النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: السجن عامان لحوادث "المخمورين" بالبحرين

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    226
    معدل تقييم المستوى
    1

    السجن عامان لحوادث "المخمورين" بالبحرين

    ][align=center]قبل انقل الخبر
    الله يعافيهم ولايبلانا

    مملكة البحرين يزروها حسب بعض الاحصائيات الرسمية مليون زائر سعودي كل ربع سنه يعني بالفصيح ثلاثة اشهر وخاصتن نهاية الاسبوع

    نجي للخبر ونرويس للتعليق بعده
    أحالت حكومة البحرين إلى مجلس النواب مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون المرور الذي يتضمن عقوبة الحبس مدة لا تزيد على من يرتكب الحادث وهو [blink]مخمور [/blink][blink]وسنتين [/blink]إضافة لغرامة لا تتجاوز ألفي دينار ( تعادل عشرين الف ريال)او إحدى هاتين العقوبتين إذا ارتكب أية جريمة او وقعت منه أية مخالفة لقواعد المرور وهو مخمور.
    . وقد أكد مصدر أمني في مملكة البحرين على أن مثل هذا القانون سيحد من الحوادث التي زادت في الآونة الأخيرة بسبب قيادة السيارة بشكل متهور.
    فيما دعا مصدر بسفارة المملكة بالبحرين جميع المواطنين الزائرين للالتزام بالقوانين وعدم مخالفتها تلافيا للعقوبات.

    هذا الخبر شي مؤسف لانه من واقع معايشه غالبية من سيقع تحت هذا القانون هم شبابنا وبعض شيابنا هدى الله الجميع وسيكون من بعض افراد المرور البحريني استغلال للقانون لاستقصاد بعض الزائرين السعوديين وخاصتن في الهزيع الاخير من الليل
    وياغريب كنا اديب وبارك الله فيمن زار وخففalign][]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    يقول المثل ياغريب خلك أديب

    وبعدين الي مش قد الحاجه لايسويها

    لاتروح صوب أحد محد يجيك

    خلك نظامي يحتار المرور فيك

    وبعدين هذا نظام ممتاز عشان الي مستسهل الغرامه 5000 ريال وأنت طالع

    الي ودة يخربط لازم يكون ساكن ولا يتعدا موقعه

    أخيرآ هذا قرار سليم وممتاز عسى الناس تعقل لأن راحت أرواح وتدمرت ممتلاكات وتفرقت أسر بسبب المسكر الي وناسته في وقته بس وأثمه عظيم

  3. #3
    حـــواء و تــفــاحــه

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله يهديهم بس

    تسلم اخــــووي رااااشد

    ويعطيك ألف عاافيه يااااارب

    دمت بود

    حـــــواء

  4. #4
    aeM
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    15,643
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    مشكور اخوي ... والله يهدي الجميع ان شاء الله


    تحياتي اخوك
    القلب السهران

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    1,270
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    تسلم أخي على الموضوع

    وإن كان ماذكرته حل لحظي فقط

    لأن الحل السليم يكمن باتباع تعاليم ديننا ومنع هذه المحرمات المميتة للعقل والدين

    نسأل الله الهداية للجميع

    دمت أخي العزيز

    أخوك
    medomedo

المواضيع المتشابهه

  1. ".".".".".".".".".".".". لعشــً‘ــآقٍ النعوٍمٍ "."."."."."."."."."."."."."."."."
    بواسطة ملكة الذوق في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 14-07-2009, 04:44 AM
  2. ":":":":":":":":":":":":":":":":مساءٍ النــً‘ــوٍرٍ ":":":":":":":":":":":":":":
    بواسطة ملكة الذوق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-02-2009, 10:09 PM
  3. شوووفوو الموظفين الاجانب """"""""""""""""""""""""""""""""""""
    بواسطة عزوز166 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-04-2007, 05:45 PM
  4. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 25-04-2007, 04:32 PM
  5. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 03-01-2007, 11:51 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52