صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 41

الموضوع: أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف






    اليوم الجمعة ضمن الجولة السابعة من دوري جميل
    الهلال في مواجهة الشباب وعينه على آسيا والاتحاد مؤهل لخطف الصدارة أمام الخليج والفتح يواجه الرائد في مفترق الطرق

    كتب - عمار العمار

    تتواصل مساء اليوم الجمعة مواجهات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل من خلال إقامة ثلاث مباريات تفوح من خلالها رائحة البحث عن الصدارة و بشكل مثير في لقاءين يلتقي من خلالهما الهلال بالشباب في مواجهة نارية في الرياض فيما يستضيف الاتحاد الساعي لخطف الصدارة مع الخليج في جدة ، بينما يمثل اللقاء الثالث الذي سيجمع الفتح بالرائد في الاحساء منعطفاً خطراً للفريقين.

    الهلال × الشباب

    في اللقاء الأقوى اليوم وأحد قمم الكرة السعودية يلتقي الهلال بالشباب على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وسط رغبة مشتركة من الفريقين في انتزاع الثلاث نقاط والتقدم على حساب الآخر بفض شراكة النقاط التي يتساوى بها الفريقين، وسيدخل كل منهما هذه المباراة بهدف الفوز وعدم التفريط بالنقاط لأن المباراة تمثل أهمية كبيرة في طريق المنافسة على الصدارة واللقب. الفريق الهلالي يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 16 نقطة متقدماً بفارق الأهداف عن نظيره الشباب، وينظر الفريق الأزرق لهذه المباراة من عدة جوانب كونها تسبق لقاء الذهاب مع سيدني الاسترالي في نهائي دوري أبطال آسيا ويسعى للظفر بنقاط هذه المباراة لتكون خير استعداد للقاء سيدني ولرفع المعنويات عالياً قبل رحلة الذهاب، ومن المحتمل أن تشهد التشكيلة الهلالية بعض التغييرات لإراحة بعض لاعبيه الدوليين على وجه الخصوص، وكان الفريق قد حقق الفوز في آخر لقاءاته أمام الفتح بهدفين لهدف ولا يريد الخسارة لكي لا يبتعد عن منطقة المنافسة.

    في المقابل يدخل الفريق الشبابي بنظرة البحث عن الفوز ولاشيء غيره من أجل مواصلة منافسته على الصدارة بعد فوزه الصعب على الخليج 2/1 ، ويمر الفريق بتغييرات فنية بعد إقالة مدربه وتسريح مهاجمة السنغالي دياني مما يعني أن الفريق سيدخل بشكل مختلف بعد التعاقد مع المهاجم الكوري بارك تشو يونغ، والمتوقع أن يبادر الفريق للهجوم منذ البداية بهدف انتزاع النقاط والتقدم في الترتيب والبقاء في المنافسة على لقب الدوري.

    الاتحاد × الخليج

    وفي جدة وعلى إستاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز يستضيف الاتحاد نظيره الخليج في مواجهة تعتبر سهلة نسبياً للفريق الاتحادي الساعي لمواصلة سلسلة انتصاراته التي جمع من خلالها 18 نقطة من ستة انتصارات متتالية أهلته لمناصفة النصر للصدارة وبفارق الأهداف يحتل الفريق الاتحادي المركز الثاني ، وسيعمل الفريق الاتحادي على كسب المباراة وانتظار تعثر النصر أمام الأهلي يوم الغد لينفرد بالصدارة وحيداً ، وهذا ما سيجعل الفريق يدخل بهجوم مكثف بغية إحراز الأهداف في وقت مبكر.

    وعلى الطرف الآخر يدخل الخليج وهو بحاجة ماسة لتحقيق نتيجة إيجابية وأقلها التعادل لتدارك الأوضاع التي يعيشها في سلم الترتيب واحتلاله للمركز الثاني عشر بنقطتين بعد تعادله الأخير مع هجر 2/2، وربما يلجأ الفريق الخلجاوي للتحفظ الدفاعي للحفاظ على مرماه مع الاعتماد على المرتدات بحثاً عن هدف يربح من خلاله الثلاث نقاط.

