النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الهلال يتسلح بالدوليين لمواجهة الحزم .. باكيتا بالتكتيك والعجلاني بالمرتدات يهدد ؟؟؟

  1. #1
    قناعات شخصية ..!!


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    هناااااااااك
    المشاركات
    4,430
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي الهلال يتسلح بالدوليين لمواجهة الحزم .. باكيتا بالتكتيك والعجلاني بالمرتدات يهدد ؟؟؟



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في لقاء جماهيري كبير وبملعب الرس

    الهلال يتسلح بالدوليين لمواجهة الحزم

    باكيتا بالتكتيك الهجومي.. والعجلاني بالجماعية والمرتدات





    في لقاء جماهيري يحل فريق الهلال ضيفا على الحزم في الجولة الثانية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. يدخل الحزم المباراة بعد ان خسر في الجولة الاولى من الشباب 4/2 ويسعى الفريق الحزماوي الى تحقيق نتيجة ايجابية امام الهلال ومن المتوقع ان يلعب مدرب الحزم احمد العجلاني بالطريقة التي لعب بها امام الشباب 2/4/4 ويجيد لاعبو الحزم تطبيق الطريقة بشكل جيد وسيعتمد العجلاني على الثلاثي الاجنبي المغربي صلاح الدين عقال للغزو من الجهة اليمنى والبرازيلي سوزا من الجهة اليسري لعكس الكرات للمهاجمين عبدالرحمن الميمني ومحمد اليوسف وسيجد هذا الثنائي صعوبة كبيرة في اختراق الدفاع الهلالي وسط الحزم يبقى فيه اللاعب عبدالله حويس وفهد السبيعي وسيتحمل هذا الثنائي ضغطا كبيرا يتمثل في ربط الخطوط التي وضح عليها التباعد في اللقاء الماضي دفاع الحزم سوياجه نفس الصعوبة التي واجهها امام الشباب واذا لعب افراده على خط واحد سيسهل مهمة لاعبي الهلال ويلعب فيه حسين مبروك والمغربي سمير فلاح ويوسف الحربي ونايف الشيبابي وحراسة الفريق مطمئنة بتواجد ابراهيم الداودي.
    الهلال يسعى الى جمع اكبر عدد من النقاط ليضمن التأهل مبكرا الى المربع الذهبي والمنافسة على المركز الاول وكان الفريق الهلالي قد اقام معسكرا خارجيا في البرتغال والاولمبي لعب مباراة الافتتاح امام ابها وكسبها 2/3 وهذا يؤكد جاهزية الفريق الهلالي لخوض المباريات لوجود صف ثان جاهز سيلعب مدربه البرازيلي باكيتا بالتشكيل الاساسي وستكون مباراة الحزم اليوم تجهيزا للمباراة النهائية يوم الخميس القادم امام الاهلي على كأس مسابقة الامير فيصل بن فهد ـ يرحمه الله ـ سيفتقد الهلال خدمات المدافع عبدالعزيز الهليل المطرود بالبطاقة الحمراء.
    تشكيلة الهلال باتت معالمها واضحة في الحراسة حسن العتيبي وفي الدفاع فهد المفرج وتفاريس والياس (العصفور) وعبدالعزيز الخثران وخبرة هذا الخط تتفوق على خبرة مهاجمي الحزم.
    وسط الهلال افضل الخطوط يتواجد محمد الشلهوب وكماتشو وعبداللطيف الغنام وخالد عزيز والهجوم محمد العنبر وياسر القحطاني واحتمال مشاركة البرازيلي جيلسون في حالة وصول بطاقته الدولية جميع الخطوط يتفوق فيها الهلال على الحزم فهل يخطف النقاط الثلاث ام يقول ابناء الحزم كلمتهم الليلة.


    رئيس الحزم يتهم الشركة الراعية ويوضح:
    الملعب يتسع لـ5 آلاف .. والتذاكر 1700 ونفذت في أقل من 3 ساعات


    ابدى رئيس نادي الحزم علي العايد استغرابه في موقف الشركة العالمية المستثمرة لتذاكر مباريات الحزم في الرس واكتفائها بطبع 1700 تذكرة دخول لمباراة الحزم والهلال في اطار مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم دون الرجوع لجهة الاختصاص في الرئاسة العامة لرعاية الشباب علما بان التذاكر المطروحة نفذت خلال اقل من ثلاث ساعات من طرحها في الاسواق.
    واكد العايد ان الشركة العالمية المستثمرة كان عليها ان تسأل وتتأكد من استيعاب مدرجات ملعب الحزم قبل ان تبادر الى طبع هذا العدد القليل من التذاكر علما بان سعة مدرجات الملعب المذكور تفوق الخمسة آلاف نسمة وهذا رقم مؤكدا بالحسابات والارقام والتجارب السابقة فالمنصة الرئيسية وحدها تستوعب 130 مقعدا.
    وطالب العايد الشركة الراعية بان تتوخى الحذر في المرات القادمة وان تبادر الى طبع اربعة الاف تذكرة على اقل تقدير لاتاحة الفرصة لاكبر عدد من الجماهير لحضور مباريات فريق الحزم. كما طالب العايد من المسؤولين في الاعلام والنشر في وزارة الاعلام بالعمل على نقل مباريات الحزم في الرس تلفزيونيا وعلى الهواء مباشرة للتخفيف من الضغط الجماهيري على الملعب.



