صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: اخبار النصر يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014




    بعد اعتداء القرني على الراهب رغم طرده بـ "الأحمر"
    رئيس النصر لـ «الانضباط»: وبعدين؟



    تساءل الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عما ستقوم به لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه فواز القرني حارس الاتحاد عقب اعتدائه ـ على حد تعبيره ـ على المهاجم حسن الراهب خلال مواجهة الفريقين أمس الأول، ضمن الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل.
    وكتب الأمير فيصل بن تركي في حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد المباراة التي كسبها فريقه بثنائية مقابل هدف "الآن لنرى ماذا ستفعل لجنة الانضباط بعد العقوبة القصوى بطرد حارس الاتحاد بعد اعتدائه على حسن الراهب".
    وتسبب فواز القرني في خسارة فريقه من النصر بعدما طرده الحكم اليوناني ترتسونس ستافروس لسوء سلوكه مع الراهب بعدما هاجمه لتمثيله، قبل أن يحاول إيقافه بجر قميصه ومن ثم ضربه، حيث طرد واحتسب على فريقه ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، فحمى مرمى الاتحاد قائده محمد نور لنفاد التغيرات، وسجل إبراهيم غالب الهدف الثاني.
    وتعد هذه هي المرة الثانية التي يطلب فيها رئيس النصر من لجنة الانضباط التدخل، حيث غرد في حسابه الشخصي عقب مباراة فريقه أمام الفتح في الجولة الرابعة "ما حدث لغالب وأدريان اليوم يضع انتقائية الانضباط على المحك"، ولكن لجنة الانضباط لم تتجاوب معه.
    وتعرض البولندي أدريان ميرزيفسكي خلال لقاء النصر بالفتح لضربة قوية في رأسه إثر دخول متهور من نوح الموسى حصل على أثرها على بطاقة صفراء وسط مطالبات بطرده بالبطاقة الحمراء 73، فيما نجا الحارس عبد الله العويشير من أي إنذار من الحكم عبد العزيز الفنيطل بعد رفسة إبراهيم غالب أثناء فرحته بالهدف الثالث.
    يذكر أن لجنة الانضباط أصدرت أربع عقوبات بحق النصر هذا الموسم، الأول تجاه إبراهيم غالب بوقفه مباراة على هامش أحداث نهائي السوبر السعودي أمام الشباب عملا بالمادة 37/ 2 من لائحة الانضباط، والثانية للقائد حسين عبد الغني بسبب سلوكه المشين ضد لاعبي الشباب بعد نهاية المباراة النهائية نفسها وأوقف مباراتين مع غرامة عشرة آلاف ريال، والثالثة مبلغ عشرة آلاف ريال بسبب حصول ستة من لاعبي الفريق على ستة بطاقات صفراء، والرابعة للجماهير بمبلغ 100 ألف ريال، بسبب ما صدر منهم أثناء لقاء الفريق مع الأهلي ضمن الجولة السابعة.







  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014

    المراكز الخمسة الأولى.. معركة الكبار



    أكدت فرق الشباب والنصر والاتحاد والأهلي والهلال، أن المنافسة على صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في هذا الموسم لن تكون عادية أو مماثلة للنسخة الأولى الماضية من «دوري جميل»، فبعدما احتدمت المنافسة كثيراً بينها في الجولات الماضية ستكون الجماهير كافة موعودة بمزيد من التنافس بين تلك الفرق على حصد ثمار الجولات المقبلة دون تفريط.
    الشباب في هذا الموسم حضر مختلفاً ومميزاً عن الموسم الماضي، على رغم الاهتزاز الفني الذي كان عليه إبّان إدارة المدرب البرتغالي جوزيه موريس، لكنه ظهر بثبات أكثر بعد تولي الألماني زمام الأمور الفنية في الفريق، الذي يتربع حالياً على قمة صدارة ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد فوزه الأخير على الفيصلي بثلاثة أهداف في مقابل هدف.
    بينما يأتي النصر في المركز الثاني متحفزاً ومتحمساً للدفاع عن لقبه كبطل للنسخة الماضية من دوري عبداللطيف جميل، حيث يملك الفريق النصراوي في رصيده 21 نقطة بعد فوزه أول من أمس على المنافس الشرس الاتحاد بهدفين في مقابل هدف، فيما يأتي الأخير في المركز الثالث بالنقاط ذاتها، والاتحاد يتأهب لمرحلته الفنية الجديدة بقيادة الروماني فيكتور بيتوركا الذي سيخلف المصري عمرو أنور بدءاً من الجولة الـ9 المقبلة.
    كذلك، واصل الأهلي حضوره المميز من جولة إلى أخرى بقيادة مهاجمه وهدافه السوري البارع عمر السومة، حيث يأتي الفريق الأهلاوي في المركز الرابع بـ18 نقطة بعد فوزه اللافت الذي حققه على الرائد بأربعة أهداف في مقابل هدفين، ومن ثم يأتي الهلال الذي توقف عن اللعب في الجولة الثامنة الماضية لارتباطه بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام ويسترن سيدني أول من أمس في أستراليا، وهو يملك حالياً 16 نقطة.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014

