النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الثلاثي المرح ايتو رنالدنيهو ديكو

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    68
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي الثلاثي المرح ايتو رنالدنيهو ديكو

    [img3]http://editora.elmundodeportivo.es/mundo-img/20050905a/9_archivo55_photo_10_1_1_20050905_YCONPF1.TIF.jpg[/img3]


    1960 لويس سواريز ( اسباني ) الكرة الذهبية
    1973يوهان كرويف (هولندي ) الكرة الذهبية
    1974يوهان كرويف (هولندي ) الكرة الذهبية
    1994 ستويشكوف ( بلغاري ) الكرة الذهبية
    ( لم تكن تمنح هذه الجائزة للاعب غير اوروبي سواء برازيلي او ارجنتيني او افريقي قبل عام 95 حين نالها جورج ويه مع ميلان 1995 ((لذلك لم يفز بها مارادونا )) .
    تأسست جائزة الفيفا عام 1990 .
    1994 روماريو ( البرازيل )
    1996 رونالدو (البرازيل )
    1999 ريفالدو (البرازيل ) + الكرة الذهبية في نفس العام
    2004 رونالدينهو ( البرازيل )
    2005 ؟؟ ؟؟ ؟؟

    وسيتم اختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2005 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والكرة الذهبية من طرف الفرانس فوتبول المجلة الفرنسية .. وسيكون من أبرز المرشحين لاعبي البارسا والليغا الثلاثي .. الساحر البرازيلي الكبير رونالدينهو و الهداف الكاميروني سامويل ايتو ونجم خط الوسط البرازيلي الأصل وبرتغالي المنتخب ديكو ..

    فريق الثلاثي برشلونة الإسباني قدم الموسم الماضي أروع العروض وأمتع العالم بالكرة اللتي يقدمها ونال بطولة مهمة الا وهى الليغا الاسبانية ,, ووصل للدور ال16 وخرج من شيلسي الانجليزي بعد ملحمتين ذهابا وايابا . وخرج من الدور الأول بمفاجئة ولم يشترك أي من هذا الثلاثي .. وتم ترشيح البارسا كأفضل نادي في عام 2005 من قبل الكثير من المتابعين .. ولا شك أنه هذا الثلاثي كان من ركائز الفريق وساهموا كثيرا بتحقيق اللقب الغالي ,, وقد حقق برشلونة في نهاية الموسم عدد من النقاط ((84نقطة)) لم يحققه أي فريق نال بطولة الليغا منذ موسم 96/97 وقد كان عدد أندية الليغا وقتها 22 زيادة بفريقين عن المواسم اللتي تلتها وزيادة ب4 مباريات كان ريال مدريد الأول ب92 نقطة تلاه البارسا ب90 بالاضافة هذا الموسم كان البارسا الأقوى هجوما في الليغا والأقوى دفاعا .. لذى هذا الفريق الكبير ينتائج ومستواه كان من ركائزه الثلاثي اللذي تحدثنا عنه .. وسيكون مرشح بقوة لحصد الجائزة ..


    # كيف يتم منح الجائزتين #

    الفيفا :: ** يتم ترشيح الاعبين طبقا لعام كامل من شهر 1 الى شهر 12 من 2005 *يتم التصويت على الجائزة مدربي المنتخبات الوطنية + كباتن المنتخبات .. يعطي صوته لثلاث لاعبين .. للأول في وجهة نظره 3 نقاط وللثاني نقطتين وللثالث نقطة واحدة .. أو حسب ما سمعت الأول 5 نقاط والثاني 4 والثالث 3 ..
    * ليس هناك لجنة لاختيار أفضل لاعب طبقا لمقاييس محددة .. لا شك أنه المصوّت سيعبر عن رأيه إن كان على موسم 2004-2005 أو لعام 2005 فقط ,, أو لمستوى الاعب وامكانياته أو لعطائه طوال الموسم ولن يلتزم بشروط وقوانين موضوعة في التصويت على هكذا استفتاء ! ..
    * لا يكون اختيار الجائزة دائما منصفا وإن كان الموسم الماضي اتفق الكثيرين أنه رونالدينهو وشيفشنكو وهنري الأفضل واستحقوا أن يكونوا هم الثلاثي لكن اختلفت آراء البعض فمنهم من أراد ادخال ديكو واستبعاد أحد الثلاثة ومنهم أراد جعل رونلدينهو الثالث وهنري الأول الخ .. وهذه هى أسماء المصوتين للموسم الماضي * نلاحظ أنه بعض المصوّتين من بلدان مغمورة ويمتعظ البعض من ذلك لكن عن نفسي لا أتفق معهم لأنه يبقون مدربين وأسماء لها ثقلها في بلدانهم ولا شك أنه بعضهم على الاقل أفضل من الكثير من رواد المنتديات .. * نلاحظ البعض يعطي صوته لأسماء خارج الحسبة تماما ,, وإن كان الأغليية تصوّت للأسماء المرشحة ..

