النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: رواية مجرد رجة مراهقين كاملة بدون ردود 2015 , روايه قصيرة مضحكه

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية مجرد رجة مراهقين كاملة بدون ردود 2015 , روايه قصيرة مضحكه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رواية مجرد رجة مراهقين كاملة بدون ردود 2015 , روايه قصيرة مضحكه



    __________________________________________________ ______________
    عائله ابو ماجد
    -------------------
    الاب:- محمد عمرو 45 سنه عصبي ويغار مررا ع بناتو
    الام:- مريم عمرها 43 سنه طيبه وحبوبه واهم ما عندها عيالها
    الابن الكبير:ماجد عمرو 26 سنه متزوج وحده اسمها سمر وهو برا المملكه يشتغل بشركه ابو
    البنت الكبيره:هديل عمرها 17سنه دوووم مهستره وفلاويه وتكره مضاوي وضاري لانهم دايم يتفقو يسو مقالب فيها
    التوأم..<<مضاوي وضاري>>..:- عمرهم 14 سنه راجين البيت وحبوبين ويدخلو القلب بسرعه
    __________________________________________________ ______________
    عائله ابو معاذ
    ------------------
    الاب:- سالم عمرو 40 طيب وحبوب لكن يتنرفزبسرعه
    الام:-سحر عمرها 37 سنه طيوبه وحبوبه وبس تضحك وتفرفش
    الابن الكبر:- معاذ عمرو 20 سنه مغزلنجي درجه اولى وابد مو حق مسؤوليه
    البنت الكبيره:-سما عمرها 17 سنه مثل هديل بالتمام
    البنت الصغيره:-في عمرها 14 سنه رجه وفلاويه واهم شي عندها الاكل همها بطنها
    الولد الصغير:فيصل عمرو 10 سنين دايم مع ضاري يلعب كره
    __________________________________________________ ______________
    عائله ابو عز

    الاب والام متوفين رحمت الله عليهم <<الاولاد عايشين في البيت الكبير الي يجتمعو فيه كل خميس
    عز:- عمره 19 سنه مغزلجي درجه ثانيه طيب وحبوب وفرفوش
    ريم :- عمرها 14 سنه مثل مضاوي وفي
    __________________________________________________ _______________
    اليوم يوم خميس الكل مجتمع بالبيت الكبير
    عند الرجال
    محمد-سالم-معاذ-عز-فيصل-ضاري
    عند الحريم
    مريم-سحر-هديل-سما-في-مضاوي-ريم
    مريم=والله يا سحر الحياه كذا
    سحر= بس حرام يتزوج عليها اقولك هاذي صديقتي اعرفها وعشرت عمر كيف يتزوج عليها وهيا مو ناقصها شي ادب واخلاق
    مريم=يمكن متضايق منها يا اختي اسرار عائله اطلعي منها لا تلحقيها
    البنات=هههههههههههههههههه
    سحر= اعوذ بالله فيك ولافي
    البنات=هههههههههههههههههه
    <_______________________________________________ __ _______________
    عند الرجال
    الكل جالس يقول سالفه لثاني
    فجأه
    ضاري=آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    الكل نقز
    محمد = خيييير
    سالم = بسم الله منك
    ضاري =خخخ لا بس حبيت اسكتكم رجيتوني
    عز= والله رجيناك اطلع برا
    ضاري =مافيا
    فيصل = ايه جد رجه
    معاذ= اقول انت اسكت يا بزر سرنا رجه الحين
    الكل=هههههه
    معاذ = اقول يبا نبي نطلع الشرقيه اسبوع
    سالم= ليش
    معاذ= ابد بس تغير جو
    سالم = ايش رايك يا ابو ماجد
    ابو ماجد= فكره مقبوله
    عز= لا ما نبيها مقبوله نبيها ناجحه
    ضاري= حرام تعيد سنه
    عز = ها ها ها حصن نفسك لا تجيك عين
    ضاري= انشاء الله
    معاذ = اقول اخلصو علي ها وش قلتو
    ابو ماجد= خلاص نطلع
    ضاري= اجل انا بقول لمضاوي تقول للبنات
    وراح ضاري وجلسو الرجال يخطيطو
    __________________________________________________ ___________________________
    خلص البارت الاول
    لا تحرموني من حماسكم وتوقعاتكم
    تشأأأأأو

