صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 36

الموضوع: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    للكاتبة: ورود الشتاء


    هذه الروايه من ثاني رواياتي واسمها ورود الحب والرجاء عدم نقلها الا وهي مرفقه ب(إسمي)..

    *ابرز الشخصيات:ــ
    الأخوه:عصام-عبدالرحمن-سهام-وليـد-هناء
    *عصام(مدير في شركته) زوجته :عفاف
    الأبناء:عامر,عبير,عمار
    *عبدالرحمن(طبيب جراحة قلب)زوجته:سارا
    الأبناء:عهود,سعود
    *سهام وزوجها:أيمـن(نائب المدير في شركة عصام)
    الأبناء:اماني,سامروهديل
    @الأصدقــــــــــاء@
    لؤي صديق وليد
    فجر صديقة اماني
    فهد اخ فجر وصديق عامر

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    @القصـــــــــــــــه@:ــــ
    في الظهر العائله كانت كلها مجتمعه في الصاله للغداء
    عهود:الحمدلله يلا عن اذنكم(وقامت
    عامر طالع في عهود باستغراب وقام وراها بسررعه بس محد انتبه له
    راح عامر ورا عهود
    عامر:عهود
    عهود (باستغراب):نعم
    عامر(مبتسم):اخبار دراستك؟
    عهود(ابتسمت):الحمدلله تماام(وراحت..
    عامر طاار من الفررح لأنه يحب عهود وينتظر كلمه منها بس
    عبير شافت اخوها يبتسم
    عبير:ها اشوفك مبتسم؟
    عامر:اوووف اي حرام ابتسم يعني
    عبير:مو حرام بس شي يخوف انك تبتسم للجدار
    عامر(انقهر):انتي ايش دخلك ابتسم للجدار للحجر مو شغلك هذا(ويرووح..
    واول ماراح عبير تضحك وتقول :الحمدلله والشكر
    وفي هالوقت يمر ساامر تخجل عبير وتمشي وهي سااكته
    سامر:اووف هذا كله عشان مريت
    عبير:ساااااااااكته وتمشي وهو يمشي معاها الى ان وصلوا عند غرفة عبير وجات عبير تبغى تدخل
    غرفتها
    سامر:بتدخلي غرفتك وتغلقي الباب كالعاده طبعاا صح؟
    عبير:اي
    سامر:طيب اتفضلي
    عبير:شكراا
    تدخل عبير وماتقدر تغلق الباب لأن سامر واقف في وجه الباب
    عبير:طيب ابعد عشان اقدر اقفل
    سامر(يبتسم):لا مابعد بوقف هنا الى اذان العصر
    عبير تترك الباب مفتوح وتروح تقعد على سريرها وتفتح اللاب توب ,سامر يطالع فيها ويبتسم
    عبير تركت سامر وجالسه تشتغل على الجهاز ,دخل ساامر وجلس جنب عبير ,عبير ماانتبهت له
    سامر:ادخلي هالموقع ابغى اشوف ايش فيه
    عبير خاافت:بسم الله انت وش جابك هنا؟
    سامر:ههههههههه ايش فيكِ بعدتِ تعالي اقعدي عند جهازك
    عبير:ماابغى ساامر بليز خلني اكمل شغلي
    سامر:طيب تعالي كملي شغلك
    عبير:اوووووف خلاص ماابغى أكمل شغلي
    سامر حس بغلطته وقام لأنه مايبغى يزعل عبير
    سامر:عبير آسف والله بس كنت امزح معك لاتزعلي مني خلاص؟
    عبير(متضاايقه):ان شاء الله
    يخرج سامر وهو يفكر في عبير وتقوم عبير وتغلق الباب وهي متضاايقه..

    سامر راح لغرفته وفتح المكيف وطفى الأنوار ونااام..

    في العصر لبس عامر ملابسه
    عمار:وين بتطلع؟
    عامر:اي مكان اهم شي اغير شوي
    عمار:بما انه تغيير انتظر خلني اغير ملابسي واجي معك
    عامر:اوك بس لاتتأخر
    عمار:ان شاء الله..