    أما مجلة الفرانس فوتبول :: فهى تمنح الجائزة لأفضل لاعب في اوروبا في استفتاء كبير للإعلاميين (صحفيي كبرى مجلات اوروبا ) .
    وقد تم اختيار شيفشنكو لهذه الجائزة الموسم الماضي تلاه رونالدينهو وهنري وديكو وكذلك تعتبر أنصفت بنظر الكثير المستحق لهذه الجائزة وان كان هناك اختلاف في الترتيب اللذي نشهده كل عام من قبل كل من يتابع كرة القدم فمنهم من يقول رونالدينهو أحق أو هنري أو ديكو حتى أنه من حققها ثلاث مرات متتالية (رقم قياسي ) لم يوافق مع اختيارها ..

    اذاً هذه نبذة عن الجائزتين والآن نتحدث عن ثلاثي برشلونة المرشح للجائزة ..

    # رونالدينهو #

    [img3]http://origo.hu/i/0503/20050308lampardro.jpg[/img3]

    أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي .. ما يميز رونالدينهو عن غيره من لاعبي العالم أجمع أنه يمتع في الملعب
    فهو أفضل من يقدم الكرة الممتعة والمهارات اللتي يحبها الجمهور بشهادة الكل ولا أبالغ حتى أنه البعض أطلق عليه لقب المهرج وان كان يقصد
    الاستهزاء لكن هو بالفعل يمتع في الملعب كما يمتع المهرج في السيرك ..
    رونالدينهو حاليا يعتبر عملة نادرة بكل ما تحملها الكلمة حتى أنه دييغو أرماندو مارادونا قال هذا خليفتي في الملاعب بالطبع لما رآه من امكانيات وخاصة الفردية اللتي بفضلها يستطيع أن يحمل فريق كامل على عاتقه اذا كان في قمة مستواه ..
    روني موسم 2003-2004 قدم مستوى أقل ما يقال عنه لا يعلى عليه حتى استطاع أن يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم ونال أغلب الاصوات حتى في الفرانس فوتبول نال أصوات العديد من الصحفيين رغم أنه لم يحقق بطولة وهى السلبية الوحيدة في ملفه فيقول الكثيرين لو حقق انجازا وحيدا لنال الجائزتين بكل سهولة بل وتلقى أضعاف مضاعفة من الاصوات لكن الانجاز اللذي لم يحققه حصده في الموسم التالي .. وهو أهم لقب في الدوري المصنف االأول من قبل الفيفا الليغا الاسبانية .. مستواه انخفض في موسم 2004-2005 لكن انخفض بالنسبة لنفسه فقط ! وليس بالمقارنة مع باقي الاعبين فهو ما زال أكبر المرشحين للجائزة , ,

    * نال لقب الليغا الاسبانية
    * حقق بطولة القارات في المانيا
    * رونالدينهو الموسم الماضي .. في الموسم كاملا مع برشلونة ... سجل 13 هدف + صنع 14 هدف تسبب ب4 ركلات جزاء = 31 مساهمة بالأهداف ,,
    لعب 3071 دقيقة .. ( المصدر صحيفة الموندو )
    وإن كان رونالدينهو كما يقول السير فيرغسون مهاراته تساهم بالاهداف وقد صدق بهذه الكلمة فهو حتى لو لم تكن هناك احصائيات لذلك ,, مهاراته الفردية مرعبة للخصوم وتخلخل أقوى دفاعات ,,
    * رونالدينهو في عام 2005 في بطولة أبطال أوروبا يعتبر اكثر لاعب سجل في الشهور ال10 اللتي مضت برصيد 6 أهداف ..
    * هدف رونالدينيو بمرمى شيلسي في الاياب اختير الاجمل على الحارس الافضل في البطولة .. وهدفه بمرمى ميلان تم اختياره الثالث ..
    * تم اختيار رونالدينهو في نهاية البطولة أفضل مهاجم في البطولة .. (( البعض يقول رونالدينهو لاعب وسط وآخرون يقولون وسط مهاجم وصانع العاب وأنا أقول رونالدينهو لاعب حر يتحرك في الملعب كيف ما شاء كنجمه المفضل الاسطورة دييغو مارادونا فهم من النوعية الخاصة اللتي لها أكثر من مهمة في الملعب وان كنت لا أستستيغ أن يكون رونالدينهو تحت مسمى المهاجم في موقع الاتحاد الاوروبي الموسم الماضي اعتبر مهاجما وهذا الموسم عرفوه بلاعب وسط __ حير العقول روني __ ))
    * رونالدينهو سجل على أكبر أندية أوروبا .. ريال مدريد ذهابا وايابا .. ميلان .. شيلسي .. فالنسيا ..
    * في بطولة القارات .. سجل رونالدينهو هدفا في النهائي وتم اختياره الافضل في المباراة ..
    * في تصفيات كأس العالم .. سجل رونالدينهو العديد من الاهداف وصنع أكثر مما سجل ..
    * في بداية موسم 2005-2006 .. منذ انطلاقته شهر 8 وحتى الآن .. سجل 5 أهداف وصنع هدفين ( سجل 3 ضربات جزاء تسبب باثنتين ) ..
    هذا بعض ما دوّنته الاحصائيات ,, ويبقى الأهم نظرتنا للاعب في الملعب احساسنا بتأثيره .. ثم نحكم .. ان كان جديرا بالجائزة أم لا ..
    * تم اختيار رونالدينيو أفضل لاعب في العالم ضمن استفتاء الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين اللذي صوّت عليه 38 الف لاعب ..