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية مجرد رجة مراهقين كاملة بدون ردود 2015 , روايه مضحكه

    البــــــــــــــ الثاني ـــــــــــارت












    عند الحريم ضاري دخل بما انه ما يغطي ع البنات
    ضاري= مضاوي قولي للمساكين الي معاك يجهزو نفسهم
    ريم= مساكين ها
    في= والله ما المسكين الا انت
    ضاري= اسكتو لا اتوطى في بطنكم
    هديل= ضاري عيب احترم
    ضاري= اوف محد يشوف نفسه رجال عنكم
    الكل = لا طبعا
    ضاري =الاوين امي وخالتي
    سما= بالمجلس
    ضاري= اجل اروح اقول لهم
    مضاوي= لحضه لحضه
    ضاري= خير
    مضاوي= نتزهج ع شنو
    ضاري= بنروح الشرقيه
    في بعربجه= كذااااااااب
    ضاري= والله اسبوع
    هديل &سما= يااااااااااي
    مضاي= وجع شايفين نفسهم بنات <وبتريقه =يااااااااي
    في= وانتي متأكده انك بنت
    الكل= هههههه
    وراح ضاري قال لي مريم وسحر
    وتفقو يكون يوم الخميس الجاي
    ------------------------------













    الساعه 3 باليل الكل يبي يروح بس البنات كانو في غرفت ريم
    مضاوي= والله فله
    في= ايه والله والصبح نروح اي مول
    ريم = طيب اهلكم رح يرضون
    مضاوي = يمكن بس المشكله ضاري
    ريم= ليش وش دخل ضاري
    مضاوي= رح يدوده امي وابوي وما يخلوني
    ريم = لالا انا اكلمه
    في= اموت واعرف ليش ضاري ما يرفض لك طلب
    مضاوي= المحبه
    ريم= كذااااابه
    مضاوي= اكيد كذااااااابه اجل تبي ضاري يحب ههههه اتخيل خشته بس
    في = حرام عليك يمكن صح يحب
    مضاوي = يا شيخه اخوي واعرفه يلعب ما يحب
    ريم = اجل نرجع لسالفتنا وانتي في تقدرين
    في= اكلم معاذ يا رب يوافق
    مضاوي= ليش معاذ
    في= عشان يقنع ابوي
    ريم= اجل يلا انطلالالالاق
    __________________________________________________ ______________________
















    عند الرجال دقت في الباب
    عز= منوووو
    في..<<وجع بيعيش جو<<= انا في ابي معاذ
    معاذ طلع لها:- نعم
    في= معاذ تكفى تكفى قول تم
    معاذ= اول اعرف ايش
    في= نبي نبات عند ريم انا مضاوي يعني مو لحالي
    معاذ= لا
    في = ليييييييييش
    معاذ= عز موجود
    في= رح نجلس بجناح ريم طول الوقت واذا خرجنا نروح للمدرسه
    معاذ = ليه كم يوم
    في=2
    معاذ = افكر
    في= لالا تكفى خلاص الساعه 3 واحنا دوم نخرج 3 ونص تكفى
    معاذ = خلاص اكلم ابوي الحين
    في نطت تحضنه= ياااااااااي شكرا شكرا تسلم لا خلاني منك
    معاذ= خخ اي خلاص طيب روحي
    راحت في تبشر ريم ومضاوي
    __________________________________________________ ___________________________














