صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: أخبار النصر ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار النصر ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف





    أدريان : ثقتنا بأنفسنا تبعد عنا الضغوطات

    كانيدا : الأهلي فريق بطل و نتمنى مواصلة الإستحواذ – صور






    أكد مدرب النصر كانيدا جاهزية فريقه لمباراة الأهلي وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي بالنادي إلى جانب اللاعب أدريان .
    وقال : لدينا عناصر تزرع الثقة والاطمئنان واللاعبين لديهم العزيمة والإصرار على مواصلة مشوار الصدارة وخصمنا الأهلي يعتبر من الفرق الكبيرة والمنافسة على بطولة الدوري وبحسب متابعتي له فانه خلال عام ونصف لم يخسر على أرضه إلا في مباراة واحدة ويملك لاعبين مميزين سواء في العناصر المحلية أو الأجنبية ومثل هذه المباريات تعتبر نقاطها مهمة بل وحاسمة وأنا اعمل مع الفريق من اجل الظهور بالمستوى الفني الجيد وإيجاد شخصية للفريق تميزه عن باقي الفرق وأنا أتحدث مع اللاعبين دائماً بأن التعادل أو الخسارة أمام الفرق التي تحتل المراكز المتأخرة قد يساهم في فقدان فرصة المنافسة على الدوري و إذا كنت ترغب في الحصول على البطولة فما عليك سوى الفوز على الفرق المنافسة والأهلي أحد هذه الفرق الأهلي يملك نقاط اقل من النصر لكنه لعب في الفترة الماضية مباراتين كبيرتين أمام الهلال والشباب وأنا متأكد من أن الأهلي يعرف النصر جيداً ويعرفون أنه يعتبر من أقوى الفرق الكبيرة .
    وعن مدى استمرارية نسبة الاستحواذ على الكرة في المباريات القادمة كما كان في المباريات الماضية قال ليس من السهولة تحقيقها أمام الفرق الكبيرة كونها فرق تسعى لأن تكون لها نفس النسبة وأتمنى من اللاعبين أن يحافظون على نسب الاستحواذ السابقة كما فعلوا ذلك في مستهل انطلاقة الموسم وتحديداً في مباراة السوبر أمام الشباب والتي قدم فيها النصر أداء فنياً جيداً وكنا في تلك المباراة نحن الأكثر استحواذاً والأقرب للفوز من خلال ما قدمه اللاعبين داخل الملعب ولكن ركلات الترجيح خذلتنا.
    وعن ما إذا كانت مباراة الأهلي هي المحك الحقيقي للفريق وهل يواجه ضغوط لكسب المباراة للرد على منتقديه قال أنا احترم كل الآراء واستقبلها بكل رحابة صدر وأستفيد منها والأسلوب الحديث لكرة القدم هو الأداء المتوازن والعقلاني وهذه هي الكرة الشاملة وشخصياً لا اشعر بالقلق لأنني أدرب فريق كبير وبطل .

    من جانبه أكد اللاعب البولندي ادريان تفاؤله بتقديم مستوى فني جيد يحقق من خلاله النصر الفوز في المباراة وقال أنا وزملائي اللاعبين مستعدين للمباراة من جميع الجوانب الفنية واللياقية والذهنية وهذه المباراة تعتبر من أقوى المباريات في الجولة السابعة وأضاف نحن ننتظر كل المباراة بحماس ورغبة كبيرة لمواصلة الانتصارات والاستمرار في صدارة الدوري وأضاف نحن لا نشعر بأي ضغوط على الإطلاق لأننا نثق بأنفسنا وبقدراتنا في الفريق وتبقى المباراة جولة من جولات المنافسة في الدوري لا تعدو عن كونها ثلاث نقاط .
    وعن تجربته مع الفريق وحصوله على نجومية اللاعبين الأجانب فيما مضى من الدوري قال اشكر كل من أشاد بي وبالمستويات الفنية التي قدمتها مع الفريق ولكنني لازلت لم أقدم ما لدي و نجومية أي لاعب لا تقاس بالفردية إنما بالجهد الجماعي للفريق وأنا بدون بقية زملائي اللاعبين لا يمكن أن أقدم شي أو حتى أكون إضافة والدليل إن احمد الفريدي سجل هدف مميز في مباراة العروبة والسهلاوي لا يزال يواصل هويته كهداف للفريق وأتمنى أن يتواصل تصاعد مستواه في قادم المباريات وشخصياً لدي الكثير مما سأقدمه لجمهور النصر .
    ونفى أدريان انه يشعر بالخوف والقلق من الإلتحامات القوية وقال مهمتى كلاعب هي أن أحقق الفائدة للفريق و في كرة القدم كل شئ جائز ومتوقع وهناك حكام موجودين لحماية اللاعبين .
    وأضاف النصر هو بطل الدوري وبطل كأس ولي العهد وأتمنى أن أكون إضافة للفريق وأن أسهم مع بقية زملائي اللاعبين في المحافظة على هذه المنجزات التي تحققت.







