صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 13 / 12 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 13 / 12 / 1435 هـ من الصحف






    .كاريبو كوفي أقام احتفالية بالعيد
    الهلال عاود نشاطه التدريبي بغياب 9 عناصر أساسية !

    كتب - عبدالله الحنيان:

    استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البارحة تمارينه الاعتيادية بعد انقضاء إجازة الأيام الأربعة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني ريجيكامب للاعبين تزامناً مع فترة التوقف الحالية بسبب معسكر المنتخب الوطني وإجازة عيد الأضحى المبارك.

    وتركزت التدريبات بعد عودتها على الجانبين اللياقي والبدني قسم فيه ريجيكامب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، بمشاركة جميع اللاعبين عدا السداسي الدولي «ناصر الشمراني و نواف العابد وسالم الدوسري وسلمان الفرج وعبدالله الزوري وياسر الشهراني» لانضمامهم لمعسكرمنتخبنا الوطني، بالإضافة إلى الثنائي»كواك تاي هي، ميهاي بينتيلي» لانضمامها لمنتخبي بلاديهما.

    في حين واصل الثنائي «سعود كريري، فهد الثنيان» أداء برامجهما العلاجية إذ يعاني الأول من إصابة الركبة وسيتضح اليوم مدة برنامجيه العلاجي والتأهيلي، في حين شخصت إصابة الثنيان على أنها كدمة في مفصل القدم.

    يشار إلى أن الجهاز الفني الأزرق قد قرر فرض حصتين تدريبيتين اليوم «صباحية، مسائية» .

    من جهة ثانية أقام شريك النادي « كاريبو كوفي « مساء أمس حفل معايدة مصغر للاعبي الفريق في مقر النادي ، بحضور أمين عام النادي سامي أبو خضير وعضو مجلس الإدارة عبدالكريم الجاسر والأمين العام المساعد فهد الحميدي ومدير إدارة الكرة فهد المفرج بالإضافة إلى الأجهزة الفنية واللياقية.








  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 13 / 12 / 1435 هـ من الصحف






    نجاح لافت للمدرب الروماني «ريجيكامب» في تجاوز ضغط المباريات
    رئيس الهلال يبث الروح.. وجماهير الزعيم تذهل آسيا.. وتقود الأزرق للنهائي

    كتب - عبد الله الحنيان:

    نجح فريق الهلال الكروي الأول في تجاوز المرحلة الصعبة في مسيرته هذا الموسم، من خلال تجاوز السد القطري في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ومن ثم العين الإماراتي في الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى الوصول للنقطة 16 في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين من أصل 18 نقطة.

    تجاوز الضغط

    بالنظر لقوة فريقي السد القطري والعين الإماراتي وامتلاكهما لعدد من النجوم على صعيد المحليين والأجانب، يُعد تجاوز الهلال لهما أمراً مطمئناً لأنصاره ويحسب لمنظومة العمل الهلالية من «إدارة - جهاز فني - لاعبين - جماهير»، في وقت تفوق به مدرب الفريق «ريجيكامب» في التعامل مع ضغط المباريات الكبير الذي تعرض له الزعيم في هذه الفترة التي لعب فيها بمعدل مباراتين إلى ثلاث مباريات في الأسبوع.

    سياسة التدوير

    فرض «ريجي» بذكاء سياسة تدوير اللاعبين تجنباً للإرهاق جراء ضغط المباريات، وساهم ذلك في خوض نجوم الفريق «الأساسيين» المباريات الآسيوية الحاسمة بكامل جاهزيتهم، فيما شدت منهجية المدرب الروماني وتكتيكه الفني المميز إعجاب النقاد ومتتبعي مسيرة الفريق، واصفين انضباطية اللاعبين معه داخل الملعب بالرائعة.

    روح الهلال

    أجادت إدارة الهلال بتهيئة لاعبي الفريق قبل المباريات الآسيوية الحاسمة وغلّفت الروح العالية أداء اللاعبين الفني المميز في هذه المباريات، وكان لتواجد رئيس النادي بجانبهم على دكة البدلاء الدور الأبرز في ارتفاع وتيرة حماسهم من خلال تفاعله الكبير مع أحداث المباريات، اتضح ذلك بحرص اللاعبين على تهنئته بالأهداف فور تسجيلها.