    عند ريم
    قلبت الدنيا تدور ع ضاري
    واخـــيرا لقته يلعب كره مع فيصل

    ريم= ضااااااااااااااااااااااااااااريييييييي
    ضاري= وجججججججججججججججع نعععععععععم
    ريم = تعال ابيك
    ضاري = الله يستر
    ريم= ضاري شوف من غير ما تزعل مضاوي مضاوي تبي تبات عندي وانت خلك ساكت عشان لا نولع فيك
    ضاري= انشاالله
    ريم = شكرا
    ضاري= العفو العفو العفو
    __________________________________________________ ________________________

















    في دخلت غرفت ريم لقت مضاوي
    في= ميموووو
    مضاوي=يب
    في = معاذ وافق
    مضاوي= كذاااااابه
    في= والله
    دخلت ريم وهي فرحانه
    مضاوي&في =بشري
    ريم=وافق
    الكل صفير وزعيق وتصفيق
    __________________________________________________ ___________________________














    الساعه 3 ونص الكل يبي روح واتفقو ان كل البنات رح يباتو
    الي هم<<في-مضاوي-هديل-وسما>





    بغرفت البنات كان الجو حلو واتفقو الصبح يروحو المول
    __________________________________________________ ____________________________










    ع الصبح الكل فطر وجهز نفسه عز بيروح معاهم وقال لمعاذ يجي وطبعا ضاري جا




    الاولاد في جه والبنات بالمطعم




    البنات راح يطلبو ما عدا سما



    جو اولاد ما يعرفوهم ع المطعم
    الولد الاول= يا شباب شايفين البنت الموزه الي لحالها
    الثاني= يا ولد عليك عين تطلع الموزز
    الثالث=ع ايش ناوين
    الاول= ابد بس استمتاع
    الثاني فهم= يدك يا شيخ يدك
    الثالث توه يستوعب= لالا حرام عليكم تخيلوها في اخواتكم
    الاول = لو اختي ما تركتها لحالها
    الثالث = يمكن ضروف تركتها تجلس لحالها
    الثاني = شوف عاد احنا بنمشي الي براسنا تبي تجي حياك وما تبي احسن
    الثالث= شوفو والله لو سويتوها لني صاحبكم ولا اعرف
    الاول= فكه
    الثالث = انا رايح ولا تدقو علي ولا هم يحزنون وانت يا احمد<<الولد الاول>>رح تشوفها بحياتك وقول خالد قال
    الاول = طيب طيب
    الثالث = مع السلامه تشرفت بعرفتكم
    الكل= مع السلامه
    احمد= اقول فهد خلنا نشرب شي الاول
    فهد = اوك
    __________________________________________________ _____
    خالد يوم شافهم راحو طوالي راح لسما وقال لها بسرعه
    انتبهي من الولدين الاول لابس بلوزه صفرا والثاني بيضا وراح
    سما طالعت بستغرااااااااااااااب


    __________________________________________________ ___
    احمد قام راح جلس ورا طاولت سما
    وقال = يا قميل موش عايز الرقم
    سما=...............
    خالد=يا قمييييييييييييييييييييييييييييييييييل
    سما=...............
    خالد = يا قميل مو من صالحك تطنشني
    سما=...............
    خالد=شكرا يا حلوه بس اعرفي انك رح تجيني برجلك الحلوه
    سما خاااااااافت قام خالد
    طلت سما فيه ولقته لابس بلوزه صفرا وجمبه واحد لابس بلوزه بيضا
    خااااااااااااااااااااافت
    وبسرعه راحت للمطعم عند البنات
    وقالت لهم ع القصه
    هديل= لالا بس يخوفك
    مضاوي= سما حفظنا ذي الحركات عشان تسمعي كلامه بس
    ريم= طيب خليك معانا ومارح يسير لك شي انشاء الله
    __________________________________________________ __







    وعدا الوقت وسما نست الي صار


    وهم خارجين
    مضاوي= ااوووووووووووف نسيت شنطتي
    ريم = طيب روحي جيبيها
    مضاوي= تعالي معاي
    ريم = طيب
    في= لحضه لحضه ما تبوني
    مضاوي = تعالي يلا بسرعه والله ففيها اغراض مهما
    هديل= خلاص انتو رحو وانا اجلس مع سما
    الكل = اوك
    هديل قلت =سما خليك هنا بروح اكلم عز يجي هو معاذ طيب
    سما = خلاص انا عند البوابه
    هديل= وانا بس بدخل شوي قدام
    سما = اوك
    وتروح هديل وجلس سما لحالها
    __________________________________________________ _____________________________