    قامت عهود من النوم وخرجت للصاله شافت عامر واول ماشافته راحت
    عامر:عهووووود
    عهود:نعم
    عامر:وين رايحه؟
    عهود:ابغى اماني
    عامر:ااها اماني والله ياحظ هالبنت ماشاء الله عليها حظ حلووو
    عهود(استغربت):ليش؟
    عامر(ابتسم):لأنك تسألي عنها مو مثلي لاتسألي عني ولاشي
    عهود خجلت وراحت تركت عاامر..
    وفي الدرج قابلت عبير
    عبير:مساء الخير
    عهود:مساء النور.يلا برووح اقعد في غرفتي عن اذنك
    عبير:اوكِ حبيبتي
    يمر سامر
    سامر:مساء الخير عهوده
    عهود:اهلين مساء النور(وتروح عهود لغرفتها
    سامر:مساء الحب عبوره
    عبير:يووه منك ساامر
    سامر:ايش فيكِ؟
    عبير:مافيني شي (وتجي تبغى تروح يمنعها
    عبير:ساامر خلني اروح
    سامر:وين؟
    عبير:غرفتي
    سامر:طيب وانا؟
    عبير:روح غرفتك
    سامر:ماابغى ابغى اكون معك وبس
    عبير(تسكت ويحمر وجهها من الخجل وماترد عليه)
    سامر(يبتسم):امووت في القمر الخجووول
    عبير:سامر بليز خلاص خلني أروح
    يمر عامر وينزل سامر يده بسرعه ولحسن حظه عامر ماانتبه له
    عامر:اهلين سامر
    سامر:اهلين
    (وتجري عبير لغرفتها ,عامر يطالع فيها باستغراااب وسامر استأذن وراح..
    بعد دقايق نزل عمار وراح هو واخوه عامر بالسياره لصالة الريااضه..

    عبير جالسه في غرفتها تفكر في سامر وتصرفاته وتقول:معقوله يكون يحبني لا اكيد لامستحيل سامر يفكر يحب مستحيل..

    سعود كان يتمشى في المركز التجاري وفجأه لفتت نظره بنوته حلوه ونعووومه وشكلها مو غريب عليه ,سعود دقق في ملامحها عرف انها هديل بنت عمته
    راح سعود لهديل
    سعود:هديل؟
    هديل(خافت واستغربت):اي سعوود؟
    سعود:اي سعود غريبه ايش جابك هنا؟
    هديل:طلعت مع رفيقتي
    سعود:ووينها رفيقتك؟
    هديل:قبل شوي استأذنت وراحت
    سعود:وانتي لوحدك ياهديل؟
    هديل(خاافت لايروح ويقول لأمها):اي بس سعود لاتقول لأحد الحين برجع للبيت
    سعود(ابتسم):اوكِ مابقول لأحد بس لاتكرريها مره ثانيه
    هديل:ان شاء الله
    سعود:يلا روحي البيت لاتتأخري
    هديل:والله المشكله صديقتي راحت والسواق وصلنا
    سعود(فهم ان مافي احد يرجعها):طيب تعالي معاي انا اوصلك
    هديل(خافت):لا ماابغى خلاص الحين برووح
    سعود(ابتسم ومسك يدها):يلا هدووله انا بوصلك يلا
    هديل:لا سعود
    سعود(قاطعها):امشي بلا دلع لاتخليني اقول لأمك
    هديل:لا خلاص انت وصلني بس لاتقولهم شي
    سعود:اوكِ
    وتروح هديل مع سعود وفي السياره..
    سعود:ماشاء الله اشتريتِ اغرااض ياكثرها
    هديل:اي للجامعه
    سعود:اهم شي في هديه لسعود ولامافي
    هديل:ساااااااااكته
    سعود شاف مكان ورود وهدايا وقف السياره وجنبها
    هديل:ايش فيك؟
    سعود:لحظه الحين بجي
    وينزل سعود يشتري هديه لهديل وورد أحمر ويرجع للسياره
    سعود:وهذه هديه لحبيبة القلب
    هديل مارضت تاخذها وتركته
    سعود:خذيها قبل لا افقد اعصابي ووو
    هديل(اخذتها وهي خايفه):شكرا
    سعود:العفوو
    هديل كانت تبغى تسأل سعود عن مناسبة الهديه والورد
    هديل:سعود
    سعود:عيووون سعوود
    هديل(خجلت بس مابينت):ليش هالهديه ايش المناسبه؟
    سعود(ابتسم):انتي خذيها وبس المناسبه خليها بعدين
    هديل:لا ابغى اعرف ايش المناسبه
    سعود:أحبـــــــــــــــــــــــــــك هذه هي المناسبه