  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف



    النصر يفقد عبدالغني والغامدي أمام الاهلي





    من المتوقع أن يغيب قائد فريق النصر حسين عبدالغني عن مواجهة فريقه امام الاهلي يوم السبت في الجولة السابعة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وبحسب الاخبار الواردة من البيت الاصفر فقد تعرض عبدالغني لتمزق في العضلة وستتضح الرؤية بعد الكشف الطبي.
    فيما تضائلت مشاركة اللاعب خالد الغامدي الظهير الأيمن لفريق النصر في ذات المواجهة حيث عانى اللاعب في اليومين الماضيين من ألام في أعلى عضلات البطن وذلك بعد اصابته أثناء تدريبات الفريق.
    وقرر الأسباني راؤول كانيدا المدير الفني لفريق النصر إشراك اللاعب شايع شراحيلي في الظهير الأيمن لتعويض غياب الغامدي.
    في وقت ينخرط البحريني محمد حسين مدافع الفريق في تدريبات فريقه مساء الخميس بعد فراغه من تمثيل منتخب بلاده في مواجهاته الدولية









  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف



    تعزيز عبد الغني بـ «محلي»

    عبد الغني ستتحدد مشاركته أمام الأهلي اليوم. (موقع نادي النصر)


    عبد العزيز العجلان وعادل الخنين من الرياض
    أصر الإسباني راؤول كانيدا مدرب فريق النصر لكرة القدم، على ضرورة التعاقد مع لاعب محلي في مركز الظهير الأيسر ليصبح بديلا للقائد حسين عبدالغني، في ظل عدم قناعته بالمستوى الفني للبديل إبراهيم الزبيدي.
    واضطر كانيدا بداية الموسم الحالي إلى إشراك كامل المر في مركز الظهير الأيسر عندما كان عبدالغني موقوفا من لجنة الانضباط مباراتين.
    وتسعى إدارة النادي إلى تلبية رغبة المدرب الإسباني ووضعت عددا من اللاعبين في ملفاتها في مقدمتهم عبد الرحمن العبيد لاعب القادسية، إلا أن المصادر كشفت لـ "الاقتصادية" أنها تخشى وصول شكاوى قد تمنعها من التسجيل في فترة التسجيل الشتوية، وإن كانت مستحقات الرائد من انتقال اللاعب عبد العزيز الجبرين قد تكون عائقا في حال لم تسدد التي تبلغ 3.5 مليون ريال، وقد تحل الدفعة الأخرى وتصبح سبعة ملايين ريال.
    ميدانيا، لم تتحدد مشاركة عبدالغني في لقاء الأهلي غدا في الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل، حيث يعاني اللاعب آلاما في عضلة الصفاق وينتظر اليوم مدى إمكانية مشاركته في اللقاء من عدمها، وفي حال عدم تمكنه من المشاركة فسيكون بديله المر.





