صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: (¯`·._).. لمحــه عالميــه..(¯`·._)

  1. #1

    ][ عــضـو التمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    In my motherland
    المشاركات
    4,362
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي (¯`·._).. لمحــه عالميــه..(¯`·._)

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    لمحات عالميــــة

    بنك دبي الاستثماري


    قبل اياام خسر المستثمرون في بنك دبي الملايين بل المليارات.. وذاك عندما قام احد التجار بشراء الاسهم الكبيره مما دعى المستثمرين الصغار .. الانهداد على البنوك الكبيره لعلى هذه البنوك اضمن من الصغار ومرابحها تكون اكبر .. حدث العكس ذهبت الملايين والميارات ... وكتن معضم المستثمرين هم سعوديين .. فلمااذا لم يصحوا هالؤلاء.. ويقنعوا انفسهم بأن الاسعم في السعوديه هي التقى. والاضمن .. خير دليل على ذاك ان شركة سابك فقط لوحدها تغطي رؤس الاموال في الدول الخليج كلهاا ..فيجب على السعوديين الاستثمار الداخلي .. بما فيه منفعه لهم وللوطن .. وتجبن حالة النهب في بعض الدول الخليجه . ولله الحمد نحن نفتقد كثر من حالة النهب من رجال الاعمال.

    مصر تطالب بالملايين.. من الخليج خاصه

    تحدث احد الوزراء واحد المنتخبين في الانتخابات المصريه الاخيره .. طالب دول العربيه بالدفع ملايين لمصر .. من باب ا ن مصر توفر الحمايه الدول العربيه . من خلال علاقاتها الخارجيه والاوربيه بالتحديد.. ويطلب بالميارات.. هذا الغبي .. يطبق المثل الي يقول خير وسيله لدفاع الهجوم .. يادافع عن منصبه بالهجوم على الدول الخليجيه بالتحديد .. وكأن مصر تشحذ !! ... فكيف يطالب بالاموال لمصر من باب انها توفر الحمايه لدو الخليج .. الأ يعلم هذا الاثول بأن دول الخليج في من رفعت كلمة العرب .. الاء يعلم ان دول الخليج هي التي تدعم الاقتصاد العربي من خلال تواجد الكثير من العرب في الخليج .. ولكن خير رد لهذا الوزير .. هو القافله تسير والكلاب تنبـح.

    نيويورك تايمز: تنشر معدلات الاغتصاب في الجيش الامريكي

    قبل ايام نشرت جريدة نيويورك تايمز.. عدد حاللات الاغتصاب في الجيش الامريكي .. ووصلت بالالف .. الغريب الغريب.. ان امريكاا تدعي الحريه .. وحقوق المراءه .. اين اوبرا في برنامجها.. حين تكلمت عن راينا البارز وبالتحديد عن تعرضها لضرب من زوجها .حينما قالت ان حقوق المراءه في السعوديه مهضوم .. اين انتي من هذه الاحصائيات .. اين حقوق المراءه الامريكيه قبل ان تقولي حقوق المراءه الخليجه .

    البرلمان البحريني

    دعى احد الوزراء في البحرين .. بتدريس اليهوديه في البحرين . وذاك من باب اقتراب الدينات.. نعم طالب هذا الوزير بالتدريس اليهود في البحرين .. اين دولة البحرين من هذال الوزير الفاسد . لماذا التزموا الصمت .. لم يرد عليه الااستاذ في احد الجامعات في البحرين .. هل فعل وصلنا الى مرحلة النهيار الديني .. والانبناء اليهودي .. فما اقول الا لعن الله من تسول انفسهم على هذا الدين واهتمامهم في اليهوديه.


    المهرجانات .. ومكه والمدينه


    فرق بين لما اقول مهرجانات ومكه والمدينه .. وهذا الحاصل .. الان تخرج لنا بعض القنوات وتحتفل وتفخر بانها تملك حفل كبير .. مهرجانات ضخمه.. وتواجد سياح بالملايين.. نعم اذا هم يفتخرون بهذه المهرجانات .. فأن كل سعودي يفتخر في مكه والمدينه من حقنا ان نفخرت بها اذا هم يفتخرون بالحفلات والمهرجاانات.. فكل سعودي يفتخر بمكه والمدينه وما تقدمه الدوله من دعم لمكه والمدينه


    بقلـــم سعودي اعنــزي

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    الــبحرين
    المشاركات
    4,827
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    [align=center]البرلمان البحريني

    دعى احد الوزراء في البحرين .. بتدريس اليهوديه في البحرين . وذاك من باب اقتراب الدينات.. نعم طالب هذا الوزير بالتدريس اليهود في البحرين .. اين دولة البحرين من هذال الوزير الفاسد . لماذا التزموا الصمت .. لم يرد عليه الااستاذ في احد الجامعات في البحرين .. هل فعل وصلنا الى مرحلة النهيار الديني .. والانبناء اليهودي .. فما اقول الا لعن الله من تسول انفسهم على هذا الدين واهتمامهم في اليهوديه.

    خبر سيئ...

    شكرا لك اخي سعودي على نقل هذه الحقائق الغربية..

    وفقك الله وسدد خطاك..

    بنتظار جديدك...

    مع خالص تحياتي..
    [/align]

  3. #3

    ][ عــضـو التمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    In my motherland
    المشاركات
    4,362
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    وردة البحرين

    العفوو .. والله لايدوم هالاخبار السيئه يارب .. ومشكور على المرور الطيب ولا هنتي

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    فوق السحاب
    المشاركات
    4,308
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    [grade="FF6347 FF6347 FF0000"][align=center][align=center]المهرجانات .. ومكه والمدينه
    فرق بين لما اقول مهرجانات ومكه والمدينه .. وهذا الحاصل .. الان تخرج لنا بعض القنوات وتحتفل وتفخر بانها تملك حفل كبير ..
    مهرجانات ضخمه.. وتواجد سياح بالملايين.. نعم اذا هم يفتخرون بهذه المهرجانات .. فأن كل سعودي يفتخر في مكه والمدينه
    من حقنا ان نفخرت بها اذا هم يفتخرون بالحفلات والمهرجاانات.. فكل سعودي يفتخر بمكه والمدينه وما تقدمه الدوله من دعم
    لمكه والمدينه

    صح لسانك أخووووي سعووودي اعنزي
    مشكووور يالغالي والله يعطيك الف عافيه
    ولاتحرمنا من مواضيعك الرائعه
    دمت للزين
    احترآآمي[/align]
    [/align][/grade]

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    آلبًحًرٍيٍّـًـًـنًٍ
    المشاركات
    6,505
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    البرلمان البحريني

    دعى احد الوزراء في البحرين .. بتدريس اليهوديه في البحرين . وذاك من باب اقتراب الدينات.. نعم طالب هذا الوزير بالتدريس اليهود في البحرين .. اين دولة البحرين من هذال الوزير الفاسد . لماذا التزموا الصمت .. لم يرد عليه الااستاذ في احد الجامعات في البحرين .. هل فعل وصلنا الى مرحلة النهيار الديني .. والانبناء اليهودي .. فما اقول الا لعن الله من تسول انفسهم على هذا الدين واهتمامهم في اليهوديه.


    .. ما كنت آدري ..

    تسـلمـ يمنـاك اخي المبـدع سعودي

    عسـى أن لا تمـر هذه اللمحات كلمح البصر على القارئين

    عسـاك ع القوه يالغلا

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52