النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الثلاثاء 27 / 12 / 1435

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الثلاثاء 27 / 12 / 1435









    نور يقود تدريبات الاتحاد .. و4 غرز في رأس عسيري

    تمدد العضلة تخضع ياكونان لبرنامج علاجي على فترتين
    تركي أبوعيشة - سعيد سعد - جدة
    قاد قائد الفريق الاتحادي محمد نور تدريبات فريقه مساء أمس بعد تعافيه من الوعكة الصحية وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة النصر ضمن الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين التي ستقام يوم السبت المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
    وكان الفريق الاتحادي قد واصل استعداداته لمواجهة النصر بقيادة مدربه المصري عمرو أنور والذي طلب من مجموعة من اللاعبين تأدية تدريبات صباحية في صالة اللياقة البدنية بالنادي، فيما تركز التدريب المسائي الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي على الجوانب الفنية.
    وخرج اللاعب عبدالفتاح عسيري من المران مصابا بعد تعرضه لشج في الرأس استدعى اجراء أربع غرز طبية في موضع الاصابة.
    في حين ينتظم اللاعب العاجي ديديه يا كونان في برنامج علاجي يومي على فترتين صباحية ومسائية لعلاج إصابته التي تعرض لها في لقاء الخليج الماضي وتم تشخيصها بأنها تمدد في العضلة.
    من جهة أخرى طمأن عبدالفتاح عسيري جماهير الاتحاد على الإصابة التي لحقت به في تدريبات مساء أمس، بعد احتكاكه مع أحد اللاعبين، مما نتج عنه جرح في الرأس، استوجب مراجعته للمستشفى لإجراء غرز بلغ عددها 4.
    وذكر "عسيري" بأن الغرز لن تعيقه عن المشاركة في تدريبات اليوم مع الفريق.




  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الثلاثاء 27 / 12 / 1435







    الإتحاد يفتقد لياكونان أمام النصر وعودة نور والقميزي

    سبورت :
    واصل فريق الاتحاد تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي تحضيراً للقاء النصر.
    ومنح الجهاز الطبي اللاعب صالح القميزي الضوء الأخضر لمواصلة غيابه عن التدريبات الجماعية إثر الوعكة الصحية التي ألمت به، فيما من المنتظر عودته للمران الثلاثاء.
    وكان مدرب الفريق المصري عمرو انور قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق المران حثهم خلاله على أهمية المواجهة المقبلة امام النصر والحرص على مواصلة سلسلة الانتصارات بتحقيق الفوز الثامن على التوالي في الدوري.
    وركز أنور في بداية المران على الجوانب البدنية لرفع المعدل اللياقي للاعبين، قبل التحول للجوانب الفنية ومعالجة الأخطاء التي وقع بها الفريق في مواجهة الماضية امام الخليج وتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.
    وتأكد بشكل نهائي غياب اللاعب العاجي ديديه ياكونان عن لقاء النصر، بعد تعرضه لإصابة في عضلة الفخ أمام الخليج.
    وشهد المران تألق اللاعب محمد نور قائد الاتحاد الذي عاد مؤخراً للمران بعد تجاوز الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً.
    وفي سياق متصل واصل الثلاثي المحترف العاجي ديدييه ياكونان ومحمد ابو سبعان ومعن الخضري برامجهم التأهيلية اثر الاصابات المتفرقة التي لحقت بهم، تمهيداً لمشاركة زملاءهم التدريبات، فيما تعرض لاعب الفريق عبدالفتاح عسيري لإصابة بسيطة في الرأس تزامناً مع نهاية التدريب لن تمنعه من المشاركة أمام النصر.