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    هديل:لا ابغى اعرف ايش المناسبه
    سعود:أحبـــــــــــــــــــــــــــك هذه هي المناسبه
    هديل:سكتت وخجلت مليوون مررره
    وسعود ابتسم لردة فعلها:أحبك أحبك أحبك ياهديل
    وصلوا للبيت ونزلت هديل
    سعود:هديل
    هديل(وهي ميته خجل):نعم
    سعود:عندك دوام بكره؟
    هديل:ان شاء الله
    سعود(ابتسم):ايش رايك اوصلك؟
    هديل خجلت وتركته ماردت علييييه وهو مستاااااانس ومبسوووط منها..

    سامر رجع للبيت وكان الكل مجتمعين في الصاله ماعدا عامر وعمار لأنهم راحو للصاله الرياضيه وماعدا سعود وهديل
    سامر:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    سهام:سامر ايش فيك تعبان؟
    سامر:اي يمى تعبان شوي وين ابوي؟
    سهام:طلع هو واخوالك
    سامر:اوك بروح غرفتي عن اذنكم
    سهام:سامر ياولدي اذا محتاج شي قولي
    سامر:مشكووره يمى
    سهام:العفو
    (وكملوا شرب القهوه والشاي)
    سامر وهو يطلع الدرج باين عليه الارهاق والتعب شاف عبير وهي نازله
    عبير استغربت:سامر ايش فيك؟
    سامر:مافيني شي بس تعبان شوي
    عبير:سلامتك
    سامر:الله يسلمك(وحاول يمشي بالقووه من التعب
    سامر:عبير اذا ممكن تساعديني
    عبير:طيب
    وساعدته عبير الى ان وصل غرفته
    سامر:شكرا حبيبتي ماقصرتي والله
    عبير(خجلت):العفوو
    سامر جلس:اااااه
    عبير:ايش فيك تعبان من ايش؟
    سامر:من الحب تعبااان
    عبير:هههههه هذا وانت مريض ماشاء الله عليك
    سامر:اي حتى اذا مريض ابغى اكون معك وبس معك وبس سمعتي
    عبير:خلاص سامر يلا عن اذنك(وتروح..
    سامر يتمدد على السرير وهو ميت من التعب

    هديل جالسه في غرفتها وتفكر في سعود:ياربي هذا ايش سوى فيني شغل تفكيري اوووف
    سعود دخل للبيت:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    راح سعود لغرفته وفي الممر شاف هديل بس هي ماانتبهت له وشوي وتصدم فيه بس هو انقذها
    سعود:انتبهي انتبهي
    هديل(خجلت):اووه سوري آسفه
    سعود(ابتسم):لاعادي بس ترى انتبهي المره الجايه مابقول انتبهي
    هديل:خجلت وساااكته
    سعود:اعشق الخجل واموت فيكِ واحبـــــــــك
    تمر عهود وتسمع اخوها سعود وتطالع فيه باستغرااب وتبتسم
    سعود خجل وهديل مااتت من الخجل بس عهود راحت وتركتهم
    هديل(انقهرت من سعود):عاجبك اللي صاار؟(وكانت تبغى تروح,حط ايده ومنعها

