صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: اليكم فضائح من برنامج الوادي لم تشاهدوها حتى الآن

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    119
    معدل تقييم المستوى
    1

    Rain اليكم فضائح من برنامج الوادي لم تشاهدوها حتى الآن

    اليكم فضائح من برنامج الوادي لم تشاهدوها حتى الآن
    في مساء كل يوم أحد من برنامج الوادي يجتمع المشاركون مع ضيفتهم الدائمة هيفاء وهبي أمام شاشة التلفزيون العملاقة ليجيبوا على أسئلة المشاهدين بكل رحابة صدر أو ضيقه حسب نوعية السؤال المطروح أمامهم من قبل المشاهد ، ودرج البرنامج على هذه العادة منذ الأسبوع الثاني تقريباً من تقديمه .




    إدارة البرنامج لم تعدم الحيلة في انتقاء الأسئلة التي تمرر لهم وبكل تأكيد هي تجيد جيداً اختيار نوعية الأسئلة التي يتم تمريرها للمشاركين بحسب المواقف التي حصلت قبلها بأسبوع هذا الأسبوع ، و الإعلامية السابقة والمتوقفة لمدة طويلة عن تقديم البرامج فرح بن رجب كانت أكثر مشاركة تتعرض للنقد الشديد من الجمهور حول تصرفاتها ؛ نظراً لما قالته بعد عودتها منتصرة من البرايم الأخير على خصم غير عادي بأنها صارت واثقة جداً من أنها ستعود حتى لو أخرجها زملاؤها نومنيه للمرة الرابعة لأنها واثقة من جمهورها ، قالت ذلك بطريقة رأى الجمهور الذي صوت لها أن فيها نوع من الغرور ويبدو أن فرح لم تكن على علم بأن ماستقوله سيثير استياء الجماهير بهذا الشكل الكبير .
    كذلك كانت قد طلبت أيضاً من زملائها عدم إخراجها مرة أخرى لأن هذا يجعل منها مثل التاكسي رايح جاي لمن يريدونه أن يخرج معها فتخرجه هي وتعود للبرنامج هذا الكلام كان أيضاً يمس المشتركين الآخرين الذي خرجوا معها وخصوصاً جاكلين خوري التي لم تكن تحتمل تعليقات فرح غير المسؤولة وحدث كثير من النفور المباشر بينهما بسبب ذلك . ونتيجة لذلك أغلب الجمهور غضب على فرح بن رجب في جلسة الدردشة التي يستقبل فيها المشاركون الرسائل القصيرة الموجهة لهم وكانت الرسائل لاترحم فرح حتى أن بعضها وصفها بالغرور وبعضها صارحها القول بأن لاتعتد بنفسها كثيراً فمن صوت لها لم يفعل ذلك إلا كنوع من التكتيك لصالح زميلها تركي وليس حباً فيها - هكذا بالحرف- وكثير غيره من الكلام القاسي. وشكل هذا ربما ضغطاً على فرح بن رجب فصارت ترد بنوع من عدم التركيز قائلة أنا لم أقف أمام الكاميرا وأطلب من أحد أن يصوت لي ولا أريد جميلاً من أحد .. وهنا هيفاء تدخلت بالقول.. ولكن ظهر لي أنني سمعتك مرة تخاطبين الكاميرا بالقول صوتوا لي ثم قالت هيفا عمبزح معاكي" ، وقال "طلعت ثقيلة" هذه المزحة لم ترق لفرح فردت نعم أنت كذلك أي ثقيلة!!
    هذه المزحة التي جاءت ربما في غير وقتها لم توفر بعدها فرح شيئاً من "تلطيش" الكلام تماماً كالذي كانت تفعله مع جاكلين قبلها..ليبدأ نوع من التشاحن بين الاثنتين ولكن على خفيف وبالتعليقات والنظرات فقط خاصة وأن هيفاء أيضاً كانت تمتدح الخصم اللذوذ لفرح وهي جاكلين في الشاردة والواردة أمامها وفي حضورها..
    في آخر الدردشة وصل سؤال للكابتن الغندور يطلب فيه السائل من فرح ان تعامله برفق وأن يكونوا أصحاب وهنا بدأت فرح بالرد قائلة بصريح العبارة ان الغندور لم يعد مهتماً بها بل مهتم أكثر بهيفاء.. وهنا هيفاء ردت بكلام فيه تلطيش أيضاً على فرح وحدث نوع من التلاسن بين الاثنتين والتعليقات التي كانت واضحة للعيان .. ويبدو أن فرح مصرة أن لايسلم احد من لسانها فما كان من هيفاء فور انتهاء الدردشة إلا مغادرة الصالة مباشرة غاضبة والجلوس مع الشباب في الخارج الذين لاحظوا تغير ملامحها بعد هذا التلاسن فبدأت تشكو لهم تصرفات فرح غير المنطقية وأن ماتفعله يتجاوز كونه صراحة وأن الصراحة بمفهومها عند فرح يصل إلى درجة الوقاحة أو مامعناه وقالت ان فرح وصفت وجودها بالثقيل في الوادي وأنها (أي هيفاء) غير ملزمة بتحمل مزاجيتها أو أن تكون محل فشة خلق لها إذا كانت المسجات التي تصلها كلها ضدها .
    في المقابل فرح صارت تعاني الأمرين بعدم تقبل زملائها لتصرفاتها وطبعها الحاد والغريب الذي يلزمه بالفعل طول بال وتروي وحكمة بالغة في معالجته أو يلزمه تطنيش على طريقة "مشاري البلام" المشارك معهم في الوادي وربما هذا الاسبوع وبعد تسمية فرح كنومنيه سيكون عليها المغادرة لعائلتها وبناتها الصغار اللاتي ينتظرنها على أحر من الجمر بدلاً من تحمل مشاق مواجهة الجمهور في حلقة دردشة ساخنة أخرى قد تكون أقسى من سابقاتها فهذه المرة جمهور هيفاء سيقرّر لصالح ....
    لصالح من سيصوّت الجمهور برايكم؟
    __________________