  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الثلاثاء 27 / 12 / 1435







    المكافآت تجهز النمور لموقعة العالمي المرتقبة

    عماد ناصر - جدة

    انهالت المكافآت على لاعبي الاتحاد بعد فوزهم على فريق الخليج بشكل غير مسبوق، بعد أن قدم عضو الشرف البارز أحمد فتيحي مكافأة خاصة بعد أن سبقه عضو الشرف أحمد كعكي وعضو الشرف الآخر أنمار الحائلي بتقديم مكافآت للاعبين، وبطبيعة الحال فإن الهدف من هذه المكافآت ليس تكريم اللاعبين لفوزهم على فريق الخليج المتواضع فنيا قياسا بإمكانيات الاتحاد، ولكن لشحذ هممهم للخطوة الأكبر التي سوف تواجههم يوم السبت المقبل عندما يواجه الفريق فريق النصر في الجولة الثامنة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين والتي تعد الاختبار الحقيقي الأول للفريق الاتحادي الذي يقبض حاليا على الصدارة محققا العلامة الكاملة من النقاط «21 نقطة». ويعلم الاتحاديون جيدا بأن فوزهم في لقاء النصر سوف يكون بمثابة دفعة معنوية هائلة للفريق للمضي في المنافسة لتحقيق اللقب الغائب عن الخزينة الاتحادية في آخر خمسة مواسم، في حين ان الخسارة سوف تعيد الفريق إلى المربع الأول قبل إشراف المدرب الروماني فيكتور بترويكا على الفريق، والمنتظر أن يتم بعد مواجهة النصر مباشرة وفقا للخطة الموضوعة من جانب الإدارة الاتحادية الباحثة عن ضمان إبعاد المدرب عن أي ضغوط بوضعه في مواجهة من العيار الثقيل بعد وصوله مباشرة بيومين فقط.
    الصفوف الاتحادية قبل اللقاء تعرضت لضربة موجعة نسبيا بعد أن أكدت الفحوصات التي أجراها اللاعب العاجي ديديه يا كونان صعوبة مشاركته في اللقاء بسبب إصابته في عضلة الساق خلال لقاء الخليج، والتي لم يستطع على إثرها إكمال المباراة, .





  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الثلاثاء 27 / 12 / 1435







    غياب نور وأبوسبعان
    المكافآت تنهال على لاعبي الاتحاد.. وياكونان يبتعد
    جدة - هتان النجار

    قدم عضو شرف الاتحاد احمد فتيحي مكافآت للاعبي الفريق الاتحادي الاول بعد سلسلة النتائج الايجابية التي حققها الفريق حتى الان هذا الموسم توجها بسبعة انتصارات في دوري «عبداللطيف جميل» للمحترفين والتاهل لدور الستة عشر من مسابقة كاس ولي العهد بعد تجاوزه الفيحاء في دور ال32 من المسابقة، وقدم عضو الشرف الاتحادي مكافاة خاصة بواقع (500) ريال عن كل هدف سجله الفريق هذا الموسم حيث بلغت عدد الاهداف المسجلة (17) هدفا أي ان مجموع المكافات
    (8500) ريال لكل لاعب.
    فيما سيقدم اعضاء شرف النادي احمد كعكي وانمار الحائلي مكافاة الفوز على الخليج بواقع (6500) ريال لكل لاعب وستواصل الادارة الاتحادية نظام تقديم المكافات للاعبين بطريقة تصاعدية بواقع (500) ريال عن كل فوز يحققه الفريق في كل مباراة يخوضها هذا الموسم.
    من جانب آخر استانف الفريق الأول تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة النصر في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري، وشهد المران تواجد قائد الفريق محمد نور دون أن يشارك في التدريب لعارض صحي، ولم يشارك لاعب الوسط محمد أبوسبعان لشعوره ببعض الالام، ولن تكون الاصابة عائقا عن مشاركته في اللقاء المقبل.
    وعلى صعيد متصل اجرى المهاجم الايفواري ياكونان مزيدا من الفحوصات الطبية واشعة دقيقة في عضلة الفخذ اتضح معاناة اللاعب من تمدد سيبعده عن الملاعب لمدة اسبوع رغم ان الفحوصات المبدئية اكدت وجود شد لا يستدعي غيابه عن لقاء النصر المقبل وفضل الجهاز الطبي اجراء مزيد من الفحوصات للاطمئنان اكثر على اللاعب لتثبت اصابته بتمدد في العضلة.
    من جهة ثانية علمت «دنيا الرياضة» ان مدرب الفريق الجديد الروماني فيكتور بيتوركا كان متابعا طيلة الفترة الماضية لاوضاع الفريق وخصوصاً الحالة الصحية لاكثر من لاعب في الفريق ومنهم المدافع محمد قاسم وسيقوم بمتابعة جميع اللاعبين والاطمئنان عليهم قبل بدء مهمته رسميا مع الفريق.
    ومن ناحية أخرى ذكرت مصادر مقربة في «البيت الاتحادي» ان فترة التوقف المقبلة التي ستمتد لمدة شهر تقريبا قد تشهد اقامة معسكر خارجي للفريق في احد الدول الاوروبية في انتظار موافقة مدرب الفريق بيتوركا على ذلك، وذكر المصدر ان تركيا هي الاقرب لذلك في ظل الاجواء الجيدة هناك.






المواضيع المتشابهه

  1. أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم السبت 22-4-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2014, 06:38 AM
  2. أخبار نادي الاهلي بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18-02-2014, 09:45 PM
  3. أخبار نادي الاتحاد بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 18-02-2014, 09:40 PM
  4. أخبار نادي النصر بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-02-2014, 09:34 PM
  5. أخبار نادي الهلال بالصحف ليوم الثلاثاء 18-2-2014 م
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 18-02-2014, 09:32 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52