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    هديل:سعود رجاءا خليني انزل
    سعود:طيب بخليك بس ليش معصبه فوقي انا ماسويت شي
    هديل(اتضايقت):ابعد اووف بجد ممل وغثيث
    سعود(استغرب ومسك يدها بقووه):هديل لاتخليني اعصب عليك ِ
    هديل(بعدت ايده بس ماقدرت):اووووف بعد ايدك عني
    سعود:اوك(وبعد ايده)
    راحت هديل وسعود يطالع فيها ومانزل عينه لما اختفت عن نظره
    نزلت هديل للصاله وراحت في حضن امها وتبكي
    سهام:هديل حبيبتي ايش فيكِ؟
    سارا:خير لايكون تعبانه؟
    سهام:مادري عنها والله .قومي ياهديل يلا قومي غسلي وجهك
    تقوم هديل مع امها ويشوفها سعود تبكي
    سعود انقهر من نفسه بس رضي لأن تصرفاته مو بيده
    غسلت هديل وجهها
    سهام:هديل يابنتي روحي اقعدي في غرفتك ارتاحي شوي وخلي الباب مفتوح
    هديل:لا ماابغى
    سهام:طيب الشباك ع الأقل
    هديل:ساااااااكته
    سهام:يلا خلاص خلي الباب مثل ماقلتلك وبعد ساعه بطلع اطمن عليكِ
    هديل:اوكِ
    تنزل سهام وتروح هديل لغرفتها وتجلس على السرير ,يشوفها سعود ويروح يدق باب الغرفه ويدخل
    هديل(معصبه):نعم انت ايش عندك جاي؟
    سعود:هديييييييل لاتعصبي فوقي
    هديل(معصبه):ايش عندك هنا؟
    سعود:ايش فيكِ تبكي
    هديل:مالك دخل هذا شي مايخصك
    سعود:الا يخصني وزيااده كمان هديل افهميني انا احببك احبك والله احبك
    هديل متضاايقه منه وبكت لأنها مرره حسااسه وعنيده في نفس الوقت..
    سعود شافها تبكي ماقدر يتحمل جلس جنبها
    سعود:هديل حبي لاتبكي والله بجد بلوم نفسي بعدين على كل شي
    هديل:سااااااااكته
    سعود:يلا طيب قومي اغسلي وجهك
    هديل:لا خلاص
    سعود:براحتك بس لاتزعلي نفسك والله اتضاايق بجد
    هديل:اوك ان شاء الله
    سعود:ان شاء الله ويقوم سعود
    هديل:سعود
    سعود:عيوني
    هديل:اذا طلعت قفل الباب
    سعود:ان شاء الله
    (ويطلع سعود وتقوم هديل وتغلق الباب وتناام وعيونها دمووووع..

    يروح سعود لغرفته ويفكر في هديل:ياربي انا ايش سويت والله حرام خليتها تبكي يلا ان شاء الله تكون راضيه عني بس
    تجي عهود وتدق باب الغرفه وتدخل ,سعود ارتبك من اخته
    عهود(تبتسم):هاا اشوفك مرتبك؟
    سعود(مرتبك):مافيني شي
    عهود:ههههههه لا اكيد فيك شي ايش الكلام اللي سمعته اليوم منك؟
    سعود(ماطالع فيها):عهوود بليز الموضوع هذا لاتكلميني فيه
    عهود:سعوود الا بتكلم فيه ومليون مره حركاتك اتركها قبل مااقول لأبوي واخليه يتفاهم معاك
    سعود(خاف):لا عهود الا ابوي لايوصله حرف من هالكلام
    عهود:اوكِ استحي شوي اذا ماتبغى يوصله حرف
    سعود:خلاص اوك ان شاء الله
    عهود:مع السلامه ياحبيبها(وتطلع من الغرفه
    سعود مرتبك وخايف وخجوووول في وقت واحد..