    الحاسم «ناصر»

    من جانبه لم يخذل هداف الفريق ناصر الشمراني أنصار فريقه، وواصل مسيرته التهديفية الحافلة مع الزعيم، وأسهم بشكل مباشر في تأهل الهلال للمباراة النهائية في دوري أبطال آسيا بتسجيله لثلاثة أهداف في الدور نصف النهائي ليصبح مجموع ما سجله في هذه النسخة من البطولة 10 أهداف حتى الآن، أصبح بسببها مرشحاً كبيراً لنيل جائزة أفضل لاعب آسيوي للعام 2014.

    تألق رباعي

    شهدت مباريات الهلال الماضية تألقاً لافتاً للرباعي الأجنبي «نيفيز، ديقاو، كواك، بنتيلي» بعد أن أبدوا تناغماً كبيراً مع المجموعة الزرقاء، وشكّل كلٌ منهم إضافة قوية لمركزه، لا سيما ثنائي الدفاع «ديقاو، كواك» اللذين شكّلا مصدر اطمئنان للدفاعات الهلالية ومن خلفهما الحارس المتجدد عبد الله السديري.

    الذهب لا يصدأ

    أثبت المخضرم سعود كريري مقولة: «الذهب لا يصدأ» من خلال تعملقه في قيادة خط المنتصف الهلالي هذا الموسم وبات على إثر ذلك وجوده في التشكيل الأساسي الأزرق مطلباً ملحاً للجماهير الهلالية، وأثبت بما لا يدع مجالاً للشك بأن قدومه للزعيم بمثابة الصفقة الفنية الثقيلة التي ظفر بها الهلال في فترة التنقلات الشتوية الماضية.

    جماهير الهلال تذهل آسيا

    أذهل الحضور الجماهيري الكبير والتفاعل غير العادي من جماهير الهلال في مبارياته الآسيوية - داخل وخارج الوطن - القارة الآسيوية بأكملها، وتناقلت وسائل الإعلام الأجنبية المختلفة وموقع الاتحاد الآسيوي، صوراً لجماهير الهلال ولوحات «التيفو» المميزة التي رسمتها في مدرجات استاد الملك فهد الدولي، مشيدين بالدور الفاعل للجماهير الزرقاء العاشقة ومساهمتهم المباشرة في نقل الزعيم للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا.

    إجازة خاصة

    منح الجهاز الفني بقيادة الروماني «ريجيكامب» لاعبي الفريق إجازة خاصة لمدة أربعة أيام نظير فترة التوقف الحالية، وتقديراً لما قدموه في الفترة الماضية من تفانٍ لخدمة الفريق، واستغلها معظم اللاعبين - بما فيهم المحترفون الأجانب - بالسفر للمدن السياحية القريبة مع أهاليهم.

    مواجهة دورية هامة

    تنتظر الفريق مواجهة هامة أمام الشباب في بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في 17 أكتوبر الجاري، يسعى من خلالها الهلاليون للحفاظ على حظوظهم الكبيرة بالمنافسة على صدارة الترتيب، قبل فتح صفحة ملف النهائي الآسيوي الكبير.

    ريجي: سننافس على كل البطولات

    أكد مدير الجهاز الفني الروماني «ريجيكامب» غير مرة بأن أمر المنافسة على بطولة دوري أبطال آسيا لا يمكن بأي حال من الأحوال المنافسة على بطولة الدوري، مشدداً على أنه لن يقبل بالتفريط بأي من بطولات هذا الموسم، كونه يهدف للمنافسة بقوة على كل البطولات المتاحة لإرضاء طموحات أنصار الزعيم.

    معسكر خارجي لسيدني

    كانت إدارة الهلال بالتشاور مع جهازها الفني قد أقرت إقامة معسكر خارجي في مدينة سيدني الأسترالية، ستكون المغادرة له في 18 أكتوبر، تأهباً لملاقاة وسترن سيدني واندرارز الإسترالي في الخامس والعشرين من الشهر ذاته في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2014، وجاء إقرار هذا المعسكر بهدف التعود على الأجواء الأسترالية ودخول اللاعبين المباراة بأفضل جاهزية من جميع النواحي «البدنية، الفنية، النفسية».

