النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ميلانو يفترس خصومه واليوفي يحرز النقاط برباعيه وروما يهزم

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    251
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي ميلانو يفترس خصومه واليوفي يحرز النقاط برباعيه وروما يهزم


    نجح ميلان في محو الصورة الباهتة التي ظهر فيها في الجولة الأولى للكالتشيو مؤكداً أن سبب التعادل مع أسكولي كان مجرد الأمطار و أرضية الملعب السيئة, فالفريق ظهر اليوم بشكل رائع جداً أمام سيينا فسيطر على المباراة كلياً و صنع الكثير و الكثير من فرص التسجيل, مرضياً جماهيره التي تجمعت في سانسيرو لمتابعة الفريق.

    ميلان دخل المباراة بتشكيلة لم تكن متوقعة, فأنشيلوتي آثر الإبقاء على كاكا على دكة البدلاء, خصوصاً أنه شارك في مباراتين مع المنتخب البرازيلي خلال الأسبوع الماضي و مع الوضع في الإعتبار أن ميلان سيتعين عليه مواجهة فنربخشة التركي في إفتتاح دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء. التشكيلة شهدت أيضاً مشاركة سيرجينهو مكان كلادزه و أمبروسيني مكان جاتوزو و ستام مكان كافو.

    ديدا, ستام, نستا, مالديني, سيرجينهو, بيرلو, أمبروسيني, سيدورف, روي كوستا, شفشنكو, جيلاردينو.


    الشوط الأول:

    الشوط الأول شهد سيطرة ميلانية بحتة, في ظل تراجع كبير من لاعبي سيينا .. فبدأ ميلان الضغط منذ الدقائق الأولى و أضاع جيلاردينو بعض الفرص .. بينما بالغ روي كوستا بالمراوغة في أكثر من كرة, و سدد أكثر من مرة خارج المرمى.

    و لوحظ على الفريق في بداية الشوط بعض من سوء التفاهم, فبينما الجبهة اليسرى كانت تشهد الكثير من الحركة بتقدم سيرجينهو و وجود سيدورف .. كنا نرى شيفا يميل لها أكثر من اللازم .. و لكن مع مرور الوقت بدأ الأوكراني يميل للجهة اليمنى أكثر.

    و في الدقيقة 15 و إثر توغل جميل لشفشنكو من الجهة اليمنى راوغ فيها مدافعي سيينا و وصل داخل المنطقة ثم مرر كرة عرضية جميلة لأمبروسيني الذي وضعها بالشباك ليفتتح ميلان التسجيل.




    و في الدقيقة 23 تقدم أمبروسيني على اليمين و رفع كرة جميلة لروي كوستا الغير مراقب أبداً و لكنه وضعها بشكل غريب فوق مرمى سيينا.

    و في الدقيقة 30 مرر روي كوستا لجيلاردينو و لكن الدفاع قطعها فتهيأت أمام شفشنكو الذي سددها قوية جداً من خارج المنطقة في الزاوية التسعين لمرمى سيينا ليسجل الهدف الثاني لميلان و هدفه الثاني هذا الموسم.



    و بعد دقيقتين فقط كاد شفشنكو يضيف الهدف الثاني حيث تلقى تمريرة من أمبروسيني على اليمين فتوغل الأوكراني و راوغ أكثر من مدافع ثم سدد من زاوية صعبة بقوة و لكن حارس سيينا أبعدها بأعجوبة. و إستمر ميلان بالضغط و بعد دقيقة فقط مرر روي كوستا لجيلاردينو الذي كسر مصيدة التسلل و إنفرد و لكنه تعجل في تسديدها بيد حارس المرمى.

    و بدأت مشاكل ميلان من الكرات الثابتة تظهر في الدقيقة 37 حيث نفذ نادي سيينا كرة ركنية فسدد أحد لاعبي سيينا الغير مراقب أبداً برأسه و لكن ديدا أنقذها بأعجوبة. و في الدقيقة الأخيرة للشوط نفذ سيينا ركنية ثانية, وهذه المرة سدد تودور برأسه في شباك ديدا أمام مراقبة أمبروسيني! ليقلص نادي سيينا النتيجة و ينتهي الشوط الأول 2-1.

