النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: لا يفووووتكم قصه غشيم في المغازل

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    107
    معدل تقييم المستوى
    1

    Shade لا يفووووتكم قصه غشيم في المغازل

    اهليييين شباب وصبايا



    هذي قصه واحد غشيم ودلخ في المغازل



    هي طويله شوي بس راح تعجبكم :redface:



    ولا احد يفووووتتتههههههاااااا :44ar:



    (((((( الــجــــزء الاول))))))



    المهم وانا في عز النووووم والسعابيل تقوطر والا فجأه .. دق التلفووون

    وطبعا تبفوننا شايل ابوي منه كل الارقام .. موب مخلي الا رقمين بس التــ 9 ــسعه والثمــ 8 ــانيه يعني مالك الا تدق على الشرطه ولا الدفاع المدني حتى الاسعاف ما فيييه <<< الظاهر ابوه ناوي الفكه منهم <<<

    المهم انا رفعت السماعه واقووول الوووو وما دريت الا وهالصوووت اللي يرد الرووح صوت بنت واخوكم اذا سمع صوت بنت اوجعه بطنه وانواع الحروب في بطنه وقالت الووو انا ما عاد عرفت وش اقول انشلت براطمي وطلعت كني ياسر عرفات .. ال ال ال ال لو لو للللوووو لوووووووو .. قالت مين معاي .. قلت معك انا <<< الصراحه جواب يدل على الذكاء<<<

    وهي اللي تضحك وانا قلبي احسه مووب طبيعي وتستنزل عندي الكبد والبنكرياس وانواع الربكه

    وقالتلي سوسو موجوده

    قلت لها ما ينفع طوطو

    قالت مين طوطو

    قلت لها هذا اسم الدلع حق الطاووس اللي هو انا

    وضحكت مره ثانيه (يالبيه هالضحكه) احم احم

    قالت يؤ يؤ شكلي غلطانه طيب اسفه

    قلا لها لا عادي لا شكر على واجب <<< دايم اسمع هالكلمه واحتري الفرصه اني اقولها<<<

    وقلت السماعه


    تصدقووون ما ادري وش صار فيني حسيت بقشعريره في جسمه وان افرازات الخشت عندي زادت وان ودي اروح انبطح بالحوووش واكتب قصيده هجائيه لا يكون هذا هو الحب اللي يقولون

    <<< يلعن ابو الحب اللي تعرفه يالضفدع <<<

    عاااااااد اناااااااااا ماااااااااااااني متعووووووود على البنااااااااااات

    لان ما شاء الله لان بيتنا فيه خـــمـــســـطـــعــــشــــر ريال رجال اللي هم انا واخواني وامي وابوي

    <<< الله يخلف على امك جابتك<<<

    يعني انا واخواني ما شفنا بنت ابد وهذا الللي سبب لنا عقده تسمى العقده الفيسلووجيه

    <<< من وين جت ذي <<<

    المهم اني قررت اتعرف على بنااااااات بس فيه مشكله وحده هي اني ما عندي اسلووووب ابدا

    <<< يعني وقفت على الاسلوب لعن ابوك انت عندك الف مشكله واهمها مشكله وجهك اللي كنها لوحه انتبه امامك نقطه تفتيش <<<

    الوكاد اني ما لقيت الا واحد من العيال اسمه عبدوش .. معروف ان البنات ما يعوقون معاه

    وانا اللي اخذ مفتاح سيارتي واروح لعبدوش

    المهم اني رحت لعبدوش وعلمته بالسالفه وان امنيتي اتعرف على بنات قبل ما اموت

    <<< اخس يالشايب <<<

    فقاللي السالفه بسيطه اذا بغيت البنت تحبك حسسها انهاا احسن وحده في العالم

    قلت له يعني كيف يعني اقولها انتي احسن من مرادونا

    ما دريت الا وعبدوووش يرفسني برجله مع بطني

    وقالي انت ثووور

    قلت لا انا انسان

    <<< لا يا شيخ تونا ندري <<<

    قالي وش دخل ماردونا يالغبي .. انا قصدي انك تحسسها بانوثتها وان ما فيه بنت غيرها في العالم

    قلاله برضو ثانيه يعني تبيني ارتكب جريمه واذبح بنات العالم كلها واخليها لحالها

    ويقوم عبدوش يموه برجله ويمحطني بيده على جبهتي

    وقال لي شووووف انت حمار وما راح تفهم الا بالدروس العمليه

    ويطلع جواله ويدق وقالي شوف انا هالحين بكلم وحده وتعلم مني

    قلت له طيب

    ويوم ردت البنت قااااال عبدووش:

    هلا حياتي هلا عمري هلا رووحي هلا دنيتي كلها انا لؤي حبيبك ومجنونك

    (((الحمد لله على العقل .. لعن ابوك وين لؤي معه والله اللي يشوف وجهك في احسن الاحوال بعد ما يعطيك غير اسم جعفر))) قال ايش قال لؤي خخخخخخخخ

    المهم وقام عبدوش يقول لها احبك واموت فيك
    انا بدونك مثل التلفون بدون حراره
    مثل السواق بدون سياره
    انا البنزين وانتي الشراره
    انا الشارع وانتي الاناره
    انا الرومانسيه وانتي الاثاره
    انا مبنى التجاره العالمي وانتي الطياره

    ((( قسم بالله اني بغيت اضمه وابووووسه يوم سمعت كلامه .. حسيت بشعور غريب .. لعن ابليسه لو يكلم جدار كان ذاااااب)))

    المهم انه خلص المكالمه وقال يللله دووورك الحين بعطيك رقم بنت وكلمها وقووول لها نفس كلامي وقلت له بكل خجل طيب

    وهو اللي يدق على بنت الجوال عشان اكلمها وانا اللي اقووول الوووو
    يوووم سمعت صوتها ضاااعت علووووومي ونسيت كل الكلام

    وقلت لها : بابا فين

    وما حسيت الا بذيك الجزمه اللي لازقه في مقفاي وقالي قووول نفس الكلام يا ثووور وانا اقوله ياخي انا انسان قاللي تيب خلاص يا انسان كمل بس نفس كلامي قلت طيب

    وانا اللي اقووول لها

    هلا رووحي
    هلا حياتي
    هلا عمري
    هلا دنيتي
    هلا تـــعــــااااااااالــــــــي

    قالت طيب وبعدين

    قلت لها

    انا بدونك مثل الكيبورد بدون فاره
    مثل التقاطع بدون اشاره
    مثل الحمار بدون حماره
    مثل السلطه بدون خياره
    انا محترف وانتي نظام الاعاره
    انا الولاعه وانتي السيجاره
    انا الددسن وانتي الغماره
    انا الصرصووور وانتي البياره
    انا طووط طووط طووط طووط طووط طووط . . قفلت الخط في وجهي

    قال عبدوووش وش السالفه

    قلت له لا ابدا بس الخط مشغول <<<ما يعرف يصررف ابدا <<<

    مدريت الا وعبدوش مطلع لوح فيه مسامير ودبجني فيه لين قلت للعنز يا خاله

    المهم اني رجعت للبيت ودماني تصب زماليه وجهي من كثر الطق اللي جاني من عبدووش

    لدرجه اللي يشوفني ما يعرفني <<< طالع كنه مسابقه من صاحب هذه الصوره اللي يحظونها بالمجلات <<<

    ودخلت غرفتي ونمت وانا في عز النوم دق التلفون

    وارفع السماعه اللي ونا اللي اصااارخ خلاص مابي اتعرف على بنات

    مدريت الا نفس البنت اللي كلمتني اول مره اللي تبي سوسو تقول كيف ؟ ؟ ؟

    قلت هاه لا ابد بس ما ابي اخووونك << عررف يصرفها <<

    قالت اها
    طيب سوسو موجوده

    قلت لها شوفي بيتنا كله شباب وما فيه احد يبدا حرفه بحرف السين انا واخواني كلنا اسمنا خالد وما فيه الا اخوي الصغير فهد هو اللي اسمه نايف ونناديه عبدالرحمن
    <<< وش عنده عادل امام <<<

    والبنت كررتها ضحكه وقالت انت دمك خفيف

    هي تحسبني استهبل ما درت اني دلخ من جد

    وقلت لها شكرا
    <<مسوي مؤدب <<

    سالتني البنت قالتلي وش تسوي هالحين

    قلت لها والله كنت نايم

    قالتلي يؤ يؤ انت تنام بالليل

    قلت اجل متى انام

    قالتلي انا انام بالنهار واسهر بالليل

    قلت لها ليه الاخت بومه

    قالت لا بس الليل وقت الرومانسيه

    انت تعرف الرومانسيه

    قلت لها ايه هذا المطعم المثلوثه اللي بشارع انكاس بالرياض

    قالتلي لا انا اقصد الرومانسيه اللي تالي الليل

    قلت اها لا والله انا ما اعرف بناااااااات << مسوي فيها فاهم <<<

    قالتلي انت وش اسمك قلتلها مصيول قالت وش معناه قلت لها
    هذا اسم كلب كان عند جدي وماني ابوي عليه لاني اشبهه
    وسالتها وانتي وش اسمك

    قالتلي داااليداااا . .

