صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: اكمل بعدي لعبه حلوه

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs Up اكمل بعدي لعبه حلوه

    حابه اعمل لعبه حلوة بقسم الشعر

    واتمنى مشاركه الكل ياريت

    هي لعبه ياما لعبناها او شفنا حد بيلعبها

    وهي انه كل واحد يقول بيت شعر او حكمه او اي مقوله

    والتاني يبتدي مقولته باخر حرف انتهى بيه الاول

    اظن الكل بيعرفها


    خلوني ابتدي ببيت شعر

    لاتقطعن ذنب الافعى وترسلها ان كنت شهما فالحق راسها الذنبا


    يلي بعدي ابتدي باي شي يبتدي بحرف الباء

    اتمنى التواصل

  2. #2
    [ لآتِعـذ ّرٍ مآبّسّـآمِح , رٍُوح يـَآخ ّ ـآيِن وِ جـّآرِح ..! ]
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    |[ سّمآءُ القّطِيِفــ, ]|
    المشاركات
    9,461
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    أميرة الورد...
    صح لساااااااانك حبيبتي ودمتي للزين...
    يعطيك الف عااااااافية...
    تقبلي تحيات أختك : نــــور الــــوجـــود

  3. #3
    ][ ..شــاعــر مـمـيـز.. ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    هنآكـ ... !
    المشاركات
    427
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ..
    ..
    بـديـت بـذكر اللـي لـه الخـلق يسعـون 0000 اللـي رفـع سبـعٍ وبسـط سبـع ..
    ..
    ..
    اختي اميره شاكرين لك لعبة الحلوه ... لكن على قولة المثل سبقك بها عكاشه ..
    ..
    يعني لعبتك ذي سبق وان طرحت في قسم المحاورات الشعريه في هذا المنتدى ..
    ..
    الرجاء تقبل احترامي
    ..
    ..
    اخوك
    ..
    بهاج
    ..

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    404
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يسلمو حبيبتي على اللعبه الحلوه


    ويعطيك الف عافيه



    ملاك الشمري

  5. #5
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    93
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ابي اشاارك ابي اشااااارك

    مشكوره على الموضوع الحلوووو


    اقول
    عطوني قلم ثم عطوني ورق وزروف************* خطير علي اموت من البااب لطاااقه

    بنــــــــــــدر العتــــــــــــــــيبي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لعبه تراثيه / اكمل المثل الشعبي ..؟!
    بواسطة غزال ومـا يصيدونـه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 103
    آخر مشاركة: 03-04-2011, 03:46 PM
  2. لعبه اكمل القصه ..
    بواسطة ألماسه بس حساسه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-12-2007, 02:30 PM
  3. لعبه تحدي بين الاولاد والبنات..(لعبه حلوه...نبغى تفاعل)
    بواسطة عاشقة تتسائل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-01-2006, 06:32 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 16-10-2005, 02:31 PM
  5. لعبه مرة حلوه ....
    بواسطة القلب المرهف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 23-07-2005, 10:39 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •