صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: كــــلام نــــواعـــم مــــش اي كـــــــلام .. !!

  1. #1
    .. مُستشـَـارٍكَ ..


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    الجبيل الصناعية
    المشاركات
    6,093
    معدل تقييم المستوى
    7

    كــــلام نــــواعـــم مــــش اي كـــــــلام .. !!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تسيفكم ياحلوين ؟؟ هق هق

    <<< منذ مبطي عن التسكع في منتدى الزين ... لوووووووول

    والله لكم وحشه منذ مبطي بس الشكوى لله اشغال الدنيا

    اشغلتنا عن الحبايب <<< ماتحسون ان الولد صاير اسلوب .. ^_^

    المهم مالكم بالطويله

    جايب لكم موضوع انما ايه تأكل اصابيعك وراه <<< حشى كبسه مو موضوع هق هق :D

    1



    2



    3

    ((( أكشن ..هع ))


    [align=center]سـيـداتـي سـادتـي نـقـدم لـكـم بـرنـامـج :

    كـلام نـواعـم

    كـلام نـواعـم بـرعـايـة

    ام سـعـود لـصـنـاعـة الأدويـه الـشـعـبـيـه

    حـلـبـه _ مـره _ حـلـتـيـتـه _ صـعـوط

    وجـمـيـع ماتـحتـاجـيـنه سيـدتي لـدمار بـشـرتـكـي قـصـدي لجمال بشرتـك


    [move=right](SMS) الداشر : اهدي اغنية البرتقاله لبوووي واقوله واللي يرحم والديك عطني جوزاي[/move]

    امـــــــا الآن مـع مـذيـعـات بـرنـامـج كـلام نـواعـم :

    الـمـذيـعـه الـمـتـألـقـه دومـا وصـاحـبـة الـتـصـاريـح الـنـاريـه :

    نـــــــــويـــر[/align]



    [align=center]صـاحـبـة الـقـلم الـجـريـح والاحـسـاس الـمـرهـف الـكـاتـبـه :

    فـطـيـمـه ( اسـيـرة الـقـايـلـه )
    [/align]




    ( ملاحظه : تراها ماتعرف تكتب يكتب لها ولدها صافي )


    ومـن مـصـر دكـتـورة الـحـاره وزوجـة الـمـدرس الخصوصي :

    سعــديــه الــطـبـراوي



    ( ملاحظه : تراها ممرضه بس باكشه على حريم الحاره وقايله انها دكتوره )

    واخـيـرا مـع صاحبة الصوت الدافئ والحنجره الذهبيه معشوقة الجماهير :

    الـفـنـانه مـرهـفـة الـحـس

    حـصـيـصـه ام قـصـيصـه



    نــــويــــر :

    عزيزاتي المشاهدات ياحليلكن ويازين طلتكن علينا << يعنني لبنانيه

    اليوم عندنا مويضيعات تهمتسن خليتسن معنا

    وخري يدتس من الريموت ياعلها للكسر << ينعن ام الاسلوب الماصخ
    [move=right](SMS) وحيد الحاره : ياقلبي ياحصيصه احبس احبس احبس (SMS) الخباز : حصيصه انته واجد حلو تعال بكره لازم انته شيل خبز تميز بلاش [/move]

    اول المواضيع اللي معنا اليوم ..

    موضوع جارتنا

    ام سعد وزوجها ابو سعد

    &

    ليش طلقها يامال القطيعه ..

    تطمر فطيمه اسيرة القايله :

    في الحقيقه والواقع انا شايفه ان ابو سعد قليل خاتمه وعينه تروح يمين ويسار

    حتى اذا مريت من عند بيتهم يعاكسني << بدينا با التميلح

    يعني الرجال عينه فارغه بعدين هوالخسران وين يبي يلقى مثل ام سعد

    بس لو تخلي الدوجه با الحاره ..


    [move=right](SMS) من ابو سعد الى ام سعد تصدقين يوم شفتك با التلفزيون حسبت اني حاط قناة نيجيريا هع هع هع هع [/move]

    تطمر سعديه الطبراوي :

    انا بشكرك يا استازه نوير على الاستضافه القميله دي كما احب اوصل سلامي

    لماما با اسكندريه وبئولها خوذي بالك من القموسه ..

    تقاطعها نوير :

    لو سمحتي يا سعديه لاتطلعين برا الموضوع << احلى يا الاتجاه المعاكس

    سعديه :

    اما بخصوص قارتنا الفازله ام سعد انا شايفه ان اختي فطيمه ئالت كلام

    مهم اوي اوي الدوقان في الحاره << لاتلومونها مبطيه با الحاره

    انا شايفه ان ام سعد متئعدش في بيتها كتير على طول خارقه داخله

    ومن وقهت نزري كدكتوره انا شايف ان ريحت فمها سبب رئيسي في الطلاق

    دي بتاكل الاخظر واليابس .. << الاخظر = الكراث _ اليابس = البقل

    ولا ايه رئيك يا حصيصه ئولي لك حاقه ...