    في الليل ..الساعه 2 صباحا..
    سارا:عبدالرحمن قوووم
    عبدالرحمن:نعم ايش فيكِ
    سارا:قوم جيبلي عشاا
    عبدالرحمن:يووه سارا ليه ماطلبتي من أول؟
    سارا(بدلع):الحين حسيت بالجوع يلا قوم جيب عشاا خلني آكل
    يقوم عبدالرحمن ويغسل وجهه
    عبدالرحمن:ايش تبغي عشاا؟
    سارا:اممم مااعرف اي شي شهي ولذيذ
    عبدالرحمن:اووف اوكِ
    سارا:ليش معصب
    عبدالرحمن:من برودك
    سارا سوت نفسها زعلانه وماردت عليه ,عبدالرحمن جلس جنبها
    عبدالرحمن:لا كله ولازعلك قومي يلا نتعشى براا
    سارا(طاارت من الفرح):بجد؟
    عبدالرحمن:اي يلا بسررررعه قبل مااغير رأيي
    سارا:هههههههه اوكِ(وتقووم..

    هديل مو قادره تنام وصار لها ساعه وهي تتقلب على السرير ,فجأه حست بالجوع وراحت للمطبخ عشان تاكل ,بعد دقايق سعود قام من النوم وحس نفسه عطشاااان نزل للمطبخ يشرب
    مويه وشاف هديل
    سعود:صباح الخير
    هديل:صباح النور
    سعود شرب المويه ونفسه يقعد مع هديل بس اتذكر كلام اخته
    سعود:هدوول والله ميت جووووع
    هديل:افتح الثلاجه وكل
    سعود(بدلع):لا مالي خلق اطلع الأكل وأسخنه بعدين يلا آكل مافيني
    هديل:مو لايق عليك الدلع
    سعود:ههههههههه ادري انه مو لايق بعدين لاتنتقديني عشان ماافقد اعصابي
    هديل:مالت عليها من اعصااب
    سعود:هههههههههه عنيييييده. وعقابا لك بجلس وآكل
    هديل(تقوم):تعال كل الحمدلله خلصت
    سعود(مبتسم):شكرا هدوول
    هديل:هههههه انت كل شي بعدين قول شكراا(وترووح..
    سعود طالع في الصحن شافه فااضي انقهررر وراح عندها
    سعود:هديل والله ميت من الجووع حرام عليكِ
    هديل:ابعد خلني أنام عندي دوام الصبح مو فاضيه لك
    سعود:طيب مقبوله حسابك بكراا
    هديل:ساااااكته(وتروح لغرفتها)..
    ويروح سعود لغرفته ويحاول يناام..

    في الصباح الكل جالس في الصاله ويتناول الفطووور..
    أماني طالعت في الساعه
    اماني:يلا عهود بسررعه اتأخرناا(وتقووم
    تقوم عهود:اوك يلا بس والله نفسي في هالجبنه لحظه آكل شوي
    أماني:خلاص بعدين مو الحين
    سهام:خليها الحين تسوي ساندويتش وتاكله في الطريق
    اماني:اوك يلا
    عهود تسوي الساندويتش وكل شوي والملعقه تطيح
    عهود:اووووف خلاص ماابغى عذبتني هالملاعق
    الكل:هههههههههههههه
    عامر(يبتسم):مو مشكله هذا انا قاعد اسويه لك(ويخلص يغلفه ويعطيه لها
    تااخذ عهود الساندويتش:يسلمووووووو
    عامر:الله يسلمك
    أماني:وجع عهوده فتحتيلي نفسي فيه بابا سويلي واحد
    ايمن:ان شاء الله (ويخلصه ويعطيه لها
    أماني:شكراا
    ايمن:العفو
    اماني و عهود:مع السلامه
    الكل:في امان الله (ويطلعوا من البيت..
    وبعد دقايق تخلص هناء وتستأذن هي ووليد ويروحوا للجامعه..
    وبعد فتره قصيره تطالع هديل في الساعه:ياربي باقي 10 دقاايق بس(وتقوم بسرعه
    سعود يقوم ويروح وراها
    سعود:هدوول اوصلك؟
    هديل:مو وقتك بكلم سامر يوصلني
    سعود:لالحظه بس
    هديل تتركه وتروح للصاله
    سامر:ايش فيكِ
    هديل:تعال وصلني
    سامر:اوكِ(ويقووم
    سعود:سامر وين رايح؟
    سامر:بروح اوصل هالعنييده
    سعود:هههههههه اوكِ في امان الله
    سامر: مع السلامه..

