النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الجميلة والتمساح

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ديار الزين
    المشاركات
    272
    معدل تقييم المستوى
    1

    Messenger الجميلة والتمساح

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم يا أخوان كيف الحال .... ارجو اتكون الرواية هادفة
    ( رواية من الأدب القذر )

    كانت سوسو فتاة رشيقة وجميلة تمارس الرياضة كل يوم .. وتأكل وجبة إفطار لذيذة في المساء وتأكل طعام عشائها اللذيذ في الصباح أما الغداء فحدث ولا حرج .. فهي تكتفي بخيارةٍ خضراء مع قَدَحَ لبنٍ حتى لا يحصل لها أي قَدْحٍ في ذمتها إن شاء الله .. هكذا تخيلتها بينما كانت تسامر صديقاتها في إحدى غرف الشتشتة الإلكترونية .. فاصطدمتُ برصيف ودخلت عليهن عرض وكتبت: هااااي بنات .. كيفكون يا وحشين؟ ( حركات تميلح ومصالة ليس لها داعٍ ولكن رغبةً مني في التعرف عليها ) .. فكتبوا: هاااااي طقـ( ضع هنا الحرف المناسب (( محشومين مقدماً )) )ـة في مهب الريح ( كان هذا هو اسمي الفني بالشات في ذاك الوقت ) .. فردوا علي جميعهن التحية بأحسن منها إلا سوسو فقد زلبتني ولم تجب .. ثم كتب لي بعد ذلك أحد المتشتشتين أسأل الله أن يجمع شملهم ويوحد كلمتهم وأن لا يميتهم إلا على كلمة التوحيد: أهلين .. فكتبت له: أقووووول كل تبن بس ..

    وبعد أن فرغت من إيقاف هذا المشتشت السفيه عند حده حتى لا يتمادى إلى أكثر من ذلك فيخش في عيني ذهبت فوراً لسوسو على الخاص وكتبت لها: أتمنى إذا أحد ضايقك في الشات تبلغين عليه الـ Admin يالغالية .. لأن ذا الشات تراك بتلقين فيه الصالح والطالح .. وكل ابو الشباب الي فيه ذئاب بشرية ومن نوع مدري وش يبي بعد .. وانا خبري الواحد لا بغى يصير ذيب بشري يكون وسيم جذاب على الأقل مثلي كذا مهوب يجيني شكله مدري وشلون قايل يالله لك الحمد ويبي يصير ذيب بشري مع خشمه بعد .. وهنا ردت علي سوسو بكل رقة وعذوبة وأنوثة الدنيا التي اجتمعت بها باللون الوردي الذي كانت تشتشت به كاتبة: وقسم ان ما ذلفت عن وجهي الحين بأصكك بإقنور كبر راسك يالحقنة .. فكتبت لها: آسفين يا أم الشباب .. شكلي جيت أشتشت معك في وقت غير مناسب .. باي .. فكتبت هي: باااااااي .. فكتبت أنا: باي بالانقليزي يعني فطيرة ( علشان تعرف اني اعرف انقليزي ) .. فإذا بها تصكني بذاك الإقنور الذي برّد وجهي تبريداً شديداً حتى أحسست وكأني واضعٌ وجهي أمام فتحة التكييف وقد ضبط أحدهم المكيف على البرودة القصوى ..

    فخرجت من غرفة المحادثة مسرعاً لأعود إليها من جديد وأنا بكامل حلتي وزينتي كاشخاً باسمي الجديد الذي يغلب عليه طابع الرومانسية والجدية والحزن هذه المرة فكتبت في غرفة المحادثة العامة: السلاموووو عليكوم .. فكتب ذلك المشتشت الأرعن الذي خش في عيني قبل قليل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. فكتبت له: إقنوووور يا حيوااااان ..

    وبالفعل لقد مصعته بإقنور على خشته بعد أن قلت له إقنووور يا حيواااان مباشرةً فلقد فاض بي الكيل ولقد بلغ السيل زباه .. فأعدت الكرّة من جديد فكتبت في غرفة المحادثة العامة: السلاموووووو عليكوم يا بناااات .. فكتبوا البنات: هلا والله بكاتم الطقـ( حرف يشبه حرف الـ غ بس من غير نقطة )ـات .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. فكتبت لهن: أشكر لكن حسن إستقبالكن ووفادتكن لي في شاتكم الجميل هذا يا عزيزاتي الجميلات ( <=== خل العربي الفصيح لاهله والي يرحملي والديك ) .. ثم زلبتهن وتركتهن وحدهن خائفات زهقانات والوحدة تقتلهن فذهبت إلى سوسو على الخاص وكتبت لها: عفواً اختي بس كم الساعة الحين؟ ( الله من الذرابة الزايدة بس ) .. فسفهتني ولم تجب .. فكتبت لها بعد أن انفجرت من الغيض وفاض بي الكيل لأن الحقران يقطع المصران فمعذوراً كتبت: تدرين شلون لاااابوك لابو الحب لابو من يحبك يا بنت الكلب .. وخرجت من تلك المحادثة غضبان أسفا لأعود لنفس الغرفة من جديد مرتن أخرى ( <=== لزقة جونسون ) ولكن هذه المرة كنت قد قرقرت في قرقارة نفسي اني خلاص منيب معطيها وجه عقب اليوم ذا الماصلة ( <=== أرجوووووك يا قاسي ) ..

