صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 27

الموضوع: ...][ رابـــطــة جـــمـــاهير الــهـــلال.. اخبار متجدده ][...

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    الريــــاض
    المشاركات
    319
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي ...][ رابـــطــة جـــمـــاهير الــهـــلال.. اخبار متجدده ][...

    السلام عليكم
    كيفكم ياحلوين
    الموضوع هذا خاص بالهلاليين واخبار الهلال
    و مواعيد المباريات ون شالله كلنا نتعاون

    ============================

    اخبار الهلال ليوم الجمعه
    5/8/1426 هــ


    مواجهتان ساخنتان في نصف نهائي كأس فيصل
    الهلال يخشى (مفاجأة) أبها .. والاهلي يعيد (السيناريو) للشباب


    المصدر : رجاء الله السلمي(جدة)


    مواجهتان ساخنتان تترقبها الجماهير السعودية مساء اليوم في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد حيث يستضيف الهلال ابها فيما يلاقي الأهلي الشباب بحسب ما أفرزته القرعة التي جرت ظهر الثلاثاء الماضي بامانة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

    ولعل الشيء المنتظر الليلة أن تظهر المواجهتان باداء ممتع يضاعف من وتيرة وسخونة الاجواء ويمنح بطاقة التأهل للفريق الأكثر جدارة هذا المساء.


    الهلال * أبها


    على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ينتظر الزعيم اخر الفرق القادمة للاضواء حيث يلتقي الفريقان في مواجهة من المتوقع ان تحظى بحضور جماهيري كبير وحديدا من جانب الازرق الذي نجح في بلوغ هذا الدور عقب تصدره المجموعة الاولى قبل الجولة الاخيرة ليكون اول الواصلين الى هذه المرحلة ولعل المؤكد هذا المساء ان طريقة الاداء للازرق لن تتغير فالاعتماد دوما سيكون بطريقة 4/5/1 حيث يشارك بالصويلح احمد في خط المقدمة على ان تأتي له المساندة من الثنائي مازن الفرج ومشعل الموري وسيعتمد بشكل أكبر على الهجوم من الاطراف ومعالجة بعض الاخطاء التي افرزها اللقاء السابق امام النصر وتعرض خلاله الفريق للخسارة صفر/1 وربما يقع الدور الأكبر على حارس الفريق الشاب علي جيلي فيما يظهر الفريق المنافس غامضا لكنه مثيرا وطامحا استطاع ان يسجل حضورا لافتا وهو يطل للمرة الأولى في الاضواء ليسجل نموذجا مختلفا تجاوز معه كل الصعاب وواصل التميز والألق ليحسم بطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق بعد ان لعب مباراة تاريخية امام الاتفاق انتهت بخماسية قادته لهذا الدور لكنه سيواجه صعوبة اللعب خارج ارضه وبعيدا عن جماهيره واجوائه المعتادة الا ان مدربه التونسي (يوسف السرياطي) سيكون قد اخذ حذره بشكل كبير ولعل المؤكد حقا ان ابها سيلعب بـ(5/3/2) بحثا عن التوازن في كافة الخطوط وميلا الى تأمين الخطوط الدفاعية وتكثيف التواجد امام منطقة الجزاء على أمل ان يستنزف منافسه ويحافظ على التعادل بأقل تقدير ويسعى لقيادة المباراة نحو الاشواط الاضافية وركلات الترجيح ان لزم الأمر الى جانب استثمار قدرات لاعبيه الاجانب.

    ولعل اهمية المباراة تدفعنا للقول ان ثمة ذكريات قديمة بين الفريقين قد تتجدد على غرار ما حدث في دورة الصداقة بين الفريقين لركلات الترجيح وهي الورقة الأخيرة التي قد يحسم اللقاء بها.








    الهلاليون يؤكدون قدرتهم على تجاوز أبها


    الزعيم سيقول كلمته امام فريق (المفاجأة)


    ابراهيم العتيق(الرياض)
    أكد المشرف الاداري على الفريق الأولمبي الهلالي عبدالله البرقان ان فريقه جاهز لمواجهة ابها مساء اليوم في الدور نصف النهائي. وأشار الى ان ابها قوي ولا يستهان به ونحن استعدينا للقاء كبقية الفرق وان شاء الله نتأهل للنهائي.

    من جهته وصف مدرب الفريق الهلالي الكسندر فريق ابها بالمفاجأة وقال انه من اقوى الفرق والفوز عليه لن يكون سهلا. وأشار الى انه وضع تصورا كاملا للطريقة التي سيلعب بها مشددا على انه سيعتمد اللعب المفتوح.