    يوصل وليد للجامعه وينزل يشوف صديقه لؤي
    لؤي:اهلين
    وليد:اهلين لاتقول بدأت المحاضره؟
    لؤي:هههههههه لابدري عليها باقي نص ساعه
    وليد:الحمدلله
    لؤي:تعال نروح للكافتيريا نشرب شي
    وليد:يلا(ويروحوا..

    في الكليه سعود جالس مع سامر
    سامر:سعوود وين وصلت؟
    سعود(مرتبك):ها هديل ها لا ولا شي
    سامر:ههههههههههههههههههههه هديل عرفنا انها شاغله بالك كله
    سعود:خلاص سامر لاتعلق
    سامر:هههههههههههه اخاف الدكتور يسألك وانت سرحان تقوله هديل هههههههه
    سعود:هاها ياخفة دمك من الصبح
    سامر:هههههههههه لابجد تحبها والله؟

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية

    سعود:هاها ياخفة دمك من الصبح
    سامر:هههههههههه لابجد تحبها والله؟
    سعود:سكت ومارد عليه
    سامر:سعوود والله بجد اسألك انت تحبها؟
    سعود:اي احبها وامووت فيها
    سامر:خلاص اخطبها وبعدين يصير خير
    سعود(ابتسم):ان شاء الله بس امي وابوي مابيوافقوا بيقولوا بدري
    سامر:اي مو مشكله اذا قالوا بدري قولهم بس خطوبه والزواج والملكه بعدين
    سعود(فررح):اي والله فكرره حلووه مشكووور ياسامر
    سامر:العفووو
    سعود:الا انت مين اللي شاغله بالك؟
    سامر:مافي وحده شاغله بالي
    سعود:لا مره مو علي قول مين واوعدك بيكون سر بيننا
    سامر(ابتسم):اوك وعد يكون سر؟
    سعود:وعد
    سامر:اللي في بالي عبير
    سعود:ااها
    سامر:ههههههه خلاص قلنا بيكون سر
    سعود:ههههههه اوكِ بس شرط شد حيلك واخطبها انت كمان
    سامر:ان شاء الله والله ان حاصل بيني وبينها اكتر من موقف
    سعود:حتى انا وهديل والله
    سامر:استحي شوي اختي هذه اختي
    سعود:اي حتى لو اختك ياخي احبها انت وش دخلك
    سامر:ههههههههه طيب خلاص بس ايش المواقف اللي صارت؟
    سعود:هذه حياتي الخاصه
    سامر:ههههههههه بدأنا بالخصوصيات؟
    سعود:اي بدأنا
    سامر:يلا عاد قول بلا خصوصيات وخرابيط
    سعود:انت اول قولي
    سامر:انا اخر موقف بيني وبينها كان من فتره واليوم ان شاء الله لازم اجدده
    سعود:هههههه لاانا اخر موقف كان امس الليييييييل
    سامر:ااها بس لاتعذبها تراها حسااااااااسه هديلووه
    سعود:لاتخااف اعرفها تماام
    سامر(يبتسم)..

    لؤي:يلا وليد باقي 5 دقايق وتبدأ المحاضره
    وليد:اوكِ يلا(ويقوم
    لؤي:وليد اليوم بزورك العصر نطلع نتمشى شوي
    وليد:ان شاء الله
    لؤي:ان شاء الله..

    في الجامعه..
    عهود:اماني شفتي عامر اليوم؟
    اماني:ههههههه اي جهز لك احلى ساندويتش
    عهود:هههههه والله انه طيووب
    اماني:اشوف بدأنا نتعلق
    عهود ضربت اماني ضربه خفيفه:وانتي معلقه في مين؟
    أماني:قصدك انتي؟ انتي معلقه في ابليس ههههههههههه
    عهود:هههههه الله ياخذ شيطانك والله ماابليس غير اللي ياخذك امشي بس
    اماني وعهود:هههههههههههه..

    في نهاية الدوام
    سعود:ايش رايك نمر على هديل وناخذها مره وحده
    سامر:هههههههه والله انك عاشق صح
    سعود(خجل):اووف طيب على طريقنا مافيها شي
    سامر:اوك نمر مو مشكله
    سعود:(طالع فيه ومارد عليه)..