    مضـأوي قلبت الدنيا ع شنطتها بس ما لاقتها
    في= اوف خلاص تعب
    ريم = مضاوي خلاااص جد تعبت
    مضاوي= لا مستحيل فيها اشياء مهما
    في= وفي احد يجيب اشياء مهما السوق
    مضاوي= ايه
    في= مين..؟
    مضاوي بعصبيه= انا
    ريم= طيب خلاص ما لقينها يلاا نرجع البيت
    مضاوي بعصبيه= انتو ارجعو انا لازم القيها
    في= طيب ليه ما نروح لأدارة المول
    ريم = ايه والله فكره
    مضاوي= يلاا
    __________________________________________________ ____________________________










    خلص البارت الثاني
    لا تحرمونا من حماسكم

    التقـــوعـــــات


    خالد قد تهديده ولا لا..؟؟
    عز بيحب سما للأبد..؟؟
    مضاوي رح تلاقي شنطتها..؟؟
    ضاري بالمول بس وين..؟؟








    تــــــــــــــــشآآأأآأووو




  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية مجرد رجة مراهقين كاملة بدون ردود 2015 , روايه مضحكه

    البــــــــــــ الثالث ــــــــــــأرت
    _________________________________________










    سما جلست لحالها برا المول
    خالد له فترا يراقبها


    خالد: سمـــــــأأ..!!
    سما:نعم ...خير انت من وين عرفت اسمي
    خالد:مو مهم المهم اني ابيك
    سما: لا يا عمي بسرعه قول من وين
    خالد: من المحبه
    سما: نعم ...هع قال محبه قال بسرعه اخلص علي وش تبي
    خالد حط يده ع كتفها: ابيك انتي
    ________________________________________














    مضاري راحت للأمن ولقت هووشه كبيييييييره

    دخلت شافت ضاري


    مضاوي:ضااااااريي
    ضاري: ايه ضاري انتي وينك ها وينك قلبت الدنيا عليك
    مضاوي: انا قدامك انت ايش جابك هنا
    ضاري: الاخ
    مضاوي: تكلم عدل
    ضاري: في وحده حسبتها انتي وااايد تشبهك رحت لها وقلت لها مضاري تعالي ابيك ما في دقايق الا والامن عندي والبنت تبكي انا ايش سويت مدري
    مضاوي: قسم كذاااب
    ضاري: تبيني اقول الصدق
    مضاوي: ايه
    ضاري: خمس ريال
    مضاوي :طيب بس قول
    ضاري :صراحتا الوحده ذي شبه ريم مو شبهك وانا كنت ابي اكلم ريم في شي
    مضاوي: وانت ايش تبي بريم
    ضاري: مو شغلك
    مضاوي: لالا لازم تقول
    ضاري بعصبيه: مــــــــو شغلك
    مضاوي: طيب طيب خلاص.. والحين ايش المشكله
    حق الامن : كنا نبي يقول الحقيقه وكان يقول مضاوي مو ريم او مدري مين
    ضاري: اهو قلت الحقيقه
    حق الامن يكلم مضاوي: معاكم احد كبير .......؟؟
    مضاوي: ايه معانا
    حق الامن : دقي عليه ابيه يثبت
    مضاوي: انشاالله
    __________________________________________________ ______
















    عند هديل كانت مع معاذ وعز بيروحو للبوابه


    بس فجأه دق جوال معاذ


    معاذ: الو
    مضاوي: معاذ تعال لعند الامن
    معاذ: ليه خير
    مضاوي: سالفه طويله انت تعال بس
    معاذ : انشاالله
    طـــــــــــــــــــــــــــوط


