صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: &الحلـ ـ ـ لمـ&

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    تَتّعَبْ الأرَضّ مآصِرّنْآ بَعَآد
    المشاركات
    8,609
    معدل تقييم المستوى
    9

    Wilted Rose &الحلـ ـ ـ لمـ&

    السلام عليكم ورحمه الله
    كيفكم ياشعراء الزين؟؟
    اليوم جبت لكم قصيده على ذوقي انشالله تعجبكم :2ar:
    وهي قصيده لشاعر:حامــــــــد زيد
    ::
    :
    .
    من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه
    وأنا كنت احسب انك من قبل لاادوس ارض المطار تجين
    تكونين اول شخص عيني تحتضن عينه
    وكنت اتخيلك من زود فرحه رجعتي تبكين
    واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه
    وأجيب احلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين
    تقولين الوطن نورأقول بنور مضوينه
    تقولين غديت احلى اقول عيونك الحلوين
    كلام نام بشفاهك وخفتي لاتصحينه
    ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين
    تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
    وليتك لاقيه به شي فيني ماتلاقينه
    مهوب غرور بس خابرك مالك أمل تلقين
    تغافلتي بغلا ولا الحلا مهوب من زينه
    تزينه الصور ولا الحقيقه ابن الحلال زوين
    وأنا مانيب ناقص عنه يومنك تبدينه
    نصيبي هونصيبي لويسددها من الصوبين
    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه
    على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين
    اذا اهداك الزهر مرة فأنا اهديتك بساتينه
    واذا الهاك بفرح ليله فأنا تهتل بكاك سنين
    واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه
    أنا حتى فتات الخبزة اقسمه معك نصفين
    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه
    تدينته.. تسلفته.. سرقته.. مو مهم منين
    كأني من كثر ما أرضى بكل اللي تمنينه
    لو أنك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
    انا مالعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
    تبيني يومني كبرت اللعب على الحبلين
    ترى عند البدو بذات عيب اللي تسوينه
    حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
    غرام نسكن ظلوعه حشيمه من مجانينه
    جفا يجمع معزتنا ولاعشق يذل ثنين
    كثار اللي تحدوني وقالوا لي تحبينه
    أمانه لاتخليني صغير بعينهم تكفين
    لاني كل ماقالو تخون قلت مسكيييينه
    عليك الله وأمانه علميهم منهو المسكين
    أنا خايف لاطاح الجمل تكثر سكاكينه
    وانا ماعادت ظلوعي تحمل طعنه السكين
    مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينه
    لو أحل منك للغربه اسافر من ظلامك وين؟
    كفايه كل حلم يمر برقادي تزورينه
    كفايه من تفارقنا أناماغمضت لي عين
    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
    ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين


    :::
    ::
    :
    .

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    مساء الخير

    تحدوها البشر

    من جد أنتي أنسانه رائعه في نقلك هذا

    لأني بصراحه أحب الشاعر حامد زيد بشكل ماتتصورين

    شاعر يخرج الكلمه من القلب أو بالأصح من صميم القلب

    شاعر الله يحفظه من العين وأعده أعز أصحابي



    تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
    وليتك لاقيه به شي فيني ماتلاقينه


    تغافلتي بغلا ولا الحلا مهوب من زينه
    تزينه الصور ولا الحقيقه ابن الحلال زوين
    وأنا مانيب ناقص عنه يومنك تبدينه

    نصيبي هونصيبي

    قنوع بمظهري

    على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين
    اذا اهداك الزهر مرة فأنا اهديتك بساتينه
    واذا الهاك بفرح ليله فأنا تهتل بكاك سنين



    أنا حتى فتات الخبزة اقسمه معك نصفين
    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه
    تدينته.. تسلفته.. سرقته.. مو مهم منين


    انا مالعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
    تبيني يومني كبرت اللعب على الحبلين


    حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
    غرام نسكن ظلوعه حشيمه من مجانينه
    جفا يجمع معزتنا ولاعشق يذل ثنين

    أمانه لاتخليني صغير بعينهم تكفين
    لاني كل ماقالو تخون قلت مسكيييينه
    عليك الله وأمانه علميهم منهو المسكين


    وانا ماعادت ظلوعي تحمل طعنه السكين
    مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينه



    تحدوها البشر أمان الله وعليك الله لاتحرمينا من مثل هذا الزين

    أخوك

    فهد الفهد

  3. #3
    LOVING TONGUE


    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    مغترب في عذاب
    المشاركات
    702
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    تحدوها البشرانتي مبدعه

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    تَتّعَبْ الأرَضّ مآصِرّنْآ بَعَآد
    المشاركات
    8,609
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    نورت اخوي فهد الفهد بمرورك


    وانا ادري انك تحب شعر حامد علشان كذا نزلته>>>>>>خخخخخخ لايكثر بس



    ومشكور على الشرطه اوه قصدي المرور

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    تَتّعَبْ الأرَضّ مآصِرّنْآ بَعَآد
    المشاركات
    8,609
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    قصمنجي يجرح ويدوي


    مشكور على الطله الحلوه


    ودمت لزين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عنـ......ـد نهايـ......ـه الحلـ......ـم
    بواسطة عطـ.....ـر المحبـ.....ـه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-10-2007, 05:56 AM
  2. الحلف على إكرام الغير
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-07-2007, 04:02 AM
  3. اسـ ي ـر الدمـ ع ـه
    بواسطة bandar al-dakhil في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 04-02-2007, 09:16 AM
  4. ][تـ ص ـور,,الدمـ ع][
    بواسطة GhAdAh في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 20-01-2007, 08:38 PM
  5. الحلف عند القبائل
    بواسطة ذرب المعاني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-02-2006, 02:14 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52