    الفتح × الرائد

    ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء لقاء الفتح بالرائد والذي سيكون بمثابة مفترق الطرق للفريقين بحثاً عن الخروج من مأزق الخسائر والهروب من صراع المؤخرة وتقارب النقاط فيها، ويدخل الفتح بوضع أفضل في ظل تقدمه في الترتيب وفوزه سيمنحه التقدم لمركز أفضل وسيؤزم موقف ضيفه الرائد بشكل أكبر، حيث يحتل الفتح المركز العاشر برصيد 3 نقاط ولم يستطع التحرر من قيود الصراع من منطقة الخطر بعد خسارته أمام الهلال في الجولة الماضية 1/2، ويسعى بكل قوة للظفر بالنقاط الثلاث وتوسيع الفارق مع فرق المؤخرة ليرتاح قليلاً من الضغوطات، فيما يدخل الرائد بأوضاع غاية في السوء بالرغم من تقديمه لمستويات مميزة ولكنه تلقى خسائر غير متوقعه كان آخرها أمام الاتحاد عندما خسر بهدف للاشيء، ولازال الفريق يعاني من العقم الهجومي وعدم استغلال الفرص التي تتاح للاعبيه ، وربما تكون الفرصة متاحة اليوم لتدارك الأوضاع وتحقيق الفوز الذي سيبحث عنه الفريق بكل تأكيد للتحرك من مركزه المتأخر حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.








  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف






    الزعيم والليث يتقابلان في مواجهة «الكلاسيكو» برصيد متساوٍ نقطياً
    ريجيكامب يحظى بالثقة الزرقاء .. والهلال التحدي الأول لستامب..!

    كتب - عبد الله الحنيان

    يلتقي مساء اليوم فريق الهلال الكروي الأول بنظيره الشباب في كلاسيكو مثير يجمعهما تحت إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بعد فترة توقف استمرت لأسبوعين بسبب معسكر منتخبنا الوطني الأول المقام مؤخراً في مدينة جدة.

    تساوي النقاط

    الفريقان يدخلان المواجهة الدورية الحاسمة بنفس الرصيد من النقاط «16» نقطة من أصل 6 مباريات إثر خمسة انتصارات لكل منهما وتعادل وحيد، ويحتل الهلال المركز الثالث بفارق الأهداف فيما يأتي الشباب رابعاً.

    الثقة في ريجي.. والاختبار لستامب!

    بالنظر لمدربي الفريقين يعيش مدرب الهلال ريجيكامب أجمل أيامه التدريبية مع الزعيم ويحظى بثقة كبيرة من أنصاره نظير المستويات الكبيرة المقرونة بالنتائج الإيجابية على الصعيدين الآسيوي والمحلي، وتُعتبر مواجهة اليوم بمثابة تحد جديد أمام الروماني المحنك، في المقابل تمثّل المواجهة لمنافسه الألماني «رينارد ستامب» أول اختبار له مع الليث بعد استلامه زمام قيادة الدفة الفنية في الفريق الشبابي مؤخراً، ويدرك ستامب مكامن الضعف والقوة في الهلال نظير عمله كمساعد لمدربه السابق «إيريك جيريتس» وأخيراً عندما قاد الفريق الأزرق الأولمبي في الموسم الماضي.

    غيابات مؤثرة

    سيفتقد فريق الشباب اليوم اللاعب «حسن معاذ» بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً، فيما لا تزال الصورة ضبابية حول مشاركة الثلاثي الهلالي «سلمان الفرج، كواك تاي هي، ميهاي بنتيلي» نظير عدم مشاركة الأول في التمرين الرئيس لمواجهة الشباب لعدم جاهزيته، ووصول الثنائي الأجنبي المتأخر للرياض بعد انقضاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما.

    الحاسم هنا.. الصقر هناك

    يبرز في خط الهجوم الأزرق الهداف «ناصر الشمراني»، ويقابله في الشباب المتجدد «نايف هزازي»، في حين يتفوق الهلال بالعناصر المميزة في خط المنتصف يتقدمهم «نيفيز، سالم الدوسري، كريري»، في الوقت الذي يعوّل فيه الشبابيون على خبرة أحمد عطيف والحلول الفردية للمحترف البرازيلي «رافينها».

    كفتان متساويتان

    وفي مركز الحراسة تبدو الكفتان متساويتين إلى حد ما بتواجد الدولي وليد عبد الله حامياً لعرين الليث، يقابله تطور كبير في مستويات عبد الله السديري هذا الموسم، فيما يسجل الهلال تفوقاً ملحوظاً على الصعيد الدفاعي بوجود الثنائي الأجنبي «ديقاو، كواك» حال مشاركة الأخير، بينما يقدم الدفاع الشبابي مع «ماجد المرشدي، سياف البيشي» مستويات متذبذبة ما بين مباراة وأخرى.