    معاذ: انا رايح للأمن هديل تعالي معي
    هديل : واااااي...؟؟
    معاذ : انتي تعالي فكي اختك مدري اخوك تعالي تعالي
    هديل: الله يستر يلا
    وراحت هديل ويا معاذ
    ___________________________________________








    عز خرج بغير جو
    بس لمن خرج شاف واحد غريب حاط يده ع سما
    عز من غير شعور

    راح عندهم وقال: انت هي
    خالد: نعم ... حرام عليك قطعت جونا
    سما طلعت عيونها
    عز ما قدر يمسك نفسه وطاح في خالد
    سما تصارخ: عز..... عز ...... اااح .......لالا بشويش
    ____________________________________________








    عند ضاري ومضاوي
    دخل معاذ وقال : السلام عليكم
    الرجال: وعليكم السلام
    ضاري بسرعه: اهو شفت اثبات يلا سلام
    الرجال : لحضه لحضه
    معاذ: والله اعرفهم ومطلعين لنا الشيب عارف مسوين مصيبه خلاص امسحها في وجه اخته
    مضاوي: لا يا شيخه احلف بس احلف
    الرجال: اجل خلاص قطعتو علي مشوار يلا سلام وانت اعقل يا مضاوي
    ضااري: اسمي ضاري ولاليس مضاوي
    الررجال: اسفين يا ضاري
    ضاري: لاعادي
    معاذ: يلا مشينا
    مضاوي : لحضه لحضه شنطتي
    الرجال: روحي للأمانات
    مضاوي : انشاالله
    بسرعه راحت
    مضاوي: هاذيك شنطتي الرمادي
    الرجال: تفضلي
    مضاوي بفرح: شكرااااًًًً
    الرجال: عفواً
    وراحو للبوابه
    _______________________________________________










    عند البوابه





    سما تبكي: عز خلاص تكفى خلاص

    جا معاذ جري

    معاذ: عز عز خلاص خلاص
    ضاري: ايوا يا عز بقوا بقوا
    مضاوي: ضاري اسكت لا تلحق الرجال
    هديل: يا ويلي ضاري بعيد
    ريم تبكي: عز عز الله يخليك لا يموت ع يدك عز تكفى
    في تمسك ريم: خلاص بعدي معاذ يتصرق
    ريم:عز الله يرحم والديك خلاص خلاص
    ريم من كثر ما تبكي صار شكلها يقطع القلب
    من حقها امها وابوها رحمت الله عليكم والحين عز يمكن ينسجن اذا مات الرجال
    خصوصا ان عز معضل وخالد نحــــــــيف <<يعني مثل الخكارا


    عز لمن شاف شكل اخته
    ساب خالد وتفل ع وجهه
    وطل في سما بنظرة احتقاااار

    شال اخته من الارض
    وقال: خلاص لا تبكي يلا ع البيت
    ريم: انـ..شاالله











    وراح الكل ع بيته

    خالد بالله يمشي من كثر الضرب
    وسما طول الوقت تحاول تفسر نظرة عز لها
    ___________________________________________
















    اليـــــــــــــــــــــــــــــ الثاني ـــــــــــــــــــــــوم

    في البيت الكبير

    ريم راحت غرفة عز الي من امس جالس فيها

    طق طق طق

    عز: ادخل
    ريم: عز ممكن اجلس وياك شوي
    عز: اكيد
    ريم: عز بسألك سؤال بس لا تعصب
    عز: قولي
    ريم: اول احلف
    عز: والله
    ريم: ايش الي خلاك تطق الرجال كذا
    عز..<<اقول ولا لا يا خي فضفض بدل لضيقه الي فيك>>..: ريم اوعديني ما تقولي لحد
    ريم: وعد
    عز:آآآآه شوفي انا اموت ع سما اموت ع ترابها اموت ع الارض الي تمشي عليها من كان عمري 15 سنه
    وانا شايل حبها في قلبي ولا قلت لحد ولا فكرت اقول لحد ريم انتي بنفسك لا شفتي شخص طول عمرك شايلته
    فوق راسك ولا في احسن منه عندك تشوفيه يكلم رجال ما يعرفه شنو رد فعلك المهم ورحت قلت يمكن سأل عن شي ولا ايش يقول
    قطعت جونا الحلو انا ما قدرت امسك نفسي وطحت فيه من غير شعور ابي اوقف عن ضربه بس كل ما افتكر المنظر
    يزيد حقدي عليه الحين سما طاح من عيني بس ما اقدر اكرها والله ما اقدر 5 سنين وانا احبها وبـ5 ثواني اكرها والله صعبا