    # ساممويل ايتو #
    [img3]http://gblx.cache.el-mundo.net/elmundodeporte/imagenes/2005/03/26/1111827993_0.jpg[/img3]


    أحد أفضل مهاجمي العالم إن لم يكن أفضلهم , , أبدع كثيرا في الموسم اللذي رجعت بطولة الليغا لخزائن النادي .. تربع على صدارة هدافي الليغا منذ الجولة الأولى الى ما قبل الاخيرة حين فاجأه دييغو فورلان بتفوقه عليه بهدف واحد لهذا انقض بقوة هذا الموسم واضعا نصب عينيه جائزة الهداف بتسجيله 6 أهداف هذا الموسم .. ايتو الموسم الماضي سجل مع برشلونة 24 هدف وهو رقم لم يحققه أي لاعب من برشلونة منذ عام 1999 حين سجل لاعب خط الوسط الاسطورة ريفالدو 24 هدف وحقق جائزة أفضل لاعب في العالم 1999 .. ايتو حين استقدمه البارسا ب24 مليون عبّر عنه المدرب بأنه ضالته وإن كان بشكل غير مباشر .. ايتو من نوعية المهاجمين أصحاب المستوى الثابت فهو لا يغيب عن تسجيل الاهداف طويلا يتحرك طوال المباراة باذلا مجهوده بالتحرك في جميع أجزاء الملعب وتبادل مراكز اللعب بالجهة اليمنى ومرة اليسرى فضلا عن رأس الحربة وهو يتسبب بركلات الجزاء وكروت ملونة على الخصوم ويسجل ويصنع ويتسبب بارباك مستمر لدفاعات الخصم فهو ان لم يكن قناص من الدرجة الأولى الا انه تحركاته وهروبه من الرقابة وصناعته لنفسه الفرص من أروع ما يمتاز فيه المهاجم السوبر .. المهاجم الإفريقي اختير أفضل لاعب في القارة السمراء لسنتين متتالية .. المهاجم الافريقي كان ركيزة أساسية بنجاح البارسا في تحقيق لقب الليغا فهو هدافه ورشحه الكثيرين للأفضل في الموسم من بين لاعبي البارسا ..

    *حقق لقب الليغا
    * سجل 29 هدف + صنع 5 أهداف (اللمسة الأخيرة قبل الهدف ) + تسبب ب4 ركلات جزاء (تقريبا) = ساهم بـ 38 هدف .. لعب 3129 دقيقة
    سجل 6 أهداف في التصفيات مع الكاميرون .. لكن لم يتأهل المنتخب الكاميروني للمونديال ..
    * سامويل .. سجل في أهم المباريات .. ميلان .. شيلسي .. ريال مدريد ذهابا وايابا .. فالنسيا ..
    سامويل في انطلاق هذا الموسم سجل 6 أهداف وصنع هدفين ..
    * سامويل ايتو أرقامه التهديفية في الموسم المنصرم مع انطلاقة هذا الموسم تفوق كل مهاجمي البطولات الكبرى وأعني (الانجليزي , الايطالي , الاسباني ) وبالتأكيد لن تخرج الجائزة من غيرهم ,, هذا وأختير الكاميروني صمويل ايتوو مهاجم برشلونة الاسباني ليكون إلى جوار شيفتشينكو في خط الهجوم .. باستفتاء الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين ..

