صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 14

الموضوع: :::: رقصنـــي يــا مناحــي على وحــده ونــص ::::

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    ملفات الانترنت المؤقته
    المشاركات
    5,590
    معدل تقييم المستوى
    6

    Embarassed :::: رقصنـــي يــا مناحــي على وحــده ونــص ::::

    [align=center]
    ×?°السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته×?°

    بنات

    بقولكم قصه وحده اعرفها عز المعرفه

    البنت ماشاءالله عليها مو ناقصها شيء جمال × دلال وعز وكل شيء

    تزوجت واحد ما يقصر معها في شيء ابدا

    ملبي لها كل طلباتها ورغباتها

    والكل يحسدهم على حياتهم

    فجاه هـ الزوج الموقر
    عزمه واحد من اصحابه ,,, المهم راح العزيمه ويوم دخل المجلس شاف ستريو كبيرررررررررررررررررررر :rolleyes: استغرب الرجال وراج جلس جنب الطاوله اللي عليها الاستريو ,,,, دخل صاحبه لجل يجب له القهوه قام زوج هالمره اللي هي صديقتي من زود اللقافه طبعاالقى نظره خطافيه :4ar:على الاستريو وشاف اشرطه لـ (( موضي الشمراني ,,, روبي ,,, اروى ... الخ )) كل الاغاني حقت الرقص اللي تخطر في بالك طبعا قال بينو وبين نفسه (( ياااااااااااااااااااااا حظه زوجته ترقصله كل هالرررقص (( هييييييييييييييين يا نوره انا اوريك شغلك gif88))
    المهم
    تعشا وعبى معدته وراح بيته يوم وصل البيت ,,, استقبلته نوره بقميص النوم والابتسامه شاقه نص وجهها قام طالع فيها قال : لا يا شيخه ... اقول تراني شبعت من ذي الابتسامه اللي منتي فالحه الا فيها gif88
    نوره طبعا استغربت رد زوجها عليها gif22 تركته وهور اح يبدل ثيابه ولبس سروال السنه <--- مايعرف الا هو هههههه
    وراح انسدح عالسرير وبوزه قدامه هههههه يفكر شلون زوجته ما ترقصله زي زوجة صاحبه im6 ابوك يالغيره هههه المهم جات عنده نوره طالعت فيه قالت شفيك قلبي : قال اسئلي نفسك ؟؟؟
    استغربت قالت شفيك انا سويت شيء !! قصرت معك في شيء
    قال لها اااايه : قالت في ايش ممكن اعرف اقلها : ورى ما ترقصين لي زي زوجة عامر ما ترقص لزوجها
    جت لحظه صمت
    قالت له : وانت وش عرفك ان زوجة عامر ترقص لزوجها gif88
    هو طبعا تخزبق من سؤالها :4ar:images8 وقال هو قالي انها ترقصله كل يوم قبل لا ينام <---- خير ان شاءالله مضاد حيوي هههههه
    قامت قالت له والشرر يتطاير من عيونها اللي تقل عيون بقر : هذاااااااك عامر مو انت ... طبعا الرجال سمع هالكلام وصار وجهه كذا gif22 خير وش فيني انا ؟؟؟ قالت له اسأل نفسك حتى استريو يوم اتزوجك ما اشتريته دائما وانا ابغى ارقصلك واشتري اشرطه ويوم اجي البيت انسى انه ما عندي مسجل im6<--- شف كيف صرفتها بنت اللذينا
    قام قالها : بالله ما عندنا استريو im22 ابشري وانا ابو ضيدان باتسر الاستريو اللي بريموت تحت امرك وش تبين بعد يا بعد تسلوتي ااانتي ,,, قالت له لا تفكر اني انا ما ابغى ارقصلك لا وربي اني حريفة رقص im24 بس يلا عاد بكره لا تنسا الاستريو
    المهم ان الله ستر وبغت نوره تطلق لانها ماعمرها رقصت لزوجها
    ما يستفاد من القصه :
    1/ اشتري بدلة رقص
    2/ ارقصي قدام المرايه قبل لا يجي كنوع من التسخين
    3/ ترى الرقص له فوائد عظيمه ومفعول قوي في نجاح الحياه الاسريه
    4/ اللحين فيه اسلحة دمار شامل امثال روبي وهيفاء وهبي حاولي تبذلين اقصى ما عندك عشان يكونون هم قدامكم ولا شيء <--- ااايه هين
    5/ اشتري بسكليته حقت التمارين ولا جا زوجك البيت شغلي روبي وارقصي فوقها <--- بيقول الحمدلله زوجتي استخفت
    6/ ارقصي له بريك دانس وشرقي وفكي شعرك <--- سشوريه لا ترقصين وهو منفوش ويخرع <--- المهم شغلي خبيتي واوقفي بمتسانك وطامري بشعرك هههه
    وهالله هالله عاد لا يجي ولا فيديو كليب الا وانتي تطامرين قدام الشاشه <--- تلاقينه بينه وبين نفسه يقووول من زين الرقص عاد <-- ماعليك منه كملي رقصك وان لزم الامر اطلعي فوق الطاوله هي بتنكسر بتنكسر بس توكلي على الله هههههه
    واخيرا
    اتمنى لك حياه زوجيه سعيده وما اقول الا الله يعين كل الزوجات في ظل القصف الاغرائي من روبي وامثالها

    بقلمـ : راحيــــــــل
    [/align]

  2. #2
    مايقدّرون البياض !