    ريم:الولد كان لابس اصفر صح
    عز: ايه ليش
    ريم: لا بس هو من اول يعاكس سما وسما تجي عندنا وتقول لنا تقول انه هددها لو ما اخذت الرقم ومدري ايش
    عز: جد والله يعني سما مي غلطانه
    ريم: اكيد
    عز بفرحه: ههههههههه
    ريم: عز
    عز: عيونه قلبه كل دنيته
    ريم: دامك تحبها لي ما تخطبها
    عز : استنها تكبر شوي حرام صغيره
    ريم: طول عمرك طيب
    عز : احم احم شكرا
    ريم: يلا انا رايحه انام تبي شي
    عز: نو
    ريم: تصبح ع خير
    عز: وانتي من اهله











    __________________________________________________ _________________
















    خلص البارت الثالث

    التوقعات

    بالشرقيه وش رح يصير للبنات...؟؟
    معاذ بيعترف بحبه لهديل .....؟؟
    عز بيخطب سما.........؟؟



    لا تحرمونا من حماسكم

    تشــــــــــأأأأأو

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية مجرد رجة مراهقين كاملة بدون ردود 2015 , روايه مضحكه

    البــــ الرابــع ـــاااارت






    عدة الايام واليوم يوم الاربعاء




    عايلة ابو ماجد
    ____________________




    ضااري بصراخ:مضاااااااااااااااوي
    مضاوي: وججججع نعمممممم
    ضاري: تعالي الله ياخذك
    مضاوي: وانت معاي خخ خلاص جايه






    مضاوي بغرفة ضاري


    مضاوي: نعم يا مال العنقز
    ضاري: وين تيشيرتي
    مضاوي:اي تيشيرت يا كثر تيشرتاتك
    ضاري: تيشيرت nike
    مضاوي: ااا ...ايه ا...ااا...عندي
    ضاري: جيبي بلبسه
    مضاوي: بس انا بلبسه
    ضاري: انتي وين تيشرتاتك بالله
    مضاوي: في دولابي
    ضاري: البسيها
    مضاوي : طيب تيشرتاتي وتيشرتاتك واحد كلنا نلبس سبور تكفى ابغه ذا التيشيرت تكفى
    ضاري: وانا شلبس انا مطقم اسود
    مضاوي: عندي تيشيرت البومه اسود اجيبه
    ضاري: ايه بسرعه










    __________________________________________________ ____________________________


    عايله ابو سالم












    ابو معاذ: يااااااله يا عيال تأخرنا
    معاذ : جد والله امي بس جابت عيال خخخخ



    في بغرفتها

    في: يااااويلللللي سما ساعديني بالله
    سما: يب يب لقيتها
    في:شكرا بس ذا نقاب مو مسفع
    سما: لا لا هذا نقاب وهاذا مسفع يلا بسرعه انزلي انا استناك
    في: شكرا .. خلا ص انزلي انا وراك
    سما : يلا


    بالسياره دخلت سما & في
    في: تأخرنا
    معاذ: لا عادي

    والتحركت السياره متجيهين للبيت الكبير







    __________________________________________________ ____________________________
















    عايله ابو عز<<الله يرحمه>>
    __________________________________________________ ______________________________






    ريم: عز مو تأخرو
    عز: لا عادي الحين يدق الجرس
    ريم: نشوف






    تيـــن تيــــن<< الجرس خخ>>




    ريم: بس الله منك


    عز:ههههههااايي


    دخلت مضاوي


    مضاوي: وجع ايش حقه الخدامه فاتحه لنا
    عز: من يومنا والخدامه تفتحي الباب
    مضاوي: ايه صح عع فكره السلام عليكم
    الكل: وعليكم
    ودخل العيله الكريمه الرجال بالصاله والحريم بالمجلس. والشباب بالحديقه والبنات والبجناح ريم




    __________________________________________________ ______________________________














    في: ريم مو كأن ضاري من اليوم يطالع فيك
    ريم: مدري ما لحضة
    مضاوي:خير ايش عندكم
    في: ولاشي
    ريم : هاذي في تقول مالاحضتي ان ضاري يطالع فيك من اليوم
    مضاوي: ايه صح
    ريم: حتى انتي هههايي
    اقول اقول بنادي ضاري عندي خطه في هديل وسما
    في: طيب
    مضاوي: لاخليك انا انادي
    ريم: طيب بسرعه
    مضاوي: حازر مدام(( حاظر مدام))


    __________________________________________________ ____________________________




    عند الشباب




    عز: ضاري
    ضاري:........
    عز: ضلوي
    ضاري:........
    معاذبصراخ:ضاااااااااااااااااررررريي
    ضاري فز: وجع نعم
    عز: وين رحت
    معاذ: عند الاحباب
    ضاري ابتسم
    عز: جد ضاري يحب اكشخ والله
    ضاري: لا مين قال
    معاذ: انا
    ضاري : لالا انـ....
    قاطعته مضاوي وهي تصارخ: ضااااااااااااااارررررييييي
    ضاري : في الدنيا ذي مافي خير ضاري بحياتكم اوف
    نعـــــــــــــــــم
    مضاوي:تعال ابيك

    ضاري راح لها
    ضاري: يب وش بغيتي
    مضاوي:ريم عندها خطه في هديل وسما ولازم انت معانا طيب
    ضاري:طيب




    __________________________________________________ ____________________________





    عند البنات


    دخلت مضاوي معها ضاري

    ضاري: يب جيت ايش هي الخطه الجهنميه
    ريم: طيب قربو


    __________________________________________________ ____________________________



    هديل تمشي مع سما وتتكلم عن الروايه الي تقراها

    هديل: تقهر صح
    سما: مرا

    مافي دقايق الا ويجيهم ضاري

    ضاري: هديللللللللللل هديلللللللل
    هديل: خير ايش فيه
    ضاوي: مضاوي داخت هناك وطاحت علينا
    هديل: وي
    وراحت تجري ع الاتجاه الي اشر له ضاري

    لمن وصلت

    هديل وهي خاااايف: مضاوي مضاااااااااوي

    وتجي ذيك الماي ع هديل وسما

    هديل: لا يااا .. انت يا .. مضاوي يا حيواااااانه
    سما: آآآآآآآآآآآه.. الله يا خذكم .. لاااااا

    بعد ما وقفو الماي

    الكل ما عدا هديل وسما:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هديل بعصبيه وبصراخ وبصوت عالي يسمعه كل البيت<<خلاص فهيمنا خخ>>: مضاوي يا هبله انتي مجنونه احد يفاول ع نفسه وقفتي دمي الله ياخذك
    سما بعصبيه وبصراخ وبصوت عالي يسمعه كل البيت: وكل ذا عشان مقلب سخيف مثلكم
    في: وي خلاص خلاص اسفين

    هديل: وجع ماتنعطو وجه .. انا بروح ابدل ونام
    سماا: انتظرني جاي وياك

    ضاري: انا بروح انام بكره وراي سفر

    مضاوي: اجل يلا نروح الغرفه
    في&ريم: يلا




    __________________________________________________ ____________________________






    خلص البارت الرابع

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية مجرد رجة مراهقين كاملة بدون ردود 2015 , روايه مضحكه

    البـــــــ الخامسس والاخير ــــــــــــــارت


    يوم جديد بالشرقيه الكل فرحان والابتسامه .من.الى.