    منقووووول


    اختكم

    الحــ نغم ــب

  2. #2
    خـطلان الآيـدي


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    بيـن الحنـايـا و الأهــداب
    المشاركات
    2,071
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي مالذي استفدناه من هالبرنامــج . ؟؟؟؟؟؟

    اختي الحــ نغم ــب اسمحيلي بعقب على موضوعك الذي يحرض على مباشره التصويت لمثل هؤلاء الذي يتعايشون مع البــقر فاسمحيلي ابدي راي بهالموضوع

    لما قريت موضوعك قلت اكيد بيكون فيه نقد او نصيحه لخوننا المسلمين في مثل هذه البرامج التافه التي لاتنفع المسلمين انما تضرهم وهذه الفكره اليهوديه النصرانيه في وضع مثل هذه البرامج ... هدفها استغلال شباب المسلمين وجذب المراهقين في متابعه البرامج التي يسكن فيها ممثلين في زريبه عند البقر في مكان واحد والبنات والشباب مقرهم واحد.. واريد ان اضيف على كلامي من باب النصيحه الاخويه
    7
    7
    7
    7

    أتوقع أن ترتفع أسعار البقر في أسواقنا، وربما تجد أناساً كانوا يتأففون
    من رائحة البقر ولا يعرفون عنها سوى الحليب يسارعون إلى السؤال عن أسعارها، وربما إلى شرائها بما تحتاجه من ملحقات، ومع البقر أتوقع أن يصبح للحمار "أقصد الحيوان" قيمة أكبر، ونعلم جميعاً أن قيمته تواضعت في بلادنا إلى درجة تم فيها طرده خارج المدن، وصار طعاماً للسيارات المسرعة، أو الموت جوعاً حتى شارف على الانقراض.


    سبب التوقع ما حصل سابقاً عندما ظهر طائر ببغاء في برنامج ستار أكاديمي، فارتفعت أسعاره في الأسواق إلى أكثر من الضعف، سيقول لك طفلك وربما زوجتك نريد بقرة مبقعة الألوان مثيلة لتلك التي أصبحت نجمة مشهورة بواسطة الشاشة السحرية في "الوادي"، ربما يتجاوز الأمر ويطلب منك إحضار طاقم البرنامج نفسه لخدمتها! هذا التقليد الأعمى يمكن لي أن أسميه عقلية البقر، وقد يصنف لاحقاً كأحد أمراض العصر، ويطلق عليه الذهان البقري، والبقر في العادة يعيش جماعات تسمى قطعاناً، والجميع يعرف عقلية القطيع التي أجدها متفشية ليس في بلادنا فقط بل في العالم، وكلما كان هذا العالم متخلفاً كانت سيطرة عقلية البقر عليه أكبر.