    قلت ابي اعرف اسمك مو عيارتك
    قالت هذا اسمي
    <<< هذولي البنات تسألهم وش اسمك تقول رهف ولا شوق ولا افنان ولوو عذري بس انه من جنبها<<<

    سويت فيها اسلوب وقلتلها اني حبيت وحده بس خانتني

    قالتلي من حبيت

    قلت لها عنز جيراننا بس انها خانتني مع تيس سووري عشان له قذله

    المهم ان البنت قالتلي اوكي اكلمك بكرى لان امي تناديني
    <<< هذا هو عذر كل البنات اذا يبون يصرفون امي وامي خخخخخخ <<<
    لا احد يزعل تراني امزح

    المهم قلتلها موو مشكله تطورت علاقتنا وصرنا نكلم بعض كل يوم وانا انقلب حالي

    ولاحظو اهلي اني تغيرت يعني نكون جالسين على الغدا وانا ما اكل ساااارح وانغف وبعض المرات انسى اصبعي داخل خشمي

    ولاحظو اهلي اني صرت مؤدب واقرا واااجد

    وانا اقرا عشان اعرف كلام جديد في الحب

    تلقاني اقرا كتب الشعر والحب والطبخ .. ((( لا تستغربون لان كتب الطبخ اتعلم منها كلام حلوو بعد مثل: يا عسل .. يا حليب .. يا قشطه .. يا كريم كراميل..!! )))

    وبرضو صرت ادخل كتب ممنوعه بالبيت مثل كتاب

    ماذا تفعل في ليله الدخله <<<من هالحين يتجهز الولد<<<
    وكتاب سنه اولى الزواج

    بس المشكله انها ضاعت مني هالكتب وصرت اروووح عند بياره جارنا اللي طافحه واقعد افكر واتامل وارمي حجر وسط البياره
    <<< مسوي رومانسي مثل اللي يجلسون عند البحر ويرمون حجر <<<

    المهم في ليله من الليالي قالت لي البنت اوصفلي شكلك

    ياوالله هالبلشه
    وش اقول لها هالحين اقولها اني قررررد
    اعترف لها بالحقيقه واقولها اني جدار مالي ملامح
    اعترف لها اني شبيه عبدالله سليمان

    المهم اني قلت في نفسي يا ولد خلني اسوي مثل كل الشباب وانصب عليها يعني تلقى الواحد شييييين واذا شفته في الشارع ما تدري هو رايح ولا جاي لانه ماله معالم

    المهم اني قلتلها ان عيووني مثل عيوون جواد وطولي مثل طول طلال الرشيد وخشمي مثل خشم خالد عبدالحمن وملحي مثل ملح راشد الماجد ومهضوووم كثييير مثل رامي عياش <<والله ما ناقص الا تحط ملحن معاهم ويكمل الاووبريت..!! <<<

    المهم ان البنت شكلها خقت معاي وقامت تشاهق من الفرحه وانا كابر راسي وسالتها وانتي اوصفيلي شكلك قالت ما اقدر لما تشوفني بتعرف لان مالي شبيه <اخسي يا برتني<< وانا اللي افك خشتي وسعابيلي تقوطر كني كلب شايفله عظم وقلت لها يعني راح اشوفك قالت اكيد


    هذا هو الجزء الاول وانشاء الله بكرى بتشوفون الجزء الثاني

    الجزء الثاني راح يتقابلون في شاليهات اليمامه بالرياض بس كيف بيقدر يدخل مصيول وهي مخصصه للعوائل وكيف راح يقابلها ووش صار على عبدوش كل هذا بالجزء الثاني

    <<<<<========== مسوي فيها يغريكم عشان تحترون الجزء الثاني هههههههههههههههههههه

    <<<<<<=========== مسوي يقلد اللي بالتلفزيون خخخخخخخخخخ


    علعمووووم انشاء الله ان الجزء الاول اعجبكم وبكرى باذن الله راح اكملكم الجزء الثاني لان وربي يديني تكسرت انا الحين بطيييير لمصتوصف الثميري بعالج يدي وبجيكم بكرى اكملكم الباقي ومع السلامه


    باااااااااااا باي باي ااااااااااااي

    حـــــــــــــمــــــــــــبـــــــــــــــــزازا :37ar:

  2. #2
    ][ ..شــاعــر مـمـيـز.. ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,430
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    الف شكر


    وننتضر الجزء الثاني

  3. #3
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ههههههههههههههههه
    مشكور اخوي على القصه .................


    ...........بنت عز..................

المواضيع المتشابهه

  1. لا يفووووتكم . طريقة تقديــم المهــر ..
    بواسطة فقدت أبوي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 17-02-2009, 08:14 AM
  2. الحقووو بت الهندسه لا يفووووتكم
    بواسطة ابو دان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-02-2008, 06:50 PM
  3. لا يفووووتكم ... نقش الحنـــاء
    بواسطة ثـريونـه في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 17-02-2007, 10:11 PM
  4. بدوووون عنوووووووووووووون بس لا يفووووتكم
    بواسطة فز الخفوق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 27-11-2006, 02:14 PM
  5. لا يفووووتكم .....
    بواسطة Bint najd في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 28-12-2005, 11:39 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52