    حملة جماهيرية

    ينتظر أن تشهد مواجهة الزعيم والليث اليوم حضوراً جماهيرياً مكثفاً، خصوصاً من الجانب الهلالي، بعد أن أطلق محبوه حملة جماهيرية موسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من خلال إنشاء «هاشتاق» خاص بالمباراة حمل عنوان #مدرجات_الملز_تنتظرنا، وذلك لأهمية المباراة الكبيرة للتأثير على حظوظه بالمنافسة على بطولة الدوري، بالإضافة إلى دعمه قبل خوض معترك النهائي الآسيوي.

    التفكير في النهائي

    ويخشى الهلاليون في مباراة الشباب أن يدخل لاعبو الفريق المواجهة بتركيز أقل، نظير التفكير في مباراة ذهاب النهائي الآسيوي أمام فريق ويسترن سيدني الإسترالي والتي سيغادر لها الفريق يوم غدٍ بعد أن يؤدي مراناً استرجاعياً خفيفاً في مقر النادي.







  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف






    ديجاو: سنشتاق لكواك .. ونسعى لخطف النقاط اليوم
    مدرب الهلال: لا أهتم بتعيين «ستامب».. تفكيرنا في الشباب .. والفرج خارج الحسابات

    كتب - فيصل المطرفي

    أوضح الروماني ريجيكامب المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال انه لايعير أي اهتمام لتغيير الشباب لمدربه وذلك قبل أن يواجهه مساء اليوم ضمن منافسات دوري المحترفين مشيرا الى أن تركيزه يتمحور حول تجهيز فريقه للقاء، وقال امس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: « تغيير الشباب لمدربه يعني ان هناك مشاكل فنية في الشباب .. عموما هو امر يعني الشباب لايعنيني .. مايهمني هو تجهيز لاعبي الهلال للمباراة وهو ماتم .. وثقتي كبيرة في الهلال ونجومه .. فهم قادرون على الظهور بشكل مميز وكسب النقاط الثلاث أمام فريق مميز وقوي ومنافس على المراكز المتقدمة في الدوري».

    وأضاف: « لابد أن نفكر في الفوز اليوم.. مسيرة الدوري والمنافسة على اللقب تجبرنا على التفكير بالفوز ولاسيما أننا نواجه فريقا يقاتل ايضا على الفوز.. لابد أن نكون في نفس الوقت حذرين.. ولكن مجموعة الهلال أفضل في الملعب وثقتي كبيرة في اسماء الهلال».

    وعن مدى التحضير الذهني للاعبي الهلال وتأثير المواجهة الآسيوية المرتقبة أمام سيدني الاسترالي في نهائي البطولة الآسيوية على مباراة اليوم.. علق الروماني الخبير : « هذه آراء لا أتفق معها .. نحن نعرف كيف نحضر لاعبي الفريق جيدا .. وأيضا جماهيرنا تفكر في لقاء الشباب حاليا كما هو حال لاعبي الفريق لأن تفكير الهلاليين انتزاع كل البطولات .. مباراة اليوم ديربي وتستحق ان نمنحها الاهتمام .. هناك حديث عن النهائي ولكن لن يؤثر على تركيزنا على مواجهة الليلة « .

    وكشف ريجي ان جميع لاعبي الهلال جاهزون وسيشاركون في لقاء الليلة وتحت رهن اشارته باستثناء سلمان الفرج .. وزاد : « الفرج سيغيب لأنه تأثر بإصابة خلال مباراة العين حرمته من المشاركة في المنتخب الوطني للسعودية ويسعى الجهاز الطبي لتأهيله للمرحلة المقبلة.. أما البقية شاركوا في المنتخب وهو أمر عليهم ان يفخروا به والآن عادوا وسأختار الانسب للمشاركة اليوم».

    وحول خوض الهلال للمواجهة الثقيلة الثانية اليوم بعد نزال الاهلي والتي انتهت بالتعادل ووجه المقارنة بينهما .. رد ريجكامب : « الاختلاف كبير .. فمواجهة الاهلي كان في البدايات .. الآن المستوى ارتفع .. واليوم متأكد من ظهور الهلال وحضوره القوي ولن أتحدث عن أسماء معينة ولكن أحبذ الحديث عن الفريق بشكل كامل».

