النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    54
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي طفل يخرج من قبره لينتقم من امه

    [align=center][
    تحكي الام عن السالفه وتقول :
    ..
    ..
    السالفه من البدايه

    انها عاشت قصة حب مع شاب
    تقريبا سنتين


    وتحدو اهلهم وجمعاتهم وتزوجو عن حب


    المهم تم الزواج بعد عذاب
    وتعب وكان أحسن عرس حسب ماتقول

    مرت السنوات

    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث لين الخامس



    ولما حملت سادس مره

    قالها زوجها أنا أريد بنت ولوجبتي ولد بطلقي



    الام إنصدمت من كلمة بطلقي

    وقالت اسوي المستحيل ولا يطلقني

    يبغى بنت اجيبله بنت بس كيف؟


    ما لقت طريقه إلا صديقتها ام نوف


    علمتها السالفه وقالت ساعديني تكفين


    المهم فكرت ام نوف وقالت ولايهمك عندي



    خلي بس موعد الولاده يجي



    عقبه يصير خير






    ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في القصيم قسم الولاده



    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاءخواجه


    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


    وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

    المهم غرته بالفلوس

    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس



    وافق الدكتور أحمدعلى طلبهم





    يوم جا وقت العمليه



    ولدت الأم

    بس


    وش جابت




    جابت





    ولد


    ولد مثل القمر



    بس للأسف بتستغنى عنه





    جا الدكتور عندالام عشان يفحص حالتها




    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني




    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود الله المستعان وين حنان الام






    رد عليها الدكتور
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في الجريمه هذي




    ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقولي ماقدر



    المهم الأم وصديقتها ام نوف مهو فاضين لكلام الدكتور معندهم وقت



    راحتام نوف تفكر وتفكر في خطه تخلصهم من المصيبه هذي

    المهم قالت ام نوف اشرايك نذبحه وانقول لزوجك انك جبتي بنت


    قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


    قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقي



    خافت الأم من هالكلمه


    قالت(أم نوف)وشرايكي ندفنه في الصحراء لا من شاف ولا من درى
    ونخليه يموت بروحه والله يسامحنا




    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسو ماتفقو عليه حسبي الله ونعم الوكيل


    بس قبل ما تدفنه
    رضعته من حليبها

    ودفنته



    ردت الأم بيت زوجها


    قالتله جبت بنت بس ماتت

    قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

    أم نوف راحت للمستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أنزوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس



    المهم الابوسوى عزا على ان البنت ماتت



    والأم قلبها متقطع
    على ولدها الي ادفنته




    بعد مرور شهر



    هنا تبداالسالفه






    بعد شهر او أكثر بشوي

    راحت الأم عند ام نوف


    وقالت لها أريد اشوف ولدي


    بروح عندولدي


    قالت أم نوف يا هبله ولدكي مات صار له أكثر من شهر إنسيه يامجنونه


    قالت الأم



    قالت أنا ابروح لولدي اذا تبين اترحوين معي الحقيني







    المهم مشت الأم لين ما وصلت المنطقه الي ادفنت فيه ولدة





    تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه ضيعت المكان الى ادفنت فيه ولدها


    لأن الصحراء كبيرة ولها اكثر من شهر من ادفنته




    جات ام نوف وقالت لها



    الصراحه ما قدرت اخليكي الحالك

    قالت الام للحين مالقيته

    تمت الام وصديقتها يدورون على مكان الولد




    فجأه











    فجأه











    بدون انذار











    فجأه







    سمعت الام وصديقتها




    صوت طفل يصيح






    صرخت ام نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد





    قالت الام


    لا هذا صوت ولدي





    قالت ام نوف ياهبله
    ولدكي مات ماتعرفين يعني وش مات
    يعني خلاص انسي انكي تسمعين صوته






    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




    مشت الام وصديقتها لين ما وصلوا مكان الصوت



    وشو تتوقعوا شافواهناك










    شافوا شي غريب فعلا غريب













    شي ما يخطر علىالبال









    شافوا











    والله شي غريب







    إللي شافوه











    هو










    أنالولد هو إللي كان يصيح



    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت التراب





    سبحان الله شهر كامل






    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



    بدون اكل ولا شراب وعمره ماكمل شهرين



    سبحان الله

    خلوني اكمل



    المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مهو ولدكي





    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها وصاف ام نوف مثل الجنط






    المهم



    شو تتوقعو الولد سوى











    شي أغرب من الخيال










    شي غريب وغريب وغريب













    لو عرفته أكيدبتستغرب







    وبتقول سبحانالله











    إللي سواه الولد الله سيسلمك









    تكلم


    أيوه تكلم ليش مستغرب




    وقال




    ماما


    ماما







    ماما



    ماما



    ماما


    ماما


    اناجائع







    بالعربيه الفصحه قالها


    جائع ما قال جوعان



    هذا حسب ماتقوله الام





    سبحان الله





    المهم بكمل لكم السالفه





    جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها











    صرخت ام نوف صديقتها




    وقالت لا لا خليه هذا مهو ولدكي هذا مهو انس

    هذا جني خلينا نروح








    قالت لا هذاولدي وهو من شدة الجوع تكلم

    برضعه والى يصير يصير






    المهم حضنت الام الولد






    وجت تحط فم الولد في صدرها








    صرخ الولد صرخه قويه يالله


    وقال









    ماما






    ماما





    ماما





    أناجائع










    بس











    بس








    ما


    أريد







    أشرب



    من حليب






    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

    من كثرالولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


    سبحانالله




    بكمل وش قال الولد




    قال


    ماما
    ماما
    أناجائع
    بس
    ما
    اريد
    أشرب من حليبك


    وبعدين قال






    ماما









    أنا








    أريد










    أريد













    أشرب





    حليب





    حليب نيدو[/align]

  2. #2
    ღالزيـن بقلبيღ


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    ღالزيـღــنღ
    المشاركات
    1,091
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قديمه
    والله اقسم بالله من عنوان الموضوع شكيت ونزلت اخر القصه علي طول
    لووووووووول
    <<<قلبي حساس
    الحاسه السادسه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كشفتك سحوره
    مشكوره اختي علي مواضعيك الحلوه
    الله يعطيكي العافيه

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    119
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]ههههههههههههههههههههههههههههه
    هاهاهاهاهاهاه
    الله يرجك سحـــــــــــــــــــــورة ويش هادى
    قلبى وصل لحد قدمى من هادى الكلام لاكن عندك منى وحدة
    والصبر جميــــــل
    بدك نيـــــــــــــــــــــــــــــدو خيتو
    قولى انك عاودكى الحنين ونسقيك لبن العصفور
    [blink]المعــــــــــــــــــــــــــــــزب[/blink][/align]

المواضيع المتشابهه

  1. قصة طفل يخرج من قبره لكي ينتقم من امه
    بواسطة الدنيا لحظة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2008, 10:42 PM
  2. طفل يخرج من قبره لينتقم من أمه ...... ؟؟؟
    بواسطة بنت الحاتم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-05-2006, 04:31 PM
  3. طفل يخرج من قبره لينتقم من أمة !!!!!!
    بواسطة عُلا البحرين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-02-2006, 10:29 AM
  4. طفل يخرج من قبره لينتقم من امه
    بواسطة رسيل الشوق في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-01-2006, 06:47 PM
  5. طفل يخرج من قبره لينتقم من امه!!!!!سبحان الله
    بواسطة عاشقة مخاوي الليل في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 02-08-2005, 08:23 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52