    مكافآت ضخمة

    رصدت إدارة الهلال مكافآت ضخمة لتجاوز الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا، وسلمت جزءاً كبيراً

    منها للاعبين بعد تجاوز العين الإماراتي في الدور نصف النهائي، في حين تنتظرهم مكافآت أضخم في حال تحقيق اللقب القاري الغائب عن خزائن الأندية السعودية منذ 10 سنوات تقريباً.

    عزيمة لاعبين

    أكد عددٌ من نجوم الهلال خلال أحاديثهم الجانبية مع الصحفيين بأنهم يعيشون مرحلة تحدٍ خاصة بكل واحد منهم من أجل تحقيق البطولة الآسيوية لتضاف لخزينة الذهب الزرقاء، مشددين على أن مضاعفة المكافآت من عدمها لا يهم بقدر أهمية كسب التحدي وتشريف الوطن من خلال حصد لقب بطولة دوري أبطال آسيا 2014 كأقل ما يقدمونه للوطن.

    التفافة شرفية

    تشهد المرحلة الحالية الحاسمة في تاريخ الهلال التفافة شرفية كبيرة، جاءت بهدف تحقيق الفريق للمنجز الآسيوي، وجاء في مقدمة الداعمين معنوياً ومادياً عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال الذي ضاعف المكافآت بعد الفوز الأخير على العين وتكفل بنقل الفريق على طائرته الخاصة إلى الإمارات، بالإضافة إلى بقية أعضاء الشرف يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد، من خلال الوقوف بجانب الإدارة الزرقاء ودعمها لتحقيق طموحات جميع عشاق الزعيم.

    التفاؤل بالسابعة

    يُبدي عشاق الهلال تفاؤلاً كبيراً بنيْل الزعيم للقب الآسيوي السابع من أمام وسترن سيدني الأسترالي، مؤكدين بأن زعيم آسيا لا يرضى بالخسارة في حضور الذهب، مستشهدين في الوقت نفسه بالكثير من المناسبات السابقة التي يظهر فيها الهلال سطوته على كل المنافسين بمجرد وصوله للمباريات النهائية.








  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 13 / 12 / 1435 هـ من الصحف






    بعض من

    غسان محمد علوان

    يعيث بآسيا جمالاً

    فعلها الهلال، وحزم حقائبه لأستراليا بحثاً عن المجد، عن تأكيد السطوة، عن ترسيخ زعامة. فعلها الهلال بعد (توفيق الله) وخطف تأهلاً من مقلة عين الإمارات؛ ذلك الخصم العنيد الذي ينضح فروسية. تلمسناها في أعين جماهيره ومسؤوليه؛ فقد ذهبت من (العين إلى العين). عبارة بسيطة صفعت وجوه المجاهرين بالكراهية، والغارقين في سواد قلوب يجعلنا نتساءل وبإلحاح: هل يعشقون أنديتهم فعلاً، أم أنهم انضموا لأي جانبٍ -كيفما اتفق- لمجرد شرعنة أحقادهم؟

    حالة غريبة صاحبت تأهل الهلال لهذا النهائي، ربما لم تمر على وسطنا الرياضي من قبل، ومن المؤكد أنها ستكون عادة مستقبلية سيتحمل وزر قبحها من قام بسنّها. ألا وهي المجاهرة بالكراهية، والدعاء على الهلال بالفشل والخسارة، ويا حبذا لو كانت مذلة. أعي تماماً أن استحضار وتبني مبدأ الوطنية في محفل رياضي للأندية، ليس دستوراً يوجب معاقبة من يرفضه. فالمنافسة المحمومة ترفض الاحتفاء بالغريم، ومن الكذب أن تحلم بزيادة إنجازاته.

    وفي المقابل، أعي تماماً أن الأخلاق الرياضية يجب أن توضع بين أعين كل منتمٍ لها، شاء أم أبى. فإن لم تستطع التجمل بكلمة مجاملة مؤدبة، فابتلعها واصمت. وابحث عن منطقة آمنة بعيداً عن تجييش الغوغاء أو إعجاب أصحاب السمو الرياضي. مؤلم جداً أن ترى من يطلق عليه (رجل إعلامي)، وهو يتبع خطوات (صبي مراهق) رفع عنه القلم.