    من جهته تحدث العملاق البرازيلي ونجم خط الدفاع ديجاو عن صعوبة مباراة اليوم أمام الشباب وقال: «يعتبر الشباب من أقوى فرق الدوري وسنسعى للظهور بشكل قوي وتحقيق نقاط المباراة لإكمال المسيرة بمشوار الدوري».

    وعن احتمالية غياب كواك بعد تأخر وصوله بعد مشاركته لمنتخب بلاده .. قال ديجاو : « كواك لاعب كبير ولو غاب سنشتاق له .. ولكن الهلال يضم في صفوفه أسماء مميزة كالدعيع، الحافظ، وشراحيلي قادرون على المشاركة وتقديم المطلوب منها ولاسيما ان الجهاز الفني قدم كل التدريبات وجهز الفريق لكل مثل هذه الحالات.








  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف






    مجلس الجمهور أنهى تحضيراته للمواجهة
    الهلال يختتم إعداده للقاء الشباب الليلة بمشاركة كواك وبنتلي والفرج

    كتب - عبدالله الحنيان

    اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تحضيراته لمواجهة ضيفه الشباب عند الساعة الـ07:55 من مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، واستهل المران ببعض التدريبات اللياقية قبل أن يفرض المدير الفني الروماني ريجيكامب» مناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الثنائي الأجنبي كواك تاي هي، ميهاي بنتيلي بعد وصولهما الرياض فجر أمس بالإضافة إلى اللاعب سلمان الفرج برغم تأكيدات المدرب بعدم جاهزيته الكاملة للمشاركة في مواجهة اليوم.

    إلى ذلك أنهى مجلس الجمهور الهلالي تحضيراته للمواجهة بتوفير 15 ألف علم أزرق فضلاً عن العديد من المفاجآت للجماهير الزرقاء المنتظر حضورها بشكل مكثف.

    من جانبها طرحت شركة صلة الرياضية في تمام الساعة الرابعة من عصر أمس تذاكر المواجهة عبر منافذ بيع التذاكر في مقر النادي واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز على أن يقتصر بيع التذاكر هذا اليوم على ملعب اللقاء.







  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف






    قبل معترك النهائي الآسيوي
    جماهير الهلال تزحف الليلة لمؤازرة نجومها

    كتب - عبدالله الجديع

    ينتظر أن تزحف جماهير الهلال مساء اليوم لملعب الأمير فيصل بن فهد بأعداد كبيرة، لمؤازرة الفريق في مباراته الدورية الهامة أمام الشباب ضمن دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في جولته السابعة ، إذ أطلقت الجماهير الزرقاء حملة موسعة على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية تحت وسم « #واجهة _ الملز _ تنتظرنا «ولاقت رواجاً كبيراً الأمر الذي يشير إلى كثافة متوقعة في المدرجات هذا المساء لعوامل عديدة منها توسط الملعب وسهولة القدوم إليه من مختلف أحياء العاصمة، كذلك تزامن موعد اللقاء مع الإجازة الأسبوعية.

    حيث يعول نجوم الزعيم الذين أفرحوا جماهيرهم بالتأهل لنهائي البطولة الآسيوية قبل عيد الأضحى المنصرم، على الدعم الجماهيري في هذه المباراة تحديداً لما له من تأثيرات معنوية عالية قبل السفر إلى أسترالياً استعداداً لمباراة ذهاب النهائي أمام فريق سيدني بعد أسبوع من الآن.

    وشكلت الجماهير الهلالية رقماً صعباً منذ مواسم طويلة في نسب الحضور القياسية بمختلف الملاعب داخل المملكة وخارجها، مما يؤكد علو كعب ناديها في مسألة الأكثر جماهيرية بشواهد عديدة آخرها الموسم الحالي وسط إشادات إقليمية وعالمية مختلفة.








صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الزعيم ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 07:26 AM
  2. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأثنين 20 / 11 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 15-09-2014, 07:23 AM
  3. أخبار الزعيم ليوم الجمعة [ 15/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 08:00 AM
  4. أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 6 / 6 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-04-2014, 02:51 AM
  5. أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 13 / 5 / 1435 هـ من الصُحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-03-2014, 07:02 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52