عزيزتي القارئة أرجو ان تستمتعي بهذا الموضوع

عند تحديد موعد الإحتفال بليلة العمر يسيطر الخوف والتوتر على العروس وتكثر المهام وتشعر بالخوف من مفاجآت اللحظات الأخيرة ...
إطمئني فنحن معك حتى تسير الأمور إلى ما ترضى خطوة خطوة ، ولنبدأ..فقط استرخي وتنفسي بعمق وابتسمي وتذكري أنه يومك وانت الملكة
بداية لتجنب أي نوع من التوتر حددي الوقت المتاح لديك والوقت اللازم لإنجاز كل خطوة من الخطوات القادمة ليتسنى لك عمل الشئ المناسب في الوقت المناسب .

الخطوة الأولى:
إذهبي بخيالك إلى ذلك يوم ،حددي الإطار الذي تريدين إقامة حفلك فيه وإختاري فكرة تعطي طابعاً خاص لحفل مميز حتى يمكنك إختيار المكان والثوب والزينة بتناسق تام ولمساعدتك على إختيار الفكرة تابعي الموضة السائدة والجديد في الأسواق وتصفحي المجلات و زوري المحلات وإستشيري أهل الخبرة . حيى يمكنك إختيار ما ينسجم مع شخصيتك وإمكانياتك .

الخطوة الثانية:
أعدي قائمة بالتكاليف التقريبية وأعدي ميزانية تفصيلية تشتمل على جميع المصاريف المحتملة :
مصاريف خاصة بك (الفستان، الحذاء، الأكسسوارات، مصاريف العناية بالبشرة والشعر، المكياج... إلخ).
مصاريف خاصة بليلة الإحتفال (بطاقات الدعوة، ديكور الحفلة، حجز القاعة، الطعام، الفيديو، التصوير، دي جي، المطرب) وفقاًلما يخدم فكرتك الأساسية وحسب متطلباتك .

الخطوة الثالثة :
إبدأي بالبحث عن مكان إقامة الحفل.

الخطوة الرابعة:
أطلبي مساعدة المقربين منك وإبدأي توزيع المهام عليهم ،وإن كنت في حاجة إلى منسق حفلات فلا تترددي فالمحترف من شأنه تخفيف العبء عليك .

الخطوة الخامس :
زيارة مركز التجميل حان وقتها ... أطلبي من خبير التجميل معرفة ما يلزم لقيامه بالتنظيف الكامل للبشرة لتخليصها من البثور والشوائب وإضافة النضارة عليه ولا تترددي في سؤاله عن التعديلات التي يقترحها لتجديد إشراقة طلتك وأطلبي منه تجربة للمكياج بعد إطلاعه على الفستان وشكل الطرحة والأجواء التي سيقام بها الإحتفال ومن الضروري تحديد طول العريس لإختيار رابطة الشعر المناسبة حتى لا تبدي فارعة الطول بالنسبة لزوج المستقبل.

الخطوة السادسة:
جربي إرتداء الفستان والحذاء لتحديد الإكسسوارات اللازمة لمكملات الزينة وإشتريها ولا تنسي إعداد حقيبة صغيرة تحتوي على أغراض الحالات الطارئة من جوارب إضافية ،زجاجة عطرك ،دبابيس ،أحمر الشفاة، بودرة مضغوطة، أحمر الخدود ،مناديل ورقية ،ثم كلفي أحد المقربين منك بحمل تلك الحقيبة خلال فترة الحفل .

الخطوة السابعة:
تأكدي من جميع الحجوزات وألقي نظرة بنفسك على ترتيبات مكان الإحتفال وأماكن المدعويين ومحتويات البوفيه و وصول الدعوات في الوقت المناسب ،وإن كنت تسمحين بإصطحاب الأطفال ففكري في تحديد ركن خاص بهم والحرص على تقديم طعام يرضي الصغار .

الخطوة الثامنة:
دللي نفسك وأحرصي على الحصول على قسط من الراحة والنوم الجيد خاصة قبل موعد الحفل حتى تتمتعي بملامح مشرقة ونضرة وإجعلي الفرح يملأ قلبك والتفاؤل بالمستقبل المشرق مع فارس الأحلام .

الخطوة التاسعة:
أثناءالحفل إحرصي على التمتع بكل لحظة فيها فهي ليلتك الخاصة ولا تنسي أخذ الصور التذكارية ،كوني مبتسمة مع الجميع ولا تهملي أي من مدعويك واشكري كل من حضر الحفل.

وألف مبروك