يعتبر برنامج WavePad Sound Editor من برامج تحرير وتعديل الصوت المميزة والتي لها شهرة في هذا المجال. يمتلك البرنامج عدة أدوات قوية والتي من شأنها التعديل علي الصوتيات بالشكل الذي تريده.
برنامج WavePad Sound Editor يحتوي علي مسجل للصوت أيضا وبالتالي يمكنك الاستغناء عن استخدام برامج تسجيل الصوت، حيث يمكنك تسجيل الصوت من المايك الخارجي أو من كارت الصوت. يمكنك من خلال البرنامج قص أجزاء معينة من المقطع الصوتي وحذفها نهائيا ويمكنك صناعة نغمات الرنين لهاتف المحمول عن طريق قطع جزء معين من الملف الصوتي وحفظه علي جهازك وبجودة عالية. يمكنك أيضا من خلال هذا البرنامج دمج عدة مقاطع صوتية ببعضها للحصول علي ملف صوتي كبير من انتاجك الشخصي، هذه الميزة الهامة ستغنيك عن إستخدام برنامج دمج الصوت الذي عرضناه سابقا.
البرنامج يحتوي علي محرر للصوت كما ذكرنا، حيث يمكنك التعديل علي الملف الصوتي من حيث عمل صدي صوتي ويمكنك رفع الصوت وتكبيره وضبط equalizer معين عليه حسب رغبتك والكثير من التأثيرات الصوتية. البرنامج يدعم التعامل مع العديد من صيغ الصوت وأبرزهم صيغة ام بي ثري MP3 و Wav وغيرهم من الصيغ، كما يمكنك استخدام البرنامج في تحويل صيغ الفيديو حسب رغبتك.
الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : NCH Software.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 1.02 ميجا بايت.
رقم الاصدار : 6.33
الترخيص : تجريبي Trial.

تحميل برنامج WavePad Sound Editor.