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    ~ ŔǬɱȁ . .
    المشاركات
    10,736
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:8ar:

    ابصرٍآحة شئ حلو الوٍحدة ترٍقص لزٍوجهاim3

    عشان لايناظرٍ بغيرها images11

    تخبرٍين الرٍجاجيل ما يملي عينهم شئ:3ar:

    مشكوٍرٍة غاليتى / رٍآحيل

    ع الموٍضوٍع الجوٍنآن:*

    يـ ع ـيطكـّ الـف عافية

    آختكـّ / رٍيمية

  3. #3
    كبآر الشخصيات


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    آعيش فوق الأرض و تحت السما
    المشاركات
    3,271
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    [align=center]..::.. وعليكمـ السـلامـ ورحمة اللهـ وبركآآتهـ ..::..

    +_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+

    راآآحيــــــــــل لحظه آبي أضحك im22

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه im3

    قسم بالله تقطع بطني من الضحك على كلامك im22

    وربي يا رآآآحيـــــل خطيــرره يا بنت تعرفين تألفين آفلام ما شاء الله عليتس :*

    ومن ناحية الرجال ياربيه بس ما بوه شي يعجبهم وداآآآيمن تلاآآقينه ينآآظر للغيــر :8ar:
    وبعدين يعني آنا برأيي إن الحرمه لآآزم تكون ثقــل شووي مو على الطالع والنازل ترقص لزوجها ههههههههههههههههه im24

    مثل ما يقولون " لذة الحب في الشي القليل " :* <- يقالها تعرف للآمثال ههههه gif22

    وبالنسبه لروبي وطقتها ياربي عاد وش نقول داء العصر ولازم نواجهه هههههههههههه

    لاكن وربي يخسون هالطقه :*

    راحيل موضوعك بصراحه يجنن ودمه خفيييييف بالحيل $222

    ضحكتيني على هالصبح ليما قلت آآآمين

    فديت قلبك ،،، images6

    لا تحرمينا من مواضيعك الحلوه

    بإنتظار جديدك

    دمتِ على العـز ،،،

    +_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+[/align]

  4. #4
    ㄨ ¦ .. مِسَآٍفْرٍَهـٍْ لِلْجِ ـًٍـًٍفَـٍآٍ .. ¦ ㄨ


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    الله اعلـم
    المشاركات
    3,989
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    ياويلي ويلاآآآآهـ ،، وش ذا ياراحـيــــل im22

    يمين بالله بتقطع من الضحكـ ،، موضوع زبط الزبوطات خطــير

    عاد والله لو ارقص على وحدهـ ونص واهز ليل ونهار هالرجال مايملي

    عويناتهم شي ،،

    ولا يعني شدعوا ماعندنا مهارات بالرقص افا عليتس حريفات im3

    بس يعني البنيه السعوديه تتصف بالحياء الزايد عن حده احيانا ً

    وهو سبب دمار عش الزجيه الله يحفظكن جميعا ً ياوخيتاتي

    يعني تهقين ياوخيتي الرقص هو اللي بينجح الحياة الزوجيهim22

    والله لو هي على تسذا كان من زمان تلاقين هالسعوديات

    يطامرن فوق الطاولات واشواط بهالبيت رايحات جاياتim22

    بس ماينفع وقسم مايملي عيونهم شي هالرجال

    يعني عاد لازم الثقل والرزانه الهبال الزايد لازاد يعفس الدنيا

    ومانقول الا الله يهديهم ويفكنا من هالدمار الشامل هيفاء وهبي وطقتها

    اكبر همهم الرقص يالييتهم يهتمون باشياء ثانيه ابرك لنا والله

    من المروقص يمين ويسار وفوق وتحت im22

    الله يسعدك ياوخيتي راحــيـــل ،، مشكورهـ لتلطيف الاجــواء


    خالص الــوٍد

    :25ar: نَفْـ حَ ـاتْ الوٍَرٍْدْ :25ar:

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    :.ღ.ريحـاآنه♥مـدينـيه.ღ.:
    المشاركات
    2,568
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه


    هلا راحيل

    لحظة بس


















    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

    الله يخرب بيت شيطانك ياشيخة قولي آمين

    من فين جاتك فكرت الموضوع ده حسبي الله

    تلاقي التماسيح بيدخلو ويخرجو ويقرو ولاعليهم واحنا على عمى

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بس والله لساعي بافطس من الضحك الين دحين

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطني

    حسبي الله عليك

    بس والله الرجال مايمي عينهم شي

    حتى لو كنت وحده ملابسي آخر مودرن ورقصي ولا ناديه جمال وشكلي ولا شكل ملاكات الجمال

    وحيقعدو مو عاجبهم العجب ولا الصيام في رجب

    بس ايش نبغا نسوي نصيبنا ولازم نتحملو

    ومشكورة حبيبت قلبي على الموضوع الفله مررررررررررررررره

    ماننحرم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. .. عبّر عـن مـشـاعــــرك بكلـمـه وحــده ..
    بواسطة نبض نجد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2004
    آخر مشاركة: 05-03-2011, 05:39 PM
  2. بـيـزوجــه وحــده " تطــرح البل "
    بواسطة ʼn 3 м في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 27-09-2009, 02:35 AM
  3. يــا الله
    بواسطة حموده2007 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-04-2007, 10:06 AM
  4. (يــا بــوي)
    بواسطة الحبّوب في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-09-2006, 04:49 AM
  5. ]][®][^][®][يــا بنت...... ][®][^][®][[/
    بواسطة احلى مزاج في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-05-2005, 01:02 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52