صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 16

الموضوع: اقررررب شااعر للمحااوره لا هـنـتو..للتحـدي

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    206
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي اقررررب شااعر للمحااوره لا هـنـتو..للتحـدي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركااته


    اسعد الله اوقاتكم بكل خيررر

    طرت علي ابيات للمحاوره وحبيت اعرضها عليكم


    وقبل كل شي لمن يلبي لهاا لا يحمل اي شي في قلبه يجعل عنفواينة شعرره في هذا المنتدى وإن سمع الررد يجعل فكره في هذا المنتدى بيــن الحرووف

    والدعووه كلهااا حرووف بحرووف بس تفرق عنهن احساس الشاعرر


    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,black" type=1 line=1 align=center use=ex num="0,black"]يا ســــــــلام الله علــى اللــي للتحــــــدي يستــجيب=يــاهــلا باللــي نصاااني للتحــدي واستجااب
    جيـــــــــتكم شـــــاعر محـّـنك طالب ٍ بالـشـعر ذيب=ذيب ٍ إمـعــط لا نــصــيته للمواقــف ما يهااب
    [/poem]


    وسلامت عيون من قراهااا

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي الشاعر العنزي

    الشاعر العنزي

    هلا وغلا والله يا شاعرنا ماعينت الحوراء ذيابه أنتظرت

    يومك نخيت الذيابه واغفلت أمهاااااااااااااااتهن 00

    تراني ماني شاعرة محاوره وهذا ردي لك لكونك من الشعراء

    اللذين يثيروا الأعجاب 00العذروالسموحه أختك شويعره هاويه

    [poem=font="Simplified Arabic,4,purple,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,limegreen" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ااااااااااارحب يالعنزي

    ياهلابك يالمغني دون شك ودون ريب=كان ودك ذيب جتك اللي تقودبك الذيااااب

    بالنقاااء جيتك ودرب العيب ماااله من مجيب=هات ماعندك سؤال وهاك ماعندي جواب[/poem]

    العنزي لك تحيه من000الحوراء00بنت نجد

  3. #3
    ][ فيصلــ الياميــ ][


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    .)()( الجـــــــ بدر ــنوبـــ )()(.
    المشاركات
    778
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    السلام عليكم
    والله ما قرينا المشاركه والا سوينا اللازم في وقته يالعنزي ابشر بالذيابه




    هاك ذا البيتين وشيني لك اقوى حريب###جاك ابن هايض رجلا تعلى بالسحاب
    يوم بعض الناس تنفر بجنحان وتخيب###العرب تحتار مني جاها مرض والتهاب







    ترى نجعل المحاوره حاميه من بدري وترى مدري اول مره اكتب بيتين على الطاير يمكن فيها اغلاط او فيها نقد




    اخوك ابن هايض اليامي
    صقر الجنوب

  4. #4
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي ابن هايض

    أبن هايض

    كان من بدري راحت عليك السبق للأول وشهو عقبه

    عقب ماطبت اللي تقودبه الذيابه00000000

    تو الناس يختك بدري وين الرجال له كم يوم يصيح وينااااااادي على

    الذياااااااااااااااااابه000راحت عليكم ويقول المثل من سبق000000الخ

    صح لسانك يابن هايض وعساااااااااكم على القوه أجل أنا أنسحب

    وينك يالعنزي أرررررررررررررررحب الذيابه لفت00000بصيد

    تحيه من000الحوراء00بنت نجد

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    206
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراء1
    الشاعر العنزي

    هلا وغلا والله يا شاعرنا ماعينت الحوراء ذيابه أنتظرت

    يومك نخيت الذيابه واغفلت أمهاااااااااااااااتهن 00

    تراني ماني شاعرة محاوره وهذا ردي لك لكونك من الشعراء

    اللذين يثيروا الأعجاب 00العذروالسموحه أختك شويعره هاويه

    [poem=font="Simplified Arabic,4,purple,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,limegreen" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ااااااااااارحب يالعنزي

    ياهلابك يالمغني دون شك ودون ريب=كان ودك ذيب جتك اللي تقودبك الذيااااب

    بالنقاااء جيتك ودرب العيب ماااله من مجيب=هات ماعندك سؤال وهاك ماعندي جواب[/poem]

    العنزي لك تحيه من000الحوراء00بنت نجد

    كفو اخــتي ... وتسلمين على ردك وصح السانك

    يكفيني ردك اختــي.. وابد على العين والراس

    تحياتي لك اخوك العنزي

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ابياات شااعر
    بواسطة مناير الشـووق في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-12-2009, 03:16 AM
  2. ألي كفــو آلتحـدي لغــز ... يابـدوو ...!!!
    بواسطة اضواء باريس في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-05-2007, 05:38 PM
  3. شااعر يهجو محبوبته الخائنه
    بواسطة mama في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-01-2006, 03:54 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52