    الشوط الثاني:

    و في الشوط الثاني بدأ ميلان بقوة على أمل تعزيز تقدمه و حسم المباراة باكراً, فتقدم سيدورف على الجانب الأيسر و عرض كرة رائعة لجيلاردينو الغير مراقب داخل المنطقة و لكن الكرة مرت من أمام رأسه بشكل غريب.



    و بعد 7 دقائق من بداية الشوط دخل كافو مكان ستام فتحرك ميلان بشكل أفضل على الناحية اليمنى.

    و في الدقيقة 57 مرر شيفا كرة رائعة و ذهبية بكعبه لجيلاردينو فوضعه في وضع إنفراد 100% فتقدم جيلاردين و وراوغ حارس المرمى و حاول تعريض الكرة لشيفا و لكن مدافع سيينا عاد و كان يسجل الكرة في مرمى فريقه و لكن الكرة إرتدت من القائم.

    و في الدقيقة 63 عرض سيدورف كرة داخل المنطقة فمرت من أمام جيلاردينو و وصلت لشيفا الذي تفاجىء بها و سددها عالية جداً. ثم بعد ذلك بدقيقة قاد روي كوستا هجمة سريعة مع شيفا و جيلا و لكن البرتغالي سددها عالية.

    و في الدقيقة 66 دخل جاتوزو مكان سيدورف. و بعد ذلك بثلاث دقائق سنحت فرصة ذهبية لسيينا لتعديل النتيجة عندما وصلت الكرة لمهاجم سيينا فراوغ نستا و إنفرد بديدا و لكن الأخير خرج بسرعة و أبعد الكرة.

    و في الدقيقة 72 دخل كاكا مكان روي كوستا فأعطى روحاً جديدة للفريق, و تمكن من تسجيل الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 80 عندما إخترق دفاع سيينا بكل رشاقة و إنفرد بحارس المرمى فوضعها أرضية رائعة على يمينه ليرفع النتيجة إلى 3-1.



    و في الدقيقى 82 مرر كاكا لجاتوزو الذي تقدم بالكرة و سدد قوية و لكنها مرت إلى جانب القائم الأيسر لسينا. و في الدقائق الأخيرة للمباراة أضاع ميلان الكثير من الفرص .. فتوغل أمبروسيني داخل منطقة الجزاء و سدد و لكن المدافع أخرجها لركنية. ثم تلقى شيفا كرة من كاكا على الناحية اليمنى فحاول تعرضيها داخل المنطقة و لكن دفاع سيينا تدخل. ثم تلقى الأوكراني كرة جديدة من كاكا فسدد أعلى المرمى.

    و في الدقيقة 91 تلقى كاكا كرة عرضية داخل المنطقة و لكنه سددها عالية جداً. و في الدقيقة الأخيرة للوقت بدل الضائع إنفرد جيلاردينو داخل المنطقة فأعاقه مدافع سيينا من الخلف و لكن الحكم أمر بإستمرار اللعب.

    ليصفر حجم المباراة معلناً فوز ميلان 3-1, رافعاً رصيده إلى 4 نقاط ليتصدر مؤقتاً صحبة باليرمو صاحب النقاط الأربعة أيضاً.

    وبالنسبة لفريق اليوفي سحق امبولي برباعيه وسحق روما بهزيمه غير متوقعة

  2. #2
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    251
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يستاهل الميلان ولكن الدوري بالبداية

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    894
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكور على الأخبار والموضوع


    ومبروك لميلان


    وتحياتي

    مرهف الإحساس

المواضيع المتشابهه

  1. جمال تونسي رئيسا للوحدة بعد حصوله على 154 صوت
    بواسطة çяγzǝ нïlɑlγ في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-10-2010, 02:11 PM
  2. الذئب الإيطالي يفترس الفريق المدريدي
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 06-03-2008, 05:21 PM
  3. نبآركـ لـ س م ع حصوله ع آلآلفيــه الثـآنيــه
    بواسطة ||..معسل فرٍآوٍله..|| في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 17-02-2008, 07:59 PM
  4. وانتم بكرامه سلوقي يفترس ذيب معا قصيده!!
    بواسطة احمددد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-09-2007, 11:47 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52