    الكل يفطر
    مضاوي: اقول اليوم بركب لنش
    ريم: اكيد لابود منه
    في: بنات انا اخاف من لبحر مو رايحه
    ضاري وهو ياكل: مو بكيفك كلنا بنروح
    عز: اكيد كلنا
    ضاري: يعني انا كذاب
    عز: وجع ما قصت كذا
    معاذ: الله يرجك احس لمن اجلس وياكم اني بزر
    مضاوي&ريم: ايش تقصد
    ضاري يهمس لي عز: طلعو الشياطين خخ
    عز: اسكت لا ياكلوك خخ
    معاذ: وي وي خلاص ما قصت شي وجججع
    ابو ماجد: م تعرفو تفطرو وانتو ساكتين
    هديل: اسفين
    مضاوي: لا تجمعي
    ابو ماجد : مضاوي اعقلي
    مضاوي: انشالله
    ***********************







    بعد الفطور جلست العياله الكريمه بالصاله
    معاذ ناظر بأبوه وابوه فهمه
    دقااايق
    وقال ابو معاذ: اقول يا ابو ماجد
    ابو ماجد: تفضل
    ابو معاذ: والله انا شايف ولدي كبير وعاقل <<من جمبها>>..وعشان كذا ابي بنتك هديل لولدي معاذ
    هديل وسما طلعو عيونهم
    ضاري & عز: يااااااااااااااااااااااولد ههههههه
    مضاوي& ريم& في :<< صفيق وزعيق كأن الفرح بكرا>>
    ابو ماجد: والله ولد ما ينعاب بس نشوف البنت.. ها يا هديل وش قلتي
    هديل: الي تشوفه يوبا
    ابو ماجد: موافق
    ..<<معاذ كان ع اعصااااابه >>..
    هديل: الي تشوفه
    ابو ماجد: اجل عطيناك

    ***********************************************
    الصاله صارت رجه الكل فرحان واتفقو ان الفرح بعد سبوع بما انه رح يكون عائلي
    ***********************************************
    بعد اسبوع بتحديد وقت الفرح

    البنات كانو لابسين

    ..<<سما>>..
    فستان فوق الركبه اصفر ناعم ريق ع جزمه..<<وانتو بكرامه>>.. رمادي واكسسوارات رمادي مستشوره شعرها وطالع جناااااااااااان
    ..<<ريم&في& مضاوي>>..
    فستان اسود فيه فيونكه حمرا من الجمب من فوق ع جزمه ..<<وانتو بكرامه>>.. حمرا واكسسوارات حمرا مسويا شعرها كيرلي
    ************************************************** *************




    انزفت العروس وكان الفرح جنااان بعد الفرح هديل راحت ويا معاذ


    عند البنات
    سما : بنات جيعانه
    ريم:في اكل هنااااك
    ************************************************** ************










    عدت 6 سنوات ع الاحداث
    ريم&في& مضاوي
    راحو بعثه بإيطاليا
    سما& عز
    مخطوبين لبعض
    هديل& معاذ
    عايشين حياه سعيده وهديل حامل ببنت بتسميها مرح
    اما ضاري
    فهو مكلم عمه ان ريم له وعمه وافق
    وينتظر ريم ترجع عشان يتم الزواج




    ************************************************** *******








    وبكذا تخلص روايتي عارفه انها قصيره وقليله بس انا ما حسبت حساب الدراسه ما يمديني اكتب واجلس ع النت كثير







    ************************************************** *****













    تشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأووووو

    منقووووول

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بعثرت ارواح عاشقه كاملة بدون ردود 2015 , روايه مشوقه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 02:32 PM
  2. مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 02:19 PM
  3. رواية ورود الحب كاملة بدون ردود 2015 , روايه رومانسية
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 01:47 PM
  4. رواية غرور عشاق كاملة 2014 , روايه بدون ردود
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 29-08-2014, 06:19 PM
  5. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 08:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52