    عبير في الكليه جالسه واتصلت على أماني
    عبير:اماني مروا علي والله مليت من التأخير
    أماني:عبوره والله سوري مانقدر لأننا خلاص قربنا من البيت
    عبير:اووك وهديل ماوصلت؟
    اماي:بصراحه مادري اتصلي عليها وشوفي
    عبير:اوك مع السلامه (وتقفل وتتصل على هديل..
    هديل:اهلين عبيررر
    عبير:هديل مري علي اليوم
    هديل:اوك ان شاء بنمر عليكِ يلا مع السلامه (وتقفل .تخرج وتركب السياره
    هديل:مساء الخير
    سامر:مساء النور
    سعود:مساء الشووووووق
    هديل:سامر عبير تقول مروا عليها
    سامر(يبتسم):من عيوووووني أمر وليش لا
    هديل(استغربت):الأخ صاير غريب
    سامر:اي غريب وترى مو عشانك بمر بس لعيونها هي وبس ولاانتي ولافي الحلم
    هديل:اي باين عشان كذا جيت اخذتني صح؟
    سامر:ومين قال انا والله ماكنت ابغى أجي بس هالرجه والصجه هو اللي لزم علي
    هديل:ااها
    سعود:يلا عاد لاتقول رجه عدل الفاظك
    سامر(يبتسم):ااها اوكِ
    وشوي وصلوا عند كلية عبير وكانت هديل تبغى تتصل بس تلفونها معلق وماقدرت
    سامر:اعطيني انا اتصل
    هديل:اوك هذا الرقم
    اتصل ساامر وهو مستااانس
    عبير شافت رقم غريب ردت وهي سااكته
    سامر:الووو الووو عبير
    عبير:مين؟
    سامر:حبي انا سامر يلا اطلعي
    عبير(خجلت):اوك(وتقفل وتطلع
    عبير :مساء الخير
    الكل:مساء النوور
    هديل:هههههه مبين عليكِ كرهتي الدنيا اليوم من التأخير
    عبير:اي انتي اضحكي بس والله ماألومك
    هديل:هههههههههههههههه
    سعود:دوووم الضحكه
    هديل توقف الضحك وتسكت..
    سامر:عبووري اتأخرنا عليكِ كتير؟
    عبير:لا
    سامر:أكيد؟
    عبير:اي اكيد
    سامر:اكيد اكيد اكيد؟
    هديل:سامر كافي حرام عليك
    سامر:اووف طيب انتي ايش دخلك
    هديل:البنت بتمووت من الخجل خلاص ارحمها شوي
    سامر:لا سلامة قلبها ياارب
    هديل:ساامر؟
    سعود:هديلوه اسكتي احسن
    هديل:اووووووف
    سعود:حبي لاتضايقي نفسك
    هديل(خجلت):وساااااااااكته
    وصلوا للبيت ونزلت هديل وعبير وباقي سامر وسعود في السياره
    سعود:اووف والله اليوم احلى يوم
    سامر:اي والله بجد حبايب القلب معانا من قدنا
    سعود:ههههههههه يلا خلنا ننزل ونتغدى
    سامر:يلا(وينزلوا..

    عامر ينزل وفي الدرج يشوف عهود
    عامر(متضايق):اخبارك؟
    عهود:الحمدلله انت اخبارك؟
    عامر:الحمدلله(ويروح
    عهود تستغرب من عامر وتروح لغرفتها..

    العائله صارت كلها مجتمعه في الصاله ويتناولوا الغداا جلس سعود مقابل هديل
    هديل:سعود اعطيني الخبز
    سعود(مبتسم):خذي حبيبتي
    ابوه سمعه وطالع فيه وسعود ماات من الخجل ومو قادر يطالع في ابوه وابوه ماشال عينه منه
    سعود(بخجل):يلا عن اذنكم(ويقوم:):)

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الحب بعد فوات الأوان كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:11 PM
  2. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  3. رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك بدون ردود كاملة 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:49 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52