صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 32

الموضوع: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود




    اتمني ان تنال اعجابكم نبدا بتعريف ابطال الروايه
    بيت ابو ابراهيم
    الاب فهد / حنون طيب يحب البنات اكثر من اولاده زوجته ماتة وهم ناس قد حالهم
    ابراهيم/ عمره 25 سنه يشتغل في شركة صاحبه ابيض شعره اسوده جسمه ووواو يحب بنت عمه
    مراد/ جميل اسمر شوي شعره عند كتفه لونه بني عيونه عسلي عمره 24 سنه يحب وحده
    سجي/ بيضاء شعره نص ظهرها جسمها جنان ماكملة الدراسه بسبب وفاة امها وجلسة تربي اخواتها
    عمرها 22 سنه
    مهره/ طيبه جميله بمعني الكلمه يسموها البنات ملكة جمال ثالت تنوي من كثر جمالها بيضاء عيونها واسعه مره لونها اخضر وجسمها عرض ازياء وشعرها طويل نهاية ظهرها عمرها 18 سنه فيها دلع
    ملاك/ شايفه نفسها ماتحب احد يرفع صوته عليها حتي لو كان من اهلها جريئه سمره شوي حلوه مره شعرها بوي يعني عربجيه جسمها حلو تحب اختها مهره كثير
    بيت ابو فايز اخو ابو ابراهيم
    الاب محمد عصبي الكل يسمع كلامه في البيت وكلمته لازم تمشي عمره46 سنه
    زوجته سميه طيبه تحب اولاده دايما تقول لزوجه لاتغصب الاولاد في شي مايبغو بس هو يخاصمها عمرها 34 سنه

    فايز / حبوب خاطب بنت يحبها طبعن خطبها بعد معنا من ابوه كان رافض وسيم مدراس تانوي
    عمره 28 سنه
    ثامر/ ابيض عيونه عسلي شعره اسود يحب بنت عمه ملاك عمره 25 سنه شرطي عصبي يحب يمتلك اي شي وملاك من امتلاكاته

    فارس/ طيب حبوب مره يحاول يسعد الا يحبه علي حسابه يمكن عشان بس يسعدها يحب مهره يدرس في الجامعه متخصص هندسه عمره 23 سنه
    هيفاء / طيبه وسيمه تدرس فس الجامعه عمره 21 سنه
    مياره/ رومانسيه فوق الخيال 19 تدرس جامعه اول سنه فيها شبه من ثامر يعني حلوه زيه
    بيت ام مازن
    الام فوزيه طيبه حنونه علي اولادها
    مازن/ عمره 26 سنه حلوه من جماله البنت يحبوه معضل عيونه زرقاء طبعن جدتة اجنبيه فاخد ملامح منها شعره اشقر عنده غمازات وووو فديته يناس يحب يلفت الانتباه اغنياء ابوه الله يرحمه عنده شركات داخل المملكه وخارجها وكتب الحلال كله لولاده
    ميساء/ حلوه تدرس جامعه خاطبها فايز عمرها 22 سنه
    رنا/ حبوبه وحلوه عمرها 21 سنه
    بيت ابو فيصل
    ام فيصل/ طيبه تحب ولده الوحيد
    فيصل / صاحب مازن الروح بروح يشتغل معاه عمره 26 سنه
    بيت ابو خالد
    الاب راشد يشتغل اكثر من انه يجلس بالبيت
    ام خالد/ ساميه حبوبه مره خالة ابراهيم وخواته
    خالد/ شايف نفسه علي الكل يحب البنات كل يوم شابك بنت معاه كل يوم يسافر من وراء ابوه جذاب مره عمره 25 سنه
    سهي / زواجها قريب من ولد جيرانهم عمرها 23 سنه حلوه
    سالي/ مخطوبه من ولد عمها حلوه جدابه هذه البنت تحفه عمرها 22 سنه
    لمياء/ انيقه حبوبه عمره 16 سنه صديقه بنت خالتها ملاك في المدرسه جسمها جنان بس قصيره شعره نص ظهرها
    بيت ابو ريم
    الاب جاسم يحب بنته ولده
    سامي / طيب يحب اخته ريم هو الحين في العنايه المركزيه بتعرف ليش في الروايه ويحتاج لعمليه بس المبلغ كبير وهم ناس علي قد حالهم
    ريم/ صديقة مهره مره تدرس عمره 18 سنه حلوه امها واختها ماتو
    بيت ابو ساره
    الاب طارق يحب بنته حنان مره يثق فيها ثقه عمياء
    الام صالحها تحب بناتها مره ماتحب ثقة زوجها بابنتها حنان
    ساره / حلوه طيبه فيها هدوء يعجب الشخص من هدوءها تدرس ادارة اعمال اخر سنه 24 سنه
    حنان/ مدلع مره مغروره تدرس بس الدراسه يمين وهي شمال 20 سنه
    البارت الاول
    في بيت ابو ابراهيم
    البيت فوضها عشان اليوم زواج ولد عمهم فايز كان الكل مشغول طبعن هم سافرو الرياض عشان بيت عمهم في الرياض والزواج في الرياض
    سجي/مهره يلا وينك ابراهيم بيروح
    مهره/ لحظه البس العباء وين ملاك
    ملاك/ انا هنا يلا اتصلتي علي الكوافيره
    سجي/ اي اتصلت وقالت تعالو قبل الزحمه
    ملاك/يلا ابراهيم معصب
    مهره/يلا
    بيت ام مازن
    ام مازن/ يلا يابنات بذان الظهر والكوافير قالت تعالو بدريه
    ميساء/ انا خلاصت بس بنتك رنا مارضت تقوم
    الام/وش مارضت
    ميساء/كانت سهرانا بالليل يعني اكيد ماراح تقوم
    الام/الكوافيره متي بتروح ان شاء الله
    ميساء /تقول بتروح 3العصر
    الام/اكيد جنت يلا نروح حنا وخلي النوم ينفعها
    كان نازل بسرعه حتي ماشاف اخته وامه
    الام/مازن علي وين وش فيك تركض تقول احد يجري وراك
    مازن/هلايمه لا بس عندي شغله اخلاصها وارجع
    الام/اي شغله واليوم زواج اختك
    كان يمشي بتجاه الباب الزواج بالليل الله يهديك وانا الحين بخلاصها وارجع يلا مع السلامه
    الام/هذا الولد بيدبحني من كثر الشغل
    ميساء/ وش يسوي هذا كله عشان مانحتاج لحد يلا يمه السواق جاه
    بيت ابو فايز
    فايز/يمه يمه
    الام /ها وش فيك تصارخ
    فايز/وين بشتي وجزمتي مالقيتهم
    الام/ الله يهديك تصارخ عشان هذا المهم الخدامه حطتها في الدولاب
    فايز/خلاص طيب
    الام/انا رايحه مع السائق واخواتك في الكوافيره تحتاج شي قبل مااخرج
    فايز/لاتسلمي بروح الحلاق وارجع الا وين اخواني
    الام/ثامر من الصبح مدري وين رائح وفارس قبل شوي خرج مع ابوك مدري وين المهم افطرت
    فايز/اي الحمدالله
    الام /يلا مع السلامه
    بيت ابو سامي
    كانت جالسه تتابع تلفاز وتفكر شلون تجيب الفلوس عشان علاج اخوها وتذكرة امها واختها وبكت فقدت اتنين من العائله مره وحده كانت امها واختها جاين من زواج واخوها سامي يسوق وجت شاحنه كبيره وصدمتهم كلهم الكل مات غير سامي ربي نجاه الحمدالله له ست شهور في العنايه المركزيه مارضت المستشفي تسوي العمليه غير بفلوس
    كان جاي من بره وبين عليه الارهاق والتعب
    ابو سامي/ريم وش فيك تبكي
    ريم تمسح الدموع/لامافي شي يبه تبغاه مويه
    الاب/اي بس قولي وش فيك
    ريم/لا بس افكر كيف نجيب فلوس لي اخوي
    الاب / خليها علي الله الحين رحت عند اخوي قال ماعندي
    ريم/وش اخوك ماعندي فلوس والنعيم الاعايش فيه اكيد مايبي يعطيك
    الاب/ لا اكيد ماعنده لو عنده بيعطيني
    ريم/ قامت من الكنبه وش ماعنده يبه لاتجنني بعده الا سواه تدافع عنه هذا مش اخ هذا واحد طماع يحب الفلوس يمكن يبيعك عشان الفلس الواحد قال وش اخوي ومشت تجيب موياء
    الاب/ريم كيف تقولي كذا عن اخوي وقدامي بعد مالك دخل بيني وبين اخوي فاهمه وراح
    ريم مستغربه يدافع عن شخص اتهمه وجاب الشرطه واخد حلال ابوي كله ومايبي يدفع فلس لولد اخوه غريبه هذا الرجال
    بيت ابو خالد
    الام/يلا ياعيال يلا الغذاء بيبرد
    لمياء/ يمه الحين بيت خالتي بيزعله ماجينا زواج بيت عمهم
    الام/ ابوي مات ماله شهر وبعدين الزواج مش هنا عشان اخليكم تروحه ومافي حد يوديكم ابوك مسافر
    لمياء / عادي خلي خالد ينزلنا
    كان نازل وسمع
    خالد /نعم ماراح اروح وعندي سفره علي المانيا
    لمياء/واووو بروح معاك
    خالد/ تنكتي انتي وجهك اقول تغذي وانتي ساكته
    لمياء/ مالت عليك كل يوم تسافر وماتاخذني معاك والحين لمن طلبتك رفضت
    سهي/صباح الخير
    خالد/قصدك مساء الخير
    سهي/مافرقت كلها واحد وجلسة علي الكرسي
    لمياء/ لافرقت هذه في المساء وهذه في الصبح
    سهي/ اقول بلا فلسفه زايده
    لمياء/وش فيني اخذ تفشيلات اليوم
    خالد/لانك ملقوفه
    جت تجري
    سالي /وربي اشك اذا عندكم ذرة حياء تاكل من غير ماتنادوني
    خالد/والله محد قال لك اسهري ونامي وقت الغذاء
    بيت ابو ساره
    كان الكل يتغذاء
    حنان/ يبه اليوم بسافر المانيا
    الاب/طيب روحي بس لاتتاخري وانتبهي علي نفسك
    الام/ماتروح الا معي او معك
    حنان/ليه انابروح بجلس يومين وبرجع
    ساره/هذا مايعني انك تاخذي راحتك وتسافري من غير محرم
    حنان/وانتي وش عليك اذا ابوي موافق وقامت راحت غرفتها
    ساره/وهذه وش فيها
    الاب/الحمدالله وقام
    الام/وانت الحين بجد بتخليها تسافر
    الاب/وش اسوي خليها تروح
    الام عصبة/بس لو صار لبنتي شي ماراح اسامح وراحت وخلته
    عند العيال
    مازن/يلا يافيصل قبل ماامي تعصب
    فيصل/طيب لحظه اخلاص هذه الا في يدي
    مازن/بعدين خلينا نلحق الحلاق
    فيصل سكر الملف وقام/يلا رجيتني


