صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: ســـــــــ الروح ــــــلوى

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    133
    معدل تقييم المستوى
    1

    Love ســـــــــ الروح ــــــلوى

    [align=center]سلالالالالالالالالالالالام


    شيختم المزيونة حبت تألف هالقصه وبأجزاء

    بس



    هالقصه مو بمجتمعنا السعودي

    ولي مايفهم علي يقوول ونعدل صيغتنا بالتأليف

    اوكي؟

    انشالله تعجبكم

    بحط هالجزء اذا عجبكم اوكي اكمل

    ماعجبكم images8 ما اكمل



    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    سلوى
    اليوم : الاربعاء
    الساعه:6 الصباح
    المكان: بالغرفه في بيت بوخالد
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    - سلووووووه قومي
    افففف هذي اكيد فطيم اهي الي لازم تجلسنا من النوم كل يوم
    وانا كعادتي مسويه لها طااااااف ولا ارد عليها
    - سلووه يالله عاد هذا اخر اختبار لك قومي يالله
    نطيت من على سريري
    صدق اليوم اخر يوم اساسا كان اطلع نشيطه
    يؤيؤيؤ اثركم هنا ونسيت اعرفكم على نفسي
    انا الحلوه سلوى وعمري 21 سنه وهذي السنه الثالثه لي بجامعة الاداره
    وطموحي اني اسوي لي شركه ولا اني اشتغل مع الوالد بالشركه
    قمت من على سريري وفتحت الباب

    فاطمه: بسم الله روحي سحي كشتج ههاااااي تقولي شايفه جني
    ماهتميت لكلامها ومشيت لدوره المياه وغسلت وجهي
    وشوي اشوف عبيد ولد اختي فاطمه ناط عليي

    - هلالالا خالتووو
    قلت بتملل
    - ياصباح خير ..خلاص مابحل عدل اليوم مدام مصبحه بهالوجه
    - افااااا عاد ليه شايفه منووو ؟؟

    هذا الله يسلمكم ولد اختي فاطمه اسمه عبدالله وعمره 10 سنوات ولسانه يلوط اذانه
    واكيد تسائلو وش جابهم عندنا هذوله الله يسلمكم لانه زوجها مسافر شهر وبيرد

    - اطلع بس اطلع بغير ملابسي

    طلع عبيد ..... ولبست ملابسي وطلعت من الغرفه وشفت اختي فاطمه تجلس اخواني علي وتومه طلال كعادت طلال قام قبل اخوي عليان

    - هههههه لاتتعبي روحك ياعمري مابيجلس الا لما يجيه ابوي

    ردت علي فاطمه: لالا والله اقومه يعني اقومه

    رحت عنها ونزلت تحت شفت جدي جالس ويشرب حليب ...حبيته على راسه وصبحت عليه

    - صباح الخير
    - صباح النور جلسي جلسي يابنيتي جنبي
    - ههههه لالا جدي بمشي الحين بروح الجامعه
    - طيب الغاليه اشربيلج حليب
    - مابا ....يالله الغالي

    لبست عباتي وناديت للسواق مشان يوصلني
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
    راشد
    اليوم: الاربعاء
    المكان: الغرفه ببيت بو راشد
    الساعه:8 الصبح
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

    اففففف مسكت لحااافي زين وانا اتأفف
    زعجني علياااان وهو يدق علي
    واخيرا رفعته وقلت وانا متملل
    - الوووووووو
    - اس اس اسلالالام عليكووو
    - وش تبقى؟
    - طب ردووو السلالالام
    - اهووووه خلصنا
    - يالخبل قووم الساعه 8 وانت بعدك نايم
    - طيب انت وش حارنك؟
    - مايصير اروح الجامعه وانت نايم
    - يااااااااربي الي يسمعك يقول معاك بالجامعه
    - لالا بس ولد عمي حبيبي
    قلت وانا اتنهد: اييييه على ايامك ياخالد وانت تزعجني
    - الله يرده بالسلامه والله اشتقت له ماصارت طب ياخي
    - مايتصل بكم؟
    - هههههه مايتصل بس امي الي تتصل
    - انا كل يوم يكلمني
    - لو تدري امي تموته دايم يقول لها انسى اكلمكم
    - يقول بينزل لنا السبوع هذا يعني بيوصل الجمعه
    - صجججججججج
    - اييييه صج
    - ماقال الخبل
    - هههههه يمكن يبقى يسويها مفاجئه
    - بااااااااااااي بااااااااااي تأخرت
    - ههههههه بااااي

