صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 36

الموضوع: اخبار الهلال يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الهلال يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014



    اللاعبون عاهدوا الرئيس على الفوز من على ارتفاع 30 ألف قدم
    الأوضاع في الهلال قبل إياب النهائي: لا للحديث في الإعلام والتركيز فقط على الإياب

    كتب - أحمد العجلان

    كشف مصدر مسئول في نادي الهلال إلى أن التوجه في النادي بعد العودة من سيدني هو البعد تماما عن وسائل الإعلام والتركيز للعب مباراة الإياب .. وكشفت المصادر أن اللاعبين قد عقدوا اجتماعا في الطائرة مع رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ومدرب الفريق ريجيكامب وتعاهدوا على العمل جاهدين نحو الظفر بالبطولة وتقديم أداء جاد في لقاء الرد بالرياض نحو الوصول للهدف وتحقيق دوري أبطال آسيا، وأشار المصدر إلى أن اللاعبين تحدثوا كثيرا في الطائرة عن الفريق الخصم والأخطاء التي وقعوا فيها وتحدثوا كثيرا مع المدرب ومساعديه حول إمكانات الفريق الخصم وقدراته في أحاديث ودية.

    يشار إلى أن سعود كريري قائد الفريق شدد في أحاديث إعلامية بعد المباراة إلى أن الفريق سيدخل اللقاء القادم بشعار أكون أو لا أكون، وأن التركيز سيكون طريق الفريق نحو البطولة.










  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014

    بعثة الهلال وصلت للرياض بعد مهمة سيدني.. والجميع ينتظر الأول من نوفمبر

    كتب - فيصل المطرفي

    وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال إلى الرياض عصر أمس الأحد قادمة من سيدني الأسترالية بعد نهاية مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا التي خسرها الفريق الأزرق بهدف أمام مضيفه ويسترن سيدني الأسترالي. وكانت البعثة الهلالية التي يترأسها سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد غادرت الأراضي الأسترالية بعد ساعات من نهاية المباراة على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي من اجل الوصول إلى الرياض ومنح اللاعبين الراحة والبدء في التحضيرات لمباراة الإياب الحاسمة.

    وكان نائب رئيس النادي محمد الحميداني ومساعد الأمين العام فهد الحميدي وعضو مجلس الإدارة راشد العنزان بالإضافة لعضو شرف النادي الأمير محمد بن فيصل في مقدمة المستقبلين لبعثة الهلال عصر أمس .. وشهد وصول الزعيم تغطية إعلامية وحضور جماهيري لتحفيز اللاعبين لموقعة السبت المقبل التي باتت منتظرة من جميع الهلاليين على كافة الأصعدة.

    يشار إلى أن الجهاز الفني بالفريق الهلالي قد قرر منح اللاعبين أمس راحة بعد الوصول على أن يكون تدريب الفريق في الفترة المسائية اليوم الاثنين.

    من جانب آخر تصل بعثة فريق سيدني الأسترالي يوم الأربعاء المقبل على أن تجري تدريباتها في ستاد الأمير فيصل بن فهد وسيكون تدريب سيدني الأخير يوم الجمعة بملعب المباراة (ستاد الملك فهد الدولي).

    يذكر أن الإدارة الهلالية قد أنهت كافة استعداداتها وترتيباتها لاستقبال بعثة فريق سيدني إضافة لبقية ضيوف المباراة النهائية وأكملت كافة الاستعدادات بالتنسيق مع الاتحادين السعودي والآسيوي.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014

    الثنيان والجابر والتمياط: الهلال قدَّم كل شيء.. وفي الدرة ينتظركم



    انتهت مباراة فريق الهلال وفريق ويسترن سيدني الأسترالي في ذهاب نهائي كأس آسيا بخسارة الهلال بنتيجة 1/0 بعد أن دانت السيطرة للفريق الهلالي خلال شوطي المباراة، وكان الجميع يتوقّع أن يأتي الهدف الهلالي في أي وقت، ولكن من خطأ مدافع جاء الهدف لصالح الفريق الأسترالي الذي كان متقوقعاً في ملعبه.

    ولأن الكأس الآسيوية لم تذهب للفريق الأسترالي، وما زالت الأمور في أيدي لاعبي الهلال، فقد تحدث بعد نهاية المباراة ثلاثة من أهم نجوم الفريق الهلالي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كانت أحاديثهم عقلانية جداً، ومحفزة سواء للاعبين أو للجماهير، وطالبوا من خلالها اللاعبين بتقديم المستويات التي عُرفت عنهم، وفي المقابل طالبوا بحضور الجمهور الهلالي ودعم الفريق خلال هذه المرحلة المهمة.