    وش تتوقعو يصير في الزواج
    وليش حنان تحب تسافر كثير
    وساره وش قصتها
    وخالد ليش بيسافر المانيا

    يلا اذا لقيت ردود كثير بنزل البارت التاني

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    سوري اكيد عندي اخطاء لاني اول مره اكتب روايه
    البارت التاني
    لن أكون معك هذه الليله..


    ولن أكون في أي مكان..


    فقد اشتريت مراكب ذات أشرعةٍ بنفسجيه..


    وقطاراتٍ لا تتوقف إلا في محطة عينيك..


    وطائراتٍ من الورق تطير بقوة الحب وحده..


    واشتريت ورقاً.. وأقلاماً ملونه


    وقررت.. أن أسهر مع طفولتي....


    ولا تشبهين إلا الشعر..

    مر الوقت بسرعه وكانت الساعة 12 بالليل وسط ناس يفروح ويرقصون من شدة فرحهم وهناك من
    يحمل هم وحزن لايدري احدا
    عن هذا الشخص مازالا عايش ام ان لا يريدون سؤال هذا الشخص
    كي لاينصدمو من الجواب هل يعيشو اناس وهم يحملون اشياء في قلوبهم ولا يردون الفصح عنها

    مهره/بنات يلا نرقص
    ملاك / ماابغا ارقص خذي مياره
    مهره/ مالت عليك مياره يلا حبيي نرقص
    مياره /اكيد يلا
    سجي/ اقول يلا نروح نساعد بيت عمي يمكن محتاجين شي
    ملاك/يلا
    عند العروس
    ميساء/ اعطيني العطر رنا
    رناوهي تلعب بالعطر/لا انتي تعطرتي خلاص
    ميساء/ رنا بلا هبال عطيني العطر عجبني ريحته
    هيفاء/اقول رنا بشرفك اعطي العطر مرة اخوي وبعدبن العطر حقي
    رنا تناظر هيفاء/بعطيها بس هي تعطرة ماله داعي تتعطر مره تاني
    ميساء بهبال /وش رايك بخترع عطر جديد
    رنا تهبل فيهم بزياده/ لي الحين لمن تخلطي عطرك بعطرها بطلع عطر جديد
    هيفاء قهرتها قامت وسحبت العطر/كلامك كثير
    رنا/ مالت علي عطرك

    دخلت المصوره
    سلام
    الكل /وعليكم السلام
    هيفاء/ هلا ياريت تصوري الحين البنات بعدين العرسان
    سجي /هااي
    ملاك/ هلا ميسو كيف استعدادك لهذا اليوم
    ميساء/زفت مره
    رنا/مدري من قال متي يجي زواجي
    ميساء رمت المخده عليها/بجد مافي حياء
    المصور هههه/ممكن نبذا التصوير
    سجي/وين الباقي
    رنا/ يمكن مياره راحت تناديهم
    ملاك/انا اروح اناديهم احسن
    طلعت ملاك من الغرفة بس في باب كان كبير ومفتوح اكيد قسم للرجال
    وحاولت تعجل في خطواتها عشان محد يشوفها
    دورت علي مهره بس شافت صديقة مهره
    ملاك تبتسم/سلام سمية
    سميه ترد الابتسامه/هلا والله
    ملاك/سميه وين مهره
    سميه /طلعت هي ومياره
    ملاك/اها شكرا حياتي
    وهي متجها غرفة العرس شافة شخص يتكلم بالجوال
    كملة طريقه من غير ماطلع صوت
    /هلا والله لي الخوف
    سمعة حاولت ماتبين خوفها له لفت علي وتبتسم وقربة له
    ملاك تاشر عليه من فوق لتحت/ليه تظن هذا الاشكال ينخاف منها
    ثامر/حلو جيتي بنفسك لعندي بس صدقي شكلك حلو وانتي بالميك اب
    ملاك كانت بتمشي بس شدة يده القوية له وضمها
    ثامر/ احبك ياخبلها
    ملاك بخوف/ ثامر بعد عني
    ثامر/ ببعد ياحياتي بس بشرط
    ملاك /حاولت تدفعه عنها بس ماقدرت كان جسمه مساعده
    عند البنات
    سجي / بنات الكل تصور من غير ملاك تاخرت بروح اشوفها
    كانت تدورلها بس الموقف صدمها ماكانت تتمني تشوف
    سجي لالالا مستحيل اختي تخوني مع حبيبي بس والدموع تجمعة بعيونها رجعت الغرفة تبكي
    الكل سكت
    ميساء/ وش فيك سجي تبكي
    سجي تبكي/ مافي شي
    مهره/ وش مافيك شي قبل شوي تضحكي
    هيفاء/ بلا حركات اطفال قولي وش فيك
    سجي بصوت عالي/ خلاص ماابي احد يكلمي قلت مافي شي