    حصيصه :

    ما اقول الا الله يعطيك الماحي ادوختينا عطينا فرصه انتي وراسك

    كنه قرعه << ياسلام على خفة الدم فنانه بكل شي

    اول شي احب اشكر اختنا نوير على ها القاء الجميل

    وانا ماجيت هنا الا عشان جمهوري العزيز

    اما بخصوص ام سعد الحرمه ماهو من زينها

    بعدين كشتها تجيب الماغص ولا تحط ميك اب يعني بكل صراحه ماتهتم بنفسها

    وانصح ابو سعد انه يلتفت حواليه يمكن يشوف

    اللي تقدره وتهتم فيه << ياشين العنوسه

    نوير :

    خلاص خلاص الله يلعن اشكالكن انا شايفه ان الموضوع اخذ

    طريق ثاني << تدق على حصيصه

    عشان كذ1 لازم نغير الموضوع ..

    ننتقل للموضوع الثاني ...

    مشكلة العنوسه :

    طاحت وجيههن حصيصه وفطيمه >-------------->>

    حصيصه :

    والله ياويخيتي لاتسألينا اسئلي الرجال اللي ماعندهم نظر

    سعديه :

    لو سمحتي متغلطيش ياحصيصه الرقاله كلهم نظر لكن انتو

    الي متستاهلوش ..

    فطيمه : << تكلم وكلها حسره على شبابها اللي راح

    بصراحه انا ما ابي اي رجال ولا كان معرسه يوم انا بثاني متوسط

    ابي واحد احمر اذانيه حمر يلبس بدله ماهو فروه

    ابي واحدن مثل ابو احمد زوج سعديه ..

    سعديه طارت عيونها بهذي الحظات ..

    سعديه :

    لئه لئه لئه لحد هنا وكفايه لا يدلعدددددددددي

    اسكتي لحسن اخلي اللي ميشتري يتفررررررررج

    << قامت تهز وسط من القهر

    [move=right](SMS) المطنووخ : ياقلبي ياسعديه يوم زعلتي خدودك صارن حمر اضيع انا (SMS) ابو احمد : اسكت يلااا يامطنوخ على فكره انا عارفك وحرسبك السنه دي[/move]
    نوير :

    خلاص خلاص بس حسبي الله عليكن انا بيحولوني الاداره على الرادو

    والسبه انتن

    خلاص بنغير الموضوع كله مانبي نجيب طاري الزواج

    موضوعنا الجاي هو :

    عمليات التجميل .. الله يكافينا الشر << يعنني ماسويت

    سعديه الطبراوي :

    والله يامدام نوير انا شايفه ان قمال البت الطبيعي احسن بكتير

    شوفي عندك الست حصيصه << تبي تمصلح معها اكيد تبي شي

    حصيصه :

    << عاد انتفخ راسها

    اي والله وهي صادزه سعديه وليه العمليات اللي ماوراها الا الامراض

    << با الوقت هذ1 اسيره القايله فطيمه وصلت معها

    قامت فطيمه وحطت يدها على خصرها :

    والله عاد انتن ماينفع فيكن عمليات يبي لكن تغير كامل للوجه ياربي لك الحمد

    نوير :

    فطيمه عيب حنا على الهوا

    فطيمه :

    ياشيخه اسكتي وشو هواووه ليكون جالسين على كنديشن

    قامت سعديه الطبراوي وانحاشت

    بينما فطيمه وحصيصه تشابكن شباك عنيف نتج عنه تكسير كامل الاستديوو

    كما اصيبت المذيعه نوير بخدوش ..

    نستفيد من هذي القصه صديقيني :

    1 - لاتصدق البنت اذا قالت لك انها ماودها تتزوج هههههههههههههههه
    2 - اذا رئيت انياب سعديه بارزتون فلا تضن ان سعديه تبتسمو
    3 - حصيصه وفطيمه ينطبق عليهن المثل القائل : شف وجه العنز واحلب لبن

    تشاوووووووو
    مزمز لما تفك ما حتصُك .. هق هق

  2. #2
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    هههههههههاااي الله يرجك يامزمز وش هالموضوع ..؟؟!!!


    كلام قصيمي على مصري ههههههههاااي الله يرجك والله قووي وحركااات ..

    تسلم على هيك موضوع وننتظر القادم ياحلوووو ...


    سلملم....

  3. #3
    ... دنيا الوله...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    3,964
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    هههههههههه

    مشكور يالمزيون على هالموضوع


    والله ضحكتني

  4. #4
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    227
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هههههههههههههه
    اللة يرجك رجة مبرحة هههههههههههه

    الحيرانة

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    248
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ايوه ع المصري


    بس تعبت وانا اقرااا

    ويسلمو على الموضوع الطويييييييييييييييييييييييييييييل بس حلو..


    تحياتي لك
    انــــوار

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. » بذمتكـ هذاا كـــــــلام «
    بواسطة اعناد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 27-03-2007, 02:25 PM
  2. ][][§¤°^°¤§][][[size=3]كــــلام فـي الصمـيـم[/size]][][§¤°^°¤§][][
    بواسطة الحلم الضايع في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-01-2007, 01:49 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52