    البداية مع يوسف الثنيان الذي قال: «هارد لك للجميع، انتهى شوط وتبقى شوط آخر في الرياض».

    وأردف: «نجوم الهلال قدّموا كل شيء في مباراة اليوم، ولكن للأسف النتيجة هي المقياس الحقيقي في مباريات الذهاب والإياب».

    وختم الثنيان تغريداته قائلاً: «الفرصة لا تزال متاحة للهلال في مباراة الإياب وبحضور 70 ألف عاشق في درة الملاعب سنزف الزعيم بكأس آسيا بإذن الله».

    فيما قال سامي الجابر: «الحمد لله على كل حال. الهدوء ضروري، الثقة مطلب، الفريق لعب وقدَّم أداء مميزاً و لم يحالفه التوفيق».

    وأشار الجابر في حديثه إلى أن النهائي لم ينته، محفزاً الجميع على استقبال الفريق ودعمه.

    من جانبه قال نواف التمياط: «فخور بما قدّم الهلال خارج ملعبه يعطيكم العافية ما قصّرتوا، ننتظر منكم نفس الأداء في الدرة ويشرّفني أن أكون من ضمن الجماهير بإذن الله في النهائي».

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014

    حضور لافت لجماهير الهلال في سيدني

    سيدني - عبدالله الحنيان

    سجلت مباراة ويسترن سيدني الأسترالي والهلال مساء أول أمس حضوراً جماهيرياً لافتاً من الجانبين إذ أبهر الحضور الجماهيري الهلالي المميز جميع من حضروا إلى ملعب الباراماتا، بعد أن اكتست المدرجات المخصصة لجماهير الهلال خلف المرمى الشمالي باللون الأزرق، وأعطت الأعلام الزرقاء التي وفرها مجلس الجمهور الهلالي لهم جمالية كبيرة، في مشهد أعطى إيحاء بأن المباراة تقام على أرض قريبة من الوطن ولم تكن تبعد آلاف الكيلومترات كما هي سيدني الأسترالية، مواصلة بذلك حضورها المميز في مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، حتى في المباريات المقامة خارج حدود الوطن، في حين سجلت جماهير ويسترن سيدني الأسترالي حضوراً لافتاً وهتفت للفريق من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة من المباراة، تقودها مجموعة الألتراس الخاصة بالفريق والمكونة من أكثر من ألفي مشجع.

    فيما خدش جمالية المشهد الجماهيري خروج بعض جماهير «ويسترن سيدني» عن النص بالنزول لأرض الملعب وتوجيه شتائم لجماهير الهلال.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014

    سلطان المهوس
    في الصميم
    ورطة (البشكة) وعلاج ابن مساعد..!!

    طلب أحدهم رأي محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي السابق في أداء الدكتور حافظ المدلج عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم فأجاب «مع أن شهادتي مجروحة لكني أشهد بأنه كفاءة سعودية - عربية من الطراز الأول، ووجوده في أي منصب شرف وثراء للمنصب»..

    وفي مكالمة هاتفية جمعتني بنائب رئيس الاتحاد الآسيوي يوسف السركال طلب مني شخصياً أن أكتب أن المدلج من أروع الشخصيات الآسيوية الفاعلة عملياً، ويتمنى استمراره بالمكتب التنفيذي الآسيوي وصولاً لأعلى المناصب، مستشهداً بفكره العالي والإجماع على شخصيته المتزنة..

    شهادتان لرجل يتعرض منذ أكثر من ثلاث سنوات لأبشع عمليات التهميش حتى وصل الأمر لمحاولات إبعاده عن الحضور لأي مناسبة يحضرها رئيس الاتحاد الآسيوي أو غيره من القيادات بالفيفا..!!

    واصل المدلج عمله تاركاً حياكة قصص التهميش ونظرات الغيرة والحرب الإعلامية وراء ظهره، فأصبح اليوم أحد أعمدة الآسيوي ورئيساً لأهم لجنة مستقبلية داخله، وهي لجنة التسويق..

    المدلج هو حالة واحدة من حالات عديدة، تمثل الصورة البشعة للتعامل مع أهمية التمثيل والممثل السعودي كروياً بالخارج..

    لا نعطي أهمية ولا دعماً ولا ثقلاً ولا حتى كلمة (شكر) ثم نطلب من ممثلينا أن يقلبوا القرارات النظامية، أو نصفهم بالفاشلين..!!