    عقلية البقر تجدها في سوق الأسهم والمساهمات، وفي اللجوء للمشعوذين لاستولاد الأموال وإكثارها، أيضاً تجدها في تبني الأفكار من دون تمحيص وتدقيق، يكفي أنها ظهرت في التلفزيون!
    في سوق الأسهم، ترتفع أسعار شركات أُعلن للجميع عن أحوالها المتردية وحالة الفساد التي تستوطن إداراتها، بل ربما تكون أعلنت عن بيع أصولها! ومع ذلك يتضاعف سعر سهمها، ومهما كُشف عن ضياع أموال الناس في مساهمات في العقار أو البيض و"البورصات العالمية"! إلا أنك كل يوم تجد من سقط في فخ عقلية البقر، وعلى رغم القبض على كثير من المشعوذين المتخصصين في استنساخ الأموال المزيفة تكتشف كل يوم طامعاً جديداً.
    وعقلية البقر ليست محصورة في الأفراد والجماعات، بل ان من يستغلها هو واقع فيها، ولعل المثال الأوضح على ذلك هو بعض القنوات الفضائية التي تستنسخ برامج غربية تأخذ منها الشكل، وتترك المضمون، إن كان فيها مضمون، مثل هذه القنوات لن تنتج إلا فقاعات شبيهة بغاز الميثان الذي تطلقه الأبقار من أفواهها، ويعتبر من الأخطار على البيئة وصحة الإنسان.
    لم تعد هناك قيم تنظم الحصول على المال، والأذكى هنا من يستنبط أسلوباً جديداً ومن أي طريق كان، لذلك فإن الحصول على المال من خلال رسائل "الأس أم أس"، بصورته الراهنة في القنوات الفضائية والذي أعتبره مخزياً لأصحابها يراه هؤلاء تصرفاً ذكياً، لأنه استغل عقلية البقر المتفشية.
    فتش عن عقلك هل أنت ممن تم استغلالهم؟!



    ((( سؤال للجميع )))


    ماذا مثل هذ1 البقره لبلاد الحرمين ؟؟؟

    7
    7
    7

    [align=center][/align]


    واتمناء ان يكون ردي للموضوع تقابل مع ردودكم



    وشاكر لك اختي الحــ نغم ــب




    أخـــوك .. إبــراهيــم بـن ســعـــود الدوســـري

  3. #3
    ][ ..شــاعــر مميز.. ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الرياض عاصمة الجمال
    المشاركات
    541
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    صح لسانك يابوزايد
    ولا ازيد على كلامك شي عبرت بما في خاطري





    7
    7
    7 وهذا البقره لم يمثل بلاده ابد بل مثل نفسه وتربيته الخاصه اللي تعود اليه هو شخصيا
    7
    7
    7
    7
    7

    لعنبووا ذا الراس يالبقره الحلوووووب

  4. #4
    خـطلان الآيـدي


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    بيـن الحنـايـا و الأهــداب
    المشاركات
    2,071
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    هذا العشم في المسلمين وتسلم يمناك يا سعوود لبى قلبك والله

  5. #5
    aeM
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    15,643
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لاهنتِ أختي على نقلك للموضوع



    أخوي سعود القحطاني طول بالكـ وما لها داعي تسب في الممثل

    والموضوع ما يستاهل ذا كله


    والبرنامج ما حقق النجاح وما اعتقد انه بينجح بيوم من الأيام


    إحترامي

    القلب السهران

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الآن : برنامج حصن المسلم و جميع الاذكار في جوالك !
    بواسطة ملك العشق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 29-11-2008, 10:25 PM
  2. تعالو شوفو هيفاء وهبي مع حبيبها في برنامج الوادي ..؟!صوره
    بواسطة جــ&ــواًد الـلـ&ـيـل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 15-01-2006, 01:43 PM
  3. مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 03-12-2005, 02:23 PM
  4. فضيحة تركي اليوسف في برنامج الوادي........بالصور
    بواسطة X 2 THE Z في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-09-2005, 11:41 AM
  5. اليكم فضائح من برنامج الوادي لم تشاهدوها حتى الآن
    بواسطة الجـــــوري في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-09-2005, 10:35 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52