قاد النجم الألماني لارس ريكين فريقه بوروسيا دورتموند لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الألماني لكرة القدم على حساب ضيفه كولن بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن تمكن ريكين من تسجيل هدفي فريقه في هذا اللقاء الذي لم يستفد فيه فريق كولن من مهاجمه لوكاس بودولسكي الهاتريك في لقاء المنتخب الألماني الأخير أمام نظيره الجنوب أفريقي والذي استسلم اليوم لكماشة الدفاع الدورتموندي بشكل تام مكتفيا بهدفه الوحيد في البوندزليجا حتى الآن والذي سجله في الأسبوع الماضي في مرمى كايزرسلاوترن .

جاء الهدف الأول لبوروسيا دورتموند من ركلة جزاء تسبب فيها البولندي ايبي سامولاريك وسددها لارس ريكين مسجلا هدف دورتموند الأول عند الدقيقة 25 .

وفي الشوط الثاني أضاف لارس ريكين أيضا هدفا ثانيا لفريقه في الدقيقة 73 قبل أن يسجل لاعب كولن ماتياس شيرز هدف حفظ ماء الوجه للفريق الضيف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء لتنتهي المباراة بفوز بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف واحد لكولن وليضيف بوروسيا دورتموند 3 نقاط جديدة لرصيده رافعا بذلك مايملكه من نقاط إلى 5 نقاط , فيما تجمد رصيد كولن بخسارته الثانية في البوندزليجا هذا المساء عند نقاطه الست السابقة .

وفي لقاء آخر أقيم في الوقت ذاته عاد فريق هرتا برلين للانتصارات من جديد بعد هزيمته في الأسبوع المنصرم على يد بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف لينتصر اليوم بالنتيجة ذاتها على ضيفه فولسفبورغ .

سجل أهداف اللقاء لهرتا برلين كل من : ارني فريدرخ (د:69) و ماركو بانتيليتش (د:75) ثم جيلبيرتو (د:90) .

هذا وبهذه النتائج التي اكتملت بها الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم أصبح ترتيب الفرق على النحو التالي :