمد لله على توفيقه ، قدمنا مباراة كبيرة وتأهلنا أمام منافس صعب ، وأشكر لاعبينا على ما قدموه في المباراتين ، كما أشكر إدارة العين والإماراتيين على حفاوتهم غير المستغربة.

    وعما إذا كان قد توقع سيناريو المباراة أكد سموه أن محاولة العين للعودة في هذه المباراة بعد الخسارة في مباراة الذهاب أمر متوقع وطبيعي ، مبدياً سعادته بتأهل فريقه بمجموع المباراتين للنهائي الآسيوي.

    وشدد رئيس الهلال على أن وصولهم للمباراة النهائية لن يكون كافياً لإرضاء طموحاتهم وسيسعون بكل ما أوتوا من قوة لتحقيق الذهب الآسيوي ، وقال ممازحاً : إني «أرى كؤوساً قد أينعت وحان قطافها».

    وعن مستقبل فريقه وتفكيرهم في الذهاب الآسيوي ، قال: أمامنا الآن مباراة دورية مهمة أمام فريق الشباب ستكون قبل مباراة الذهاب الآسيوية ، وسنسعى لأن يكون جل تفكيرنا بها لأننا نسعى بكل قوة للفوز بها لرغبتنا الجادة بالمنافسة على بطولة الدوري ومن ثم تأتي مواجهة الذهاب.

    وأبدى رئيس الهلال حزنه على تأكد غياب ياسر القحطاني عن ذهاب النهائي بسبب الإيقاف، مؤكداً أن الأمر الإيجابي هو أن بقية اللاعبين المهددين بالإيقاف لم ينالوا الإنذارات، مضيفاً: لا أطالب اللاعبين سوى بمزيد من القتالية والروح العالية أما النتائج فعلمها في الغيب.








  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الاربعاء 1 اكتوبر من الصحف 2014







    سعود وناصر .. نجومية مختلفة

    التزامه وفهمه لواجباته جيدا.. منذ أن تولى قيادة الفريق الهلالي الكبير وهو ينجح في السير بالمجموعة إلى الانتصارات، مؤكدا أن التقدم في العمر هو لمصلحة النجم الحقيقي، وسعود زعيم النجوم الحقيقيين، وقد ترجم ذلك بالأمس حين واصل نجاحه وتفوقه وتألقه.

    أما النجم الآخر، أمس، فهو سيد هدافي آسيا ناصر الشمراني الذي تحمل الاستفزاز والضغط وفجر مواهبه في طريقة تسجيله للهدف في قلب المرمى العيناوي الذي اهتزت معه المدرجات وكأننا في أرض الهلال وبين جماهيره، مؤكدا أنه صفقة رابحة لِمَ لا وهو يسجل هدفه القاري العاشر مع الهلال والـ25 في تاريخ البطولة ليكون سيد هدافيها وزعيمهم الثنائي الأنيق مع العابد والشهراني وبجاد وكواك كانوا الأفضل بالأمس وساهموا في عودة الهلال لواجهة الأحداث الآسيوية ليكون في النهائي بحثا عن اللقب السابع لنادي القرن الآسيوي








  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الاربعاء 1 اكتوبر من الصحف 2014







    لاعبو الهلال يصورون إعلاناً دعائياً لموبايلي
    نيفيز سليم .. والتواء بسيط في مفصل الفرج

    العين - عبدالله الحنيان:

    يحدد الجهاز الفني بفريق الهلال مساء اليوم مدة الإجازة الخاصة التي سيتم منحها للاعبي الفريق تزامناً مع معسكر المنتخب الوطني الأول وإجازة عيد الأضحى المبارك ، في حين سيلتزم لاعبو الفريق مساء اليوم بالتصوير لشريك النادي «موبايلي» في الصالة المغلقة بمقر النادي .

    من جانبه أوضح الفحص المبدئي الذي خضع له اللاعب سلمان الفرج إصابته بالتواء بسيط في المفصل في وقت سيخضع به اليوم لفحص دقيق لوضع برنامجه العلاجي المناسب ، في حين طمأن جهاز إدارة الكرة أنصار الفريق على بقية اللاعبين بما فيهم «تياقو نيفيز» مؤكداً خلوهم من أية إصابات جديدة .







  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الاربعاء 1 اكتوبر من الصحف 2014







    زلاتكو: سيناريو الذهاب تكرر .. فقدنا التركيز .. وسعيد بالانتصار على فريق كالهلال
    ريجيكامب: الأهم وصولنا للنهائي .. العابد لم يخذلني .. وسعيد بأن ذهاب النهائي خارج القواعد
    العين - عبدالله الحنيان:

    أكد المدير الفني لفريق الهلال «ريجيكامب» أن فريقه لعب بالطريقة التي كان من الواجب أن يلعب بها في مباراته مع العين الإماراتي، مساء أمس، لحساب الدور النصف نهائي من بطولة دوري آسيا، وقال: حققنا الهدف الأهم وهو الوصول للمباراة النهائية ولا أريد الحديث عن التكتيك ما أريده هو أن أكون سعيداً بتجاوز العين الإماراتي وقبله السد القطري وهي فرق قوية وكانت قادرة على تحقيق اللقب، مضيفاً: لاعبونا يحتاجون للخبرة وهذه المباراة تعتبر درسا للاعبين تدفعهم لتحقيق النهائي.

    وعن احتفاظه بنواف العابد على دكة البدلاء أكد ريجي بأنه يمتلك لاعبين مميزين وقد كان الخيار لسلمان الفرج، مشيدا في الوقت ذاته بالتغيير الذي أحدثه العابد بعد دخوله وهو ما يأمل أن يكون عليه جميع اللاعبين.

    وزاد ريجي في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة: لا أفضل لاعبا دون الآخر وجميعهم قام بواجبه، حيث كان همي هو الوصول للنهائي والفريق وقع تحت وطأة الكثير من الضغوطات كون هذه المباريات ليست مباريات عادية.

    وعن تلقيهم هدفا بعد ثماني مباريات آسيوية، أوضح: الجميع يتحمل الهدف وأنا معهم أتحمل جزءا منه.

    وعن خوضه لمواجهة نهائي الذهاب خارج أرضه قال: هذا الأمر جيد ويسعدني إذ إن الفوز خارج الأرض ليس صعباً وسيعطي الفريق دافعا أكبر في الإياب، وبالنسبة لنا سنسعى للفوز بكل الألقاب وهو ما يجعلني حذراً في جميع المباريات التي يخوضها فريقا.

    في المقابل قدم مدرب العين الكرواتي زلاتكو اعتذاره لأنصار فريقه على فقدان التأهل، مؤكدا أن فريقه حاول ولكنه لم يوفق، وأضاف: فقدنا تركيزنا في عشر دقائق أضاعتنا كما حدث في مواجهة الذهاب.

    وبين زلاتكو أنه لم يرغب بالمجازفة الهجومية كون أي هدف للهلال سينهي آماله، مؤكدا أن تكتيكه نجح لولا معاندة الحظ وزاد: فريقي كان جيدا وصنع الكثير من الفرص لكنه لم يوفق وقد حقق شيئا جيدا وهو الانتصار على فريق مثل الهلال رغم النقص.

    وتمنى زلاتكو في ختام حديثه التوفيق للهلال في تحقيق البطولة، مؤكدا أحقيته بذلك نظير ما يقدمه من مستويات كبيرة.







صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الاتحاد يوم الاربعاء 1 اكتوبر من الصحف 2014
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-10-2014, 08:28 AM
  2. اخبار النصر يوم الاربعاء 1 اكتوبر من الصحف 2014
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-10-2014, 08:20 AM
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 22-01-2014, 09:40 PM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:43 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-2014, 06:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52