    فمن الذكاء أن تخرج من أي حرب بأقل الخسائر وبهامة مرفوعة، خصوصاً عندما تكون قد أقحمت نفسك فيها إقحاماً وهي ليست لك.

    وفي الجهة الأخرى، نجد حالة غريبة أيضاً يعيشها محبو الهلال. ففي حين أن هلالهم (يعيث بآسيا جمالاً)، ساعياً لإعادة ترتيب أوراق ذاكرتها المهترئة، وباحثاً عن ترسيخ زعامته مجدداً؛ نراهم يحجمون عن مدحه وإيفاء زعيمهم حقه. يجب على الهلاليون قبل غيرهم أن يفرّقوا ما بين الاحتفاء بالبطولة، وبين تقدير ما تم فعله للوصول إلى نقطة ما قبل ملامسة الذهب. منع الفرح والاحتفاء هو تهميش لكل قطرة عرق بذلها اللاعبون، ولكل دقيقة إعداد وتخطيط وتدريب أمضاها الجهاز الفني والجهاز الإداري.

    فالحد الفاصل ما بين الحرص على ما تم وعدم تقديره قد بلغ حداً لا يطاق. تماماً مثل ذلك الوالد الذي كلما اجتاز ابنه اختباراً، فيحرمه من لذة التهنئة وكأنه قد تحصل على ما لا يستحق. فبكل بساطة، لن يحصل الهلال على البطولة إن لم يجتز دور المجموعات، ثم ثُمن النهائي، فربعه، ثم ألحقه بنصفه. هو مشوار طويل يستحق الإشادة، والبطولة هي تتويج لكل هذه المسيرة وليست محصورة فقط في اللقاء النهائي.

    بالتوفيق للهلال في إرضاء نهم عشاقه، وتطويع تلك المتمردة. فقد آن لها أن تعود.

    خاتمة...

    لله در الحسد ما أعدله *** بدأ بصاحبه فقتله








  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 13 / 12 / 1435 هـ من الصحف






    .الهلال عاود تدريباته وريجي يراقب سيدني
    الرئيس تكفل بالطائرة الخاصة و250 مصوراً يوثقون النهائي الكبير في الرياض

    الرياض - أسامة النعيمة - حمد الصويلحي

    تكفل رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بطائرة خاصة تنقل الفريق الكروي الأول الى مدينة سيدني الاسترالية يوم 18 اكتوبر الجاري لتخفيف اعباء السفر التي تمتد الى 18 ساعة طيران للوصول الى مدينة سيدني مكان اقامة مواجهة الذهاب في نهائي دوري ابطال آسيا للأندية يوم 25 اكتوبر الحالي، فيما أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في خطاب ارسل للاتحاد السعودي لكرة القدم ان عدد المصورين الذين سيتواجدون في النهائي حوالي 250 مصوراً ضرورة حملهم لبطاقات البطولة للنسخة الحالية 2014م واي مصور لن يحمل تلك البطاقة فسيتم منعه من الدخول الى ارضية الملعب وعدم تسليمة للقميص الخاص بالمصورين، وجهز مراقب المباراة من قيرقستان خطة للمصورين بحيث يكون تواجدهم منذ دخولهم للملعب خلف المرمى ولن يسمح لهم بالتحرك أمام المنصة او منطقة دخول اللاعبين كما لن يتواجدون في منطقة التصوير بعد دخول الفريقين الا قبل عشر دقائق من بدء المباراة والمغادرة مباشرة خلف المرمى مع نهاية اجراء قرعة المباراة، وسيتم شرح تلك التنظيمات لرجال الأمن والأمن الصناعي المتواجدين في استاد الملك فهد الدولي في الاجتماع الذي سيعقد قبل المباراة باسبوع وكذلك بعد وصول مراقب المباراة قبل يومين من المباراة.