  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف



    كانيدا للمنتقدين: لا أتفق معكم .. تكتيكي منتج

    أدريان: تابعوا الفريدي والسهلاوي .. واستمتعوا



    ادريان خلال المؤتمر الصحافي أمس (مركز النصر الإعلامي)

    عادل الخنين من الرياض
    أكد الإسباني راؤول كانيدا مدرب فريق النصر لكرة القدم، أنه يحترم الآراء التي تنتقد طريقته في الاعتماد على مهاجم واحد، ولكنه في الوقت نفسه لا يتفق معها.
    وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس قبل نزال فريقه الليلة أمام الأهلي في الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل، "أحترم جميع الآراء التي تناقش طريقتي في اللعب وأقدرها ولكني لا أتفق معها، أنا لا أهتم كثيرا بالرسم النظري، ولكني أعمل دائما على أن أرسم تكتيكا منتجا ومفيدا داخل الملعب، ومن وجهة نظري هذا هو الأهم".
    وحول بداية النصر في الدوري وعدم مقابلته لأي من الفرق الكبيرة حتى الآن، قال "لا توجد فرق صغيرة في الدوري، ويجب أن يكون هناك احترام لكل الفرق، الرائد أبعد الهلال عن المنافسة على الدوري الموسم الماضي منذ بدايته لذلك ليس هناك صغير وكبير وكل الفرق يجب أن نلعب ضدها بكل جدية واحترام".
    ووصف كانيدا الأهلي بالقوي وقال "كما ذكرت الأهلي فريق قوي وعنده الكثير من العناصر الممتازة وعندما يكون هناك استدعاء للمنتخب السعودي يكون هناك ما بين خمسة إلى ستة لاعبين منه، المهم أن نقدم مستوى جيدا ونلعب كما نريد وسنقدم كل شيء من أجل الحصول على النقاط الثلاث وأتمنى أن نوفق في الحصول عليها والمحافظة على الصدارة".
    وأضاف "تحضيرنا مثل تحضيرنا لأي مباراة أخرى, نحترم جميع الفريق بما فيها الأهلي الذي من المؤكد أنه ينتظر المباراة بقلق لأن النصر كذلك فريق قوي".
    وأشار إلى أن مشاركة خالد الزيلعي، مصعب العتيبي، وعبدالعزيز الذيابي مع الفريق الأولمبي في افتتاح بطولة الأمير فيصل بن فهد أمام الرائد بلياقة لم تكن مكتملة، لم يكن بسبب الجهاز اللياقي وإنما بسبب عدم لعبهم مباريات، مؤكدا أن الثلاثي سيعودون إلى لياقتهم الكاملة من خلال مشاركتهم في المباريات المقبلة.
    وعن نسبة الاستحواذ على الكرة التي تصل إلى 60 في المائة للنصر ضد خصومه قال "ذلك ليس بأمر سهل، نحاول دائما المحافظة على الكرة، وهذا أمر صعب جدا ولكن الوضع سيكون أصعب الليلة وسنحاول الاحتفاظ بالكرة والاستحواذ عليها ونلعب كما نريد ونحب".
    ومن جانبه، أكد اللاعب البولندي أدريان ميرزفيسكي أنهم ينتظرون هذه المباراة منذ أسبوعين وقال: "نحن في النصر حاليا في الصدارة وسنعمل على المحافظة عليها، الأهلي فريق صعب واستعددنا له كما نستعد لأي مباراة أخرى فكل الفرق نعتبرها منافسة لنا دون استثناء وسنلعب وهدفنا تحقيق النقاط الثلاث.
    ورفض أدريان منحه الأفضلية المطلقة في وسط الميدان النصراوي وقال: "أشكر كل من يطري علي ولكني لست أفضل لاعب ونحن 11 لاعبا، إضافة إلى زملائي على دكة البدلاء وأعتقد أن الجميع شاهد كيف أحرز زميلي أحمد الفريدي هدفا رائعا في مباراة العروبة، كما أحرز السهلاوي هدفا حاسما، أنا حضرت كلاعب أجنبي وأتمنى أن أقدم ولو إضافة بسيطة للفريق الذي يمتلك نجوما كبارا جدا تمكنوا من إحراز بطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي".