    وسط حشد جماهيري كبير
    بعثة الهلال تصل إلى الرس وتلغي التدريب في الحزم





    وسط حضور حشد جماهيري غفير لم يسبق له مثيل احتشدت الجماهير الهلالية من منطقة القصيم وما حولها في مطار القصيم الاقليمي الذي غص لاول مرة في تاريخه بعشاق فريق الهلال الذين حضروا منذ الساعة الثانية ظهرا حيث وصلت بعثة الفريق الاول الى مطار القصيم الساعة 4.45 عصرا وضمت القائمة والكتيبة الزرقاء العديد من اللاعبين الدوليين يتقدمهم ياسر القحطاني ونواف التمياط ومحمد الشلهوب ومحمد العنبر وفهد المفرج وعبداللطيف الغنام وياسر الياس وعمر الغامدي والعصفور والحارس علي جبلي واحمد الصويلح وتفاريس ومواطنه كماتشو. وكان في استقبال البعثة الهلالية ادارة الحزم التي قلدت الورود للاعبي الهلال الذين كانوا محل حفاوة كبيرة من قبل جماهير الهلال.
    وتم الغاء التدريب الذي تم الاتفاق مع ادارة الحزم لادائه على ملعب المباراة.
    وادى فريق الحزم البروفة النهائية لملاقاة فريق الهلال على ملعب الحزم بالرس تحت اشراف المدرب التونسي احمد العجلاني وسط حضور جميع اللاعبين ودون تسجيل اصابات وحضر التمارين خالد البلطان وحشد اداري كبير بالاضافة الى جماهير الحزم بهدف الاطمئنان على الفريق.


    مصادر الميدان تؤكد:
    مباراة الحزم والهلال ليست منقولة تلفزيونياً على القناة الرياضيه السعوديه






    تؤكد مصادر (الميدان) أن مباراة الحزم والهلال والتي ستقام يوم الأحد ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب نادي الحزم بالرس ليست منقولة تلفزيونيا.
    كما ذكرت في الاعلام وذلك لارتباط القناة الرياضية السعودية بنقل مباراة النصر والقادسية ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين بنفس اليوم.

    القناة الثانية تنقل لقاء الحزم والهلال

    تنقل القناة الثانية بالتلفزيون السعودي مساء اليوم مباراة الهلال بالحزم والمقامة ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بالرس وسيقوم بالتعليق عليها عبدالله العدوان فيما ستنقل القناة الرياضية مباراة القادسية والنصر في ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام بصوت المعلق خالد اليوسف.


    المطرود.. هداف الحزم يؤكد لـ "الميدان":
    بالأرض والجمهور.. سنهزم الهلال




    تحدث علي المطرود مهاجم نادي الحزم لـ (الميدان) عن مباراة فريقه اليوم امام الهلال قائلا: ان مباراتنا اليوم امام الهلال قوية وصعبة وانا وزملائي عاقدو العزم ومصرون على تخطي عقبة الزعيم وتقديم مستوى مشرف يليق بمستوى الحزم وباذن الله سنعوض خسارتنا امام الشباب عبر بوابة الهلال لاسيما اننا سنلعب على ارضنا وبين جماهيرنا الوفية التي عودتنا على الوقوف والمساندة طوال المواسم الماضية والتي اوعدها بالفوز بإذن الله كما اطلب منها الحضور والشد من أزر اللاعبين لاسيما انها ستكون ان شاء الله مفتاح الفوز.

    القحطاني يواجه العجلاني مدربه السابق

    ستكون مباراة اليوم بين الهلال والحزم مباريات الذكريات حيث سيلعب ياسر القحطاني اول مباراة رسمية له مع الهلال بعد انتقاله من القادسية في اكبر صفقة "22 مليون ريال سعودي" ومن المصادفات انها ستكون امام الحزم الذي يشرف عليه المدرب احمد العجلاني مدرب القادسية الفريق السابق لياسر والبرازيلي سوزا سبق له الاحتراف في القادسية الموسم المنصرم الجماهير الهلالية بانتظار ماذا سيقدم ياسر في ظهوره الاول بعد انتظار دام حوالي اربعة اشهر.

  2. #2
    a5fe ghlaak

    افتراضي

    الله يعطيك العافيه بندر


    تسلم ماقصرت

  3. #3
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    من بيت عشاق الهلال
    المشاركات
    268
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [all1=00CCFF]مشكـــــــــوراخوي

    والـــــــــــــف مبروك لكل الهلالين

    وهردلك للحزم..

    ** كيفي هلاليه **[/all1]

  4. #4
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    عــ البركه الفــووووز الـصـعــب

    طبعاً مانلوم اللاعبين لأن أرضية الملعب زززززفت !!!


    عـوآفــي خيــوووو,,,

  5. #5
    قناعات شخصية ..!!


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    هناااااااااك
    المشاركات
    4,430
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    عا11بر

    كيفي هلاليه

    سعودي اصيل

    ياهلا فيكم وربي نورتو الموضوع
    والله يوفق الهلاليين ان شاء الله
    وعقبال الكاااس

المواضيع المتشابهه

  1. الحزم 0 × 2 الهلال [ اهداف المباراة ]
    بواسطة T a i i h في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-08-2010, 03:33 PM
  2. الحزم يستضيف الهلال لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس الأبطال
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-05-2009, 04:21 PM
  3. كأس الأبطال فوز الهلال و الحزم ..!
    بواسطة |¦ Fantastic ¦| في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 27-04-2008, 12:36 AM
  4. الهلال بنقطة الشباب يؤجل الحسم لمباراة الاتحاد والنصر يتعادل مع الحزم
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-04-2008, 11:57 PM
  5. في لقاء الذهاب .. الهلال يبحث عن الحسم المبكر أمام تطور الوحدة
    بواسطة $ّانـتـهـيـنـاّ$ في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-02-2006, 11:44 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52