    ملاك:دفعت عنها بكل قوتها
    وجرت بس لفة له قبل ماتروح /والله ياثامر حتي في الحلم مااتمني
    ثامر يبتسم/ نشوف ياعسل
    كانت معصبه وشافت مرة عمها انفجرت عليها
    ملاك تصرخ عليها/ اذا ماتعرفي تربي قولي حنا نقوم بالواجب الله ياخذه ان شاء الله
    مرة عمها استحت كان الموقف قدام البنات وخالاتهم وعماتهم / ملا ك وش تقولي من هو تدعي عليه
    طبعن الكل انفجع من ملاك
    ملاك/ ولدك ان شاء الله يموت الله لايوفقه
    مرة عمها/ ملاك اهداء من ولدي
    ملاك/ ثامر الا مايستحي علي وجهه
    ماكملت كلمتها الا كف يوصلها
    ملاك ويدها علي خدها/ تعطيني كف
    سجي تشد علي اسنانها/ واموت اذا ماعرفتي تحترمي الا اكبر منك
    ملاك/ لانه الا اكبر مني ماتعرف تربي
    سجي نزلت لمستواها وشدة علي شعرها/ وقسم بالله ياملاك لو ماسكتي لتشوفي شي مايصرك
    ودفتها
    ملاك توجه كلامها لااختها سجي / اي انا عارفه الكف مش لله عشان حبيبي قلبك اكيد ماتبغي احد يدعي عليها
    سجي انصدمة من كلامتها ماقدرة شلون تقولي كذا وقدام الكل سحبة عباءتها وخرجت
    مياره / انتي هي صوتك هذا لايترفع علي امي سامع وتر سكت احترام لك لكن انتي ماتستاهلي من يحترمك

    ملاك تضحك/ اي باين التربيه
    مياره ماقدرت راحت لها وشدتها من شعرها وبذا الخصام
    مهره وهيفاء ورنا حاوله يفكوهم عن بعض
    مهره سحبة ملاك لها/ خلاص عاد الزواج خرب بسبتك استحي علي وجهك
    ملاك/ انتب بعدي عني سامعه محد له خص
    مياره/لانك وحده
    ملاك تبتسم/ ليش ماكملتي
    مياره /لانها مش من مستواي عشان اقولها
    هيفاء/خلاص عاد كانكم اطفال
    مهره تناظر ميساء/ بجد سوري
    ميساء تبتسم/ ليش تتاسفي عادي حياتي
    سجي / الو وينك تعال خذني
    ابراهيم/ وين
    سجي / ابرجع البيت
    ابراهيم يناظر الساعه/ بس لسه علي الزواج ماانتهاء
    سجي / بتجي والا اروح مع تكسي
    ابراهيم/ خلاص جايك


    دق جوالها ردت تبتسم
    مهره/هلا وغلا
    ريم/ اي كذبي علي ليش مادقيتي
    مهره/ والله مشغوله حبيبتي
    ريم/ صدقتك
    مهره تضحك/ والله العظيم وش فيك
    ريم/ خلاص سامحتك بس لو عدتيها بزعل بجد
    مهره/ لا ان شاء الله مااعيدها المهم اخبارك واخبار اخوك
    ريم تزفر/ان بخير الحمدالله بس اخوي للحين يبغون المستشفي فلوس عشان العمليه
    مهره/ الله يفتحه عليكم يارب
    ريم / انتي اخبارك
    عرفت انها بتغير الموضوع مهره/ تمام الحمدالله
    ريم/ طلبتك مهره لاترديني بجد محتاجته غيرة جوالي والشريحه وهو رقمه مايرد علي اذا عندك رقمه الجديد اعطيني او ايميله
    مهره/ انسي حبيبتي مااقدر اعطيك رقمه
    ريم تبكي/ ليش انا احبه واخوك يحبني
    مهره/ لا لو صارت مشكله انا بتوهق
    ريم/ انتي مالك دخل بس لعطيني
    مهره/ لا بعدين انتي هنا وهو في جوله اجنبيه يعني عايش حياته وهو لو يحبك كان طلب رقمك واكيد مستانس هناك شايف بنات شقراء
    ريم تبكي وتصرخ/ اخوك وعدني انه مايخونني سامعه ويلا اعطيني
    مهره / سوري بجد نو
    ريم/ اوكي بااي
    مهره/بااي
    جلست شوي تفكر
    كان يتكلم مع اخته رنا
    رنا/ مازن لاتنسي الدبله اختك الخبله نستها في الحمام(الله يكرمكم) وراح تنزف معاها اوكي
    مازن/ طيب فهمت انا بطلع من هنا في حد
    رنا لفة بتدخل/ لا اكيد روح
    خرج بس وقف لمن شاف قمر علي الارض لا وبعد تبتسم يحظ الا تفكر فيه
    يالله فديتك وفديت من جابك
    هي قامت تبغا تدخل عند البنات بس ماتحركت ولا خطوه
    هو حس انه واقف في مكان غلط
    مر من عندها
    مازن وقال بصوت مسموع/ يابخت من بياخذك
    مهره شافت طلع تنفسة بقوه يالله يدوخ انت ياحظ زوجتك فيك بس كيف دخل
    رنا/ وينك ادورلك
    مهره/ ليش وش فيه
    رنا/ رجعو يضاربه ملاك ومياره
    مهره صرخت/ ملاك فكي شعرها خلاص
    مياره تضرب بكل قوتها
    مهره مسكت ملاك وخرجت من الغرفه علي الحمام (الله يكرمكم)
    مهره/ ياشيخ اعقلي وش يقولو عنك اللحين يلا زبطي الكش هذه عشان الحين الزفه


    عند العيال
    مازن/وه يافيصل جنان حلوه قمره
    فيصل/ انت شكلك ماكفاك الا جالك اعقل ياشيخ
    مازن/اقولك جنان والله العظيم
    فيصل/ رح زبط عمرك لانه الحين الزفه
    مازن/ اكيد بروح عشان اشوفها
    فيصل/ الله يعينك

    عند البنات
    مهره/ خذي عبايتك
    ملاك/ ليش من متي نغطي علي عيال عمي
    مهره/ ياهبل وش تقول الناس علينا محد قال لك غطي كل يوم بس اليوم البسي
    اقول شفتلك اليوم واحد يذوب الصخر
    ملاك وهي تعدل طرحتها/ وين
    مهره صرخت/ شفيه تاشر عليه
    ملاك / الله ياخذك نزلي يدك
    مهره/ لايكون زوجها
    ملاك/ وانا اقول من وين لي الغباء طلع وراثه ياخبله كيف زوجها والعريس ولد عمي
    مهره/ او نسيت والله اجل اكيد اخوهم بس مافي شبه
    ملاك:اي هو احلا منهم يلا سكتي ابي اشوف الزفه مع هذا الحلو ماكملت الا ضربه ع بطنها
    ملاك/اااه وجع ماصارت كلمه

    كان واقف جنب اخته ميساء ويتلفت كان يدور علي شخص
    ميساء/ وش فيك مازن من تدور
    مازن/ها ولا حد بس اشوف القاعه شكلها
    زف اختها وهو يدور علي الشخص
    جت رنا عند مازن وميساء في الكوشه
    رنا/ الحين تروح تجيب فايز لميساء اوكي
    مارد عليها
    رنا / مازن خلاص لاحق علي البنات تر الناس تطالع
    مازن/ من اقال اطالع البنات بعدين خلاص فهمت


    كانت واقفه قريب من الكوشه
    ماحست الا طفل شد طرحتها
    الطفل يبكي/ ماما
    مازن شاف الموقف والله لاقيتها يحبي علي جمالها
    هي حست نفسها في مكان غلط سحبة الطرحه وتغطة وحضنة الطفل
    مهره / انا مش ماما
    رنا/ ياربي وش فيك وقفت روح

    ملاك/ اقول مهره تر باين انه كان يدورلك
    مهره/ كذابه
    ملاك/ والله لانه من يوم مادخل وهو يتلفة كانه مضيع شي ويوم شافه اسنانه بانت من الفرحها
    مهره/ يارب من نصيبي
    ملاك: هي انتي من جدك شايفه اليوم تبغي تتزوجيه
    مهره / كيفي حبيته فيها شي