    كانت المناصب الدولية إلى حد قريب محصورة بيد (بشكة) صغيرة تسيطر على رعاية الشباب واتحاد الكرة منذ عقود، حتى قرر الأمير نواف الدفع بمجموعة جديدة وصلت للجان القارية والدولية، ونجحت بشكل مذهل في أداء عملها، وأحدثت توازناً ملموساً وأهمية حاضرة للمطالب السعودية..

    في عهد اتحاد الكرة الحالي عادت استراتيجية (البشكة) للظهور مجدداً، فأصبح اللعب على المكشوف بتخطيط عنوانه (مسح هوية اختيارات الأمير نواف)..!!

    أصبحت الاختيارات مجردة من التعامل مع الأبعاد المستقبلية؛ فهي ساحة لإرضاء شهوة التعطش للمنصب وشهوة الانتقام من السابقين لدوافع شخصية بحتة، والضحية هنا كيان كروي وطني يترنح بينما الآخرون يصلون ويحققون امتياز التمثيل الفاعل..!!

    ماذا قدمنا لممثلينا الرياضيين بالخارج؟؟

    أتحدى أن يجيب أي مسؤول؟؟

    لم يقدموا شيئاً أبداً..!!

    لا اجتماعات، ولا تنسيق، ولا رؤية، ولا متابعة، ولا حتى تذليل للصعاب، بل ميدان للمؤامرات والخطط والاستحواذ الشخصي والعبث السقيم بمقدرات الوطن الإدارية، وكأنها دمى سخيفة..!!

    عندما نبني كادراً بشرياً تتنامى علاقاته وخبراته الإقليمية والدولية، ثم فجأة وبمزاجية (البشكة) المزمنة نهدم هذا الكادر، وهكذا مع كل (بشكة) تعود أدوات الهدم والتغيير، فإننا أمام معضلة وطنية لا تليق باسم المملكة العربية السعودية أبداً..

    أدرك أن ثمة (حائطاً) يتم بناؤه حالياً لصد مثل تلك الأفعال المدمرة، وأعرف تماماً أن ثمة تغيرات كثيرة ستطرأ خلال الفترة القادمة، بعضها سيكون مفاجئاً، لكني أطالب بالحفاظ على كوادرنا الناجحة وإعطائهم الدعم والمساندة والاهتمام بمتطلباتهم، وبعدها يمكن الحكم عليهم بعدالة تامة..

    ممثلو الوطن هم قدرات بشرية متميزة، يجب أن يكون لهم التقدير والاحترام والدعم، وكذلك المحاسبة إن قصروا، لكن أن يتم تهميشهم من أجل الاستحواذ على مناصبهم فالأمر يتخطى المعقول ليصل حد (القفز على مبادئ الوطنية السعودية).

    آمل من الصديق العزيز على القلب أحمد عيد أن يكون عوناً للشباب السعودي الواعد، وأن يمضي ليوقع صك إطلاق قدراتهم واكتشاف مكامن القوى لديهم بعيداً عن أي حسابات أخرى؛ فالعالم اليوم لا يؤمن سوى بالعلاقات والمصالح والتخطيط عبر ذلك، وإلا كيف وصل سلمان الخليفة برقم قياسي لرئاسة الآسيوي؟؟

    وكلي أمل أيضاً بأن يولي الأمير عبدالله بن مساعد الأمر جل عنايته واهتمامه الدقيق؛ فليست المسألة قفزاً على واقع الكون بل منظومة متكاملة تعمل بهدوء وذكاء؛ لتحقق لوطنها مصالحه بأسرع الطرق..

    هل يرضيكم أن ما تبقى من علاقتنا مع الفيفا هو التصوير مع بلاتر واستلام العلم التذكاري للفيفا منه؟؟

    للأسف، هذا هو الواقع..

    أعيدوا الأمر لنصابه، وكفاكم جرحاً للوطن..!!

    قبل الطبع

    لا تحرق أصابعك بإطفاء شمعة غيرك..

    msultan444@hotmail.com- بريدة

    @msultan444 :تويتر

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار النصر يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-10-2014, 03:28 PM
  2. اخبار الاهلي يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 27-10-2014, 03:21 PM
  3. اخبار الاتحاد يوم الاثنين 3-1-1436 هـ في الصحف 2014
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-10-2014, 03:11 PM
  4. اخبار الهلال ليوم الاثنين من الصحف 9/6/2014
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-06-2014, 06:53 AM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:18 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52