    مهاجم الفريق احمد الصويلح أشار الى ان ابها تأهل عن جدارة واستحقاق وهو من الفرق القوية في البطولة مؤكدا أن الهلال استعد جيدا لمواجهة المربع وكان لقاء النصر خير استعداد. وشدد على ان الخسارة امام النصر لن تؤثر لان المباراة كانت تحصيل حاصل والمدرب الكسندر وضع التكتيك اللازم لمواجهة ابها داعيا الجماهير لدعم الفريق في طريقه للنهائي. وأبدى المهاجم محمد العنبر سعادته بعد شفائه من الاصابة التي لحقت به وعودته من جديد وأعرب عن تفاؤله بالفوز بتوفيق الله وعزيمة اللاعبين مؤكدا ان اسم الهلال امانة في الاعناق وامتدح مستوى أبها وقال ان احترامنا له سيعطينا الدافع للفوز عليه.

    ورأى اللاعب مشعل الموري ان اللاعبين سيضاعفون جهودهم للوصول للنهائي معتبرا ان فريق ابها صعب لكن الهلال قادر على ان يقول كلمته اليوم.






    الهلال وأبها يتبادلان (الود) قبل المواجهة

    سلطان رديف(الرياض)


    امتدح نائب رئيس نادي الهلال خالد المعمر فريق أبها الذي سيكون منافسه في دور الاربعة من مسابقة كأس الأمير فيصل وقال المعمر: فريق ابها قدم الآن مستويات رائعة خاصة في لقائه الأخير امام الاتفاق والنتيجة الكبيرة التي حققها وهو بلا شك فريق متطور استطاع المنافسة في اول مشاركة له في الممتاز وأضاف المعمر: تجمعنا مع أبها صداقات وعلاقات جيدة واخوية ولنا نحن في مدينة أبها ذكريات جميلة ايضا من خلال المعسكرات وبطولة الصداقة الدولية ولقاءات رسمية وودية مع فريق أبها الذي نحترمه كثيرا وكان منافسا عنيدا لنا هناك لذلك نحن سعيدون بهذا الفريق الذي دائما نكن له الود والاحترام ولأهل أبها الذين شعرنا بحبهم للهلال اثناء تواجدنا هناك.

    في المقابل قال عضو شرف نادي أبها عامر الشهري: ان نادي ابها هو الاخر سعيد بأن يلتقي بفريق الهلال صاحب التاريخ وهو من الاندية السعودية الرائدة التي شرفت الكرة السعودية ولنا مع نادي الهلال مواقف خلال بطولة الصداقة وكنا ندا عنيدا لنادي الهلال ونحن نتمنى ان نقدم مع الهلال مباراة رائعة تليق بمستوى الحدث. المعمر والشهري أكدا أن الفريقين يرتديان الشعار الازرق وبينهما علاقة قوية من السابق سوف تزداد بعد صعود ابها لاندية الممتاز.







    تغيير موعد السفر للبرتغال


    الجمعان يعاود الغياب والادارة تهدده بالابعاد


    * ابراهيم العتيق (الرياض)

    اجرت الادارة الهلالية تغييرا على موعد سفر الفريق الاول لمعسكر البرتغال الى مابعد منتصف ليل الاثنين الساعة الواحدة بدلا من يوم الاحد وذلك بسبب الحجوزات الداخلية في البرتغال المغادرة من العاصمة الى المدينة التي سيقيم بها الهلال معسكره والتي تبعد مسافة طويلة عن العاصمة.

    وعلى صعيد تدريبات الفريق الاول التي اداها الفريق على فترتين صباحية ومسائية لاستكمال البرنامج اللياقي شهدت غياب اللاعب عبدالله الجمعان عن التدريب للفترتين بدون عذر رسمي هذا ما اكده مدير الكرة الهلالية منصور الاحمد مضيفا انه في حالة استمرار غياب الجمعان قد يحرمه مدرب الفريق من معسكر البرتغال واضاف بانه في حال تأهل الفريق الاولمبي لنهائي كأس الامير فيصل بن فهد -رحمه الله- فانه سيتم دعم الفريق ببعض العناصر الدولية حسب حاجة المدرب للقاء النهائي وتستمر تلك العناصر في تدريب الفريق الاولمبي لخوض اول لقاءين في الدوري.