    دخلت البيت وحضنة مخذتها الا كثير وستها
    ماحست الا ترمي زوجاجة العطر علي التسريحه
    كان طالع الدرجه سمع صوت كسر جري
    دق الباب
    ابراهيم: سجي حياي فتحي الباب
    سجي/ ماابي انتو خاينين سيبوني الحق امي احسن
    ابراهيم خاف علي اخته/سجي بلا حركات اطفال افتحي والا كسرت الباب
    سجي اخذت شنطتها وملابسها وفتحت الباب
    ابراهيم يطالع الشنطه وياشر عليها/ وش ذا
    سجي تبكي/ ابراهيم ابي ارجع جده
    ابراهيم يشوف الساعه/ الحين
    سجي/ مالي دخل ياترجعني او اروح بريقتي
    ابراهيم حضنها يحاول يفهم السالفه/ طيب بس وش فيك ياغاليه

    عدا الزواج علي خير
    دخل البيت يصرخ
    رنا رنا
    الام/ في غرفتها تبذل ملابسها وش فيك يمه تصارخ
    طلع لعندها ودق الباب
    رنا/ مين
    مازن/انا
    رنا/ تر والله ماني بفايقه لك
    مازن/ ابيك ضروري فتحي
    فتحت الباب
    رنا/نعم
    مازن/افا انا اخوك الوحيد تخليني اوقف هنا
    رنا/ اسمع بتقول الا عندك والا كيف
    دف الباب وجلس علي حافت السرير
    مازن/ ابي اعرف وحده كانت لابسه فستان احمر ومكياج اسود واحمر وش اسمه
    رنا/ اول شي مااعرف وياكثر البنات الا لابسين كذا وماشاء الله خزيت البنت خز وبعدين لو دريت انك جاي وبتقول كذا كان مافتحت لك الباب والحين ممكن بره
    طلع وهو يحلف انه لازم يعرف بنت مين





    يدي تعبت بس هذا كله عشانكم
    ابي ردود عشان اتحمس وانزل بارت الثالت
    لاته بيكون مره اكشن يعني حلوه
    ولاتنسوي توقعاتكم وش بيصير
    كيف مازن بيعرف بنت مين
    ومهره ليش تحاول تبعد ريم عن اخوها مراد

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارحه شفتهـا ويازينهـا يوم شفتهـا والله مـادريت و ايش اللـي جرالـي



    تمنيت وقتهـا انـي بوستها و ضميتهـا مدري ليـه هـذا الاحسـاس جالـي



    وهي يوم شافتنـي ارتبكت حسيتهـا كانت ترجف وأنـا الله العـالم بحالـي



    يوم شافتني من ربكتها نست شنطتهـا و اربكتني و من ربكتـي طاح جوالـي



    وقتها انحرجت وحسيت اني أحرجتهـا و قلـت لازم أبعـد وأروح في حالـي





    مشيت وانا كنت ناوي أبعد عنهــا عشان ما أبي أنحـرج ولا تحرجنــي

    ولقيت نفسي أروح و أقرب منهــا فيه شي فيهـا يسحبني ويجذبنــي

    فيه شي غريب أو ساحرتني أظنهــا يكفي لون عيونها يموتني و يقتلنــي


    البارت الثالت

    في الفندق
    دخلت وهي تبكي
    فايز حضنها/حبيبي يكفي بكاء
    ميساء تبكي/ بيروح بينزل جده تكفي فايز ننزل معاهم
    فايز يمسح دموعها/ اوعدك انك تزوريهم وقت ماتبغين بس الحين خلينا نفرح بزواجنا ياقمر
    ميساء تبتسم/ اسفه خربت فرحتك
    فايز يضحك/ تتعوض الحين
    ميساء نزلت راسها استحت
    فايز / يختي علي الايستحو
    في بيت ابو فايزدخلت معصبه
    الام تصرخ /ثامر ثامر زفت
    ثامر يجري/ها وش صار
    الام/ انت ماتستحي علي وجهك انا بنت ترفع صوتها علي قدام الناس
    ثامر بستنكار/اي بنت يمه فذيتك
    الام/ ثامر لاتجنني اذا تحبها قول اخطبها لك مش تسوي عمايلك
    ثامر يبتسم/اي احبها يمه اخطبيها لي
    الام تبتسم/ابشر وانا امك هي تلاقي زيك
    مياره/ وش تبغا ملاك لا خذ سجي تنفع لك
    ثامر/ وانت وش عليك يمه ملاك ها
    الام تضحك/ طيب روح بس نام
    في بيت ابو ابراهيم
    مهره/ ميمي المفروض ماتغلطي علي سجي
    ملاك/ماسويت شي يزعل
    دخل ابراهيم
    ابراهيم/هذا كله وتقولي مازعلتها روحي اعتذري منها
    ملاك/ مااعتذر انا هي تعتذر لانها ضرربتني قدام الكل
    ابراهيم/ وانتي مافصرتي جرحتيها بالكلام
    مهره/خلاص لاتبدا مضاربه من جديد
    ملاك قامت / بروح انام ابرك لي
    اليوم التاني اشرقت الشمس كاعادتها باعلان يوم جديد
    ملاك كانت جالسه علي السرير وضامه رجلها ومسكره عيونها
    دخلت عليها مهره ونطت علي السرير بقوه
    فزت من نومها
    مهره تضحك/وه شفي شكلك وانتي خايفه تحفه
    ملاك ناظرت فيها وغمضت عيونها
    مهره/ اسمع تر سمعت ابوي يقول احتمال نرجع اليوم جده وانا ابغا اشوفه ميمي قبل مانرجع
    دخلت سجي
    سجي/يلا الفطور جاهز
    مهره /طيب ميمي يلا
    قامت ملاك دخلت الحمام(الله يكرمكم)وغسلت وجهها ونزلت
    ملاك/صباح الخير يبه
    الاب/صباح النور
    ابراهيم/ ونحنا مالنا تصبيح
    جلست وكانت تاكل وهي ساكته
    مهره/ برهومي انسى انها تتكلم معاك وهي الحين صاجيه
    ابراهيم/الحمدالله
    الاب/ الحمدالله
    سجي/ وين مافطرتو
    الاب/ بنروح بيت عمك اليوم عشاهم يمكن يحتاجو شي
    سجي/اي صح اليوم العشاء

    في بيت ابو فايز
    ابو فايز/يلا يا فايز
    فايز/يلا جيت
    الام/علي وين
    الاب/بنروح نحجز عشاء
    الام/اللحين
    الاب/اي عشان مايكون في زحمه
    الام/ها
    ميساء/صباح الخير
    الكل/صباح النور
    الاب/كيفك
    ميساء/بخير الحمدالله انت كيفك
    الاب/الحمدالله ومبروك والله يرزقكم بذريه الصالحه
    الكل/امين
    الام/حبيبتي تعالي افطري
    ميساء/بالعافيه فطرت مع فايز الحمدالله
    الاب/يلا
    فايز يناظر فيها/ميسو تامريني بشي
    الام راحت
    ميساء/ سلامتك
    فايز قرب منها وباسها علي خدها/الله يسلمك ياقمر
    مياره/ تر والله اخترعو غرفه نوم
    ميساء استحت بعدة عن فايز
    فايز/ وانتي وش عليك اسوي هنا والا في المطبخ والا في الغرفه
    مياره تضحك/ الحين وش دخل المطبخ لا سلامتك بس حنا نظيفين مانحب هذا الاشياء
    الاب يصرخ/ فايز
    فايز/ وه نسيت يلا فلبو بااي
    مياره تضحك/الله يثبت عقولنا
    ميساء /افطرتي
    مياره/لا والله مستنيه الدبه تصحي
    ميساء/حرام عليك هيفاء دبه وليش مستنيتها
    مياره رمت نفسها علي الكنب /وش اسوي مااعرف اكل بروحي لازم احد معاي
    ميساء/ انتي غريبه
    ميارة تغمز لها/كيف امس فس الفندقاخوي سوالك شي تر انا بالخدمه
    ميساء رمت المخده عليها/ وجع ان شاء لله استحي يابنت
    هيفاء/مافي ي لسمه حياء في قاموس مياره
    مياره/الحمدالله رحمتيني وصحيتي يلا نفطر باموت من الجوع
    وبعدين خليت الحياء لكم وحده تسوي فاحشه هنا والتانيه تتصنع الحياء
    ميساء/وه من جد حياء النعدم اي فاحشه الله وكبر عليك كلها بوسه في الخد
    هيفاء تضحك/يلغبي خلتك تعترفي وش سوالك
    مياره/هههه يلا نفطر
    في بيت ابو خالد
    يلا يابنات فطور
    سهي / صباح الخير يمه
    الام/ صباح النور
    لمياء/هااي شباب
    الام / شباب في عينك وبعدين انتي متي تتسنعي
    لمياء/وش فيك ماما علي
    الام/لا سلامتك
    سالي تنزل من ادرج وتغني/بلا حب بلا وجع فلب
    المياء تكمل/ وش جان من وراه هاللحب غير الم وغير التعب وش جانا
    سالي/ ياناس انا مابي دفاء قلبي من الحب اكتفى
    الام/الله وكبر عليكم صبحو الواحد يصحي من النوم يستغفر الله
    سالي /اقول يمه وين عريس القفله
    خالد/وش عندك يابقره
    سالي لفة راسها له/بسم الله من وين طلعت
    خالد/صباح الخير ياحياة وروح خالد

