صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

الموضوع: الى الاداره مع التحيه ضروري

  1. #1
    فارس مطير

    Email الى الاداره مع التحيه ضروري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    بعد التحيه المعطره



    الى الاداره



    قصيدة فارس مطير المساجله مع الشاعر لحن المشاعر


    انبهرت عندما رايت كلمت منقول


    من المشرف الغبي مع احترامي له وهي رد على نفس القاف والوزن

    وكلمات فارس مطير اريد تحقيق في هذا الامر يايها الاخوان

    نحن نريد الارتفاع بهذا المنتدى الى الاعلى وليس على مسائل شخصيه

    بين مشرفين حاقدين بحذف القصيده وكتابة منقول فاهذا

    ليس من شيم الرجال وليس باحترام قصائد الغير واتمنى من كتب عليها منقول الرد

    على هذه الرساله باسرع وقت ممكن


    اما الى الاداره


    اخواني اتمنى ان تقروا القصيده جيداً

    ومعرفة من تجرا وحذفها


    وجعل الموضوع مغلق لكي لايدخل اليه الاعضاء


    ويروا ساذجة الحاذف وهي مساجله بين شخصين فاكيف تكتب منقول وتحذف

    حسبنا الله ونعمن وكيل



    اخواني الاداره

    لست لاثير مشاكل ولست لكي اظلم حقوق الاخرين

    ولكن تاتي الظليمه على مشرف من مشرفين المنتدى فاهذا يثير التسائل

    اتمنى من الاداره وضع النقاط على الحروف

    وفتح الموضوع الذي تم اغلقه





    اتمنى التحقيق في هذا الامر


    واذا كانت منقوله هذه المساجله


    فمن هم شاعرها


    اتمنى من كتب منقول لبس نظارات طبيه


    لكي يميز في المساجلات



    اخواني عضاء ومشرفين همس القوافي


    لست بمشكك بقصيدتي ولكن اريد معرفة من كتب كلمة منقول وحذفالقصيده دون

    نقلها

    هذا يدل على ان الشخص لايلمك من حق الاشراف شي ولايستحق الاشراف

    لان اذا كان هناك سبب واحد تحذف فيه القصيده

    فاتمنى ذكره لكي يستمر الابداع في هذا المنتدى وانا اعلم ان من حذفه

    جاهل بالشعر والقصائد

    تحيه لكم اعضاء ومشرفين


    اتمنى الرد من قبل الحاذف

    او من كتب منقول



    فارس المطيري

  2. #2
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,474
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    اخي فارس مطير

    ان هناك علامة استفهام كبيره على ماحصل

    ارجو من المشرفين المسئولين تدارك مثل هذه الامور

    حتى لايستفحل الامر الى ماهو اكبر من هذا

    فهناك فرق بين منقوووول ... وعدم ملائمة القصيده للذوق العام

    لايمكن بأي حال من الاحوال ان تنقل قصيده دون ان تتحقق من شاعرها

    او على الاقل ان هذه القصيده معروفه ومشهوره للجميع

    علامة استفهام كبيره نرجو من المشرفين ايضاح الحقائق

    ارجو ان لايفهم كلامي بطريقه خاطئه ولكنها وجهة نظر ويجب ان تحترم

    دمتم بود

  3. #3
    فارس مطير

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    اخوي نواف المطيري


    القصيده وردي عليها


    كان فيها اسمك


    وما حصل كان صحيح بيني وبينك بالجوال


    وانت تعلم هذا


    ورد الخبر نواف مفصل عنواين


    عقب ماخذ الاخبار واخذت اخباره



    وقلت اسمع يانواف واكتب لنا زين


    لو انه ممنوع عند بسام الاداره



    وذكرت رحلتي في الصمان


    فمن الشخص صاحب الراي السديد الذي كتب منقول

    وهي رد على نفس القاف والوزن


    انا اقول لايملك من الشعر شيئا هذا الشخص


    واقول من كتب منقول التعذر شخصياً ورد الاعتبار الى سلمان المطيري

    فارس مطير


    وعدم ظلم الاخرين


    بهذا الشكل الذي لايرضى الجميع

    فاهو يدل على عدم فكر واعي من قبل الحاذف


    تحيه للجميع

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,474
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    مادام الامور وصلت الى هذا الحد

    فأنني سأقول الحقيقه كامله

    ومادار بيني وبين الاخ فارس

    فقد اطلعني على هذه القصيده

    قبل ان تنزل في المنتدى بأربعة ايام

    وسردها لي بيت بيت وقال انني سأنزلها في المنتدى

    وقلت له ليس بها شي يمنع ان تنزلها في المنتدى

    فالكلام كله مساجله بين شاعرين دون المساس بأحد

    فقال انزلها فقلت له : نعم نزلها فليس هناك شي يمنع

    فلما رأيت حذف القصيده فقد ذهلت من هذا التصرف

    لأن القصيده ليس بها شي واتحدى عليها

    أرجو من المشرفين ايضاح الامر فهذا اكبر من ان استوعبه

    للإيضاح فقط : ارجو من الجميع عدم فهمي بأني متحيز لفارس

    ولكنها الحقيقه والصراحه ةلا أظن ان الصراحه تغضب احدا

    إلا من به شك او من لايريد الصراحه والصدق في هذا المنتدى

    دمتم بود

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    اينما اتواجد تتكون دولتي
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]بعيداً عن ماقلت اخوي فارس مطير واخوي نواف



    جزاء البقمي

    اذا كان حذفك للقصيده حقد على فارس

    فا اعتقد ان الشي واضح

    فياليت تكبر عقلك وتعرف مقدارك بين الرجال

    والغلط اساس مو عليك على ( الفاتنه ياجزاء )

    لانك انسان تتبع من اغواك وافسد كل شي

    لكن بالعربي الفصيح مقدارك عندها اقوى من مقدارك هنا

    ولكن يامشرف الزين ياشاعر (الاميره )

    تعال هنا قليل

    لماذا حذفت القصيده ..؟

    لا اخذ الثار ... تعتقد انك بالشي هذا تاخذ شي

    بالعكس تفسد نفسك بنفسك

    ومعذرةٍ اصبحت مشرفٍ فاشل هنا

    ( اعذرني على الكلام القاسي هذا )

    والمثل اللي يقول اللي مايحترمك لا تحترمه ابد

    ولكن الاخ فارس ليس بسارق من شان تحذف

    واعتقد يا اخ ( بسام ) تنتظر الى الموضوع نظره خاصه

    لكي يتحمل الخطا مشرفنا الجديد

    ولكن عندي نظره اخرى

    بالنسبه للاخ سعود القحطاني

    باي حق تشيلونه وتحطون جزاء البقمي

    ( انا اعرف لماذا ) وجزاء يعرف والكل يعرف

    وياليت ( تبتعد عن الناس لانه ماهي بقد الناس )

    وياليت ياجزاء تسحب اميرتك من المنتدى

    لان مقداركم بالمنتدى ليس له وجود بين الاعضاء

    دمت بصحه انت واميرتك الحلووه
    [/align]

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ضروري الاداره
    بواسطة فــتــى الـــزيـــن في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-01-2007, 11:12 PM
  2. ابي رد سريع ضروري ضروري ضروري
    بواسطة عضــــــو جديد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-09-2006, 10:58 AM
  3. الى الاداره جدا ضروري
    بواسطة مشعل البقمي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-01-2006, 10:23 PM
  4. ضروري ضروري ولكل الاعضاء
    بواسطة ابوWEWE في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-01-2006, 04:49 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52