    وتوني بابدا باطلق العنان لسوالفي واكتب للبنات الي بالشات علشان أقهر سوسو: إيه يا بنات .. وش كنا نسولف فيه؟ .. إلا وينفتح أمام عيني صندوق المحادثة الخاصة ولقد كانت سوسو على الطرف الآخر منه فكتبت لي: لااابوي لااااابو الحب لابو من يحبني!! .. انت يا كاتم الطقـ( حرف العين عاد )ـات تحبني؟!! .. فكتبت لها على استحياء بمصابع محمرة من شدة الخجل: EeH Eye LaF YuO ( <=== يعننه متخرج من امريكا ) ..

    ومن يومها نشبت بيني وبين سوسو قصة حب خرافية لم تشهد لها غرف الشات في العالم مثيل .. ودام حبنا هذا لبعضنا البعض عدة سنوات وليس شهوراً بل أيام ( <=== يا شيخ كل تبن تكفى ) .. تعاهدنا فيه على الإخلاص والوفاء وأن نعيش لبعضنا البعض صامدين أمام كل الظروف والمحن والعقبات التي ستواجهنا في خارطة الطريق مهما كانت المغريات حتى ولو جائتني نانسي عجرم وقالت لي: ايـــــه .. ئول تاني كدا .. ميــــن .. توئسودننا .. فعلي بتزليبها وعدم إعطائها وجه بتاتاً البتة لأجل سوسو حتى لا تحرقني بغيرتها علي .. وكانت سوسو تهاتفني وأهاتفها وتراسلني على بريدي الإلكتروني وأراسلها .. وكان الكل يحسدني عليها وعلى جمالي الآخاذ ويحسدها علي طبعاً .. حتى تخرجت أنا من الجامعة وتوظفت وأصبحت قادراً على الزواج فسحبت عليها سيفوناً مهوب صاحياً وخطبت لي أمي بنت الجيران لأن أباها قد صادني على حين غرة وأنا أطلطل عليها وهي تتروش مع نافذة الحمام فقال لي: وش قاعد تسوي يا قليل الأدب ؟!! .. فقلت له: نظرة شرعية يا عم .. فقط نظرة شرعية .. فقال لي بعد أن نفص بي عيونه: نظرة شرعية هااااه .. تصلح غلطتك وتتزوجها يا السبهة يعني تصلح غلطتك والا وقسم فضيت الرشاش في خشمك .. فرددت عليه بالموافقة والإيجاب العمر موش بعزئة .. فغيرت رقم جوالي وكذلك عنوان بريدي الإلكتروني وتزوجت من بنت الجيران وأنجبت منها ذريةً صالحة جميلة ( تراهم طالعين علي ) وعشنا معاً في سعادةٍ وصفاء إلى الأبد ..

    The enD

    ما يستفاد من القصة: إذا بغيت تطيحلك بنت في الشات ولا في منتدى يا حبذا لو تسمي نفسك باسم رومنسي ويا حبذا لو يكون ذا الاسم الرومنسي حزين شوي ..

    ملحوظة كبر قريح: في قصصي حاولوا انكم ما تاخذون الأحداث الي تصير فيها على محمل الجد .. ولكن اعتبروا فقط من الهدف المنشود من القصة .. فصدقوني ما عمري في حياتي كلها طبيت شات وتأكدوا من أن أحداث معظم قصصي ما هي إلا من وحي الخيال ولم استوحيها من خيالي إلا للعظة والعبرة أسأل الله العلي القدير أن يجعلني مشكاة نور تحترق لتضئ لكم الدرب ( <=== مشكاة نور بس شكله بياكل تبن من زوجته على ذا القصة الهادفة ) ..

    مـــع تحــــيـــ ـبنت العين ـــــــــــــاتي

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    الارض الثانية
    المشاركات
    2,206
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    خخخخخخخخ الله يقطع ابليسك القصة حلوة و هادفة بس انا اشوف ان البنت اللي تصدق الكلام اللي ينقال بالشات وحدة ناقصة حنان لان الشات كلو خرافات بخرافات و الله يبعد عنا و عنكم اولاد الحرام

المواضيع المتشابهه

  1. الفرق بين التمساح الاوربي والتمساح الخليجي....
    بواسطة مجروحه وتكابر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-05-2007, 12:15 AM
  2. الفرق بين التمساح الأوربي .. والتمساح الخليجي
    بواسطة daloo3h في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 30-03-2007, 12:21 AM
  3. الفرق بين السحلية والتمساح بالسوق...؟
    بواسطة عاصمة مملكة الحب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-09-2006, 12:09 AM
  4. الفرق بين التمساح الأوربي .. والتمساح الخليجي
    بواسطة سنيوووورهـ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-06-2006, 04:11 PM
  5. بين الضب والتمساح
    بواسطة %%%ple( wait )ese%%% في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-05-2006, 07:10 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52