النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: امثال وحكم انجليزيه رائعه...

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    في شنطة جدتي
    المشاركات
    366
    معدل تقييم المستوى
    1

    امثال وحكم انجليزيه رائعه...

    امثال وحكم انجليزيه رائعه...




    -_- ((عصفور في اليد يساوي أثنين على الشجرة))-_-

    A bird in the hand is worth owo in the bush

    -_-((يعرف الطير من تغريده والرجل من كلامه))-_-

    A bird is known by its note and a man by his talk

    -_-((أن الطيور على اشمالها تقع))-_-

    Birds of a feather flock together

    -_-((نحن في التفكير والله في التدبير))-_-

    Man propose and god disposes.

    -_-((الأمثال زينة الكلام))-_-

    Proverbs are the adornment of speech

    -_-((سلم خادع شر من حرب مكشوفة))-_-

    A deceitful peace is more harmful than open war.

    -_-((أذا عرف الداء سهل الدواء))-_-

    A disease known is half cured.


    -_-((الغريق يتعلق بحبال الهواء))-_-

    A drowing man will catch at astraw.

    -_-((الصديق عند الضيق))-_-

    A friend in need is friend indeed.

    -_-((الكيس الملآن لا يفتقد الخلان))-_-

    A full purse never lacks friends.

    -_-((الرجل الجوعان رجل غضبان))-_-

    A hungry man is an angry man.


    -_-((الكلب الحي خير من الاسد الميت))-_-

    A living dog is better that a dead lion.

    -_-((السر بين اكثر من اثنين ليس بسر))-_-

    A secret between more than two is no secret.


    -_-((بعد الأمتحان يكرم المرء او يهان ))-_-

    After a test men are honoured or disgraced.


    -_-((النعجة الجرباء تعدي كل القطيع))-_-

    A scabby sheep infects a whole flock


    -_-((تعرف الشجرة من ثمرها))-_-

    A tree is known by its fruit


    ---------------------------------------------

    تحياتي oqJqJ

  2. #2
    حـــواء و تــفــاحــه

    افتراضي


    After a test men are honoured or disgraced.

    تسلمين غلاااااااتي لولوهـ

    على الأمثااال الأنجليزيه

    ويعطيكي العافيه يااااارب


    تحيااتي لك

    حـــــــواء

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    غــــــــربتي
    المشاركات
    429
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    لــــــــــولوه مشكوره على هالامثال وابي اظيف لهم اثنين .
    .Life without wife ,like the kitchen without knife

    وهذا المثل بريطاني امريكي ويدل على اهمية الزوجه في الحياه وشبهها بانها كالمطبخ من غير سكاكين.
    المثل الثاني يقول :

    The man works from sun to sun ,but women work is never done

    وهذا برضوا مثل بس دلاله على المراه وانها كسوله في بعض الاحيان فعملها لاينجز دائما على الوجه الاكمل ؟

    مجرد امثااااااااااااااااااااااااال !

    مشكوره لولوه على هالموضوع وحبيت اشارك .

المواضيع المتشابهه

  1. امثال وحكم هنديه ...بتمووتوون من الضحك
    بواسطة جداااويه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-12-2006, 01:46 PM
  2. //.. امثال وحكم انجليزيه رائعه...//
    بواسطة آهات الحب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 24-05-2006, 03:54 PM
  3. امثال وحكم ... مصرقعه
    بواسطة دلوعة الشرقية في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-04-2006, 11:13 PM
  4. امثال وحكم ومقولات مهيب شهيره (تأليف(
    بواسطة روح الموده في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-07-2005, 04:51 AM
  5. امثال وحكم انجليزيه رائعه...
    بواسطة لــــولــــوه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-01-2005, 10:10 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52