    # ديكو #
    [img3]http://pub.tv2.no/multimedia/TV2/archive/00181/Deco__Barcelona_181828a.jpg[/img3]


    حقق ديكو جائزة أفضل لاعب في بطولة ابطال اوروبا حين نالها مع بورتو .. بعد ذلك انتقل بمبلغ كبير + نجم المستقبل كواريسما ,, تفائلت الجماهير خيرا بهذا الاعب وان ظن البعض أنه سيفشل لأنه صانعي ألعاب في فريق واحد ديكو مع روني لا ينفع من وجهة نظرهم , , رايكارد أشرك ديكو في بداية الموسم كلاعب وسط له مهام دفاعية عكس ما كان يلعب في بورتو فهو في النادي البرتغال كان متقدم أكثر ويلعب خلف المهاجمين .. ديكو في البداية لم يقدم أفضل مستوياته ولم يصبر عليه الجمهور سرعان ما غضب عليه وانتقدوه بشدة .. لكن ديكو رد على كل من انتقده مع مرور الوقت بمستواه المؤثر مع برشلونة هجوميا ودفاعيا ,, والاحصائيات أثبتت ذلك ,, فالبرتغالي ديكو أنهى الموسم الماضي كأفضل قاطع طريق أي الاكثر افتكاكا للكرات في برشلونة متفوقا على جميع مدافعي برشلونة عدا بويول .. الكاتالوني كان له 272 كرة مقطوعة من قبله ولديكو 252 مع لعب ديكو دقائق أقل من الصخرة بويول .. عبر الكثيرون وخاصة المقربين منه وأعني المدرب والاعبين بحجم تأثيره .. وقد سجل وصنع العديد من الاهداف فكان خير من لعب بمركز الوسط وأفاد فريقه ,,

    * صنع ديكو 10 أهداف (اللمسة الأخيرة قبل الهدف ) وسجل 9 وتسبب بركلة جزاء واحدة ,, المجموع ساهم ب20 هدف ..
    * ساهم بشكل كبير في التصفيات ليتأهل المنتخب البرتغالي لمونديال 2006 حتى صرّح سكولاري بأنه أهم لاعب في المنتخب .
    * ثاني افضل من يدافع في برشلونة بعد بويول ..
    * مهما نتحدث عن ديكو فلا يوجد أبلغ من مشاهدته في الملعب ومشاهدة كيف يؤثر على نتائج البارسا حين يكون في أفضل مستواه .
    * ديكو سجل هذا الموسم 3 أهدف .

    أكرر . . جائزةأفضل لاعب في العالم 2005 , الأولوية أن ,, تعطى لـ لل12 شهر من 1 الى 12 في عام 2005 .. فإن كان فلان لاعب
    أفضل في موسم 2004/2005 .. ليس بالضرورة أن يكون الأفضل في عام 2005 ..

    لا ينافس ثلاثي برشلونة على هذه الجوائز الا ثلاثة يضافون لثلاثي البارسا .. 1 ادريانو 2 لامبارد 3 ستيفن جيرارد ..
    الآن هل ستعطي حكمك لم يستحق الجائزة أم ستتريث الى ديسمبر لأنه من هنا الى ذاك الوقت ستجرى أكثر من 5 مباريات
    هذا ما عندي ولكم الاضافة ..

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    68
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اتمنى القراءة الموضوع وتقييمه وتثبيته للأستفادة وللمعلومة فقط

  3. #3
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    والله هــ الثلآثي مسوين الهبل بالبارشآ !!!

    كل وآحد أفضل من الآخر وأن كنت أميل أتجآه السآحر رونآلدينهو وأتوقع بأنه

    سينآل الكره الذهبيه للمره الثآنيه عــ التوآلي ,,,,


    عــوآفــي أخـــوووي ,,,

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    موضوع افضل من الف رائع
    و مشكور اخوي على الخبر و متقصر
    وننتظر جديدك
    دمت للزين

    >>>مع احترامي و تقديري<<<
    ؛؛؛؛عصير كرز؛؛؛؛

المواضيع المتشابهه

  1. الثلاثي المرح لاول مره مع زوجاتهم
    بواسطة Ju$t me في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 01-04-2010, 05:15 PM
  2. جبت لكم سر الثلاثي المرح اثاريهم مشهورين وحنا ما ندري
    بواسطة صعـ المنال ـب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 16-03-2010, 12:44 PM
  3. ديكو وساوثغيت الأفضل في إنجلترا
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-09-2008, 05:02 AM
  4. الثلاثي المرح،،
    بواسطة ـخـssــالـssــد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-11-2005, 12:31 AM
  5. بعض خرابيطي على برنامج D3 الثلاثي الأبعاد
    بواسطة bandar al-dakhil في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-09-2005, 11:32 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52