صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 39

الموضوع: ايه ابدوي وابدوي وابدوي ياخسيست الافعال!!!

  1. #1
    شاعر مشاعر


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    جوار قبروالــدي
    المشاركات
    1,471
    معدل تقييم المستوى
    2

    Unlove ايه ابدوي وابدوي وابدوي ياخسيست الافعال!!!

    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [align=center]هذي قصه حصلت لي باحدى المنتديات واحببت ان اذكر لكم القصه والقصيده وانشالله تحوز على رضاائكم:-
    يوم من الايام جتني بنت وطلبت من الامييل ولاماسالتها عن السبب قالت فيه بعض الاسئله ابي اطرحها عليك
    وقالت هنا مااقدر لان الادراه تشووف الرسائل المهم انا عطيتها الاميل بعد فتره البنت لاهي اللي سألت ولاشي بس كاانت تبي تتعرف المهم انا رفضت وبعد ايام سالتني انت بدوي قلت ولي الشرف ايوه بدوي قالت من اي البدوا قلت لها مطيري قالت انا مايشرفني اتكلم مع بدوي ومع انذال!!!
    المهم انا بطبيعت الحال شكرتها على كلامها وحذفتها لأن هالاشكــال حرام الواحد يقضي معظم الوقت معاه وكتبت فيها هالابيات هذي اتمنا انها تنال اعجاابكم[/align]
    [/align]




    [poem=font="Simplified Arabic,5,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/38.gif" border="double,10,black" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    جتني تقول والله تنضرب فيك الأمثال=
    والقصايد مايحليها ألا كلامك يالفطين
    قلـت العفوا يابـــنت مالنا بهــالمجال=
    قلتي انتي تبيني امري وش تبين
    قالت والله يانواف ماعنـــدي سؤال=
    الى اني اعجبــت فيك من كذا يومين
    قلت وش افهم من كلامك يابنت الحلال=
    قالت افهم انا راح نكون بالهوى حبيبين
    وان حبنا راح تنضرب فيه الامثال=
    قلت وقفي يابنت ولاتـــزودي تكفين
    انا وعدت الله وعد الرجال افعال=
    وبسأل الحين لانغدرتي تقدرين تحبين
    قالت والله ماخونك لو تدور بي الاحوال=
    ولافكر اجرحك يانظرو سواد العين
    قلت اجل على كذا كلنا بالامر المحال=
    وانا يابنت الاوادم مالعب على الحبلين
    انا خانتني حبيبتي مثل شرب الدلال=
    ولافكر بهوي الحب ثاني ولاتزيدين
    ضربتين بالراس توجع يابنت الحلال=
    مابي اذكر الحب اللي عشته من سنين
    انا ضربت لك الان وبهالوقت مثال=
    لاتزيدي في كلامك وارجوك ماتزعلين
    انا عاهدت ربيي وهنا الرجال افعال=
    اني ماحب بنت من شهرأوشهـــرين
    الدنيا تغيرت ولاعاد فيها امــال=
    والشجر يابنت مايثمر بعد يومين
    قالت خلاص انا اسفه يابن الحلال=
    ابيك تصير اخوي !قلت تقدرين
    واستمرينا مع بعضنا ايام وليال =
    والبنت اسلوبها تغير وكل ماله يشين
    قالت انت شكلك ابدوي واضح من الاقوال=
    قلت العفوا يابنت وضحي وش تقصدين
    قالت ابدوي ومايشرفني ممشا الانذال=
    وكل كلامك ثقل ودايم الدوم حزين
    قلت ايه ابدوي وابدوي ياخسيست الافعال=
    مانتي اللي تروضيني بكلامك لو تموتين
    أليا طالت العوجا تضرب بنا الأمثال=
    والرجال تنخانا من يسار ومن يمين
    والحين روحي بشربك مثل شرب الدلال=
    ذلــفي وماظن لك مكان هنا تجلسين
    ودمتم,,


    تقبلو تحياتي



    نواف الســـــ ع ــدوني [/poem]

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي شاعر مشاعر

    شاعر مشاعر
    لن تهزك أيها الشاعركلمات هي في الأصل وصمة من الجهل
    في جبين من تفوه بها 00
    فأنت أيها الحر لم يزيدك فخرآ وشموخآ ألا هذالأعتزاز بأنتمائك
    الذي فخرنا ونفخر به دومآ00فأن لم نكن أصلآ من الباديه فلن نكون
    من أبنااااااااااء الجزيرة العربيه(بدوآ كنا أو حضرآ) فنحن ننحدر من
    بادية أستوطنت قديمآ أو حديثآ00شاعرنا لك أن تفتخر ولنا أن نحترم
    مشاعرك في هذه التجربه والتي يبدو انها كانت مريرة ولكنها تمر بسلام
    وتبقى أنت أيها الشاعر الحساس المرهف00 الأصل والجوووووووووووووهر

    تحيه000الحوراء00بنت نجد

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    بيت القصيد
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    صح لسااااانك يا الشاعر

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    ألـقـصـ بـريـدهـ ـيـم
    المشاركات
    1,856
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    أخوي شاعر مشاعر




    ونعم والله كفوووو ياتاج راسي



    صح لسانك وسلمت يمناك لاعدمناكـ


    في إنتضار الجديد





    أخوكـ




    سلمان المطيري ( لحن ألمشآعر )







    لكـ






    تحيتي

  5. #5
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    غــــــــربتي
    المشاركات
    429
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههه

    شاعر مشاعر اخوي اول شي صح لسانك على هالقصيده الرائعه .
    ثاني شي الاخت هذي ناقصه بعقلها وبدينها ولا مافيه فرق بي العربي والاعجمي الا بالتقوى .الزمن تغير والناس تغيرت وتفتحت وللحين فيه هالاشكال سبحان الله .

    الف شكر لك اخووي ترفع الراس ونرفع بك الراس حبيب قلبي .

    في انتظار جديدك لاتحرمنا اياه .

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ايه ابدوي ولي الفخر وافخر
    بواسطة البـرواز في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 05-03-2007, 02:09 AM
  2. قاموس الافعال الشاذه حمل ولن تندم عمل متعوب عليه !!!
    بواسطة فز الخفوق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-09-2006, 12:11 AM
  3. ابدوي ومايشرفني ممشـا الانـذال
    بواسطة al-shmaly في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-02-2006, 10:15 PM
  4. تعالي مابقى في حياة ابدوي قدر جمعه
    بواسطة al-shmaly في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-10-2005, 09:17 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52