صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: كيف تقتلين زوجك؟؟؟

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    5,905
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي كيف تقتلين زوجك؟؟؟

    نعلم جيداً أن كثيراً من النساء المستضعفين

    يعانون من أزواجهم ومن ذوق الأمريــــّــن

    إليكم بعض الطرق البريئه

    التي هي من اختصاص المرأة ذو القناع العاطفي

    وقتل الأزواج ليس بالمسأله الصعبة رغم قوتهم وتسلطهم

    في البيت والمجتمعات الأسريه

    ما أطول عليكم
    ******************************

    الطريقه الأولى :

    القتـل عن طريق الحبوب (طبعاً حطيه بالأكل)

    لأن الرجل اذا كان جايع ما يشوف اللي قدامه

    خاصةً إذا كنتي طباخه ماهره
    ******************************
    الطريقة الثانية : القتل عن طريق الحيوانات السامة

    (ضعي له مع وجبة الدجاج الشهية عقرباً سامة)

    وياليت يكون عقرب حي وتخدرينه لمدة خمس دقائق

    وتغطينه بصلصة الدجاج اللذيذه

    وبعد ما ياخذ منه زوجك عضه بسيطة العقرب يقوم باللازم
    ******************************

    الطريقة الثالثة : القتل عن طريق حمض مركز

    (ضعي له بداخل زجاجة معطر الوجه بعد الحلاقة

    كمية لا بأس بها من الحمض المركز)

    وكوني كريمه شوي ((كثريه))
    ******************************

    الطريقة الرابعة : القتل عن طريق الأبر السامة

    (ضعي له في مكان زر إيقاف المنبه أبره سامه

    وبداخلها مادة قاتله سريعة المفعول) قبل ما يقوم عليك ويلفعك
    ******************************


    اتمنى ان تكون الطرق سهلة التنفيذ

    اي استفسار انا حاضره

    وأكيد مش كل الرجال الي بيستاهلوا هالطرق

  2. #2
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    لا فيه طريقه ثانيه

    ادخلي على زوجك ولاتتمكيجين خليك بشكلك الطبيعي وأول مايشوفك راح تجيه سكته قلبيه <<<==== ذبه قووويه لووووووول


    يسلموووو خيتوووو ع الموضوع ...

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    5,905
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    ياخي انت وش دخلك

    موضووع للبنات

    اقول عن اللقافه

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ..,..سعوديه و النبض بومتعب ..,..
    المشاركات
    151
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [glow=000000]مشكورة ابعاد الجفا
    ع الموضوع الحلو
    دمتي للزين
    [/glow]

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    5,905
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    ]ياسعوووووووووودي اصيل
    الحلــــــــــــــى في البنت موجود فيهامن ربها
    مـــــــــــــــايحتاج مكياج
    على قولة المثل (( الحلوحلو لوقام من نومه..والشين شين لوغسل عينه ]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. يـا عــــــــراق . . هل تقبلين اعتذارنـــا ؟
    بواسطة صديقة القمر في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-02-2008, 10:00 AM
  2. كفتاه هل تقبلين؟ وكشاب هل تقبل؟
    بواسطة مغروره ويحق لي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 01-01-2008, 07:17 AM
  3. كيفــ تقتلين زوجك ؟ والنتيجهـ مضمونه !!
    بواسطة روعة2007 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-10-2007, 04:44 PM
  4. هل تقبلين بالزواج من شخص معاشه 150 دينار ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة نور الجنان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 01-08-2005, 06:55 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52