    في الدور نصف النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد:
    حامل اللقب في مواجهة صعبة أمام فارس المسابقة





    كتب - ابراهيم الجريسان:
    [color=#0000FF]
    يتحدد اليوم - الجمعة - طرفا اللقاء الختامي على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم للاندية الممتازة عندما يلتقي الهلال وأبها، والاهلي والشباب في الدور نصف النهائي من هذه المسابقة المثيرة التي جاءت كأولى بطولات الموسم الكروي.ولقاءا اليوم لن ينتهيا بالتعادل بل لقاءات كؤوس لابد خلالها من فائز سواء في الوقت الاصلي او الاضافي او حتى بركلات الجزاء الترجيحية اذ لن تقسم على اثنين اطلاقاً وهنا تكمن الاهمية اذ تسعى الفرق الاربع للفوز والفوز فقط لتتأهل للقاء الختامي على الكأس الذهبية ومواجهتا اليوم ستشهدان حضوراً جماهيرياً مميزاً ومتابعة إعلامية جادة اذ ستكونان على النحو التالي:- [/color

    ]الهلال * أبها


    فعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض.. يلتقي الازرقان الهلال وأبها في مواجهة مثيرة هي اختبار حقيقي لحامل اللقب في الموسم الماضي والفريق الوحيد الذي تأهل بفريقه الاولمبي.. اذ لن تكون المواجهة سهلة اذا ما قابل فارس المسابقة ونجمها الاوحد فريق أبها الذي تجاوز فرق المجموعة الحديدية ودكها واحداً تلو الآخر ويتطلع لمواصلة النجومية وتسجيل رصيد تاريخي جديد لابناء عسير.

    نحو الأربعة

    ولم يكن تأهل الهلال وأبها لهذا اللقاء بالصدفة او ضربة حظ، بل عن جدارة واستحقاق اذ تصدر الهلال فرق المجموعة الاولى التي ضمت الى جانبه فرق النصر والقادسية والانصار فاز على النصر 2/صفر وخسر منه صفر / 1 بعد ان ضمن التأهل وتعادل مع القادسية 2/2 وفاز عليه 2/صفر.. وفاز على الانصار 2/1 وتعادل معه 1/1 وجمع احدى عشرة نقطة. ويسعى اليوم الى مواصلة المشوار والتأهل للقاء الختامي وهو مؤهل لذلك لوجود كوكبة اولمبية رائعة قد يدعمها الكسندر اليوم ببعض عناصر الفريق الاول صاحبة الخبرة لمثل هذه اللقاءات.

    أما أبها فقد تصدر فرق المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبه فرق الاتحاد والاتفاق والوحدة وهي مجموعة حديدية لكن الفارس تفوق عليها وأثبت ان الكرة لا تعترف بالاسماء وجمع احدى عشرة نقطة من فوزه على الاتحاد 3/1 وتعادل معه 2/2 وفوزه على الاتفاق مرتين 1/صفر و5/1 وتعادله مع الوحدة 1/1 وخسارته الوحيدة منه صفر/1 واليوم يتطلع لتسجيل اسمه بماء الذهب في سجل المسابقة وتحقيق انجاز جديد يدفع الفريق لمواصلة العطاء وهو الفريق الحديث للاضواء فهل يكون الهلال ضحية جديدة لابناء عسير؟

    من يحسمها لصالحه

    ومواجهة الليلة تزحف لها جماهير الهلال خاصة لانه يلعب على أرضه وبين جماهيره ومعروف عن جماهير الازرق بأنها غذاؤه الاساسي ومحركه الذي يدعمه لتحقيق البطولات ناهيك عن بعض الجماهير العاشقة لأبها او تلك التي تتعاطف معه اذ يسعى الفريقان لحسم اللقاء لصالحه، فالهلال الذي يملك كوكبة من النجوم الاولمبية يدخل الليلة وكله عزيمة لتجاوز عناد أبها ويتطلع مدربه الكسندر الى تحقيق انجاز يجير له أو يرمي بجميع الاوراق التي يملكها بدءاً من الحارس الشاب علي جبيلي وأمامه عبدالعزيز الهليل وماجد المرشدي وعبدالرحمن العصفور وعبدالله مضواح او مشاري البشير او احمد الجري في الجهة اليسرى.. وفي الوسط سلطان البرقان وبدر الدوسري وسعد الذياب وعبدالعزيز العبدالسلام او مشعل الموري.. اضافة الى مازن الفرج واحمد الصويلح وربما يشارك بدر الخراشي ويظل الحربي وبدر الدخيل وغيره أوراقا رابحة يدفع بها المدرب في بعض فترات اللقاء وربما يستنجد المدرب ببعض عناصر الخبرة لتدعم الفريق في حسم اللقاء او قد يكتفي بالتشكيل السابق الذي أثبت استقراراً فنياً جيداً خلال المرحلة التمهيدية
    .