  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف



    كانيدا: الأهلي أقل من النصر

    أدريان: لست أفضل لاعب والدليل الفريدي




    الرياض-بندر العتيبي
    تجاهل مدرب النصر الاسباني كانيدا الرد على الاسئلة التي تؤكد ضعف الجانب اللياقي للاعبي فريقه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وصانع الالعاب البولندي ادريان أمس (الخميس) للحديث عن مباراة غد (السبت) امام الاهلي.
    وأكد على أهمية كسب النقاط الثلاث في المواجهة وقال: "الأهلي من الفرق الكبيرة والمنافسة على بطولة (دوري عبداللطيف جميل) ودائما اتحدث مع اللاعبين في كل وقت بأنه في حال التعادل أو الخسارة امام الفرق الصغيرة مع الاحترام لها ممكن تفقد فرصة المنافسة على الدوري ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على البطولة فما عليك هو الفوز على الفرق المنافسة والأهلي أحد هذه الفرق، وبحسب متابعتي انه خلال عام ونصف لم يخسر الا في مباراة واحدة على ارضه وهو فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين سواء كانوا سعوديين أو اجانب ومثل هذه المباريات تعتبر نقاطها مهمة بل وحاسمة".
    وأضاف: "خلال متابعتي للأهلي طيلة تواجدي في السعودية لديه لاعبون محليون مميزون ولا ننسى التعاقدات الأجنبية الاخيرة والجميع يعلم ان لديه نقاطا أقل من النصر غير انه واجه في مباراتين سابقتين الهلال والشباب ولكن الأهلي يعرف جيدا النصر والذي يعتبر من أقوى الفرق الكبيرة، ونحن لا نتحدث عن ارقام إنما عن الكرة بشكل عام فليس المهم اللعب في الوديات بمهاجمين والرسمية بمهاجم واحد"
    من جهته كشف صانع الالعاب البولندي ادريان أن النصر في الموسم حقق بطولتين وقال: "نتمنى ان اكون اضافة للفريق واساهم مع بقية زملائي اللاعبين في المحافظة على هذه المنجزات التي تحققت".
    وفيما يتعلق بالالتحامات القوية التي يتعرض لها، فقال: "انا لاعب مهمتي هي داخل الملعب إفادة الفريق ولا اشعر أبدا بالخوف والقلق من اي التحامات والحكم وجوده في الملعب هو لحماية اللاعبين".
    مبديا تفاؤله بتقديم مستوى فني جيد يحقق من خلاله فريقه الفوز على الأهلي، وقال: "مستعدون فنيا وذهنيا ولياقيا لمباراة الأهلي غدا والتي تعتبر من أهم واقوى المباريات في الجولة السابعة وننتظر هذه المباراة بحماس كبير ورغبة في مواصلة الانتصارات للاستمرار في صدارة الدوري".
    وقدم ادريان شكره لكل من أشاد به وبالمستويات الفنية التي قدمها مع الفريق وقال: "لم أقدم مالدي ولست أفضل لاعب في النصر لأن نجومية اي لاعب لا تقاس بالفردية إنما بالجهد الجماعي للفريق وانا من دون بقية زملائي اللاعبين ولا يمكن ان اقدم شيئا او حتى أكون اضافة والدليل ان احمد الفريدي سجل هدفا مميزا في مباراة العروبة ومحمد السهلاوي هداف الفريق والذي نتمنى استمراريته وتصاعد مستواه في المباريات المقبلة، وشخصيا لدي الكثير مما سأقدمه لجمهور النصر".









صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الاتحاد ليوم الجمعة 23 / 12 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-10-2014, 07:10 AM
  2. أخبار الزعيم ليوم الجمعة 24 / 11 / 1435 هـ من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 19-09-2014, 07:26 AM
  3. أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-06-2014, 04:15 PM
  4. أخبار الهلال من الصحف ليوم الجمعة 22 / 8 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-06-2014, 04:10 PM
  5. أخبار النصر ليوم الجمعة [ 15/ 8/ 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 08:04 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52