لاعبو انجلترا خائفون
بيكهام سيطر علي اريكسون!!
يمر النجم الانجليزي الشهير ديفيد بيكهام لاعب نادي ريال مدريب الاسباني بأزمة مع زملائه بصفوف منتخب انجلترا القلقون من سطوته الزائدة عن الحد علي مدرب الفريق السويدي سفن جوران إريكسون.
بدأ الكثيرون من لاعبي المنتخب الانجليزي يشعرون بقلق متزايد حيال تأثير بيكهام الغريب داخل المعسكر الانجليزي.
صرح مصدر بمعسكر المنتخب الانجليزي بأن اللاعبين يشعرون بقلق متزايد من مدي القوة التي وصل إليها بيكهام.. فجميهم يعرفون أنه مقرب جداً من إريكسون وأنهما يتحدثان سويا عن خطة لعب الفريق وقائمة لاعبيه الأساسيين طوال الوقت.. وأوضح المصدر ان هناك شعوراً ينمو بأن إريكسون يستمع أكثر من اللازم لبيكهام لدرجة أن الأمر يبدو وكأن منتخب إنجلترا يتم تشكيله وفقاً لمصلحة بيكهام وليست مصلحة البلاد.
بينما بدأ لاعبو إنجلترا يشكون في أن تكون إدارة المنتخب متعمدة علي تقديم الأفضل لبيكهام وعلي الاهتمام بتقديمه هو بشكل جيد.
من المعروف عن بيكهام تدخله الشديد في كل ما يتعلق بمنتخب انجلترا بدءا من اختيار زيه الرسمي ووصولا إلي كلمته المؤثرة في اختيار تشكيل اللاعبين وخطط اللعب.
ولكن حتي كبار المسئولين في المنتخب الانجليزي أصبحوا قلقين الآن من شدة تدخل بيكهام الذي تحول إلي ظاهرة غير صحية قد تؤثر علي فرص انجلترا في التأهل لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.
فقرار إريكسون المثير للجدل بجعل بيكهام اللاعب المحوري في طريقة 1/5/4 التي لعبت بها إنجلترا في مباراتيها أمام ويلز وأيرلندا الشمالية في تصفيات كأس العالم أثارت دهشة كبيرة في انجلترا والعالم..وفي كلتا المباراتين كان أداء المنتخب الانجليزي شديد السوء.. وبعد هزيمة انجلترا في بلفاست تأزم موقف الفريق في التأهل لنهائيات كأس العالم.
وعندما وقعت المشاجرة الشهيرة بين روني وبيكهام فيما بين شوطي مباراة بلفاست استاء الجميع من موقف روني المبالغ فيه إلا أنه قال وقتها علنا ما كان يفكر فيه معظم لاعبي المنتخب الانجليزي وهو أن بيكهام يريد أن يكون محط الاهتمام دائماً وأنه لا يهتم سوي بوميض الكاميرات.