    الام/صباح الياسمين والفل
    سالي تلعب باصحن/وش الطاري اكيد في موضوع
    خالد/ وانتي بلا لقافه اكلي وانتي ساكته المهم
    يمه بروح اليوم باريس
    الام/نعم انتي قلت لابوك ماراح تسافرغير لمن يكون هو في البيت
    لمياء/يمه خليه يروح وانا اروح معاه
    خالد/نعم قال اروح معاه ولاكلمه
    لمياء /كذا يمه لاتخليه يروح
    خالد/الله ياخذك يالمياء
    الام/بس داعوي من الصبح علي اختك
    خالد/هي تبدا
    الام/وانتي ماقصرت دعيت المهم روح بي ابوك لاجاه ومالاقاك
    انا مدري وين انت سامع
    خالد قام وباس راس امه
    لمياء/مالت عليك
    خالد يطلع لسانه / لمو تامريني بشي
    لمياء/بايخ
    خالد/ حطي ملح عليه
    سالي/هههههه حبيته والله
    خالد/ وش رايك سالي تروحي معي
    سالي/ والله الحين البس واجيك
    خالد/ صدقتي اجليسي
    سهي/ فش هههههههههه قال مستعده تروح
    خالد/اي عاد انتي ماتروحي غير واستذان من حبيب القلب
    سهي/ بس فارق الله يخليك
    لمياء/ الحمدالله والشكر كانه عمره ماسافر
    خالد/ عاد هذه المره غير بروح اسكا تكريم الممثلين وفيها توم كروز
    سالي سمعت الاسم طيحت الكاسه
    سالي /كح كح كح كح كح كح
    الام/وش فيك وراحة تضرب بخفه علي ظهر بنتهاسالي تبغا تتكلم بس ماتقدر
    سالي/ من كح كح جد كح كح كح تو كح كح كح
    الكل /هههههههههههه
    خالد/تحفه انتي الله يصبر سعود
    يابنت هذه تعتبر خيانه تحبي غير زوجك عيب
    سهي/ يالله عليك
    الام/ خالد روح واللع اغير راي شف وش سويت في اختك روح
    سالي /كح كح كح
    سهي/ ياربي علي هذا اليوم


    في احد الشركات
    المدير/ اطلع بره
    ،،........../ بس انا وش مسوي
    المدير/ قسم بالله لو الحين ماتطلع والله لانادي الحرش يطلعوك بره
    ........../ بطلع بس ابي اعرف وش سويت
    المدير/انت تعرف وش سويت ولولا الشخص كان ماعرفت بعمايلك وكان الحين نحنا ضايعين
    نادي الحرس وجو وشالوه ورمو بره
    صديقه/ وش فيك
    ........../ الحيوان المدير بس والله مااكون انا لو ما اخذت حقي وانا عارف
    من الشخص الا قال له
    صديقه/مين
    ............./ امشي بعدين تعرف الحين شوف الناس تطالع فيه




    سوري البارت قصير بس اوعدكم
    القادم ان شاء الله
    ولاتحرموني من ردودكم

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود



    تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقـي لـك
    اخاف ارمش من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك
    ...
    حبيبي لا تجيني قول.. وين انت؟ وانا اجـي لـك
    ابيك تقول وين انت.. وعلى عيوني انا اسعى لـك
    ...
    وربي فوق روس الشوك.. لا اخلي القلب يمشي لك
    واخلي ظلالي يسبقنـي.. قبـل يحضنـي منزالـك
    ...
    ثواني بس.. ابتهندم.. من عيونـك وابهـدي لـك
    في عينـك ضحكـةٍ حتـى تكحـل عيـن عذالـك
    ...
    يقولوا الناس: بغيابي تشب القلـب ويضـوي لـك


    حنيني ومن وهج شوقه.. يميـل القلـب لا مالـك
    ...
    قضى دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكي لـك
    ابنثر من ورا عيوني.. دمـوع عيـون ترحالـك
    ...
    تعبت اهرب من الاشيا البسيطـه مـن تفاصيلـك
    تعبت اسأل زوايا البيت.. عن اول واخر احوالـك
    ...
    وحتى الشوق من صبح الدرايش قام يهـدي لـك
    عصافير الرضى ترفـرف علـى بيبـان مدخالـك
    ...
    هنا ترمي صباح الخير.. قبل لا تروح وادعي لـك
    وهنا تضوي مساء الخير.. في عيني مـن هلالـك
    ...
    انا من الليل يقطفني.. شعوري لـك واغنـي لـك
    انا من الصبح يليّلني الحزن.. مـن لـون موالـك
    ...
    حرام الليل ماهو ليل..! اذا مـا كنـت فـي ليلـك
    وحرام الصبح ماهو صبح..! اذا ما كنـت فظلالـك
    ...
    تروح وقلت: احط روحي.. علـى كفـي واناديلـك
    نزعت العمر مـن شفـت الغـلا بالـروح نادالـك
    ...
    بربك قول: وش سوى الفـراق بوجـه منديلـك؟؟
    تسيل الوان طيفي فيـه الـى مـن البكـا سالـك
    ...
    حبيبـي لا يبكيـك الفـراق ولا يـهـد حيـلـك

    اخاف الدمع من عينك يجفف صورتـي ببالـك..!
    ...
    تعال احتاج اسولف لك عـن الايـام واشكـي لـك
    وافض غيم الحزن وانثر حنيـن الشـوق بقبالـك
    ...
    تعال وحـط فـي قلبـي همـوم الفرقـا واشيلـك
    لان القلب ماهو قلب اذا فـي نبضـه مـا شالـك
    ...
    وقف دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكي لـك
    اخاف ابكي من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك..!

    البارت الرابع

    بعيد عن المملكه

    في المانيا
    كان جالس علي الكرسي ويكتب
    محمد/سلاام
    رفع عينه له ونزلها علي الكتاب ورد/وعليكم السلام
    محمد/وش فيك
    سكر الكتاب حقه وطلع زفير/مدري
    سحب كرسي تاني وجلس مقابله/انت وش فيك من يوم ماكلمة اهلك وانت
    مش علي بعضك مراد وش فيك قول
    مراد/ محمد خايف حبيبتي تروح مني
    محمد يضحك/ هذا الا مخوفك علي بالي شي تاني
    المهم لاتخاف اذا تحبك ماراح تروح لغيرك
    مراد/ بس ابوها يمكن يزوجها غيري
    محمد /بترفض لو تبغاك المهم المحاضرة بتبدا يلا
    اخذ كتبه وقف /يلا
    في الرياض
    بيت ام مازن
    كان في عشاء

    كانت تلف علي نفسها
    مهره/كيف شكلي
    مياره/ حلوه ماشاء الله
    رنا/ اي خطيبة اخوي كيف ماتكون حلوه
    مهره ابتسمت وناظرة ملاك/ لاحبيبتي الا بياخذني لازم يتعب
    هيفاء/ نانسي عجرم وحنا ماندري
    مهره/ من قال نانسي يكفي اني مهره بلا فارس
    ملاك/هههههه تنكتي وتقلده(مهره بلا فارس)
    مهره/فارقي بس
    سجي/ياشين الثقة الزايده
    مهره/انا بطلع اتمشي بره
    ملاك تناظر فيها/ تتمشي متاكده
    مهره/وجع ان شاء الله اي
    كانت تمشي وتقول شعر

    ويقولوا إن الزين بس للصبايا
    حكي الجياكر صدق ماخوذ خيره


    عندي حبيب فيه كل المزايا
    فوق الشهامه اشهد انه دميره


    له ضحكة تسوى سواة وسوايا
    ورزة عقال ماهي لحد غيره


    وغمازيتين هناك صوب الشفايا
    ونظرات عين يالخلايق خطيره


    ودي اشوفه كل لحظه معايا
    عيني بصيره وبس اليد قصيره


    صرت المحه في عين كل الزوايا
    واموت لاجا ذكره باي سيره


    اترك عشانه كل عمري ورايا
    وابني له بوسط الحشا الف ديره


    سبحان من خلى الحسن فيه ايه
    قلبي هواه ومدري وش هو مصيره


    من يوم شفته الوصل صار غايه
    ورسمت في لحظه اماني كثيره


    واظنني تناسيت كل البلايا
    وعيوبه صارت في عيوني صغيره


    كحيان ومنتف قليل العطايا
    مير اشعر بظله كني اميره


    يرمي سهام العشق احسن رمايه
    وينيشن قليبي وينثر عبيره


    كم مرة يحلف مالي سوايا
    ولاجا يناديني ينادي مهره


    لكن احبه يا بلاه وبلايا
    وابقى اتحمل سلبيات كثيره


    لاني وهبته الروح واجمل الهدايا
    حبي مع اخلاص على شوية غيره


    وصرت اعذره واهيم به في عمايا
    واقول يرجع لي ويعقل مسيره


    جنن قلوب الناس واحلى صبايا
    وعذب لي قليبي وملعوووون خيره

    زينه/ اي اعطوني الملف واخر موعد لي التسليم يوم الاحد
    مازن/ خلاص طيب بس جهزي كل الملفات الا تحتاج توقعي عشان بكرا اجي المكتب ان شاء الله
    شافها تمشي وسرحانه نفس البنت الا شافها في الزواج
    مازن/ زيون حياتي اكلمك بعدين يلا باي
    زينه/ بااي
    وش فيها تمشي هنا جا عندها
    مازن/هلا وغلا
    مهره خافت رجعت علي وراى
    مازن/ لاتخافي ماراح اسويلك شي بس شفتك تتمشي هنا قلت اسلام عليك
    مهره ياربي اخواني لايشوفوني
    مازن/ طيب ردي السلام
    تخذ ورده كانت حمراء ومد يده لها تفضلي
    مهره تناظر في الورده
    مازن/ طيب خذيها واوعدك اروح
    مدت يدها وهي ترتجف واخذتها وابتسمت
    مازن/ يلا بااي
    مسكت الورده بقوة وضمتها لقلبها
    ملاك/ احلفي عاد
    مهره انخرعت ولفة عليها/ وجع
    ملاك/ حركات ورده حمراء من اعطاك
    مهره تمسح علي الورده شفته ياميمي واعطاني اياها
    ملاك/ وانتي ماصدقتي وحبيتي
    مهره/ احد مايحبه غبي حلوه ويحلاوة الغمزتين
    سحبتها من يدها ملاك/ امشي بس


    موعد الطياره
    فايز / ميسو خلاص الطياره بتفوتنا
    ميساء تحضن امها بقوه/ يمه بتوحشيني
    الام تمسك دموعها/ ميساء خلاص حبيبي توصلي بسلامه
    رنا/ ميسو حبيبي زوجك واقف يلا
    ميساء تمسح دموعها / بتوحشوني
    مهره حضنتها/ وانتي اكثر بس لاتنسي الهدايه اهم شي
    ميساء ضربتها بخفه علي يدها /هههه اهم الهديه مني ها
    ملاك/ اي الهديه تنفع لكن انتي ماتنفعي غير زوجك
    فايز/ اقول لحد يغلط علي ميسو عشان لا يتكفخ مني
    هيفاء/ اخص جون سينا
    ميساء تبتسم/ واحسن من جون
    فايز/ يلا الطياره ياعالم
    مازن/ كيف تروحي من غير ماتسلمي علي
    جرت وحضنته بقوه وبكت
    فايز/ الحين مين يسكتها
    مهره بصوت واطي/ميمي يلا نطلع
    ملاك/ ليش مستحيه مافي اجلسي
    مازن ناظر مهره وحضن ميساء / انتبهي علي نفسك كثير

    في جده

    فتحة المسن يمكن تلاقي
    الا انتظرة سنين تتامل بيوم تلاقي بالمسن
    مالقت احد بالمسن سكرة بقوه الاب
    وسحبة دفترها وقلمة وبدات تكتب


    لا تسأليني امانه ليه اناجيتك!
    في داخلي شي قال إنك وحشتيني
    شي ٍ اخذني و وداني على بيتك
    إبلا شعور امشي ودل العناويني
    من يوم رحتي تراني ماتناسيتك
    وانتي بعد ياعيوني مانسيتيني
    وش فيها لاجيت كلي شوق وضميتك
    ودي أضمك غلا واشوفك بعيني
    غلاك ونبرات صوتك مع تناهيتك
    صاروا في عمري ياعمري شي روتيني

    كلمة أحبك قليله مهما حبيتك
    احساسي اقوى من احساس المحبيني
    ودي اوصّف شعوري يوم لاقيتك
    لكن تضيع الحروف ان جيت وجيتيني
    تبينها بإختصار ( انا تعاطيتك )
    ( مدمن ) وربي على الادمان باليني
    من قبل اعرفك وانا ياما تمنيتك
    هواك عن شوفة الترفات معميني
    واليوم في داخل الشريان حطيتك
    برضاك تسرين في كل الشراييني
    لا تسأليني امانه ليه انا جيتك
    في داخلي شي قال إنك وحشتيني
    شي ٍ لو إنك تحسينه وسط بيتك
    طلعتي من باب بيتك ثم حضنتيني
    ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك..
    وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك..
    لو الشفا بضلع صدري لداويك.
    . واطحن جميع ضلوع صدري فداياك..
    الله من شر المقادير يحميك..
    والله يحفظك يا عيوني ويرعاك
    صعب تفهميني

    في بيت ابو ابراهيم
    الاب/ بكره بننزل جده جهزه نفسكم
    مهره/ طيب
    ملاك/ احسن وجشوني بنات خالتي
    مهره/ بنات خالي والا غيرهم
    ملاك/ لا بنات خالي