    الأرجواني ديسلفا المرشح الأقوى لخلافته
    اجتماع شرفي طارئ يقرر مصير الإسباني كانيدا!



    أكد مصدر ل (دنيا الرياضة) ان رئيس النصر الامير فيصل بن تركي سيعقد خلال الايام القليلة المقبلة اجتماعا مع بعض اعضاء الشرف الداعمين والمؤثرين مع استشارة النجمين السابقين ماجد عبدالله ويوسف خميس وذلك للبت النهائي حول استمرارية المدرب الاسباني كانيدا من عدمها في الفترة المقبلة.
    وكشفت المصادر بأن الرئيس النصراوي الامير فيصل بن تركي لن يستعجل في اتخاذ القرار إلا بالتشاور مع الداعمين واصحاب النظرة الفنية من اللاعبين السابقين، وسيتم اتخاذ القرار بشكل نهائي قبل نهاية الاسبوع الجاري حتى يتم استغلال فترة التوقف لبطولة كأس الخليج للمنتخبات.
    وشدد المصدر أن رئيس النصر الامير فيصل بن تركي في حال طلب الاعضاء واللاعبين السابقين انهاء عقد المدرب الاسباني كانيدا فإنه يرغب بالتعاقد مع مدرب سابق في الدوري السعودي حتى يختصر المدة الزمنية في التعرف إلى المسابقات المحلية بشكل عام وفريق النصر بشكل خاص وبات اسم مدرب النصر قبل ثلاثة مواسم الاورجواني خورخي ديسلفا أبرز الاسماء المرشحة.
    وأكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عدم صحة الغاء عقد المدرب الاسباني كانيدا كما تردد يوم امس (الاحد)، وقال: ثقتنا كبيرة بالجهاز الفني والعمل الذي يقومون فيه مع الفريق وبحكم قربنا من الفريق نعلم حجم هذا العمل ومن هذا المنطلق أتمنى من جماهير النصر عدم الالتفات لما يثار في بعض وسائل الإعلام أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بخصوص أي امر الهدف منه زعزعة النصر وتفكيرنا الآن ينصب في إعداد الفريق للمباراة المقبلة أمام التعاون التي تعد مهمة وصعبة بعد نجاح الفريق بتحقيق الفوز امام الاتحاد ونطمح بمواصلة الانتصارات في المبارايات المقبلة.
    من جهة اخرى منح مدرب النصر الاسباني كانيدا اللاعبين راحة امس (الاحد) على ان يعاودوا تدريباتهم مساء اليوم (الاثنين) استعدادا لمواجهة فريق التعاون يوم (الخميس) المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014

    التعاون فرصة كانيدا.. والبديل ديسلفا
    شرفيان نصراويان يتكفلان بالمدرب الجديد.. والرئيس يهاجم "الانضباط"