    قفلت التيلفون وانا افكر بخالد
    خالد هذا ولد عمي ومسافر امريكا يدرس صارله الحين سنتين
    الله يوفقه انشالله ...خليكم من خالد وعرفكم على نفسي انا راشد وعمري 27
    وووراعي سوالف وحركات ومغازلجي من الطراز الاول
    هي هي لاتعيبو عليي يحليلي اجنن البنات هم الي يلحقوني انا وش ذنبي؟
    وانا اول واحد بالبيت من الشباب والبنات الاربعه واشتغل مع ابويه وعمي بو خالد في الشركه

    قمت من على السرير لصوب التواليت
    وغسلت وجهي وطلعت من الغرفه
    اول ماطلعت شفت الوالد بوجهي وهو يصارخ
    - اخيرا جلست لالا كان كملتها نومه
    قلت بملل:
    - صباح الخير.... ياخي من الصباح تهزيء
    - خلصني روح تلبس ولحقني الشركه
    - انشالله
    دخلت الغرفه ولبست لي ثوب اسود وشماغ أحمر
    وشوي تدخل امي وبيدها المبخر وريحت العود تسبقهم
    ابتسمت لها وحبيتهاعلى راسه
    - صباح الفل لااحلى ام
    - صباح الخير ..فديتك.....الله يوفقك واشوفك معرس
    قلتلها بلهجه لبنانيه
    - لك يه يه على هالعمله بدك تدفني شبابي
    - هههههههه وش فيك قالب علينا لبناني
    - فدييييييت لبنان وهلها
    - هههههه يالله فديتك تعطر ورح شغلك
    - من عنوني
    تعطرت وتبخرت
    وطلعت من البيت وركبت سيارتي السوده وانا طالع شفت بنت عمي
    عنووده بحكم انه بيتهم جنب بيتنا فا كل يوم اشوفها فتحت نافذه سيارتي

    - صباااح الخير عنيده
    - صباح النور ... وش تبقي؟
    - هاي جزاي قلت بوصلج وياي
    ضحكت لي بدلع وقالت
    - اوووكي
    فتحت باب السياره الامامي وركبت
    - ياحيا الله العنود
    - هههه الله يحيك
    - ووين اوصلج؟
    - هههه السوق ووين يعني ؟ هالوقت المدرسه
    - وليه متأخره؟
    - بكيفي
    - الا صج انتي أي صف رايحه
    - ثاني ثانوي
    - اهاااااا
    فجاءه صرخت وقالت
    - وقف وقف هنا



    هاااا اكمل ولا images8 لاتحطوووني

    تحياتي

    المزيونة
    [/align]

  2. #2
    ][ ..شــاعــر مـمـيـز.. ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,430
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    هلا والله مزيونه


    كلك روعه وتئلق


    كملي كملي ....


    عساك على القوه ان شاء الله


    انطر انا اوكي،،،،،،


    تحياتي:

    ا
    ل
    م
    خ
    ت
    ل
    ف

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    133
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الله

    محد رد علي الا المختلف


    صج انك مختلف


    مشكور على المرور

    تحياتي

    المزيونة

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    الريـــاض
    المشاركات
    8,081
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    كملي كملي بليييييز ....

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    الارض الثانية
    المشاركات
    2,206
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    لالالا كمليها شكلها حلوة وعجبني اسلوبها

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ســـــــــ ع ــــه التـــخـــــزيـــن
    بواسطة {,, زورو ,,} في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 21-07-2008, 12:47 AM
  2. صور ترد الروح
    بواسطة ابوبندر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-07-2008, 07:20 AM
  3. همس الروح
    بواسطة " ميلآد الهدى " في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-03-2008, 02:58 AM
  4. ديم الروى !
    بواسطة فيصل بن عسكر المهلكي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-11-2007, 02:21 AM
  5. من ألم الروح
    بواسطة شاعر الحب في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-06-2006, 01:25 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52