    في بيت ابو فايز
    ثامر/ متي تخطوبها لي
    الام/وش فيك مستعجل
    ثامر/ ابي اخطبها قبل مايرجعو جده
    الاب/ طيب بكلم اخوي الحين
    الام/ وش الحين بكره
    ثامر/بس بيرجعو بكره انا لازم اخطبه اليوم
    الام/ وش فيها لو رجعو وحنا نروح بعدين ونخطب
    ثامر/ لالالا مستحيل اصبر يبه تكفي دق علي اخوك الحين
    الاب يضحك/ حاضر لا تموت علينا
    دخل عليهم فارس
    فارس/وش عندكم متجمعين
    ثامر ياشر له يسكت
    فارس جلس جنب اخوه وهو مافاهم شي
    الاب يتكلم بالجوال/ هلا كيفك وش حال العيال الحمدالله
    اي بخير كلهم
    ياخوي طلبتك طلب لاتردني
    ان شاء الله والله بغيت ملاك علي سنة الله ورسوله واختها مهره لثامر وفارس
    ان شاء الله مع السلامه
    فارس/ يبه مهره لمن
    الاب يبتسم/ لك
    فارس / بس انا ماطلبة
    الام/ انت واخوك بالمره تاخذه تتزوجو سواه
    فارس قام/ الله يهديكم كان اخذة راي بالاول
    ثامر/ ها يبه وش قال
    الاب/ وش فيك قال بيرد خبر
    ثامر / متي
    الام / ثامر خلاص عاد بيرد خبر
    في بيت ابو خالد
    سالي/ طفشة من جلسة البيت
    لمياء/ قبل شوي كلمة ميمي تقول بيرجعو بكره
    سهي/ صدقو بسرعه مرة الايام الاسبوع الجاي دراسه
    سالي/ بااقي اربعة ايام
    الام/ انا بطلعبيت عمك وجاية
    سالي/ الحين الظهر
    الام/ بروح اساعدهم وانتو اكيد بتجو هناك
    سالي/ انا انسي اروح
    سهي تضحك/ انتي اول وحده اهل زوجك
    سالي/ مش شرط ماباقي الااروح عندهم عشان مالاقي الا هو في وجههي
    لمياء/ ياشيخ ليش ماحسستني انو ميت عليك هو
    سالي / طيب هو كذا يلصق
    الام/ المهم غصبنا عنك بتروحي والا اكلم ابوك
    سالي/ تكفي الا ابوي بيسوي محاضرة عريضه
    لمياء/ لا مستطيله
    الكل / هههه
    سالي / ساامجه
    سهي/ يمه روحي ماعليك منها نحن نجيبها
    الام/ اكيد
    سهي/ اي
    سالي / وانتو علي كيفكم تمشوني ماابي موغصب
    لمباء/ انا الا بكلم ابوي لو مارحتي
    سهي/ يلا قدامي اشوف وش تلبسي
    سالي/ انسي ماراح اروح
    سهي/ والله ادق ع يبه
    سالي قامت/ اف منك
    في بيت ابو ابراهيم
    الاب دخل المطبخ شاف سجي تقطع السلطه
    الاب/ سجي
    سجي/ هلا يبه
    الاب جلس علي كرسي/ اليوم عمك دق علي ويبغا يزوج عياله
    سجي ياربي انا ثامر ياخذني احبه ياعالم والله
    الاب/ يبغا ثامر لي
    فارس / وش فيك اليوم الابتسامه شاقه الوجه
    مياره/ مبسوطه كثيره
    فارس/ كل يوم يارب
    مياره/ امين
    فارس/ اليوم امي وابوي وثامر وانا بنروح نخطب
    مياره/ ثامر سجي صح
    فارس/ لا يبغا ملاك
    مياره/ اخوك مجنون سجي تنفع له طيب وانت ليش بتروح
    فارس/ ابوي خطب مهره لي
    مياره/ وليش زعلان انت تحبها وتتمنها
    فارس/ بس مش كذا
    مياره/ كيف يعني
    فارس قام / ماراح تفهمي
    دق جوالها سحبته من الكبت تغير وجها يوم شافت الرقم
    فارس/ وش فيك من داق عليك قلب وجهك
    مياره تسكر الجوال / ها لا صديقتي بس ماابغا ادق عليها
    فارس/ اها طيب


    ريم/ هلا والله وش فيك داق علي الظهر
    مراد/لابس قلت مااكل غير لمن اتاكد انك اكلتي
    ريم تضحك بصوت عالي/ ههههههه لا الحمدالله اكلت
    مراد/ خاينه طول عمرك اجل تاكلي من غير ماتسالي حبيبك اكل والا لا
    ريم/ ياروحي انا اكل الحين ولا يهمك
    مراد بتصديق/ والله خلاص الحين اجيك بس يويلك تكذبي
    ريم / لالا وش تجي فيه صدقت امزح
    مراد بزعل/ادري انك ماترضي علي زعلي
    ريم/ وانا اقدر ازعل القمر
    مراد/ هههه حلوه القمر مره عجبتني كثري منها لانه محد يعبرني بالبيت
    ريم/ههه انا اراويك فيهم اجل احد يطنش القمر
    مراد/ريووم حبيبي جوعان
    ريم/ وه يروحي طيب روح مطعم
    مراد/ لالالا الاكل معي بس مااقدر اكل الا وانتي معاي
    ريم استحت/ اقول مراد كانك زودتها
    مراد / بسرعه خذي اي شي عشان ناكل سوى
    ريم/ مراد حبيبي والله اكلت انت كل بالعافيه عليك
    مراد بزعل/ اوكي ماراح اكل بس لو شفتيني بالمستشفي لاتقولي مقلب كمان
    سكر الخط
    ريم ناظرة بالجوال ورجعت دقت عليه
    مراد بفرح/ هلا وغلا والله
    ريم/ مراد يلا بيدي تفاح
    مراد/ بس تفاح مش اكل
    ريم/ مراد والله اكلت مع ابوي ماابي اكل تاني مره اخاف ادبدب
    مراد/ خلاص طيب يلا كلي وخلي السماعه علي فمك عشان اسمع انك اكلتي
    ريم تضحك
    عرف انها اكلت
    ريم/ دورك يلا ونفس اتلحركه سوي
    صحت من سرحانه علي صوت
    الاب/ ريم وش فيك اناديك ساعه
    ريم/ هلايبه اسفه
    الاب/ وش فيك يابنتي
    ريم/ صدقني مافي شي
    الاب/ طيب اسمعي بيجو اليوم ضيوف نظفي المجلس
    ريم / حاضر يبه وش صار مع عمي اعطاك
    الاب/ لا
    ريم/ طيب ليش ماتروح المحكمه وتطلب حقك
    الاب/ واخسر اخوي عشان كم فلس
    ريم/ وتخسر ولدك
    الاب ناظر فيها وخرج




    توقعاتك بتعرف سجي من خطب ثامر؟
    ومهره وش ردة فعلها لمن تعرف خطبها فارس ؟
    وريم ومراد اخر قصة حبهم ستنتهي بزوج ام ؟



    قراءة ممتعه

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    انـا إعجـابـي فيـك اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـك
    انـا مهـمـا قـسـى قلـبـي بكلـمـه مـنـك احـسـه ذاب
    انا من زود عشقـي لـك عشقـت العطـر فـي ثيابـك
    انـا ياليـت مـغـرم فـيـك انــا كـلـي فغـرامـك شــاب
    احـسـك جــزء مــن روحــي ولا اتـحـمـل غـيـابـك
    ولا قد طـاب لـي جرحـك ولـو جرحـي لذاتـك طـاب
    عجـزت اقـدر اشـوف الدمـع بـل اطـراف اهـدابـك
    ولـكـن كـــل شـــي إلا جـــزاة الـصــد بالـتـرحـاب
    إذا صـديــت تـرحـابـي تـــرى بــاصــد تـرحـابــك
    ولانـي مرتـضـي ذلــي ولــو كــان الـهـواء غــلاب
    إذا مـاكـان تـرضـا بـي حـشـاء لا يمكـن ارضـا بـك
    ولانــي قــادر اتحـمـل عشـانـك غـرسـت الأنـيـاب
    انـا كـلـي غــدى مـجـروح مــن غـرسـات انيـابـك
    تجافيـنـي ولا هـمـك ولا تحـسـب لــي أي حـسـاب
    وانا من زود عشقي لك اصونك واحسـب حسابـك
    ألآ يـا قـسـوة الصـدمـه تجـيـنـي مـنــك الأصــواب
    وانا الي كنت اقول الجـرح إذا مـا صابنـي صابـك
    أمـانــه قـــول وش بـقـيّـت لـلـعــذال والأغــــراب
    اذا هــذا مـعـي طبـعـك اجــل وش حــال اغـرابــك
    تـمـرد كــان يحـلـى لــك تعـيـب فطيبـتـي وتغـتـاب
    ولكـنـي تــراي اكـبــر مـــن انـــي يـــوم اغـتـابـك
    حقيـقـه اكتشـفـت انــك سخـيـف بطبـعـك الـكـذاب
    وانـي كـنـت لــك لعـبـة سخيـفـه تـشـبـه الـعـابـك
    انـا عيبـي غبـي طـيـب وضـنـي فـيـك والله خــاب
    ولا قـــد كـنــت اتـوقــع تـجـافـي يـــوم اصـحـابـك
    انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب
    ابـي تعذرنـي هـا القـسـوة لأن الطـيـب مــا جـابـك