    ومن جهة اخرى كلف مدير الجهاز الفني بالهلال الروماني لورينت ريجيكامف أحد أفراد جهازه المساعد لدراسة ومتابعة مباريات فريق ويسترن سيدني الأسترالي الذي سيواجه الهلال في نهائي بطولة دوري ابطال آسيا 2014م ورصد كافة نقاط القوة والضعف والإحصائيات الخاصة بالفريق، بالإضافة الى توفير مباريات الفريق الماضية في بطولة دوري ابطال آسيا لمتابعتها عبر الفيديو مع جهازه الفني المساعد.

    من جانب آخر عاود الهلال تدريباته مساء أمس (الاثنين) بعد الاجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة أربعة ايام وسط تواجد كافة اللاعبين باستثناء السداسي الدولي ناصر الشمراني وسالم الدوسري وسلمان الفرج وعبدالله الزوري وياسر الشهراني ونواف العابد نظرا لانضمامهم لمعسكر المنتخب السعودي الذي انطلق في مدينة جده أمس، بالاضافة الى الثنائي الأجنبي الروماني ميهاي بينتيلي والكوري الجنوبي كواك تاي هي اللذان انضما لمعسكرات منتخباتهما خلال فترة التوقف الحالية.

    فيما أقام "كاريبو كافيه" احد رعاة النادي حفل معايدة مصغر للاعبين والجهاز الاداري قبل التدريبات في مقر النادي أمس احتفالا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

    من جهة ثانية واصل الثنائي سعود كريري وفهد الثنيان برامجهما العلاجية ولم يشاركا في التدريبات امس نظير تواجدهما في العيادة الطبية اليوم بعد تعرض كريري لكدمة في الركبة على أن تتضح اليوم مدة العلاج والبرنامج التأهيلي للاعب، فيما أوضحت الفحوصات الطبية تعرض الثنيان لكدمة في مفصل القدم.

    وفضل مدرب الهلال لورينت ريجي كامف فرض حصتين تدريبيتين اليوم (الثلاثاء) الاولى في الفترة الصباحية والثانية في الفترة المسائية.








  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 13 / 12 / 1435 هـ من الصحف






    حكام أوروبيون لقمتي الجولة السابعة
    الهلال يعاود تدريباته وريجي يراقب سيدني
    فرحة هلالية بالوصول للنهائي

    الرياض - حمد الصويلحي

    كلف مدير الجهاز الفني بالهلال الروماني لورينت ريجي كامب أحد أفراد جهازه المساعد لدراسة ومتابعة مباريات فريق ويسترن سيدني الأسترالي الذي سيواجه الهلال في نهائي بطولة دوري ابطال آسيا 2014م ورصد نقاط القوة والضعف والإحصائيات الخاصة بالفريق، بالإضافة الى توفير مباريات الفريق الماضية في بطولة دوري ابطال آسيا لمتابعتها عبر الفيديو مع جهازه الفني المساعد.

    من جانب آخر عاود الهلال تدريباته مساء أمس (الاثنين) بعد الاجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة أربعة أيام وسط تواجداللاعبين كافة باستثناء السداسي الدولي ناصر الشمراني وسالم الدوسري وسلمان الفرج وعبدالله الزوري وياسر الشهراني ونواف العابد نظرا لانضمامهم لمعسكر المنتخب السعودي الذي انطلق في مدينة جدة أمس؛ فيما أقامت ادارة كرة القدم حفل معايدة مصغر للاعبين والجهاز الاداري مساء أمس في مقر النادي احتفالا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

    ومن جهة اخرى خاطبت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عدداً من الاتحادات لتكليف طاقمي حكام أوروبيين لقيادة مواجهتي الهلال والشباب يوم الجمعة السابع عشر من شهر أكتوبر الحالي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض والأهلي والنصر يوم السبت الثامن عشر من شهر أكتوبر الحالي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين بعد طلب ادارتي الهلال والأهلي إسناد مباراتيهما المقبلة لحكام أجانب.








صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأثنين 20 / 11 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 15-09-2014, 07:23 AM
  2. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 16-07-2014, 01:49 AM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 01:33 AM
  4. أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين 27 / 7 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 26-05-2014, 08:32 PM
  5. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 13 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 14-04-2014, 02:15 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52