    اما أبها فإن مدربه التونسي السرياطي قد ظهر على الساحة لاول مرة بين الكبار وبعقلانية وعناصره الموجودة صاحبة العطاء المتجدد والحماس والنشاط والحيوية يسعى جاداً لاكمال مشوار التألق وقلب الطاولة على خصومه الذين قد يفوقونه خبرة ودراية، لكن السرياطي أكد مع هذه الكوكبة من النجوم ان الكرة لا تعترف الا بمن يخدمها، لهذا يسعى الليلة لتقديم فريقه على حقيقته في مواجهة صعبة وهامة وقد يشرك نفس الطاقم الاساسي السابق وهو فريقه الاول بدءاً من الحارس سالم عسيري ومحمود حسين وفلايمرتون ومحمد مرجان واحمد الزهراني ومحمد الشهري وخالد الزيلعي وعبدالله شعاب وناصر القحطاني وعبدالله سرور ومحمد العامري ومحمد هروب والبرازيلي اليكس ويتطلع الى طريقته المعروفة تكثيف منطقة المناورة واغلاق المنافذ الخلفية والاعتماد على الانطلاقات السريعة.

    هداف المسابقة حتى الآن محمد العامري وعبدالله مشعاب والقحطاني فمن يحسمها لصالح الهلال ام ابها؟.

    يقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من سعيد السويحلي للساحة ويساعده ابراهم الشمراني مساعد اول وعبدالعزيز الهويمل مساعد ثان.




    آخر الصيد 9/9/2005

    ٭ رفض الدعوة والعودة الى الترتيب السابق هو القرار الايجابي امام ذلك الذي يحاول استغلال المناسبات لامور شخصية!!
    ٭رغم عقودهما الباهظة الا أن الاجنبيين مازالا في فترة نقاهه دون أن يستفيد منهما الفريق الذي بأمس الحاجة لخدماتهما!!

    ٭ بعد هواية العزف على السمسمية والمرواس اتجه مدير المركاز الى فتح مخبز من خلال مقال الكروسانا المضحك!!

    ٭ البطاقات كلها مستحقة بل أن هناك تغاضى من الحكم بطرد لاعبين ومع ذلك اعاد الرئيس النهج السابق بالهجوم على الحكم!!

    ٭ المركز الأخير في المجموعة والخسائر بنتائج ثقيلة هي الترجمة الحقيقية لاهدار الاموال وغياب الجرأة في نقد الرئيس الذي وضع الفريق الاعلامي في جيبه!!

    ٭ تحجيم دور الاداري والمدرب المقرب من عضو الشرف ربما ينذر بحدوث ازمة للادارة الجديدة!!

    ٭ المدرب الوطني قبل بالمهمة لشعوره بأن المدرب الاجنبي لن يطيل الاقامة ويكون جاهزاً لخلافته فوراً!!

    ٭ مازال رئيس النادي الصاعد يتحدث عن نفسه ويمجد المدرب الذي سيرافقه في المغادرة بعد النتائج السيئة المتوقعة!!

    ٭ الحادثة انتهت لكن المذيع المشجع أصر على اعادتها مع لاعب الوسط الذي كرر نفيها!!

    ٭ انقلب الحال على المدرب الوطني الذي تدحرج من الفريق الاول الى الشباب ثم الى الناشئين واخيراً ربما ينتهي به المطاف بمغادرة اسوار النادي!!

    ٭ المدافع الافريقي الخشن لا يختلف عن مواطنه الشهير بكوعه الذي كاد يقضي على المدافع!!

    ٭ عندما اقترب الحسم اختلفت توجهات الفريقين بالاعداد للمستقبل فاستعانوا بالكبار للاعداد للبطولة!!

    ٭ الحكم افتقد للشجاعة امام نفس الفريق الذي طرد الحكم الاجنبي مدافعه لحاله مشابهة!!

    ٭ حارس المشاكل غاب وعاد بكتف مربوط لعل وعسى أن يشفق عليه مسؤولو فريقه!!.

    ٭ تصريح الهجوم على الحكم واللجنة كان هذه المرة عابراً للقارات وخالياً من المضمون الواقعي!!

    «صياد»

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    هنآاك ..
    المشاركات
    9,103
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي

    يعطيك ألف عافية أخوي فهد





    أخوكـ / حمودي

    هلالي من الساس لرأس

  3. #3
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    الريــــاض
    المشاركات
    319
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    تسلم اخوي

  4. #4
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    يعطيك ربي ألف عاافيه أخووي على هــ الأخبار

    دمت بتميز :25ar:

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    الريــــاض
    المشاركات
    319
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    تسلم سعودي اصيل
    وبالتوفيق للهلال اليوم ان شالله

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. والفيه متجدده مع صلفوق
    بواسطة هدوء البحر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 02-06-2010, 12:31 AM
  2. ؛؛؛؛{{ آخر اخبار نجوم الفن لهذا اليوم (؛؛ اخبار حلوه ؛؛؛ ) }}}؛؛؛؛؛
    بواسطة فــتــى الـــزيـــن في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-07-2006, 03:10 AM
  3. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-05-2006, 07:47 AM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 12-05-2006, 04:49 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52