    البارت الخامس


    قراءة ممتعه


    شكرا علي التوقعات
    ماابي اطول عليكم نبدا بالبارت
    بعيد عن السعوديه وبتحديد في الماني
    كان جالس علي البلكونه ويطالع علي الناس
    طلع زفير بصوت عالي
    محمد يطالع فيه/وش فيه الاخ قالب
    لف عليه وجا وجلس علي الكنبه/تعبت
    محمد ساب الاب/سلامتك من الا تعبك
    مراد اشر علي قلبه/هذا يامحمد
    محمد يطالع علي مكان ماشر مراد/ ليش متعبك
    مراد/ وحشتني مره ونفسي اكلمها او اسمع عنها
    محمد/اختك وينها
    مراد/حاولت معها مارضيت تعطيني
    محمد/اكيد متفقه مع حبيبتك
    مراد وقف/ مااظن ريم تسوي كذا
    محمد/علي وين
    مراد/ بطلع احاول ادور طياره ترجعني السعوديه مكان فيها ريم
    محمد مسكه من يده/ وش فيك انت عارف باقي شهر ونرجع جده للابد خلاص عاد مراد
    مراد/ مااقدر يامحمد والله مااقدر
    محمد/ وش رايك نروح مطعم نتعشاء ونغير جو بالمره
    مراد/ طيب
    في السعوديه
    صحت ناظرة ملاك ورجعت تبكي
    الاب مسح علي شعرها/ حبيبي سجي وش فيك
    سجي/..........
    ابراهيم/خلوها ترتاح وانا اجلس معاها يبه
    الاب قام من السرير وناظر مهره وملاك/ تعالو ابغاكم بموضوع
    مهره/ ان شاء الله يبه
    في بيت ابو ريم
    الاب/ ريم وين الشاي
    ريم/ تفضل
    الاب/ ليش لابسه العباءة
    ريم/ بطلع عند صحبتي
    الاب/ الحين
    ريم/ ماراح اتاخر بس طفشة من جلسة البيت
    الاب/ طيب
    ريم /يبه كل شي جاهز في المطبخ تلاقي
    الاب/ الله يعطيك العافيه
    خرجت من البيت وهي متوتر للناس الا بتقابلهم
    السواق / تفضل مدام
    ركبة السياره وهي تدعي ان الله يوفقه ويحنو عليها
    السواق/ وين يبغا يروح
    ريم ترتجف/ خذا هذا العنوان
    في بيت ابو ابراهيم
    الاب/ انا اعطيتهم كلمة وماراح ارجع بكلمتي
    ملاك /بس انا مش موافقه علي
    الاب/ ليش ان شاء الله
    ملاك/ صغيره علي الزواج
    الاب/ بس خطبه والزواج انتو تحددو
    ملاك/ انا مااحبه ماابي
    الاب/ تحبيه بعد\ الزواج وانتي يامهره
    مهره تطالع الارض/ افكر يبه واردلك خبر بكره
    الاب/ بس يبجو اليوم يخطبه
    ملاك تبكي/ تكفي يبه الاالزواج لاتغصبني
    الاب/ مصلحتك مع ولد عمك
    طلع الاب وكل وحده تفكر
    ملاك/ انتي موافقه
    مهره تمسح وجهه بيدها/ ماادري استخير
    ملاك/ ومازن
    مهره/ وهذا المحيرني
    ملاك/ وش المحيرك
    مهره/ فارس نعم الرجال والاهم يحبنتي وماابي اتعلق بمازن واعرف انه حلم وبس
    ملاك/ وانا
    مهره/ خالد لو يحبك كان خطبك لاتعلقي نفسك فيه نصيحه
    ملاك/ مستحيل اخذ واحد تحبه اختي
    مهره باستغراب/ سجي
    ملاك/ اي سجي تحب ثامر من زمان وانا ماابيه اخذ منها
    مهره/ اي صح كلامك بس كيق تقنعي ابوي برفضك
    ملاك/ ماادري بس بسوي المستحيل عشان مااخذه

    عند ريم دقة الجرس فتحتلها الخادمه
    سينا/ يس
    ريم/ وين بابا
    سينا/ لحظه
    الام/ مين
    سينا/ في مدام يبي بابا
    لجين/ خليها تدخل
    حسام/ لحظه انتي اي وحده تدخليه من غير ماتعرفي
    مين
    لجين/ وش فيها بنت او حرمه بتكون مش رجال
    الاب/ خلاص عاد سينا خليها تدخل
    ريم ياربي هم وماعرفوني جالسين يقررو يدخلوني والا لا اجل
    لوعرفه اكيد برفسوني من الباب
    بس انا لازم اخذ حق ابوي
    من عمي
    سينا/ ادخل مدام
    دخلت والكل يطالع فيها محد عرفه
    ريم/ السلام عليكم
    الكل/ وعليكم السلام
    جلست علي الكنبه رجل علي رجل وفتحت الطرحه
    الكل استغرب من حركتها وكيف تجلس من غير اذن
    الاب/ خير اختي
    ريم تاشر بصباعها علي عمها/ انتي سليمان جاسم
    سليمان/ اي نعم
    ريم ترجع نظراتها علي البيت واهل البيت بستحقار
    لجين/ هي انتي خير ان شاء الله اوقفي اقول
    ريم رجعت تناظر عمها ومستحقر كلام لجين/ انا كلامي مع عمي مش معاك
    الكل/ انصدم
    حسام/ مين انتي
    ريم تعدل طرحتها/ انا ريم احمد جاسم
    بنت عمك لوتذكر
    المهم انا بخصوص ورث ابوي
    الكل/ ضحك
    ريم انقهرة بس ماحبت تبين
    الاب/ ابوك ارسلك روحي قوليلوه ماعنده شي واذا عنده شي خلي يجي بنفسه مش يرسل بنت
    ريم وقفت ومشت لمن وصلت عنده وناظرة بعيونه الحقد/ ابوي لاتجيبو علي لسانك لانه اشرف منك والبيت الاعايش
    فيه هذا حق ابوي
    حسام سحبه من شعره وجرها علي الارض
    وهي تصرخ من شدة الالم الا في راسه
    حسام/ لمن يكون عندك
    اسلوب للكلام تعالي خلي ابوك يعيد تربيتك
    رمها بره الفله وقال للحرس مايدخلوه بعد كذا
    الاباذان منهم
    ريم مسكت شعرها وهي تبكي
    ريم/ والله لااخليكم تدفع الثمن غاليه
    الله ينتقم منك حسبي الله وانعم الوكيل
    في بيت ابو سعود

    دقة علي اخوها
    جنا/ الو وينك ياخبل
    سعود/ خير انا في المجلس
    جنا/ بيت عمي عندنا تعال
    سعود/ طيب وش اسوي حياهم
    جنا/ يابقر بيت عمي ابو خالد
    نط من الكنب
    سعود/ هي في
    جنا تبتسم/ اي
    سعود/ وينك انتي
    جنا/ بغرفتي تعال من باب المطبخ
    سالي/ انا بروح البيت
    جنا/ وين بدري
    سالي/ بروح انام والله
    سعود/ ليش طيب
    سالي لفة انصدمة وش جابه هذا
    سعود/ سلام ياحلوين
    الكل/ وعليكم السلام
    سالي/ يلا مع السلامه
    سحبه سعود بره الغرفه
    سالي/ خير ان شاء الله فك ايدي
    سعود/ ليش المعامله هذا
    سالي / ايت معامله
    سعود/ ليش تتهربي مني لاتردي علي اتصالاتي ولمن تشوفيني تنحاشي
    سالي/ من قال
    سعود/ لاتلعبي علي قولي
    سالي/ انت ماتعليني شي لازوج ولا اخوي شلون ارد عليك واتكلم معاك
    سعود/ يعني عشان كذا
    سالي / اي والحين ممكن اروح
    سعود بعد شوي/ اكيد وانا اليوم بكلم ابوك يعجل الملكه الخميس الجاي
    سالي فتحت عيونها/ نعم من قال
    سعود/ انا عشان ماتتهربي مني
    سالي / بس السبت عندي جامعه
    سعود/ عندك راحه يوم الجمعه بالكامل يحبي
    بااي


    تعبت قراءه ممتعه لقانا
    يوم الخميس ان شاء الله
    الساعة 2 صباحا
    لاتحرموني من ردودكم

    توقعاتكم
    هل مهره توافق بفارس
    وملاك وش خطتها لقناع ابوه برفض ثامر

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52