    علمت "الوطن" أن شرفيين نصراويين تكفلا بدفع جميع المبالغ المالية التي تعيق إدارة النادي عن إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الإسباني راؤول كانيدا، والتعاقد مع المدرب الأوروجوياني خورخي ديسلفا.
    وكانت أصوات نصراوية طالبت بإقالة المدرب، عقب خسارة الفريق المباراة ما قبل الماضية أمام الأهلي، إلا أن الإدارة واصلت تمسكها بكانيدا، ولم يقنع النصراويين الفوز الذي حققه الفريق أول من أمس أمام الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، الذي دفع بالنصر إلى وصافة ترتيب الدوري.
    وعلمت "الوطن" من مصادر داخل النادي أن رئيس النادي الأمير فيصل اجتمع مع المدرب كانيدا، لمناقشه مستوى الفريق الفني والأخطاء التي وقع فيها.
    في حين، رفض الرئيس النصراوي فكرة نقاش إقالة مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا في الوقت الراهن، غير أنه لم يستبعد إعادة تقييم العمل الفني خلال فترة التوقف التي ستكون مع نهايه مباراة التعاون المقبلة، مضيفاً: "الفوز هو الأهم وجني النقاط في الوقت الحالي وليس المستوى وهو ما تحقق في مباراة الاتحاد التي كانت صعبة جدا على الفريقين نظرا للتنافس على المراكز الأولى".
    وتشير المصادر إلى أن لقاء التعاون سيكون الفرصة الأخيرة للمدرب الإسباني.
    وكان رئيس النادي هاجم لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حينما غرد عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، متسائلاً: سنرى ماذا ستفعل لجنة الانضباط بعد العقوبة القصوى بطرد حارس الاتحاد عقب اعتدائه على مهاجم فريقه حسن الراهب في مباراة الفريقين أول من أمس؟!.
    من جهه أخرى، منح المدرب كانيدا لاعبي فريقه راحة ليوم، على أن تعود التدريبات مساء اليوم، استعدادا لملاقاة التعاون الخميس المقبل في بريدة، ضمن الجولة التاسعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل.
    على صعيد آخر، أسندت لجنة الحكام الرئيسة للحكم شكري الحنفوش قيادة مباراة النصر أمام التعاون الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014

    لجنة الحكام تعلن أسماء قضاة الجولة الـ9 في "جميل"
    القرني يقود مواجهة الشباب والرائد .. والحنفوش لـ"التعاون والنصر"
    أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة التاسعة لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستُقام يومي الخميس والجمعة القادمين، وجاءت كالتالي:

    الخميس 6 / 1 /1436هـ:
    ـ الخليج x الفتح على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، (5:35 مساء)، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وياسر السلطان، والدولي حسين الستري "رابعاً"، والدولي السابق حسين الحساوي "مقيماً".

    ـ الأهلي x العروبة على أرض ملعب الملك عبدالله بجدة، (7:45 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي محمد العبكري، وماجد الناصر، وعبدالرحمن الكعبي "رابعاً"، والدولي السابق محمد الشريف "مقيماً."

    ـ الشباب x الرائد على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، (7:45 مساء)، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ونواف العتيبي، والدولي عبدالعزيز الفنيطل "رابعاً"، والدولي السابق مهنا الشبيكي "مقيماً".

    ـ التعاون x النصر على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة (7:45 مساء)، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي ناصر مظفر، وهشام الرفاعي، ومشاري المشاري "رابعاً"، والدولي السابق محمد السويل "مقيماً".

    الجمعة 7 / 1 /1436هـ:
    ـ نجران x الشعلة على أرض ملعب نادي الاخدود بنجران، (6:10 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، ويحيى ال معتق، وماجد الشمراني "رابعاً"، والدولي السابق إبراهيم النعمي "مقيماً."

    ـ الاتحاد x هجر على أرض ملعب الملك عبدالله بجدة، (7:45 مساء)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير يعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وفيصل القحطاني, وحسين أبوشاهين "رابعاً"، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني "مقيماً."

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الاهلي يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 27-10-2014, 03:21 PM
  2. اخبار الاتحاد يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-10-2014, 03:11 PM
  3. اخبار نادي النصر من الصحف ليوم الاثنين 24 / 4 / 2014 - 1435
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-02-2014, 07:06 AM
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:21 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52